EVENT TICKET

Saturday, September 8, 2012

27 الزنا السلبية تؤثر أعمالها (علاقات جنسية دون زواج)


27 الزنا السلبية تؤثر أعمالها (علاقات جنسية دون زواج)




الزنا هو فعل غير سيئة للغاية وتستحق الشجب. الله سبحانه وتعالى يقول:

ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا

وتأتي اقترب منه الى الزنا لا؛ أن الزنا كان العمل الشنيع. وساء سبيلا. [سورة الإسراء / 17: 32]

في آية أخرى، الله عزة وا jallaberfirman:

والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاما يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا

وأولئك الذين لا يعبدون إلها آخر مع الله ولا تقتلوا النفس التي حرم الله (لقتل) إلا مع (السبب) هو الصحيح، وليس الزنا، أيا ما كان الأمر كذلك، بالتأكيد يحصل (الانتقام) الخطيئة (IT) ، (ذلك) سوف يتضاعف لله يوم القيامة من العقاب وانه سوف العقاب الأبدي، في حالة من الإذلال، [الفرقان / 25:68-69]

في هذه الآية، الله سبحانه وتعالى يذكر الزنا بعد الشرك وبعد مقتل النفس التي حرم الله عز وجل. فإنه يبين كيف أن فعل الزنا كان سيئا للغاية.

في آية أخرى، الله عزة وا العقوبات jallamenyebutkan لمرتكبي هذا العمل الدنيء. الله سبحانه تعالى يقول:

الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين

المرأة الزانية والرجال الذين يرتكبون الزنا، deralah ثم كل واحد منهم المشارب مئة، ودعونا لا شفقة لك على كل من يمنعك إلى (تشغيل) في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخرة، والسماح (التنفيذ) أن يشهد عقابهم من قبل مجموعة من الناس الذين يعتقدون. [An-Nûr/24: 2]

وقال العلماء: "هذه العقوبة على الرجال والنساء الذين يرتكبون الزنا عندما كانا غير متزوجين وفي الوقت نفسه، إذا كان متزوجا بالفعل أو لم تتزوج مطلقا بعد ذلك رجم (رجم) بالحجارة حتى الموت.

في الحديث الصحيح قال

لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن

كان الزنا المؤمنين عند ارتكابه الزنا [رواه البخاري ومسلم]

في آخر الحديث قال:

من زنا أو شرب الخمر نزع الله منه الإيمان كما يخلع الإنسان القميص من رأسه

الذي هو الزنا أو شرب الخمر يحرم الله إيمان هذا الشخص كإنسان قبالة قميصه من رأسه. [HR الحكيم من حديث أبي رضي الله عنه راضي هريرة وكما يعطي رمز السيوطي-صالحة]

الزنا هي أم أسوأ menzinahi الخاصة، ابنة، أخت أو محرم الأخرى. وذكر في الحديث الشريف:

من وقع على ذات محرم فاقتلوه

الذي قتل ثم menzinahi محرم! [HR الحكيم وshahihkan له]

الزنا تحتوي على كافة القبح منها:

1. الزنا خفض دينه

2. القضاء على الزنا خصائص ورا '

3. الزنا الضرر شرف وكرامة

4. الزنا الحد من الغيرة

5. Pezina الحصول على غضب الله سبحانه وتعالى.

6. الزنا تشويه الوجه وجعله الظلام

7. اختفى الزنا تلقي بظلالها على قلوب وضوء

8. الزنا بسبب الفقر المستمر.

9. الزنا قضاء على الجاني واسقاط قيمة العفة قبل ربه وقبل الرجال.

10. سحبت الزنا سمة من الثناء والكنى والألقاب مثل والنزهة ونزيهة جيدة، الوصي على الجاني وخصائص تعلق مثل هذه الشبهات fajir، خائن، fasiq والزاني.

11. Pezina تسليم أنفسهم عذاب في النار، فرن ضيق المنطقة العلوية والسفلية. A المكان الذي شهد صلى النبي 'alaihi وسلم للتعذيب وزناة. [رواه البخاري في shahihnya من الأصدقاء سمرة بن راضي Jundab رضي الله عنه].

12. الزنا القضاء على حد سواء، واستبداله باسم khabîts القاعدة وإرفاق عنوان للزناة

13. الله سبحانه تعالى يعطي القلق دقيق للزناة

14. الزنا القضاء على السلطة. وسيتم سحب السلطة من قلب العائلة والأصدقاء والآخرين

15. بدا الرجل في وجهه باعتباره خائنا. لا يمكن لأحد يعتقد في رعاية زوجته وأطفاله

16. عزة الله شعور jallamemberikan وا ضيقة ويصعب الزاني القلوب

17. ألغت الزاني الفرصة للحصول على متعة معه في ملاك الإقامة الجميلة في السماء

18. تشجيع الجاني الزنا تجرأ التمرد على الوالدين، تقرر القرابة، والأعمال التجارية غير المشروعة، والمشردين الآخرين menzhalimi زوجة والأسرة

19. الزنا تحيط بها أعمال المنافية للآداب أخرى. لذلك لن هذا العمل المهين ما لم يسبق أن تتحقق، يرافقه ويتبع خطاه أخرى مختلفة. أدى إلى الفحشاء بشاعة الدنيا والآخرة

20. يجب أن يصدق الزنا؛ زناة غير المتزوجين جلد مائة مرة ونفي لمدة عام من المنطقة، في حين لم يسبق لهم الزواج الممثلين الذين لا يزال متزوج أو رجم (رجم) بالحجارة حتى الموت

21. الزنا الضرر نسب

22. الزنا يدمر شرف وكرامة

23. الزنا WABA تتسبب في انتشار الأمراض الخطيرة، tha'un (الجذام) وانتشار الأمراض التناسلية التي هي عموما من الصعب علاجها، والحد الأدنى الزهري مرض

24. فرص الزنا للأسر الوقوع في الفعل مماثلة. في المثل يقول:

كما تدين تدان

وسيتم مكافأة لكم وفقا لأفعال

25. يجيب ممارسة الزنا shalihnya فقدت سبب لذلك هو كسر في اليوم الأخير.

26. وستواجه يوم القيامة مع الزوجة بالزنا dizinai التي يتعين اتخاذها في مكافأة طفه تركت زوجها حتى لا تستحق أدنى

27. وسيقوم أعضاء من الجسم مثل اليدين والقدمين والجلد والأذنين والعينين وإعطاء الشهادات الشفوية مؤلمة. الله سبحانه وتعالى يقول:

يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون

في اليوم (متى) اللسان واليدين والقدمين ليكون شاهدا ضدهم على ما كانوا يفعلون من قبل. [إن النور / 24:24].

أن من بين الآثار السلبية الكثيرة المترتبة على الزنا. كل هذا يعطي فكرة عن مدى سوء تأثير هذا العمل الدنيء وكيف منخفضة الجاني الأخلاق. لن الآثار السلبية لهذا سوء السلوك فقط أن يشعر بها الجناة وإنما أيضا من قبل الطفل الذي لا يعرف أي شيء. رضي الله عزة وا jallamelindungi لنا وجميع المسلمين من هذا العمل الشائن.

(مترجم عن Khatarul kutaib khuluqiyah آل ​​jarimah، الشيخ عبد الله بن إبراهيم بن جارالله جارالله AL)

[كتب السنة من المجلات 09/Tahun الطبعة الثانية عشرة / Dzulhijjah 1429/2008M. مؤسسة الناشرين تستجب لك وقع Istiqomah سوراكارتا، جى. مسافر المنفرد Purwodadi Gondangrejo Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]



Mewasapadai زينة والأسباب





وقد حرم الله جميع الأعمال الخسيسة، مرئية أو غير مرئية. الله كما يحظر الأفعال القاسية اقترب وأمر بالبقاء بعيدا وتغطية كل ما يمكن سحب نحو ممنوع الدخول. كل ذلك كشكل من أشكال الله (الرحمة) رحمة لعباده، والضمانات الكيانات أعطى الله سبحانه وتعالى لعباده من التعرض إلى أي شيء ضار في عالمهم والآخرة.

بين الأفعال الدنيئة التي حرم الله في كتابه ورسوله من خلال الزنا عن طريق الفم. الأساليب المختلفة المتبعة في قانون يمنع هو من المحرمات. أحيانا باستخدام عبارة "لا تقترب" ومتقطع وإغلاق كافة الوصول تجاهها، وأحيانا مع دبوس للحيوان لقب أسوأ الأفعال تستحق، وأحيانا أيضا مع طبيعة المسلمين الذين لا ترتكب الزنا، نذكر خطرا على مرتكب الجريمة، وغيرها من الطرق المختلفة. ويحظر على الأعمال المشينة أساسا في الإسلام.

بالإضافة إلى منع ووصف الفظائع والعواقب السيئة للفجور، والشريعة الإسلامية مثالية كما يحظر أي الوصول إلى التحرك نحو ذلك كشكل من أشكال الإجراءات الوقائية. حظر وصول كل هذا فضلا عن حاجز هذا العمل الشائن. بين الشريعة مع الشريعة الإسلامية:

1. كان الإنفاذ (العقوبات) ضد الزنا.
وهذا هو، للجهات الفاعلة غير المتزوجات ثم يتم معاقبة جلدة 100 مرة ونفي لمدة عام كامل. وأولئك الذين متزوجات بالفعل، ثم يتم رجم العقوبات (رجم) بالحجارة حتى الموت. أمر الله سبحانه وتعالى يطبق فيه الحد (العقوبات) بدقة، وليس لتأخذكم بهما رأفة يسبب إهدار القانون ونحن له هو. الله سبحانه وتعالى كما أمر تنفيذ هذا الحد حضر المسلمين، وبالتالي فإن أكثر إثارة للانتباه وتوفير تأثير رادع على روح الجاني وأولئك الذين يشاهدون.

2. أمر الله سبحانه وتعالى عيون المعتقلين

قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن

نقول للمؤمنين: "دعهم الاستمرار على النظر، ويحافظ على صاحب الديك؛ أنقى من هذا القبيل هو بالنسبة لهم، وبالتأكيد الله يعلم ما يفعلون". ونقول لنساء المؤمنين: "دعهم يحملون وجهات نظر له، وصاحب الديك" [An-Nûr/24: 30-31].

بسبب وجهة النظر التي بدأت في الزنا، ثم أدلى الله "عرض التقييد" وذلك أمر قضائي أولي الحفاظ على العانة. كل هذا الحادث المحرج ينبع من العين، ويتم التقليل من النار الحارقة التي من الشرر. بدأت من طريقة العرض، ثم التمني، ومن ثم صعدت وتقع في نهاية المطاف. لذلك كل من يبصق عيون لرؤية الأشياء التي حرمها الله سبحانه وتعالى، وهذا يعني أنها قد سحب نفسها الى حافة الدمار. وقال النبي صلى الله alaihi وسلم:

يا علي فلا تتبع النظرة النظرة فإنما لك الأولى وليست لك الآخرة

يا علي، لا يمكنك مرافقة عينيك (الأشياء التي يحظر) مع وجهة النظر التالية. [1]

على العكس من ذلك، فإن الناس الذين يحملون دائما عينيه، ثم إن الله سبحانه وتعالى يعطيه شكل نعمة halawatul العبادة (في العبادة السلام الأحمر) حتى نهاية العالم يصل.

3. الله سبحانه وتعالى أمر النساء أيضا مسلم أن الحجاب الكامل.
أمر الله تعالى المرأة أن mukminah احتجز من أجل الحفاظ على أنفسهم ورجالهم لا أن تشارك في الماكرة للشيطان. الله سبحانه وتعالى يقول:

وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن

والسماح لهم وضع الحجاب النسيج لها إلى صدرها، ويظهر المجوهرات لا إلا لأزواجهن. [An-Nûr/24: 31]

الله سبحانه وتعالى يقول أيضا:

يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن

يا أيها النبي قل لأزواجك وبنات وزوجات المؤمنين: "دعهم تمديد شاح لكامل الجسم." [Al-Ahzâb/33: 59]

الله سبحانه وتعالى يقول أيضا:

وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن

عندما كنت أسأل عن شيء (الاحتياجات) لهم (زوجات النبي)، ثم يطلب من وراء الحجاب. مثل هذه الطريقة التي أنقى لقلوبكم وقلوبهن. [Al-Ahzâb/33: 53]

هذا هو كل شيء من أجل حماية النساء والرجال في عدم المشاركة في هذا العمل غير أخلاقي. لكن الضرر في هذا العصر من المتصل، ويدعونا إلى كسر جدار واق وامرأة أنه من بحرية دون تغطية أورات. انهم يريدون أن يروا المسلمين مصارف ويذوب في هذا العمل غير أخلاقي. اندفع أنها ليست شيئا غريبا، لأنهم اعتماد قواعد ندلدي الذين كفروا بالله ولا تأخذ قواعد بآيات الله سبحانه وتعالى. رحبت المرأة الصغيرة tersilaukan مع pengadobsi شعارات الكفر قواعد هذه الدعوة ويعني انه اضطر الى استبدال الطاعة إلى الله تعالى من العصيان، تحول من دواعي سروري ان الله سبحانه وتعالى يتم استبدال غضبه، ومكافأة في عقاب الصرف. ما هو موقف سيئ تجاه المرأة والمجتمع لنفسه. وقال انه يطاع المخلوق في الخاطىء الى الله عز وجل. iyadzan بالله

4. الإسلام يحرم على الرجل الخلوة (وحدها) مع امرأة غير محرم.
عزلة (وحدها) مع فرص المرأة الأجنبية ذات مغزى للشيطان لسحب واقعا كل منهما في الفحشاء. لكن مستوى التقوى والإيمان على حد سواء لا تزال غارقة الفرص الموجودة. في كتاب البخاري ومسلم صحيح، رواه ابن عباس عمر أن النبي صلى 'alaihi وا sallambersabda:

لا يخلون رجل بامرأة إلا ومعها ذو محرم

أبدا رجل إلى امرأة العزلة ما لم يكن مصحوبا امرأة محرم

لذلك، الناس الذين عزلة (وحدها) مع المرأة الأجنبية قد ارتكبت وسيلة غير أخلاقية إلى الله ورسوله، سواء كان ذلك في المنزل وحدها، مكتب، متجر، والسيارات، والترفيه، أو غيرها. N قال النبي:

إياكم والدخول على النساء فقال رجل من الأنصار يا رسول الله أفرأيت الحمو قال الحمو الموت

هل تذهب لتلبية النساء (الذين ليسوا محرم-المكبوتة)! طلب رجل واحد: "ماذا عن أقارب الزوج؟" النبي أجاب: "أقارب الزوج (إذا كان وحده مع امرأة يسبب هذا التدمير) حالة وفاة". [HR. رواه البخاري ومسلم]

5. الإسلام يحرم على المرأة القيام صفر (خارج المدينة) بدون محرم.
المذكورة في الحديث.

عن ابن عباس رضي الله عنهما قال قال النبي صلى الله عليه وسلم لا تسافر المرأة إلا مع ذي محرم ولا يدخل عليها رجل إلا ومعها محرم فقال رجل يا رسول الله إني أريد أن أخرج في جيش كذا وكذا وامرأتي تريد الحج فقال اخرج معها

عن ابن عباس anhuma، يروي: ن النبي قال: "ينبغي للمرأة أن لا تفعل إلا مع محرم صفر، ورجل لا يجب أن يدخل عليها ما لم يكن هناك محرم لمرافقتها" ثم قال أحد الرجال: "يا رسول الله، تمنيت فعلا في هذا الجيش، وأنه على الرغم من زوجتي تعتزم أداء فريضة الحج". ثم قال النبي: "تعال انت (الحج) مع زوجتك". [HR. رواه البخاري، لا. 1862) ومسلم (لا. 1341]

حتى النساء الذين يسافرون خارج المدينة وحدها دون محرم لها menyelisihi التوجيه هذا النبي الكريم.

6. الإسلام يحرم التبرج (زين) للنساء.
الإسلام حرم مسلم bertabarruj امرأة (حتى مينور) عند الخروج. لأن هذا جذب انتباه الرجال الذين يعانون من أمراض القلب وسيلة لتحقيق الفحشاء. الله سبحانه وتعالى يقول:

ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى

ولا التبرج (المزخرفة والتصرف) مثل أهل الجاهلية من القدماء. [Al-Ahzâb/33: 33]

هذا هو هدي الله سبحانه وتعالى للمرأة. للأسف، كثير من النساء اليوم مسلم melatahi هذه الآية الكريمة. انهم ارتداء العطور اروع وافخم الخروج إلى السوق أو ذاك. ما لديهم تماما خطيئة تحمل لهم. إذا كانت المرأة تريد أن تخرج إلى المسجد للعبادة مطلوبة من أجل عدم التطيب، ثم ماذا عن أولئك الذين هم خارج الكنائس والمعابد اليهودية ل؟

وهذا من بين الشريعة مع الشريعة الإسلامية من الله سبحانه وتعالى على النحو الوقاية المبكرة من هذا العمل الدنيء.

ثم اسمحوا لنا جميعا أتقياء إلى الله والابتعاد عن جميع المرافق التي تجري تحقيقا لهذه الجريمة النكراء.

(مقتبس من إسماعيل أبو مسلم آل Atsari من الكتاب Khatarul khuluqiyah آل ​​jarimah، الشيخ عبد الله بن إبراهيم بن جارالله جارالله آل، ص 9-17)

[كتب السنة من المجلات 09/Tahun الطبعة الثانية عشرة / Dzulhijjah 1429/2008M. مؤسسة الناشرين تستجب لك وقع Istiqomah سوراكارتا، جى. مسافر المنفرد Purwodadi Gondangrejo Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]
_______
حاشية
[1]. رواه أحمد وأبو داود والترمذي. وقال أبو عيسى الترمذي غريب ر حديث حسن.




الزنا الطفل الحالة



بواسطة
Ustadz Kholid Samhudi


لا شيء يمكن أكثر من ذلك، بدأت الكارثة لنشر الزنا في البلاد. وقد تم حجب الفساد والشر من أعمال الزنا على المدى الذي ضمنا آخر. WIL (المرأة مطلوب الأخرى)، PIL (السيد أخرى رائعة)، CSW (العاملين في تجارة الجنس)، ومرافقة الفتيات مثل إقناع هذه المسألة يؤخذ على محمل الجد من قبل البعض. وعلاوة على ذلك، فإن القانون الإسلامي بشكل عام، وعقوبة الزناة وخاصة التي لم تنفذ. هذه الظروف تساعد على انتشار هذا الوباء الرهيب في منتصف المسلمين.

الزنا هو المتوطنة يثير العديد من المشاكل الاجتماعية المؤلمة. ليس فقط هو الجاني الثاني، ولكن أيضا في الأطفال الذين ولدوا من خلال علاقات غير المشروعة. كان المسند "الطفل الطبيعي" تسبب بما يكفي الصبي تعرض لحزن عميق. خاصة إذا نظرتم الى غيرها من القضايا التي لا بد له من مواجهة في المستقبل. كما، penasaban الوصاية والإرث وغيرها من المشاكل الاجتماعية لم يستطع تجنبه.

A. نذل النسب
الطفل الطبيعي في مصير والدته المنزل mulâ'anah dinasabkan الأطفال [1] التي dinasabkan لأمه، وليس الأب. لذلك، نسب الأطفال منفصلة عن الأب. [2] وقال النبي Shallallahu'alaihi وسلم عن الطفل الطبيعي:

لأهل أمه من كانوا

(بوي) لعائلة والدته لا تزال هناك ... [3]

انه وسلم أيضا menasabkan الطفل mulâ'anah Shallallahu'alaihi إلى أمه. وكان عمر بن عمر قال:

أن النبي صلى الله عليه وسلم لاعن بين رجل وامرأته، فانتفى من ولدها، ففرق بينهما، والحق الولد بالمرأة

دخلت Shallallahu'alaihi وسلم النبي mulâ'anah بين رجل وزوجته. ثم الرجل وابنه ينكر Shallallahu'alaihi النبي وسلم menasabkan تفصل بينهما والطفل إلى أمه. [4]

الإمام ابن القيم رحمه الله عند تفسير النتائج القانونية المترتبة على mula'aanah بين الزوج لزوجته قائلا: "القانون هو طفل نسب انقطاع السادسة من جانب والده ونظرا النبي Shallallahu'alaihi وا Sallammenetapkan لا ليتم استدعاؤها والد الطفل مع نسب هذا. تصحيح وهي جمهور العلماء ". [5]

وقال الشيخ مصطفى al'Adawi Hafizhahullah: "وهذا هو رأي جمهور العلماء، وخفض نسب الطفل الخروج من جانب والده لأن الله وا Shallallahu'alaihi Sallammenetapkan تجنب dinasabkan إلى والده وهذا هو الرأي الصحيح" [6]
.
فعل "يتم إنشاء طفل من الزنا الحيوانات المنوية دون زواج ثم dinasabkan واحد، إما رجل أو زوج المرأة هو menzinainya عندما تزوجت أسباب، وليس: وفقا لرأي أعلاه، الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله قال. يكون الأب الذي syar'i (من خلال زواج شرعي والأحمر) ". [7]

نسب الطفل من الغش أو الزنا، إذا كان وضعها من حيث، يمكن تصنيفها إلى قسمين:

1. الأم الوضع كزوجة.
امرأة متزوجة ثبت القضية (اقرأ: الزنا) أنجبت الأطفال غير الشرعيين من العلاقة، فإنه لا يمكن فصلها عن حالتين:

أ. لم ينكر الزوج أو لا يعترف الطفل وابنه.
قال رسول Shallallahu'alaihi الله وهي إذا كانت المرأة المتزوجة التي أنجبت طفل والزوج لا ينكر الطفل، ثم يكون الطفل له، وإن كانت هناك أولئك الذين يدعون أنه هو نتيجة علاقة لها، في حديث راضي Aa'isyah anhuma:

الولد للفراش، وللعاهر الحجر

الطفل الذي ولد ينتمي إلى صاحب السرير (زوج) وخسارة مكاسب pezinanya [8].

ما هو المقصود من كلمة آل firâsy هنا هو الرجل الذي لديه زوجة أو امرأة الرقيق الذي كان digaulinya. الأدلة ما رواه أبو راضي من هريرة رضي الله عنه، عن رسول الله Shallallahu'alaihi قال ذات مرة:

الولد لصاحب الفراش

الطفل الذي ولد ينتمي لصاحب الفراش (الزوج) [8]

فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن ناصر كما السعدي رحمه الله قال: "عندما تكون المرأة قد أصبح firâsy، إما زوجة أو الرقيق الإناث، وأنجبت طفلا، والطفل ينتمي إلى firâsy مالك [10] رحمه الله وأضاف:" مع ملكية هذه firâsy، لا يعتبر التشابه الجسدي أو الاعتراف لشخص وغيرها ". [11]

ب. الزوج ينكر
إذا كان الزوج يحرم الطفل، ثم يمكن للمرأة (زوجته) لا يمكن فصلها عن حالتين:

- اعترف أنه كان في الواقع نتيجة الزنا أو ثبت من شهادة المطابقة الشريعة. إذا كانت هذه هي الحالة، ثم حكم عليه بالسجن لامرأة الرجم وحالة طفلها هو طفل من الزنا وnasabnya dinasabkan إلى أمه.

- وقالت إنها تنفي أن يولد الطفل كما هو الحال مع نتائج الخيانة الزوجية. وهكذا، فإن الحل للشريعة، بدا الزوجان في كل لعنة (mulâ'anah العملية). ثم تم فصلهم ويتم تقسيم الزواج للرجل الثاني من أي وقت مضى. الأطفال الذين لا المتنازع عليها mulâ'anah طفل غير شرعي. وإن لم يكن للطفل الطبيعي، ولكن لا يزال dinasabkan إلى أمه.

2. لا الحالة الزوجات
إذا كانت المرأة ليس لديها زوج، إما أرامل أو لم كانت متزوجة قانونا في كل شيء، ثم القى ادة الطفل، ثم يكون الطفل تحت شرطين:

- إذا لم يكن هناك رجل لديه أي وقت مضى menzinainya dinasabkan يطلب من الطفل لنفسه، ثم لم يكن الطفل dinasabkan إلى أي رجل. نسب الولد إلى أمه متصلة.

- هناك رجل يدعي أنه menzinai المرأة والمطالبة طفلها. في هذه المسألة، العلماء تختلف:
القول الأول، مشيرا إلى أن الطفل لا dinasabkan الرجل الذي ادعى عليه.

هذه هي مدارس آل `aimah آل ​​arba'ah (مذهب الإمام الأربعة الإمام أبو حنيفة، الإمام مالك، الإمام الشافعي والإمام أحمد rahimahumullah) [12] ابن حزم رحمه الله و[13]. هذا dirajihkan الرأي ابن قدامة في المغني المجلد.
هذه هي الفكرة الأساسية:

1. كلمة سلام النبي وا Shallallahu'alaihi:

الولد للفراش، وللعاهر الحجر

الطفل الذي ولد ينتمي لصاحب الفراش (الزوج) وخسارة مكاسب pezinanya [14]

في هذا الحديث الشريف، وShallallahu'alaihi النبي وسلم menasabkan لا غير زوج أم الطفل في. يعني الطفل الطبيعي menasabkan إلى المحتوى الزاني menyelisihi رجل هذا الحديث.

2. حديث عبد الله بن عمرو "الذي يقرأ:

قام رجل فقال يا رسول الله إن فلانا ابني عاهرت بأمه في الجاهلية فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا دعوة في الإسلام ذهب أمر الجاهلية الولد للفراش وللعاهر الحجر.

وقفت واحد وقال: "يا رسول الله! كان والدتي ومن ذلك وذلك هو ابني، menzinahi dizaman الجهل "ثم الله وا Shallallahu'alaihi Sallammenjawab:" ليس هناك اعتراف الطفل في الإسلام. هو ذهب الفترة من الجهل. الأطفال تنتمي إلى زوج المرأة (آل Firâsy) والزانية الحصول على الخسارة. [15]

3. Shallallahu'alaihi و سلم النبي:

لا مساعاة فى الإسلام من ساعى فى الجاهلية فقد لحق بعصبته ومن ادعى ولدا من غير رشدة فلا يرث ولا يورث

لا يوجد أي الزنا في الإسلام، الذين ارتكبوا الزنا في وقت الجهل ثم dinasabkan إلى الورثة الأسرة (asabah) والذين يدعون الطفل دون دليل، لا يتم توارثها ورثت لا. [16]

4. الحديث عبد الله بن عمرو رضي الله عنه راضي ونصها:

إن النبى - صلى الله عليه وسلم - قضى أن كل مستلحق استلحق بعد أبيه الذى يدعى له ادعاه ورثته فقضى أن كل من كان من أمة يملكها يوم أصابها فقد لحق بمن استلحقه وليس له مما قسم قبله من الميراث شىء وما أدرك من ميراث لم يقسم فله نصيبه ولا يلحق إذا كان أبوه الذى يدعى له أنكره وإن كان من أمة لم يملكها أو من حرة عاهر بها فإنه لا يلحق به ولا يرث وإن كان الذى يدعى له هو ادعاه فهو ولد زنية من حرة كان أو أمة.

حقا الله النبي Shallallahu'alaihi تريد كل طفل أن تقرر القضايا dinasabkan لشخص بعد (الموت) dinasabkan تم الاعتراف من قبل والدها ورثته. ثم قررت ان جميع الأطفال المولودين من وضع الرقيق صاحب (صاحب العمل) عندما سجلت (الجماع)، ثم dinasabkan طفل في penasabannya طلب والطفل لا يملك أدنى حق الميراث قبل توزيعها (dinasabkan) وعلى ذلك الميراث غير الموزعة حتى حصل على نصيبه. لا dinasabkan (والده) إذا كان الأب ينكر dinasabkan. إذا لم تمتلك العبيد أو dizinahinyanya امرأة مستقلة، ثم كان الطفل لا dinasabkan عليه وحتى أولئك الذين لم ترث dinasabkan مطالبة، إما لأنه طفل طبيعي من امرأة حرة أو عبدا عبدا. [17]

قال ابن القيم: وهذا الحديث الذي فند إسحاق ونتفق معه [18]

5. Shallallahu'alaihi و سلم النبي:

أيما رجل عاهر بحرة أو أمة فالولد ولد زنا، لا يرث ولا يورث

أي شخص تحرير المرأة menzinahi أو الرقيق العبيد ثم الطفل هو طفل من الزنا، لم ترث وتورث. [19]

6. بن قدامة رحمه الله ينقل السبب الذي لا dinasabkan شرعي لوالده عندما لم يطلب penasabannya. هذا يدل على ان لا يعتبر الطفل syar'i الطفل بحيث لا dinasabkan له على الإطلاق. [20]

الرأي الثاني يقول الطفل dinasabkan الزانية إذا طلبت penasabannya.

هذا هو رأي Rahuyah رحمه الله إسحاق بن عروة بن الزبير رحمه الله AZ-، سليمان بن يسار رحمه الله وشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله.

وذكر ابن تيمية رحمه الله: هناك نوعان من آراء العلماء في مسألة الزاني الذي طلب منه إن كان غير محصن الطفل zinanya امرأة dizinahinya dinasabkan. قال النبي Shallallahu'alaihi و سلم:

الولد للفراش، وللعاهر الحجر

الطفل الذي ولد ينتمي لصاحب الفراش (الزوج) وpezinanya معاقبتهم.

Shallallahu'alaihi النبي وسلم جعل الطفل ينتمي لزوجها (آل Firaasy) بدلا الزاني. إذا لم تكن عذراء (سورة Firâsy) ثم لا يصلح في هذا الحديث. [21]

بن تيمية رحمه الله يقول بالأفعال الخليفة عمر بن الخطاب، فيما رواه الإمام مالك في الموطأ مع lafadz:

أن عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - كان يليط أولاد الجاهلية بمن ادعاهم في الإسلام.

عمر بن الخطاب رضي الله عنه 1 راضي الأطفال الذين يعترفون menasabkan إلى الجهل (وهو طفل) في الإسلام. [22]

وبالمثل، قال من قبل القياس (القياس)، لأنك واحدا من هؤلاء الأزواج يزنون. إذا dinasabkan إلى أمه وترث والنسب بين الطفل مع الأقارب والدته عندما ترتكب الزنا مع رجل (والدها) هو. كان الصبي من الزوج الثاني للمياه وتكوين الجمعيات له واتفقا كان ابنه، ثم ما يمنع dinasabkan الطفل إلى والده، إن لم يكن الاعتراف بها في بلدان أخرى؟ هذا هو القياس النقي. [23]

راجح أن الله يعلم هي أفضل تلك الحجج مع Jumhur keshahihan الثاني والرابع التي تعزز رأي الجمهور.

بعد مناقشة الاختلافات في الرأي حول هذه القضية، وأعرب عن الرأي الحديث الأول والرابع، قال ابن القيم rahimahullahmenyatakan: إذا صح الحديث عندئذ وجدت أن مضمون هذا الحديث ويستلم السلعة. لو كان الحديث لا يصح عن رأي (الوشم-المكبوتة) هو رأي إسحاق رحمه الله والشعب معه. [24]

B. ابن الزنا والتراث.
قانون الميراث الطبيعي طفل في جميع الظروف مع الطفل لأن الميراث mulâ'anah القوانين المشتركة التي نسب نفسه مفصولا من والده. [25] والمشكلة بالنسبة لصغار الوريث الوريث الزنا هو جزء من nasabnya العواقب.

1. الأطفال menzinahi الزنا مع رجلها.
وكان ولي العهد العلاقة بين الأب الميراث الطفل في وجود واحد من بين أسباب الميراث (asbab آل IRTS) النسب. عندما dinasabkan الطفل الطبيعي لا يكون syar'i للرجل الذي كان menzinahi الدتها نتيجة وجود وريث-الموروثة بين البلدين. وهكذا، يمكن للطفل الطبيعي لا تحصل على تركة الشخص وأقاربه. بحيث يتم هذا الرجل، لا يمكن الحصول على العقارات الطفل العمل اليدوي zinanya.

2. الزنا الطفل مع والدتها
في حين أن طفل من الزنا مع والدته ورثت يبقى بعضها البعض. طفل من الزنا هو نفس الأطفال الآخرين من والدة. لأنه كان ابنه، دخل عمومية للكلمة من الله تعالى سبحانه وا:

يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين فإن كن نساء فوق اثنتين فلهن ثلثا ما ترك وإن كانت واحدة فلها النصف ولأبويه لكل واحد منهما السدس مما ترك إن كان له ولد فإن لم يكن له ولد وورثه أبواه فلأمه الثلث فإن كان له إخوة فلأمه السدس من بعد وصية يوصي بها أو دين آباؤكم وأبناؤكم لا تدرون أيهم أقرب لكم نفعا فريضة من الله إن الله كان عليما حكيما

mensyari'atkan الله لكم عن (تقسيم الميراث ل) أطفالك. وهي: كورانت ابنا جنبا إلى جنب مع جزء من البنات الراشدات اثنين وإذا كان الأطفال جميع النساء أكثر من اثنين، ثم لهم الثلثين من الممتلكات المهجورة، وإذا كانت لطفل فقط، لذلك فهو ممتلكات النصف. وعلى الأب والأم اثنين، لكل والسادسة والعشرين واحدة من الممتلكات المهجورة، إذا كان المتوفى تلقى أطفال، وإذا كان المتوفى ليس لديه أطفال، والتي ورثها الأم والده (فقط)، ثم حصل أنها الثلث، وإذا كان لديها العديد من الأشقاء توفي، ثم والدته السدس. وسيتم الوفاء (وتوزيع ما ذكر أعلاه) بعد ان ادلى أو (و) بعد دفع الديون. (عن) والديك وأولادك، كنت لا تعرف من منهم هو أقرب (كثير) الفوائد لك. هذا هو المرسوم الله. بالتأكيد إن الله عليم حكيم. [سورة النساء إن `/ 4: 11]

ويحق له أن يرث من والدته لأنه dinasabkan إلى أمه والنسب هو أحد الأسباب التي من بين أسباب الميراث. في هذه الحالة، حالة الطفل الطبيعية مع الطفل mulâ'anah وصفها في الحديث سهل بن سعد السعيدي وراضي الله عنه ان يتصل رسول الله mulâ'anah القاضي Shallallahu'alaihi. وقال سهل بن سعد رضي الله عنه راضي:

فكانت سنة أن يفرق بين المتلاعنين وكانت حاملا، فأنكر حملها وكان ابنها يدعى إليها، ثم جرت السنة فى الميراث أن يرثها، وترث منه ما فرض الله لها.

ثم منفصلة السنة شخصين الذين لا mulâ'anah عندما كانت المرأة حاملا. الزوج ينكر حملها وطفلها إلى امرأة dinasabkan. ثم تطبق السنة في أن الطفل قد ورث تركة ممتلكات المرأة والمرأة ممتلكاته ريث وفقا للمرسوم الله. [26]

قال ابن Quddâmah رحمه الله: "إن الرجل عندما يذهب mulâ'anah زوجته وابنه، والقاضي رفض الفصل بين الاثنين، ثم الطفل بعيدا عنها وريث الإرث terputuslah حقوق الرجل الذي فعل هذا mulâ'anah. وقال انه لا ترث من وجود وريث واحد ('الوريث تكميلي) عليه. ورثها من والدته فقط وdzawu آل Furudh (الورثة الحصول على بعض أجزاء الحمراء) من الأم. كما يتم تقسيم الوريث الوريث بين الزوجين ونحن لسنا على علم بأي اختلاف في الرأي في هذا الصدد. [27]

C. Mahramkah الطفل الطبيعية مع الرجل والدتها الأسرة menzinai؟
في الماضي هو موضح في رأي راجح (أقوى) أن خفض نسب اللقيط والميراث من رجاله menzinahi الأم. وعلى هذا الأساس، وولد الزنى ليس محرما لأسرة الرجل، وذلك لأن الوضع محرم الحصول عليها من قبل ثلاثة لأن النسب، ومنتجات الألبان والزواج. ثالثا لأن هناك أي طفل من الزنا. ولذلك فهو ليس محرما بالنسبة للرجال، يولد الأخوة وأبناء الزواج الشرعي. وبناء على ذلك جميع القوانين المتعلقة القدرة على رؤية ومنعت العزلة وصفر لهم.

السماح للرجل بالزواج zinanya يديه؟

لم يكن طلب هذه المشكلة إلى الإسلام ابن تيمية رحمه الله الشيخ فأجاب:
وفقا لمعظم علماء المسلمين، فإنه لا يتزوجها إلى حد إنكار الإمام أحمد رحمه الله المعارضة في هذه الحالة بين السلف. قال رحمه الله: "من كان يفعل ذلك (الزواج عمله اليدوي zinanya الحمراء) على الانتحار يعاقب. قدم له رحمه الله رأي الإمام مالك أنه يسمح بذلك، ثم الإمام أحمد رحمه الله منكري penukilan من الإمام مالك رحمه الله. حظر هذا هو رأي أبي حنيفة رحمه الله من وأتباعه، وأتباع أحمد رحمه الله، ومالك غالبية أتباعه وأيضا رأي العديد من أتباع المذهب الشافعي. انه رحمه الله أيضا نفي الأخبار التي وجدت الإمام الشافعي مختلفة مع هذا. وقال العلماء: "قال الإمام الشافعي الابنة الوحيدة للرضاعة الطفل ليس من الزنا. [المجموع "فتاوى 32/143]

بن تيمية رحمه الله سئل أيضا عن امرأة menzinahi، ومات الرجل. ويسمح للطفل لرجل الزانية الزواج من امرأة الأب dizinai؟
فأجاب: لا يجوز في مدارس أبي حنيفة وأحمد وأحد قولي مالك في المذهب والسماح له رأي ثان. وهذا هو أيضا مذهب الشافعي. [المجموع "فتاوى 32/143]

وبهذا يتبين نسب اللقيط وضع والتراث ومحرم. نأمل أن هذا شرح مختصر عن كل واحد منا.
Wabillahi توفيق.

[كتب السنة من المجلات 09/Tahun الطبعة الثانية عشرة / Dzulhijjah 1429/2008M. مؤسسة الناشرين تستجب لك وقع Istiqomah سوراكارتا، جى. مسافر المنفرد Purwodadi Gondangrejo Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]



اتهام الغش زوجه



بواسطة
Ustadz Kholid Samhudi


عند المسلمين هي أقل اهتماما لقواعد الشريعة الإسلامية، الأثر السلبي يصبح ضرورة، عاجلا أو آجلا. على سبيل المثال، فيما يتعلق المرأة خارج المنزل التي لا تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مع ظهور زائد لا حاجة الملحة. ونتيجة لذلك، غالبا ما يكون الصيد جريمة. مسألة حرية تكوين الجمعيات وقضية المساواة بين الجنسين وغالبا ما تكون وسائل الإعلام بشرت، إضافة إلى الجو سوءا. وأخيرا، فإن الأسرة الدب الأكبر الذي راود الكثير من الهدوء باردة المشاكل العاصفة والافتراء. بدءا من الاتهامات الموجهة إلى الغش الطفل، الزوج مشكوك فيها ولدت من رحم الزوجة وهو طفل كان حتى وصلت إلى مرحلة من الحرمان من الأطفال الذين ولدوا زوجة. وهذا هو، اتهم الزوج زوجته بالزنا مع رجل آخر. كيف قانوني وما هو الحل؟

اتهم هو شأن الكبائر
في الإسلام الزنا امرأة مسلم المتهم في قضية كبيرة وتشمل خطيئة كبيرة. وقال النبي صلى الله alaihi وسلم:

اجتنبوا السبع الموبقات قالوا يا رسول اله L وما هن قال الشرك باله والسحر وقتل النفس التي حرم اله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولي يوم الزحف وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات

"اجتنبوا السبع التي تدمر لك." طلب شخص ما: "هل الأمر سبع يا رسول الله؟" فأجاب: "شركاء التواصل مع الله، والسحر، وقتل النفس التي الله diharam ك إلا للأسباب الصحيحة، أكل الربا، وتستهلك الممتلكات اليتيم، الفارين من أرض المعركة، زاعما الزنا ضد المرأة عفيفة المتزوجين ومهمل." [متفق عليه alaihi]

لذا، فإن الإسلام يفرض عقوبات محددة للشخص الذي يتهم الآخرين من الزنا لم يكن قادرا على تحقيق أربعة شهود الذين رأوا الأحداث. الله سبحانه Ta'alaberfirman:

والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا وأولئك هم الفاسقون إلا الذين تابوا من بعد ذلك وأصلحوا فإن الله غفور رحيم

وأولئك الذين يتهمون النساء للتميز (ارتكاب الزنا) وأنها لا تجلب أربعة شهود، ثم deralah انهم (المتهم) ثمانين المشارب، ولا تقبل شهادتهم إلى الأبد. أن وهم الأشرار.
إلا الذين تابوا من بعد ذلك وأصلحوا (نفسه)، فمن المؤكد الله غفور رحيم. [An-Nûr/24: 4-5]

الملاعنة SOLUTIONS
المشكلة هي عندما يكون الرجل على زوجته الزنا مع رجل آخر وليس لديها أحد الشهود في هذه القضية. وقال انه لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه، ولكن لأنهم عاجزون لم يكن لديك شهود. لحل هذه المشكلة، حدد Li'an أو الشريعة Mulâ'anah.

فهم Li'an أو Mulâ'anah.
وLi'an كلمة (اللعان) وMulâ'anah (الملاعنة) هي الكلمة الأساسية (Mashdar) من لاعن - يلاعن - ملاعنة عنة لعانا و ذات معنى. كلمات Li'an اتباع نمط (الوزان) فعال مما يدل على ان العمل كان عموما قادمة من اتجاهين. وبالتالي فإن معنى لعنة Li'an العربية هي المتبادلة بين شخصين. [1]

وفي الوقت نفسه، وفقا لعلماء الشريعة، ويؤكد Li'an شهادة شهادة-بالاسم يمين الله، والكلمات والجمل لعنة غضب رافق. [2]

وتسمى هذه العملية شهادة Li'an لأن الرجل (الزوج) وقال: "ان الله la'nat لي، إذا أنا من بين أولئك الذين تقع". Lafadz يتم أخذ هذه (اللعنة-ED) (كما ED-الاسم) دون أن يرى lafazh آل GHADHAB (الذي يستخدم لتعزيز الزوجة pesaksiaan الحمراء) على الرغم من أنها موجودة في كلمة سبحانه الله رسالة Ta'aladalam وا الفقرة an-Nûr/24 إلى 6-9، وكذلك نائبا أول لعنة lafazh المذكورة من lafazh آل GHADHAB وزوج (رجل) هو أقوى من المرأة، لأن الزوج كان قادرا على البدء مع لعنة.

هناك أيضا وتفيد أنها لعنة كلمة ذات معنى الطرد وpenjauhan ومنذ كان كل زوجين بعيدا عن شريكها ويحظر الزواج بينهما إلى الأبد. [3]

لLi'an
عقد Li'an مع الادعاءات بسبب الزنا (الغش) من الزوج الذي توجه إلى زوجته، لكنه لا يمكن أن تجلب أربعة شهود. وقال الشيخ صالح الفوزان: "إذا كان الرجل يتهم زوجته بالزنا ثم لا بد له من إقامة الأدلة من الشهود على هذه المزاعم. إذا فإنه لا يمكن، ثم سيتم معاقبته المتهم بالزنا. وهذا يمكن أن عقوبة لا تقع منه إلا شاهدا له أربع مرات من قبل مع اليمين وا الله سبحانه Ta'alabahwa أنها تضم ​​الناس الذين هم صادقين حادث والخامس الدعاء له لعنة (وسلم) عندما يكذب. ان كان قد فعل هذا كان المتهم بالزنا دون عقاب. [4]

Li'an الشريعة.
ويشرع Li'an أو Mulâ'anah في الإسلام على أساس آل القرآن والسنة والإجماع.

من آل القرآن `احد هو كلام الله تعالى وا سبحانه:

والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنت الله عليه إن كان من الكاذبين ويدرأ عنها العذاب أن تشهد أربع شهادات بالله إنه لمن الكاذبين والخامسة أن غضب الله عليها إن كان من الصادقين

وأولئك الذين يتهمون زوجاتهم (الزنا)، في الواقع ليس لديهم شهداء إلا أنفسهم، ثم شهادة هذا الشخص أربع مرات أقسم بالله، لأنه هو الصحيح بما في ذلك تلك. و(يمين) والخامسة التي la'nat الله عليه وسلم إذا كان يوم شملت أولئك الذين يكذب. كان يدخر زوجته عقوبة الشهادة أربع مرات، مع أن الله زوجها يتضمن فعلا الناس الذين يكذبون. و(يمين) والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان لها شملت الأشخاص المناسبين. [An-Nûr/24: 6-9]

وفي الوقت نفسه، من حديث السنة مثل بن سهل رضي الله عنه راضي سعد الساعدي، فيما يلي نصها:

أن عويمر أتى عاصم بن عدي وكان سيد بني عجلان فقال كيف تقولون في رجل وجد مع امرأته رجلا أيقتله فتقتلونه أم كيف يصنع سل لي رسول الله عن ذلك! فأتى عاصم النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله - فكره رسول الله صلى الله عليه وسلم المسائل - فسأله عويمر فقال إن رسول الله كره المسائل و عابها. قال عويمر: و الله لا أنتهي حتى أسأل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن ذلك. فجاء عويمر فقال: يا رسول الله! رجل وجد مع امرأته رجلا أيقتله فتقتلونه أم كيف يصنع؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قد أنزل الله القرآن فيك و في صاحبك. فأمرهما رسول الله صلى الله عليه وسلم بالملاعنة بما سمى الله في كتابه فلاعنها ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن حبستها فقد ظلمتها فطلقها فكانت سنة لمن كان بعدها في المتلاعنين ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: انظروا فإن جاءت به أسحم أدعج العينين عظيم الأليتين خدلج الساقين فلا أحسب عويمرا إلا وقد صدق عليها و إن جاءت به أحيمر كأنه وحرة فلا أحسب عويمرا إلا وقد كذب عليها. فجاءت به على النعت الذي نعت رسول الله صلى الله عليه وسلم من تصديق عويمر فكان بعد ينسب إلى أمه

في الواقع 'جاء الله عنه Uwaimir راضي عاصم بن عمر AdiRadhiyallahu الذي هو رئيس من أبناء "عجلان وقال: ما رأيك في الرجل الذي يجد رجل مع زوجته، إذا كان يستطيع قتلها ثم (الرد ED) قتله أو كيف عليه أن يتصرف ؟ نسأل لي لرسول الله! ثم عمر راضي Ashim جاء الى صلى النبي وسلم alaihi وقال:! "يا رسول الله - النبي صلى الله alaihi وسلم لم يعجبني أسئلة مثل آنذاك أن فقالت رضي الله عنه Uwaimir راضي الراضي Ashim رضي الله عنه وقال إن صلى النبي 'alaihi لم وسلم ليس مثل سؤال وعتاب 'Uwaimir راضي الله عنه قال:' والله أنا لن تتوقف حتى أحصل على طلب وصلى النبي Uwaimir راضي الله عنه جاء وقال '. alaihi وسلم عن ذلك الحين.': يا رسول الله! ؟ رجل الحصول على رجل آخر مع زوجته، إذا كان يستطيع قتلها ثم (والرد ED) لقتله أو ماذا يفعل ينبغي وقال النبي صلى الله alaihi وسلم: بل الله سبحانه تعالى قد قلل آل القرآن `احد عنك . وزوجة النبي صلى ثم '. alaihi وسلم أمر كل من bermulâ'anah (لعن المتبادلة) التي الله قد ذكر في كتابه ثم يفعلون mulâ'anah النبي صلى ثم قال alaihi وسلم: "إذا كنت اعتقاله يعني أنك . menzhaliminya "ثم طلقت Uwaimir راضي عمر زوجته فليكن على أنها السنة للأجيال من بعدهم في mula'anah ثم صلى النبي 'alaihi وسلم قال:" ها! عندما أنجبت طفلا أسود، واسعة العينين والأسود، والثانية العجول الحمار كبيرة كبيرة، لذلك أنا متأكد من أن 'Uwaimir صادقين في هذا الصدد، وعندما لتحمل الأطفال المحمر الأبيض، ثم أعتقد أن' Uwaimir قد كذب. ثم أعطت ادة طفل لديه الخصائص كما ذكر النبي صلى 'alaihi وسلم من الصدق' Uwaimir. بعد ذلك، قال الطفل dinasabkan الدتها. [5]

وبالمثل، عمر راضي أنس الحديث الذي يقرأ:

إن هلال بن أمية قذف امرأته بشريك ابن سحماء وكان أخا البراء بن مالك لأمه وكان أول رجل لاعن في الإسلام قال فلاعنها فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أبصروها فإن جاءت به أبيض سبطا قضيء العينين فهو لهلال بن أمية وإن جاءت به أكحل جعدا حمش الساقين فهو لشريك ابن سحماء قال فأنبئت أنها جاءت به أكحل جعدا حمش الساقين

اتهم هلال بن أمية في الواقع راضي الله عنه زوجته بالزنا مع بن عمر راضي Syarik Sahma `. وكان هلال راضي سيبو الله عنه شقيق البراء بن مالك رضي الله عنه راضي وكان الرجل أول من فعل mulâ'anah في الإسلام. قال: ثم راضي هلال mulâ'anah الله عنه فعل لزوجته. وقال النبي صلى الله alaihi وسلم: "Pehatikanlah المرأة عند ولادتها لطفل أبيض، الشعر على التوالي وعينيها كانت واضحة وأنه ينتمي إلى هلال بن أمية، وعندما لتحمل الأطفال سوداء العينين، مجعد واثنين من العجول الصغيرة، لذلك فهو من ساريك! وقال Sahma بن أنس `راضي الله عنه:. قلت للمرأة التي أنجبت أسود العينين، مجعد والصغيرة على حد سواء الساقين [6]

إلى توافق الآراء، ثم الحافظ ابن حجر والآراء menukilkan على Li'an pensyariatan. [7]

الحكمة Pensyariatan Li'an.
بين pensyariatan Li'an الحكمة هو الحفاظ على النسب والعار الذي لحق الزوج رفض. [8]

شروط القانونية الملاعنة
إذا طبقت Li'an الامتثال لمتطلبات التالية:

1. اشترطت على زوج الغش المتهم على زوجته، لا يمكن أن تجلب أربعة شهود على هذا الاتهام. لأن الله سبحانه تعالى في كلمته التي يتطلب:

والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين

وأولئك الذين يتهمون زوجاتهم (الزنا)، في الواقع ليس لديهم شهداء إلا أنفسهم، ثم شهادة هذا الشخص أربع مرات أقسم بالله، لأنه هو الصحيح بما في ذلك تلك. [An-Nûr/24: 6]

2. ولا يعرف المرأة التي اتهمت والزاني ونفى الاتهامات بالزنا. [9]

3. وهو متزوج من امرأة اتهمت زوجة المدعي بالزواج syar'i، وقد سجلت كل من أم لا. [10]

4. هذا الاتهام في شكل الزنا أو تنفي الأطفال الذين يولدون لامرأة مثلها أو نفي الحمل. [11]

5. الملاعنة تحدث من السن القانونية، متزوج والمشتركة (mukallaf). لأنه لا يمكن قبول شهادة من لا mukallaf تلك. [12]

6. بدءا من الزوج والمبلغ persaksiannya أربع مرات. [13]

7. يتم ذلك قبل القاضي (القاضي أو من ينوب عنه)، وذلك لأن النبي صلى 'alaihi وسلم أمر هلال بن أمية يحضر زوجته وفعل قبل ان mulâ'anah صلى الله وسلم alaihi [14].

Li'an تنفيذ العملية. [15]
ويمكن الاستنتاج من النصوص من آل القرآن `احد وأحاديث النبي صلى وا ل'alaihi سلم أن Li'an موكب على النحو التالي:

1. تنفيذ mulâ'anah disunnahkan halayak قبل ان نشاهد ذلك.

2. ويقف كل من الزوجين عندما يمكن رؤية هذا العدد الكبير من الناس mulâ'anah

3. بدأ القاضي أو القاضي الذي يذكرها كل من التوبة قبل بداية mulâ'anah الحدث.

4. بدأ القاضي مع زوجها وطلبت منه أن يقف ويقول: قل أربع كلمات:

أشهد بالله إني لمن الصادقين فيما رميت به زوجتي هذه من الزنا

أشهد إلى اسم الله، وأنا حقا صادقين في كل الاتهامات بالزنا أن أشير إلى زوجتي هذا!

إذا Li'an لحرمان الأطفال الذين يولدون لقاضي (القاضي) أمره أن يعلن ما يلي:

أشهد بالله لقد زنت وما هذا الولد بولدي

(أشهد الله أن هذه المرأة قد ارتكبت الزنا والطفل ليس ابني).

قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله Li'an تسمح الرأي merajihkan مع أخرى غير العربية. [16]

5. كلمة ينطق زوج أكثر من أربعة أضعاف.

6. أمر القاضي الرجل يضع يده في فمه ثم قال: ولكن الخوف انتم الله سبحانه Ta'aladan ينصح أن أشير الآخرة عذاب أشد من العالم adzab وما شابه ذلك.

7. إذا كان الزوج li'ânnya اهتمام يعاقب آل Qâdzif (المتهم الزنا).

8. إذا بقيت مصرة انه تلفظ الخامس

وعلي لعنة الله إن كنت من الكاذبين

لعن الله يصيب لي إذا كنت كذبت.

مع هذا كان خاليا من الافخاخ من العقاب.

9. ثم قال لها القاضي: "اختيار يي يي إنكار أو يعاقب الزناة وإذا لم ينكر الزناة يعاقب (Rajam)!.

10. إذا تصر على mulâ'anah ثم قال:

أشهد بالله إنه لمن الكاذبين

(أشهد الله أنه (زوج، إد) كذبة) أربع مرات.

11. ثم طلب القاضي منه التوقف لتقديم المشورة واقول لكم ان هذا يمكن أن يسبب غضب الله وا Ta'alakepadanya سبحانه.

12. عندما سحبت persaksiannya قد اعترف بالزنا ومعاقبة الزاني مع.

13. إذا استمر إنكار ثم أمر أن تعلن:

وعلي غضب الله إن كان من الصادقين

غضب الله قد تقع على لي إذا كان يشمل الناس الذين هم صادقين.
ثم بدأت هي في عدم التعرض للمحاكمة وتحقيق mulâ'anah تم. وهكذا، كل ما يترتب الناجمة عن Li'an حيز النفاذ في زوج من الزوج والزوجة.

نتائج الملاعنة.
كل قرار والقانون له عواقب، لذلك Li'an أيضا. لديه بعض الآثار نتيجة لهذه mulâ'anah. ومن بين هذه العواقب:

1. كل أحرار من عبودية القانون، على حد سواء باعتبارها عقوبة الزنا المتهم (Haddul Qâdzif)، أو لمعاقبة الزنا. لأنه يقوم على كلمة الله سبحانه ان النور الآيات الرسالة Ta'aladalam 6-9.

2. لا ينبغي أن النساء المتهمات بالزنا للمرة الثانية وأنه لا ينبغي أن يقال أن يكون الزنا بعد mulâ'anah. وبالمثل، لا ينبغي أن يسمى الأطفال طفل من الزنا. [17]

3. كلا الزوجين قد فصل [18] كما ورد في حديث ابن عمر عمر:

أن النبي صلى الله عليه وسلم لا عن بين رجل وامرأته، فانتفى من ولدها، ففرق بينهما، والحق الولد بالمرأة

وصلى النبي 'alaihi وسلم mulâ'anah عقد بين الشخص مع زوجته. ثم الرجل وابنه النبي صلى ينكر 'alaihi وسلم menasabkan تفصل بينهما والطفل إلى أمه. [19]

4. انفصالهما هو faskh (اضطرابها عقد الزواج) بدلا من الطلاق (الطلاق). [20] وهكذا فإن ابن القيم رحمه الله dirajihkan رحمه الله في زاد آل معد.

5. يتم فصل الزوجين إلى الأبد، ولا يمكن جمعها مرة أخرى مع 'Ruju أو زواج جديد. [21]

6. يحق للمرأة أن مهرها والرجل لا يمكن أن أعتبر عندما كان كل من العلاقات الجنسية. [22]

7. لا يحق للمرأة أن مكان للعيش وكسب الرزق من زوجها.

8. الأطفال الذين ولدوا بعد mulâ'anah nasabnya قطع من سلالته من والده ووالدته dinasabkan [23].

9. وجود وريث الوريث المرأة مع mulâ'anah الابن.

وبالتالي فإننا تقديم mulâ'anah المشكلة وجيزة. نأمل أن هذا ملخص المناقشات المفيدة.

Wabillahi توفيق.

المراجع.
1. ثنائية Ilmâm Tashîlul Fiqhil-أحاديث آل مرام يوجد Bulûgh، الشيخ صالح الفوزان آل بن Abdillah، اول مطبوعة عام 1427 دون ناشر.
2. الرماد Syarhu الممتع'' علاء زاد آل Mustaqni '، الشيخ محمد بن صالح العثيمين، عثيمين كاملة العفن Muassasah ابن عثيمين.
3. آل I'lân بي Fawâ الخباز-الآمر بأحكام العمدة، وابن الملقن، tahqiq Abdul'Aziz بن أحمد Musyaiqih، وطبع أول مرة في 1421 ه، دار 'Ashimah.
4. جريدة البيان فاي مذهب الإمام الشافعي، يحيى Ya'mari، tahqiq القاسم بن محمد وNuuri، دار المنهاج
5. صحيح Fikhis السنة، أبو مالك بن والسيد كمال سالم، آل Maktabah المعرضين للtaufîqiyah.
6. آل المجموع "Syarhu آل Muhadzdzab أجزاء disyarah Najieb محمد Muthi'i، دار الإحياء 'المعرضين للTurats العبد العربي.
7. الدهون هو الباري بي Syarhi صحيح البخاري، والحافظ ابن حجر، Maktabah السلفية. الخ.

[كتب السنة من المجلات 09/Tahun الطبعة الثانية عشرة / Dzulhijjah 1429/2008M. مؤسسة الناشرين تستجب لك وقع Istiqomah سوراكارتا، جى. مسافر المنفرد Purwodadi Gondangrejo Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]




المصدر: http://almanhaj.or.id/
_______

No comments:

Post a Comment