EVENT TICKET

Saturday, July 21, 2012

شهر رمضان المبارك، شهر كامل من النعم، والله سبحانه تعالى يقول: يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون "يا أيها الذين آمنوا عليكم الصيام الواجب، كما هو مقرر على الذين من قبلكم لعلكم يتقون" [البقرة: 183]


شهر رمضان المبارك، شهر كامل من النعم، والله سبحانه تعالى يقول:
يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون
"يا أيها الذين آمنوا عليكم الصيام الواجب، كما هو مقرر على الذين من قبلكم لعلكم يتقون" [البقرة: 183]



من قبل
د. ناصر بن Abdirrahman بن محمد Juda'i

المطلوبات صيام شهر رمضان المبارك
الله سبحانه تعالى يقول:

يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون

"يا أيها الذين آمنوا عليكم الصيام الواجب، كما هو مقرر على الذين من قبلكم لعلكم يتقون" [البقرة: 183]

قال:

فمن شهد منكم الشهر فليصمه

"من استطاع منكم موجودا (في البلد الذي يعيش فيه) في الشهر، وأنه ذاهب إلى سريع خلال هذا الشهر." [البقرة: 185]

قال النبي صلى الله عليه وسلم:

بني الإسلام على خمسين ...

"بني الإسلام على خمس (مشترك)."

ثم إنه صلى الله عليه وسلم يقول من بين أمور أخرى، والصوم في رمضان. واتفق المسلمون أيضا على وجوب الصوم في شهر رمضان.

ومع ذلك، هناك اختلاف في الرأي (الانحراف) من تسمية (الأساسية) في رمضان هذا الشهر بالاسم. هناك رأي يفيد (من وجهة نظر المحتجز ذات مغزى) الذي يسمى رمضان لأن turmadhu (ترمض) fiihidz Dzunuub (هذا الشهر خطايا رجل أحرق) والرمضاء شدة الحر (AR-ramdhaa 'معنى ملتهب). [1] وأعرب آخرون عن رأي مفاده أن شهر رمضان ما يسمى لأن العرب عند نقل أسماء الشهور عن اللغة القديمة، ويسمونه تلك الأشهر على أساس الواقع والشرط الذي يحدث عند العصر. ثم عن طريق الصدفة من هذا الشهر أن يسقط تماما في طقس حار والحرق، ما يسمى من قبل اسم هذا شهر رمضان. [2]

بركة شهر رمضان، وتفوقها
رمضان الكثير من النعم، والفضائل والامتيازات التي لا يملكها غيره من الشهور.

نعمة الأولى، هي أن الصيام هو سبب الذنوب terampuninya والقضاء على الأخطاء المختلفة.

وقال كما ورد في الحديث Shahihain-رماد الله أبو هريرة الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم،:

من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه.

"من صام رمضان بسبب الإيمان والثواب نتوقع (من الله تعالى وا سبحانه)، ومما لا شك فيه أن غفر له ما هي الماضي". [3]

وعلى المسلمين من Shahiih الله عنه أبو هريرة أن رسول الله صلى وا 'alaihi سلم قال:

الصلوات الخمس والجمعة إلى الجمعة ورمضان إلى رمضان مكفرات لما بينهن إذا اجتنبت الكبائر.

"واجبا الصلوات خمس، صلاة الجمعة إلى يوم الجمعة المقبل، ورمضان إلى رمضان المقبل إلغاء الخطايا التي ارتكبت في تلك الفترة بين إذا خطايا dijauhkannya". [4]

البركة الثانية، هذا الشهر هناك ليلة خير من ألف شهر، أي ليلة ليلة القدر. ولكن سيتم تناولها في هذه المسألة على وجه التحديد وبشكل منفصل في الفصل التالي.

وقال صلى النبي الله عليه وسلم نعمة ثالثة، هناك أحاديث أخرى كثيرة تبين فضل وkeistimeaan المباركة جدا من هذا الشهر، منهم ورد في الحديث Shahihain-رماد الله أبو هريرة الله عنه،،

إذا جاء رمضان فتحت أبواب الجنة وغلقت أبواب النار وصفدت الشياطين.

"أبواب السماء إذا جاء رمضان فتحت، وتغلق فيه أبواب الجحيم، وحتى الشيطان، الشيطان بالسلاسل". [5]

في حين أن التاريخ من نموذج I--ناسا والإمام أحمد، وهناك المزيد: "إنه قد حان لشهر رمضان المبارك، شهر كامل من النعم" [6]

نعمة الرابعة، بين بركات هذا الشهر على المسلمين قادرون على الوصول إلى فضائل كثيرة وفوائد الصوم التي هي الدنيا والآخرة، ومنها:

أ. أرضي الفضائل، والفضائل
أولا: التقوى.
الله سبحانه تعالى يقول:

يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون

"يا أيها الذين آمنوا، وصوم اجب عليك، كما هو مقرر على الذين من قبلكم أن ذلك قد أصبح ورعة." [البقرة: 183]

النبي صلى الله عليه وسلم قال أيضا: حديث الله أبو هريرة الله عنه في كتاب آل Shahiihain:

والصيام جنة وإذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يصخب فإن سابه أحد أو قاتله فليقل إني امرؤ صائم.

"الصوم هو الدرع، وإذا يوم واحد واحد منكم في حالة الصيام، فإنه لا ينبغي أن أقول القذرة والصراخ. اذا كان هناك من ينتقد وmencacinya، يجب عليه أن يقول: إني صائم ". [7]

كلام وا وصلى النبي 'alaihi سلم: "الصوم هو درع"، مما يعني أن الصيام يحافظ على مرتكبي الله النار يوم القيامة، والحفاظ على الصوم من الأهواء ومنكر في حياة عالمه. [8] والنبي صلى الله عليه وسلم كما وجهت الصائم على ترك كلمات قذرة وسيئة، السيئات، وترك العواطف من الغضب. وسيكون الطابع النبيل من اللاعبين بسرعة مساعدته على تحقيق هذه الدرجة من التقوى. أن مزاجه هو جدير بالثناء.

ثانيا: مضاعفة Pahala.
استنادا إلى حديث الرماد المذكورة في الكتاب من حديث أبي هريرة الله anhhu Shahiihain:

قال الله عز وجل: كل عمل ابن آدم له إلا الصيام فإنه لي وأنا أجزي به ...

"الله سبحانه تعالى يقول:" أي الصدقة التي جعلت أبناء آدم له إلا الصيام. حقيقي سريع بالنسبة لي. وسوف مكافأة ... ".

في تاريخ الإمام مسلم:

كل عمل ابن آدم يضاعف الحسنة عشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف قال الله عز وجل إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به يدع شهوته وطعامه من أجلي.

"سيتم ضرب أي مؤسسة خيرية التي جعلت من بني آدم. ضرب واحد جيد في عشرة إلى سبعمائة ضعف. ثم يقول الله تعالى: "باستثناء الصيام. وكان سريع الحقيقي بالنسبة لي وأنا الذي يعطي المكافأة. الناس الذين يأكلون بسرعة وترك شهوة من أجلي وحدها ". [9]

إمام النووي، رحمهما الله يقول: "كلمة الله سبحانه وتعالى، والتي تنص،" وكنت أنا الذي يعطي المكافأة، 'هو التفسير الحقيقي للعظمة عطية الله وأولاده جزاء وفيرة للشعب حقيقي ونبيل وكريم عندما قال أن انه سوف تتحمل وحدها عودة، والذي أظهر كيف أن مستويات الاستجابة التي كان قد كرس وكيف واسعة وقدم هدية ". [10]

ثالثا: رائحة الفم الكريهة والواقع الصائم أفضل في الله تعالى من رائحة المسك من النفط.

كما قول النبي صلى وا ل'alaihi سلم في الحديث الله أبو هريرة الله عنه:

والذي نفس محمد بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك.

"لان الرب هو روح محمد (كان) في يده، وسيئة حقا نفس واحد أكثر عبق الذي صام مع الله من رائحة المسك النفط."

آل khaluuf يعني تغيير رائحة الفم الكريهة نتيجة للصيام. لكن هذا تحول جيد في مرأى من الله تعالى وا سبحانه وأحب حتى له. هذا يدل على مدى حالة حصلت على أمل كبير في الله تعالى. لدرجة أن شيئا ما يكره من قبل البشر، وتعتبر الاشمئزاز، وتحولت في جانب الله هو الشيء الذي يفضل. لأنها بنيت على التنفيذ المشترك من الصيام الذي هو طاعة الله.

الرابع: كان هناك، من أجل سعادة الصائم للحصول على اثنين
كما قول النبي صلى وا ل'alaihi سلم في الحديث الله أبو هريرة الله عنه:

للصائم فرحتان يفرحهما إذا أفطر فرح وإذا لقي ربه فرح بصومه.

"وبالنسبة للأشخاص الذين الصيام، وهناك نوعان سعيد، سعيد في ذلك الوقت من اجازته، وكان سعيدا مع الصيام عند لقاء ربه". [11]

خامسا: إن الامتياز من الصائمين مع دخولهم إلى السماء من خلال باب خاص يسمى AR-Rayyaan.

وقال ان الأدلة ما جاء في حديث سهل بن سعد الله الله عنه من النبي صلى وا ل'alaihi سلم،:

إن في الجنة بابا يقال له الريان يدخل منه الصائمون يوم القيامة لا يدخل منه أحد غيرهم ".

"إن في الجنة هناك باب يسمى AR-Rayyaan. في يوم القيامة الصائمون يدخل الجنة مثل الباب. لا أحد لكن هؤلاء الذين يسمح لهم (للذهاب الى السماء) من خلال هذا الباب ". [12]

2. فوائد الصوم تثقيف بشكل مميز والاجتماعي
أولا: السماح لنفسي على التحلي بالصبر ومواجهة الصعوبات والكوارث.
ولذلك، دعا هذا الشهر شهر الصبر (الرماد shabri syahru). المعنى الأصلي من الرماد shabru (الصبر) هي شركة habsu (كبح وضبط النفس). وبالتالي، هناك ضبط النفس في الصيام أو الامتناع عن ممارسة الجنس من (شهوة) التغذية وجزئية المسرات (شهوة). [13] وهذا تعزيز لرغبة الناس الذين صاموا.

ثانيا: الأخلاق التنمية.
وقال روي عن النبي صلى وا ل'alaihi سلم،:

من لم يدع قول الزور والعمل به فليس له ز حاجة في أن يدع طعامه وشرابه.

"من لا تتخلى عن قول الزور والعمل، ثم الله لا يحتاج الى (الصيام) على الرغم من انه ترك الأكل والشرب." [14]

جوهر الصيام berpuasanya كلتا العينين من النظر إلى ما هو حرام، beruasanya جلسة الاستماع من محظورات، والصوم من الكلمات المنطوقة الأكاذيب، حقير، ومثل وberpuasanya الجسم كله من فعل شيئا محرما. في مجال التعليم هناك طقوس الصوم بالنسبة لكل فرد على أوجه الشبه بين الفقراء والأغنياء، يكون نوع للمحتاجين والفقراء.

3. الفوائد الصحية
أولا: تحرير الجسم من الدهون المتراكمة، وخصوصا في الناس الذين يعيشون في الترف، والذي غالبا ما تكون مصدرا للمرض عند بعض الدهون في ازدياد مستمر.

المرضى من هذا النوع هو مرض السمنة. وهكذا، والجوع هو أفضل وسيلة لمعالجة السمنة.

ثانيا: تخلص من الشوائب من الجسم، والسموم تتراكم في سوائل الجسم والجسم من شأنها الاضرار. تخفيف القيود على تدفق الدم في الشرايين والأوردة منعها من إغلاق.

ثالثا: الصوم له تأثير إيجابي على العديد من الأمراض، من بينها لقرحة المعدة وارتفاع ضغط الدم، والإجهاد أو الاكتئاب. [15] لذلك، والصيام له تأثير إيجابي مدهش في الحفاظ على الصحة. وعلاوة على ذلك، يجري الصيام بشكل صحيح وجهت في الأوقات الأكثر أهمية (Afdhal) وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. عن العمليات الحيوية في الجسم معينة مثل الصيام يتطلب، على النحو الذي اقترحه وقال ابن القيم رحمه الله في كتابه، في، Thibbun النبوي. وقد لاحظت [16] والأطباء في العالم الغربي صيام واحد وسيلة فعالة لنماذج مختلفة من العلاج الطبي. وقال معظمهم من "جدوى حقا جائع في العلاج الطبي لديه ميزة أن عدة مرات من تعاطي المخدرات. [17] وقال طبيب آخر، "في الواقع شهر الصيام يمكن القضاء على الشوائب المختلفة لا تزال من الجسم لمدة عام. [18] وهذا هو الأكثر وضوحا من فوائد الصيام وbarakahnya في الدنيا والآخرة، وقد يطلب من الله الصيام لشهر مسلم من السنة. وهو صوم شهر رمضان هو أن المباركة.

نعمة الخامس، حجم فضيلة العمل الصالح القيام به في هذا الشهر، ومبلغ رسول دوافع وا الله بن سلم alaihi لتحفيز المسلمين أداء الأعمال الصالحة في هذا الشهر. من بين الأعمال الصالحة هي كما يلي:

أولا: Qiyaamul الليل
من الله أبو هريرة الله عنه، قال: "قدم النبي صلى الله عليه وسلم كان الدافع (لرفاقه) لتأسيس قيام رمضان (رمضان صلاة الليل) من دون ابلاغهم عن طريق القوة. فقال صلى الله عليه وسلم:

من قام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه.

"الذين يقيمون الصلاة في ليالي رمضان بإيمان ورجاء للثواب (من الله)، وبالتأكيد غفرت خطاياه الماضية."

ثم بعد النبي صلى الله عليه وسلم مات على الرغم من هذه الخدمة لا يزال مستمرا. واستمرت خلال الخلافة من أبي بكر الصديق، وبداية الخلافة من ابن عمر الله عنه الله بن الخطاب. [19] والنبي صلى الله عليه وسلم أبدا التراويح مع أصدقاء anhum الله، ثم غادر بسبب الخوف من المسلمين تنظر فيه الفريضة. ثم أخذ عمر بن الخطاب للمبادرة لجمع الناس في صلاة التراويح المساجد. [20] وalhamdulillaah، طقوس (syi'ar) لأنه ما زال مستمرا حتى يومنا هذا. النبي صلى الله عليه وسلم على محمل الجد وكانت نشطة في العبادة والصلاة في 10 الليلة الماضية (كتاب "asyrul awaakhir) من شهر رمضان.

عن عائشة رضي الله عنها قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا دخل العشر أحيا الليل وأيقظ أهله وشد المئزر.

"من" عائشة anhuma الله تعالى قال: رسول الله صلى الله وسلم alaihi، عند دخول عشرة أيام (وهذا الأخير في شهر رمضان)، وقال انه تحول الليل، وأيقظ أهله وتشديد النسيج ". [21] [22]

ثانيا: الرماد الصداقة.
وقال الإمام البخاري ومسلم عن "قضية" ابن الله nahuma عباس:

كان النبي صلى الله عليه وسلم ود الناس بالخير وكان أجود ما يكون في رمضان حين يلقاه جبريل فإذا لقيه جبريل كان أجود بالخير من الريح المرسلة.

"وكان النبي صلى الله عليه وسلم أجود ما يكون في صالحها. ومرة أخرى عندما يكون أكثر سخاء في شهر رمضان عندما التقى جبريل. لذلك عندما التقى به جبريل، وذلك عندما كان صلى الله عليه وسلم هو أكثر سخاء في الخير من الرياح التي تهب ".

الدرس الذي يمكن تعلمه من هذا الحديث هو مضاعفة الخيرية الموصى بها والصدقات، حتى أكثر من ذلك في شهر رمضان المبارك هذا.

ثالثا: التلاوة آل القرآن الكريم، aanil.
إعادة التلاوة السنة آل القرآن-1. (اقرأ آل القرآن-1) في شهر رمضان في هذا أنزل آل القرآن الكريم. النبي صلى الله عليه وسلم يردد دائما قراءة القرآن آل hapalannya لها مع غابرييل، واحدة في كل شهر رمضان. كما جاء في حديث anhuma ابن عثيمين الله عباس. في الحديث ما نصه:

وكان جبريل يلقاه كل ليلة في رمضان حتى ينسلخ يعرض عليه النبي صلى الله عليه وسلم القرآن.

"التقى جبريل في كل ليلة خلال شهر رمضان لوضع. عندما صلى النبي الله عليه وسلم اثبتت قراءة سورة القرآن الحفظ عن ظهر قلب لها لجبريل ". [23]

وanhum Salafush إنتاج قراءات من صالح الله البخاري في صلاته وفي مناسبات أخرى. [24]

رابعا: آل الاعتكاف.
الاعتكاف هو صامت في المسجد للعبادة في taqarrub النظام (أقرب) إلى الله تعالى. النبي صلى الله عليه وسلم الهواء تعتكف العشر الأواخر من شهر رمضان. في حديث عائشة رضي الله عنها ذكرت Radhiyallahua anhuma:

أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يعتكف العشر الأواخر من رمضان حتى توفاه الله ثم اعتكف أزواجه من بعده.

"ان النبي صلى الله عليه وسلم الهواء تعتكف العشر الأواخر من شهر رمضان، (هذه الممارسة لا تزال تفعل، المحتجز) حتى mewafatkannya الله. ثم واصلت زوجاته مؤسسة خيرية لها بعد تعتكف وفاته ". [25]

لا شك في أن تساعد الجاني على التركيز تعتكف لعبادة الله وعلاء bertaqarrub جالا وا '. أكثر من ذلك في بعض الأحيان قد تمجد فيه، مثل شهر رمضان أو في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

خامسا: آل العمرة
قال نظرية مما يدل على فضل القيام العمرة خلال شهر رمضان المبارك هو كلام النبي صلى 'وسلم alaihi امرأة الأنصار الذين لم يتمكنوا من القيام بالحج مع وا لصلى النبي' alaihi سلم:

فإذا جاء رمضان فاعتمري فإن عمرة فيه تعدل حجة.

وقال "عندما يأتي شهر رمضان، ثم العمرة لك؛ 'laksanakanlah عمرة في رمضان تعدل في قيمة للحاج".

وفي تقرير آخر قال: "('. العمرة في رمضان) يمكن أن تحل محل أو تهجير الحج الحج معي" [26] وهذا يعني أن قيمة المكافأة "نساء الأنصار umrahnya يساوي قيمة المكافأة من الهواء الحاج، بدلا من العمرة محل يمكن أن الوضع القانوني هو فريضة الحج ، بحيث يمكن أن يجهض هذا القانون هو فريضة الحج، لم يكن الأمر كذلك. [27]

نعمة السادس، أن نعمة، ونعمة من شهر رمضان الكثير من الأحداث الكبرى التي تحدث في نان الثمينة من هذا الشهر. وبالفعل من الأحداث الهامة العديدة التي وقعت في هذا الشهر المبارك، وأحداث استثنائية وأكثرها مفيد جدا إلى البشرية هي الاحداث التي جرت في انخفاض آل القرآن الكريم عبد الكريم.

كما قال الله تعالى:

شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان

"شهر رمضان، الشهر الذي أسفل (بداية) سورة القرآن، 1 وهدى للناس وتفسيرات من القرائن والاختلاف (بين الحق وكاذبة أ) ..." [البقرة: 185]

في هذه الأثناء، بين الأحداث الأخرى التي هي ظاهرة الكامل للفوائد، هي كما يلي:

أولا، معركة بدر الكبرى، الذي يدعى الفرقان yaumul (اليوم المفرق).

في ذلك اليوم الله يفصل ويميز بين الحقيقة وباطل. لذلك، عندما يكون والأقليات الذين آمنوا الانتصار على الكفار من المجموعة التي هو أعلى بكثير من حيث الكم من القوات والامدادات. وقعت هذه الحادثة في Hijriyyah السنة الثانية.

الثانية، الفتوح مكة المكرمة
حقا، قد أعطى الله له خدمة كبيرة كانت على المؤمنين من قبل الفتوح (الفتح) من هذه المباركة. الناس يتدفقون إلى الإسلام، وعندئذ تصبح مكة للإسلام Daarul (الدولة الاسلامية)، بعد أن أصبح من قبل المركز من المشركين الشرك. وقعت هذه الحادثة في العام الثامن الهجري.

ثالثا، إن الحرب في Hiththin عام 584 ه.
في هذه المعركة عانى الصليبيين هزيمة ساحقة. وفاز صلاح الدين الأيوبي وانتصارات عظيمة، ثم استعادة حقوق المسلمين واستعادة تصبح مقرا دائما لها.

الرابعة، حرب عين Jaluut
هذه هي معركة شرسة والتي انتهت بانتصار للمسلمين للقوات التتار. هذه المعركة وقعت في 658 Hijriyyah.

بعد أن وصف مجموعة عالمية من سيادة امتياز من شهر رمضان، والكثير من النعم الواردة في هذا الشهر الكريم، ثم أي جهد ما لم أصلي من أجل اخوته وأخواته مسلم بحيث تستمر في شرب مجموعة متنوعة من الفضائل، ويمكن أن تحقيق سلم بأن تنفيذ أوامر تعالى الله ويتبع سنة من وا له النبي صلى الله سلم alaihi، أصحاب anhum الله هو النبيل، ويتم اختيار السلف من هذه الأمة، فضلا عن الجهود الرامية إلى الحصول على فوائد المختلفة التي الآخرة فضلا عن الدنيا، وكذلك من مجموعة واسعة من الخير.

[نسخ من الكتاب في وا Tabaruk أحكامها Anwaa'uhu، العنوان في الممارسات الاندونيسية وتنعم الوقت، الكاتب د. ناصر بن Abdirrahman بن محمد Juda'i، ناشرون الصحافة ابن كثير]



تناول ساحور نعمة



من قبل
د. ناصر بن Abdirrahman بن محمد Juda'i


تعريف
(السحور)، هو memfat-hahkan زيارة لشيء أن يتم استخدام bersahur [1] في شكل طعام أو شراب، ومع mendhammahkan، وهي على النحو مصدر (أصل الكلمة)، وكذلك إلى الفعل على هذا النحو. [2]

بن الأثير وقال: "ما ورد من قبل أكثر menfathahkan، وقد جادل بعض:" والحقيقة هي نتيجة لmenfat didhummahkan-hahkan هو من أجل الغذاء، سلم، والمكافآت، وإجراءات الاستجابة، وليس المواد الغذائية ". [3]

الوقت
اسمه ساحور، قام النحو المبين في ساحور، في حين AS-ساهر هو، في نهاية الليلة قبل Shubuh، فإنه ينبغي أن نقول، انه من الثلث الأخير من الليل وحتى الفجر، [4] والقصد من ذلك هو أن الغاية من وجبة لشخص في تزايد سريع الفجر.

كما قال الله تعالى وا سبحانه:

وكلوا واشربوا حتى يتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر

"... وكلوا واشربوا حتى الخيط الأبيض هو واضح لكم من الخيط الأسود [5] من الفجر ..." [البقرة: 187]

السنة أن فجر ساحور mengakhirkan التاريخ من البخاري ومسلم إن لم يكن يخشى، من الله أنس من الحارث بن زيد الله عنه الله الله عنه، قال: "نحن bersahur مع وا لصلى النبي سلم alaihi ثم أنشأنا الصلاة" قلت: " ؟ كم من الوقت بين الجانبين "وقال:". والخمسون الآية "[6]

قال الإمام البغوي: "إن العلماء تشير إلى وجبة mengakhirkan الفجر". [7]

قانونية
فجر القانون هو المستحب (السنة) بالنسبة للأشخاص الذين بسرعة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قد قال:

"تسحروا! فإن في السحور بركة".

"Bersahurlah لك بسبب وجود بركة في bersahur". [8]

وفي رواية أخرى قال صلى الله عليه وسلم:

"فصل ما بين صيامنا وصيام أهل الكتاب، أكلة السحر".

"التمييز بين صيامنا مع صومه لتناول الطعام ساحور أهل الكتاب". [9]

وبالتالي، فإن وسائل التغذية وmenyelisihi كتاب أهل ساحور.

وقال إمام النووي، "وهذا يعني أن الفاصل والفرق بين صيامنا وجبة مع صيامهم، لأنهم لا bersahur يشجعنا على bersahur". [10]

قد يكون تناول الطعام ساحور شيئا للأكل على الأقل من قبل شخص ما، سواء كان ذلك من طعام أو شراب. [11]

سيادة الفجر وKEBERKAHANNYA
ورد عن النبي صلى 'alaihi وسلم أنه صلى الله وسلم قال alaihi:

"تسحروا! فإن في السحور بركة".

"Bersahurlah، لأن في ذلك هناك وجبة السحور بركة". [12]

وروي عن "الله عنه Irbadh بن سارية الله تعالى [13]، وقال:" سمعت النبي صلى الله عليه وسلم دعوة شخص ما لتناول الطعام ساحور حيث قال:

"هلم إلى الغداء المبارك".
"تعال هنا لتناول الطعام الذي المباركة". [14]

وقال الإمام 1 النووي السحور وجبة لديه سلم من الدنيا والآخرة، عندما شرح رحمه الله ساحور بركة، 'نعمة على وجبة الواردة ساحور بشكل واضح جدا، لأنه تستعد لسريع ومتحمس له والحصول على الرغبة في زيادة شدة الصوم بسبب صعوبات لها . بالنسبة للأشخاص الذين bersahur "ويقول:" من المؤكد أنه يحتوي على استيقظت، الولاءات والأدعية في ذلك الوقت، حيث الوقت هو الوقت المناسب من الملائكة هبوط، والصلاة والاستغفار، والقبول، وإمكانية أن يأخذ الوضوء والصلاة، أو عقد استمر مستيقظا لالذكر والدعاء، والصلاة أو الاستعداد لصلاة الفجر حتى شروق الشمس. "[15]

الحقيقة، أن يشمل جميع النعم التي وأشياء أخرى من المنافع ساحور، على حد سواء الزمنية والآخرة، والذي تناول ساحور وتشمل المواد الغذائية والمشروبات، في حين أن الفعل هو التسحر.

في الكتاب من الدهون الهول فتح الباري، ابن الحجار قال: "(الرأي) الأفضل هو، التي يمكن الحصول عليها بمباركة من ساحور وجبة في نواح كثيرة، وهذا هو اتباع السنة وأهل UL يخالف كتاب، تقي إلى وا الله تعالى سبحانه لخدمة، إضافة روح المحبة ومنع سوء الأدب الناجمة عن المجاعة، كان سببا في الإحسان إلى الذين طلب في ذلك الوقت أو الحصول على معه لتناول الطعام، مما يجعل الذكر والصلاة في بعض الأحيان يتم منح الصلاة، وإصلاح النية في الصيام بالنسبة لأولئك الذين melalaikannya قبل النوم، وقال عيد (16)، ابن عباس، Daqiqil هذا نعمة يمكن أن ينطبق أيضا على أمور الآخرة والسنة فرض، سوف يكافأ عليها وزادت السنة (فعل)، لذلك يمكن أن تنطبق على أشياء من هذا العالم، مثل قوة الجسم، وأيضا يجعل من الاسهل لسريع من دون أي خطر بالنسبة له الذين لم صائم ". [17]

وبين الفضائل التي تقترن لتناول الطعام ساحور الله تعالى وملائكته bershalawat عن الأشخاص الذين يتناولون ساحور، لا ينكر أنه هو فضل عظيم.

سعيد الخدري الله الله عنه فقد روي عن النبي صلى وا ل'alaihi سلم أنه قال:

"السحور أكله بركة، فلا تدعوه ولو أن يجرع أحدكم جرعة من ماء، فإن الله وملائكته يصلون على المتسحرين".

"تناول الطعام هو بمثابة نعمة ساحور، لا يمكنك ترك الأمر، حتى مجرد رشفة من الماء، وذلك لأن الله سبحانه تعالى وملائكته bershalawat بالنسبة للأشخاص الذين bersahur". [18]

لذلك على أن يكون مفهوما للمسلم أن النبي صلى اتباع الله عليه وسلم في أفعاله في هذه القضية، للحصول على الاستدامة kahannya وفضائله ومنافع الدنيا والآخرة.

[نسخ من الكتاب في وا Tabaruk أحكامها Anwaa'uhu، العنوان في الممارسات الاندونيسية وتنعم الوقت، الكاتب د. ناصر بن Abdirrahman بن محمد Juda'i، ناشرون الصحافة ابن كثير]



الملائكة Shalawat على الأشخاص الذين يتناولون ساحور



من قبل
د. الشيخ ظهر بن الفضل الإلهي الإلهية


من بين الناس الذين هم سعداء مع الصلاة على الملائكة هم الأشخاص الذين يتناولون وجبة الطعام، وهما من بين الحجج التي تثبت ذلك:

أ. وقال انه anhuma عمر: "إن النبي صلى 'اثنين من الإمام، الإمام ابن حبان والإمام (ATH)، وروى عن ابن Thabrani alaihi وسلم قال:

إن الله وملائكته يصلون على المتسحرين.

"إن الله وملائكته bershalawat إلى الأشخاص الذين يتناولون وجبة". [1]

الإمام ابن حبان تقدم في الفصل مع العنوان لهذا الحديث: "الرحمة من الله تعالى وا سبحانه ومغفرة الملائكة طلب من الأشخاص الذين يتناولون ساحور" [2]

2. وقال الإمام أحمد عن أبي سعيد أبو الله عنه الله الخدري: "إن رسول الله قال:

"السحور أكله بركة فلا تدعوه ولو أن يجرع أحدكم جرعة من ماء، فإن الله وملائكته يصلون على المتسحرين".

"تناول وجبة طعام ممتلئة نعمة، لا يحق لك ترك، حتى لو واحد منكم فقط تأخذ رشفة من ماء، فإن الله وملائكته bershalawat إلى الأشخاص الذين يتناولون وجبة". [3]

في هذا الحديث هناك هو الدرس الذي هو واضح، وهو أن صلى النبي الله عليه وسلم مصممة جدا لجعل الناس له سعيد مع النبي صلى الله عليه في جل وعلا لهم وطلب المغفرة لهما من الملائكة مع وجبة الطعام، لأن وجبة. ويبدو من كلام وا وصلى النبي سلم alaihi: "لذلك لا يمكنك ترك الأمر حتى لو واحد منكم فقط تأخذ رشفة من الماء" وهذا يعني: "لا تترك عليه، حتى وإن لم يكن يسمح واحد منكم ولكن شرب فقط القليل من الماء (فقط ) مع ان الهدف من وجبة، ثم تشرب معه ". [4]

عبد الشيخ أحمد البنا التعليق على هذا الحديث بقوله: "الله Shalawat لهم هو حبه لهم، في حين سلم MA-الملاك عليهم لنداء من اجل مغفرة لهم، ثم كل من ليس وجبة، وقال انه دون عائق من نعمة الله سبحانه وتعالى والملائكة من التماس الرحمة لهم في ذلك الوقت ". [5]

يا الله، انت لا تجعلنا الناس الذين تعوقهم عن المحبة لك، والناس الذين عرقلوا تطبيق من الملائكة الصفح. وMahamendengarkan صلاة تكرم يا رب.

إذا كان من تعالى الله وسلم على الملائكة بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون وجبة وحده، ثم كيف يتم هذا الشخص اتقان صومه لأن الله سبحانه وتعالى؟ كان واحدا مخلوق غير قادر تماما على التنبؤ في العالم. كان صحيحا ما قيل من قبل مؤسسة التعاون وصلى النبي سلم alaihi عندما ذكرت ما يلي:

"قال الله: كل عمل ابن آدم له إلا الصوم، فإنه لي وأنا أجزي به"

"وقال: '. كل إنسان له إلا الصيام والصدقة، وذلك لأن الصوم لي وأنا هو الذي يسدد لها على الفور". [6]

والحديث الكثير مما يدل على أن النبي صلى الله عليه وسلم يشجع الناس تنفيذ وجبة، منها:

أ. روى الإمام مسلم من قال 'عمرو بن `الله عنه الله، ألا إن النبي صلى الله عليه وسلم:

"فصل ما بين صيامنا وصيام أهل الكتاب أكلة السحر".

"الفرق بين صيامنا وصيام أهل الكتاب وتناول وجبة". [7]

2. وقال ان الرماد Syaikhani الله عنه رواه عن أنس: "إن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

"تسحروا فإن في السحور بركة".

'أكل sahurlah لك، لأنه في وجبة الفجر وهناك مباركة ". [8]

3. الإمام AN-ناسا أنا روي عن "Irbadh الله بن سارية الله عنه، قال:" سمعت رسول صلى قال سئل alaihi وسلم إلى وجبة الفجر خلال شهر رمضان: "دعونا تناول كامل مع نعمة ". [9]

العلماء من السلف قلقون جدا مع تناول وجبة، وبين الحجج التي تثبت هذا هو ما رواه الإمام AD-ابن ماجة من قيس أبو والعبيد السابقين عمرو بن `الله عنه الله، قال:" عمرو بن "الرماد أمرت وجبة لجعل الطعام له، لكنه لم يحدد المواد الغذائية، ثم نقول:" أنت قال لنا (لجعل لتناول وجبة طعام)، ولكن لم تقم بتحديد المواد الغذائية ".

وقال: "في الحقيقة لم أكن أقول لك لجعل المواد الغذائية كما أردت، ولكن سمعت النبي صلى قال alaihi وسلم:

"فصل ما بين صيامنا وصيام أهل الكتاب أكلة السحر".

"الفرق بين صيامنا وصيام الكتاب على تناول وجبة". [10]

[نسخ من كتاب Tushallii رجل 'alaihimul Malaa Tal'anuhum وا الرجل ikatu الدكتور مؤلف الشيخ بن فضل ظهر اللاهوت الإلهي، في عنوان الاندونيسية: الناس في Do'aka الملائكة وبني المترجمون Sarbeni، ناشرون الصحافة ابن كثير]



أي علامة على المجد الثروة، ونصائح ليس إذلال الفقر



من قبل
رجل الدين أبو المنهل، وقانون العمل


فأما الإنسان إذا ما ابتلاه ربه فأكرمه ونعمه فيقول ربي أكرمن وأما إذا ما ابتلاه فقدر عليه رزقه فيقول ربي أهانن

أما بالنسبة للرجل عند ربه اختبار له وممجد له ومنحه متعة، ثم قال انه سوف يقول: "ربي لديه memuliakanku". ولكن عندما ربه (الله) اختبار، ومن ثم الحد من رزقه (صنع يعيشون في حالة فقر)، ثم قال: "menghinakanku ربي. واضاف" بالتأكيد لا (لذلك)، ... [al-Fajr/89 :15-16]

وصف الفقرة:
ملذات الدنيا يصبح الناس رئيسي اطلاق النار الذين لا يؤمنون بالله سبحانه وتعالى ويوم القيامة (الكفار). وهم يكافحون ليلا ونهارا بكل بساطة من أجل نجاح دنيوي! وفرة من الثروة من وجهة نظرهم هو علامة من مجد الحياة ومصدر للكرامة. وعلى العكس، فإن عدم وجود الفقر، والمسألة، والحياة الاقتصادية الصعبة في أعينهم دليلا على الذل، مرة أخرى، في وجهة نظر مادية من تلك التي يشار إليها عادة باسم mâddiyyûn (جمع من ماضى) في اللغة العربية.

واحدة من ولادة الطبيعة البشرية وثنية
على هذا الأساس، وقال بعض العلماء أنه من خلال هذه الآية، والله سبحانه وتعالى للتبشير واحدة من خصائص الكفار والمشركين عند تلقي وفرة من نقص في الثروة المادية وعندما الصعوبات الاقتصادية والمظلومين. [1] بعض العلماء الآخرين في أن تقول إنها صفة فطرية كل إنسان أن يأتي من جهل الطبيعة (الجهل، والجهل لطبيعة المشكلة) وzhulm (kezhaliman). [2]

الله تعالى يقول:

فأما الإنسان إذا ما ابتلاه ربه فأكرمه ونعمه فيقول ربي أكرمن

أما بالنسبة للرجل عند ربه اختبار له وممجد له ومنحه متعة، ثم قال انه سوف يقول: "ربي لديه memuliakanku".

في هذه الآية، والله سبحانه وتعالى لحرمان الناس الذين لديهم معتقدات إذا نظرا لاتساع نطاق هذا الحكم هو علامة على إغداق الله من مجد لنفسه ك. في الواقع، ليس كذلك. ومع ذلك، فإن اختبار ومحاكمة لهم من الله سبحانه وتعالى، [3]، وتكشف ما اذا كان أو يشكو المريض، سواء كان شاكرا وإما تنكر تفضل. [4] هو مثل كلام الله سبحانه وتعالى:

أيحسبون أنما نمدهم به من مال وبنين نسارع لهم في الخيرات بل لا يشعرون

هل يعتقدون أن الثروة والأطفال أن نقدم لهم (أي أن)، نسارع لإعطاء الأشياء الجيدة لهم؟ لا، في الحقيقة أنهم لا يدركون [al-Mukminûn/23 :55-56]

وعلى النقيض من الآية التالية:

وأما إذا ما ابتلاه فقدر عليه رزقه فيقول ربي أهانن

ولكن عندما ربه (الله) اختبار، ومن ثم الحد من رزقه (صنع يعيشون في حالة فقر)، ثم قال: "ربي menghinakanku"

عندما الله سبحانه وتعالى لتضييق رزق من اجراء التجارب على البشر، يفترض معظم الناس أنه هو شكل من أشكال الإهانة التي تلقاها.

الإمام القرطبي وأكدت واحدة من خصائص الكفار رحمه الله: "ان المجد وصمة عار في مرأى من وثني وفقا لمدى الممتلكات التي يملكها شخص". [5]

ثروة لا يبشر المجد، وإذلال LACK لا يبشر
الله سبحانه وتعالى أبدا جعل الثروة وأوجه القصور التي تشمل حالة الشخص باعتباره شكلا من أشكال تقييم أو مرتبة متواضعة في مجد الله سبحانه وتعالى. ومع ذلك، فمن كل التجارب والمحن أن الله سبحانه وتعالى أعطى للبشرية التي لا يمكن فصلها عن مصيره وqodho.

لاحظ كلمة من الله سبحانه وتعالى ما يلي:

قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر ولكن أكثر الناس لا يعلمون

يقول: "حقا ربي يبسط الرزق لمن يشاء وضيق (لمن يشاء)، ولكن معظم الناس لا يعرفون [Saba/34: 36].

الله سبحانه وتعالى يعطي ثروة لأولئك الذين يحبون الله سبحانه وتعالى، والناس الذين لا يحبونه سبحانه وتعالى، وتضييق رزق من الله العلي القدير أحبوه وأولئك الذين لا يحبونه سبحانه وتعالى. لأحكام الله، وهناك أكثر كمالا حكمة سامية من جهة أخرى غير معروفة من دونه. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يدركون ذلك.

في حين أن كلمة من الله سبحانه وتعالى: (كلا) هو شكل من أشكال الطعن كلمة لشرح هذا الواقع ليست كذلك أقول لكم وليس وجهة نظر الإنسان عموما. رد على اولئك الذين قياس كل شيء من المواد. في هذه الكلمات هناك سوء فهم محاذاة العناصر على القمة، وأنه لا يرتبط الادارة وتوفير عقد مع تربية لشخص أو إهانة له. ومع ذلك، كل ذلك هو اختبار من الله لعبده ك. [6]

الإمام ابن كثير، قد رحمه الله تعالى يقول: "انها ليست مثل انه كان يتوقع. وعلى عكس وجهة النظر الأولى، فمن غير المرجح أن وجهة النظر الثانية. (السبب) من الله سبحانه وتعالى لإعطاء الثروة للذين يحبون الله سبحانه وتعالى، والله سبحانه وتعالى لا يحب، ثروة الضيق على أولئك الذين يحبون الله سبحانه وتعالى وانه سبحانه وتعالى هو الحب. الأساس في هذه القضية هو طاعة الله في حالتين، إذا ثروة وفيرة، ويجب أن نكون ممتنين ك إلى الله من أجل النعم التي، عندما ناقص، يجب أن يكون المريض ". [7]

الشيخ عبد الرحمن السعدي رحمه الله كما يشرح ان "الثروة والفقر، واتساع محدود من الحكم هو اختبار من الله سبحانه وتعالى وامتحانات لاختبار عباده، ليكون معروفا لمن يشعر بالامتنان والتحلي بالصبر، ثم عزة الله وسوف نرد عليه تعالى أجرا عظيما. هو الذي ليس هو الحال (وليس شاكر أو المريض)، وسوف يكافأ مع عذابا أليما ". [8]

في هذه الأثناء، الشيخ سالم رحمه الله Athiyyah قال ايضا: "الله سبحانه وتعالى أن يشرح وهو سبحانه وتعالى ومقاومة إعطاء (هدية) على انها اختبار لخادما". [9]

لاحظ كلمة من الله سبحانه وتعالى ما يلي:

كل نفس ذائقة الموت ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون

كل نفس ذائقة الموت. وسوف نقوم باختبار لك الشر والخير كما في محاكمة (في الحقيقة). وفقط لأجلك نحن الخلف [Al-Anbiyâ/21: 35].

وأيضا كلمة من الله سبحانه وتعالى:

واعلموا أنما أموالكم وأولادكم فتنة وأن الله عنده أجر عظيم

واعلموا أنما أموالكم وأولادكم هو مجرد اختبار والله لو على اساس أجر كبير [الأنفال / 08:28]

كما اجراء التجارب على البشر من جراء الكارثة (الأشياء التي هي غير سارة)، الله سبحانه وتعالى كما اختبر البشر بكل سرور.

أهمية التأمل الذاتي
المؤمن عندما يحصل من دواعي سروري ان الله سبحانه وتعالى في شكل ثروة، وقال انه سوف يكون ممتنا لربه، وقال انه يتطلع في هذا محض مشاعر فياضة من الجود والكرم من الله ضده، وليس شكلا من أشكال مجد أن الله أعطى لأولئك الذين التأهل. وعلى العكس، إذا كانت الصعوبات الاقتصادية التي تواجه محاكمات، وسحب ثروة، مؤمنا والتحلي بالصبر وتوقع مكافأة من الله سبحانه وتعالى قال، استبطان الذات، وهذا الحادث هو أي شيء آخر من أجل خطاياي. أليس الله عز وجل المهانة ويجري تضطهدني.

في هاتين الآيتين الواردة دليلا على أهمية وجود شخص لتلقي إشعار عندما طوفان من القوت الاقتصادي أو المضطهدة. على سبيل المثال، قال، "لماذا أعطى الله سبحانه وتعالى رزق وفيرة؟ ما هو المطلوب مني؟ بالتأكيد وسأكون ممتنا له. لماذا الله سبحانه وتعالى اختبار لي مع عدم وجود الثروة والمرض؟ بالتأكيد الله سبحانه وتعالى يريد مني أن نتحلى بالصبر.

لذلك، والسماح لهم دائما أن ننظر إلى الداخل في الشرطين. وهذا الموقف جعل الناس سيئة من هؤلاء الجهل، واثنين من خصائص والظلم. للحصول على وفرة الثروات وتوفير محدود يحدث على الحكمة والعدل من الله سبحانه وتعالى [10]. يجب أن البشر لا يزال بحمد الله سبحانه وتعالى في كل الظروف. [11]

الدروس المستفادة من الآيات:
- من وجهة نظر مادية وثنية
- وجهة النظر المادية تأتي من hubbun كميت، يا (حب الدنيا)
- وجهة النظر المادية ليست وجهة نظر جديدة، لأنه ترسخت بالفعل وجهة النظر هذه في قلوب المشركين من قريش منذ القرن 14.
- سلم الله تعالى كره الكفر والكفر
- الله سبحانه وتعالى في عمل محبة من عيد الشكر
- أهمية التأمل في كل الظروف.
- اكتشف أهمية الإسلام لأنها سوف يعرض طبيعة الحقيقة والأمر كله. والله أعلم.

[نسخ من والسنة مجلة 03/Tahun 1432/2011M الخامس عشر / شعبان الطبعة. الناشرين مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا، سولو Purwodadi Km.8 Selokaton Gondangrejo 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]




ليس قراءة موقع المقبرة من آل القرآن



من قبل
اليزيد بن عبد القادر Ustadz Jawas



عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لا تجعلوا بيوتكم مقابر، إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة

من الله أبو هريرة الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "لا تجعل مظهرك منزل مثل مقبرة، عن الحق شيطان يمكن مطاردة سيتم تشغيل بعيدا عن المنزل الذي قرأ الرسالة البقرة في ذلك".

TAKHRIJ HADITS
وروى هذا عن طريق:
أ. الإمام مسلم في Shahiih له (رقم 780).
2. إمام الترمذي في سننه (رقم 2877)، وقال انه menshahihkannya.

شرح HADITS
هذا الحديث بشكل واضح جدا وأوضح أن مقبرة وفقا للشريعة الإسلامية ليست المكان المناسب لقراءة سورة القرآن. وضع لقراءة آل القرآن هو في المنزل أو في المسجد. الشريعة الإسلامية وتحظر بشكل صارم جعل نظرة منزل مثل مقبرة، يشجعنا على قراءة آل القرآن والسنة أداء الصلاة في المنزل.

قد الجمهور السلف مثل حنيفة رحمه الله الإمام أبو، الإمام مالك، رحمه الله، والكهنة الآخرين نهى قراءة سورة القرآن عند القبر. في المقتطف التالي رأيهم.

الإمام أحمد رحمه الله يقول إن قراءة القرآن على قبر لا ينبغي أن يكون. وتم تسليم هذا الرأي من قبل داود الإمام أبو رحمه الله في كتاب الإمام أحمد Masail. قال الإمام أبو داود رحمه الله، "سمعت الإمام أحمد، رحمهم الله عندما سئل عن آل القرآن قراءة في القبر؟ فأجاب: "إنه لا ينبغي أن يكون."

وقد قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله قد يقول "الإمام الشافعي رحمه الله نفسه لم ترد على هذه المسألة. هذا يدل على ان (انظر آل القرآن في القبر) وفقا له هو بدعة. قال رحمه الله مالك، "لا وجدت الصحابة tabi'in الذين كانوا يقومون أيضا!" [1]

التي يجب مراعاتها من قبل مسلم لا يسمح للعبادة في القبر مع صلاة، والصلاة، وذبح الحيوانات، أو قراءة bernadzar آل القرآن والعبادة. لا شيء من الوصف القانوني للوا على النبي صلى 'alaihi سلم وأصحابه الذين اقترحوا القيام العبادة في القبر. في المقابل، هناك تهديد قوي للأشخاص الذين يعبدون على قبور الصالحين، سواء كان قديسا أو نبيا، وأقل من ذلك بكثير (اذا كان مكان العبادة أن يفعل) لا (قبر) من [2] الصالحين.

صدر النبي محمد صلى الله عليه وسلم تهديدا قاسيا للشعب الذي جعل القبر كمكان للعبادة. قال النبي صلى الله عليه وسلم،

لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد

لعن الله اليهود والنصارى (لان) جعلوا قبور أنبيائهم كما masjis (مكان للعبادة). [3]

جميع القبر نفسه، فإن أيا من ضريح مقدس وسلم. وكان من هذا ونحن نعلم أن الناس الذين يذهبون عمد إلى قبر معين للحصول كرامات وسلم، وقال انه سقط في فعل بدعة أو شرك. في الإسلام، ليس له ما يبرره على القيام عمدا صفر (رحلة) في سياق الحج إلى قبور معينة (النظام الديني)، مثل مقابر القديسين وعلماء الدين وحبيب وغيرهم بقصد السعي المقدسة والمباركة والعبادة هناك. يحظر مثل هذا العمل، وغير مسموح به في الإسلام. وتشمل هذه الابتكارات ويمكن أن تكون ثغرة التي أدت الجناة إلى الشرك.

قال النبي صلى الله عليه وسلم:

لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد: مسجدي هذا، والمسجد الحرام، والمسجد الأقصى

لا ينبغي أن تعقد صفر (رحلة مع الغرض من العبادة) إلا إلى ثلاثة مساجد، وهي masjidku هذا (المسجد النبوي)، والمسجد الحرام، والمسجد الأقصى السد. [4]

ويتم تشجيع الحج قبر الأدب، ومسلم فريضة الحج إلى مقبرة المسلمين ليقول مرحبا ونصلي من اجل ان غفرت ذنوبهم ومنحت رحمة الله تعالى بواسطة وا سبحانه.

بين الفوائد الأخرى الواردة في الحديث أعلاه ("لا تجعل مظهرك منزل مثل مقبرة ...")، لا ينبغي أن يدفن الشخص في منزله. دفن في مقابر المسلمين. لأنه إذا دفن في منزله، وسوف تكون على النحو التالي:

أ. ومن الوسائل التي يمكن أن تؤدي إلى الشرك،

2. وكان البيت فرصة للالبارزة،

3. دون عائق من صلاة المسلمين الذين يستغفر لأولئك المسلمين الذين لقوا حتفهم في حجهم من القبر،

4. وسوف يكون من الصعب رثة، مما يجعلها بالملل والتعيس، واذا كانوا يريدون بيع المنزل، ثم لا يوجد أي السعر (رخيصة).

5. وتجري أيضا عند القبر وصخب، مازحا، أنه ليس من المفيد، والأعمال غير المشروعة تتعارض مع الشريعة الإسلامية. على الرغم من أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "دفن الحج، لأنها سوف تجعلك تذكر الآخرة". [5]

Wallaahu Shawaab بيش أعلم.

[نسخ من والسنة مجلة 03/Tahun 1432/2011M الخامس عشر / شعبان الطبعة. الناشرين مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا، سولو Purwodadi Km.8 Selokaton Gondangrejo 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]



نرحب شهر رمضان والتقوى والتوبة الحقيقية



الشيخ بن باز رحمه الله في النصيحة [1]
نرحب رمضان مع توبة أمينة وصادقة

أشهر وحتى نتمكن طويلة لمجيئه تأتي في وقت قريب. نعم، في شهر رمضان، شهر مبارك، شهر له فضائل كثيرة. على أنه مسلم، وبطبيعة الحال فقد بدأنا التحضير للاحتفال غرفة كبيرة. وينبغي أن بدأنا نعد أنفسنا من أجل تحقيق أقصى قدر من هذه اللحظة الخاصة لتحسين أنفسهم وإعداد نفسه keidupan الآخرة. نحن بالتأكيد لا نريد هذه اللحظات الثمينة تفلت من بين أيدينا. كيف تخسر وانه لن يضر، في حال حدوثه. لأنه لا يمكننا تلبية بالضرورة رمضان المقبل على قيد الحياة. كم عدد الناس الذين يعيشون من حولنا في شهر رمضان من العام الماضي، ولكنهم الآن ليس هناك بعد الآن، لا اكثر من فرصة لتحسين أنفسهم وأنهم استنساخ أحكام الآخرة. بدلا من الانتظار في السنة، في شهر رمضان ليست سوى بضعة ايام انها ليست بالضرورة متناول أيدينا. نعم، والله، فقط نحن نتوسل اليك، panjangkanlah عصرنا حتى يتمكنوا من عبادة أنت في شهر رمضان.

وفيما يتعلق شهر رمضان المبارك، نتقدم قرائنا المشورة التي قدمت إلى الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله بن عبدالله عليه السلام Abdirrahman بن. نصيحته هي أن يقول رحمه الله عندما سئل عن ذلك قبل وصول شهر رمضان المبارك. أخيرا، نأمل أن هذه النصيحة قد تكون مفيدة بالنسبة لنا بشكل خاص والمسلمين بشكل عام. هنا هي النصيحة التي رحمه الله.
_______________________________________________________________________

نصيحتي لجميع المسلمين، والسماح لهم كرس دائما إلى الله سبحانه وتعالى. دعوهم نرحب وصول الشهر (رمضان) هو عظيم حقا مع التوبة من كل خطيئة. السماح لهم تحيته مع محاولة فهم دينهم، ودراسة القوانين المتعلقة الصوم وqiyâmul الليل (صلاة الليل) لهم. استنادا إلى قول النبي وا Shallallahu'alaihi سلم:

من يرد الله به خيرا يفقهه في الدين

من المرغوب فيه على حد سواء من قبل الله سبحانه وتعالى، ثم قال سبحانه وتعالى يعطيه فهم [2] الدين

الكلمات أيضا من وا وصلى النبي 'alaihi سلم:

إذا دخل رمضان فتحت أبواب الجنة وغلقت أبواب جهنم وسلسلت الشياطين

عندما يأتي شهر رمضان، فتحت أبواب الجنة وغلقت أبواب جهنم والشياطين بالسلاسل [3]

أيضا على أساس كلام وا وصلى النبي 'alaihi سلم:

إذا كان أول ليلة من شهر رمضان صفدت الشياطين ومردة الجن وغلقت أبواب النار فلم يفتح منها باب وفتحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب وينادي مناد يا باغي الخير أقبل ويا باغي الشر أقصر ولله عتقاء من النار وذلك كل ليلة

إذا كان أول ليلة من شهر رمضان يأتي، الشياطين، وشقي جين بالسلاسل، وتغلق فيه أبواب الجحيم لا احد مفتوح، تفتح فيه أبواب الجنة، وأغلقت أحد. ثم هناك الملائكة تدعو "طالبي يا من وجهه، والخير (إلى الله سبحانه وتعالى لزيادة الامتثال)! يا مرتكبي الشر، والكف! إنا الله سبحانه وتعالى لديه العديد من العبيد الذين تم تحريرهم من عذاب النار. ويحدث كل ليلة (رمضان) [4]

قال النبي Shallallahu'alaihi وسلم:

من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه ومن قام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه ومن قام ليلة القدر إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه

أي الصائم بسبب شعور الإيمان والثواب من الله سبحانه وتعالى نتوقع، الذي اجتاز خطيئة لا تغتفر. كل من لم الليل يصلون من أجل الشعور الإيمان ويتوقع ثواب من الله سبحانه وتعالى، ثم غفرت خطاياه الماضية. كل من لم يصلي ليلة ليلة القدر من الإحساس الإيمان والثواب من الله سبحانه وتعالى نتوقع، ثم غفرت خطاياه الماضية. [5]

النبي صلى الله عليه وسلم قال أيضا:

قال الله كل عمل ابن آدم له إلا الصيام فإنه لي وأنا أجزي به والصيام جنة وإذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يصخب فإن سابه أحد أو قاتله فليقل إني امرؤ صائم والذي نفس محمد بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك للصائم فرحتان يفرحهما إذا أفطر فرح وإذا لقي ربه فرح بصومه

الله سبحانه وتعالى يقول: "كل عمل جيد من بني آدم هو له، إلا الصيام، لأن الصيام هو لي وأنا الذي أعطى الصوم الرد. هو الدرع. إذا كان أي من كنت تقوم بتشغيل سريع، فليقل مقرف والصراخ، وإذا قوبل بصيحات استهجان من قبل شخص أو كفاح، فليقل: "أنا لاهثة." من خلال نفس محمد بيده، رائحة الفم الكريهة حقا أن الناس تعمل بسرعة أكثر من عبق المسك النفط على الجانب من الله سبحانه وتعالى. الناس يركضون بسرعة اثنين سعيد (أن) إذا كان له أن يفطر، وانه سعيد، وعندما اجتمع مع ربه، انه سعيد مع خدمة سريعة لها. [6]

الكلمات أيضا من وا وصلى النبي 'alaihi سلم:

من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه

الناس الذين لا يتركون كلام كاذب وكذب الأفعال، ثم كان الله سبحانه وتعالى لا حاجة للإنسان الصيام. [7]

ولذا فإنني سوف، لجميع المسلمين، والسماح لهم كرس دائما kepad الله سبحانه وتعالى والسعي للحفاظ على صيامها من كل الأعمال المنافية للآداب. السماح لهم جدي في فعل الخير وفعل الخير، مجموعة متنوعة من السباقات مثل bershadaqah، مضاعفة كثافة قراءات من القرآن الكريم، مسبحة، التهليل، Tahmid، تكبر وistigfâr. بسبب هذا الشهر (رمضان) هو شهر القرآن:

شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان

(وبعد أيام قليلة تم تحديده) شهر رمضان، الشهر الذي أسفل (بداية) سورة القرآن كدليل للبشر، وتفسيرات للتعليمات، والاختلافات 1 (بين الحق والباطل و). [سورة البقرة / 2:185]

ولذلك، disyari'atkan للرجال، ونساء المسلمين للقراءة جادة آل القرآن الكريم، في وقت كانت فيه ليلا ونهارا. كل واحد من الحروف يستحق البر والخير مكافأة له على عشرة أضعاف، والتبشير بها على النحو الذي وا النبي محمد صلى الله سلم alaihi. يجب أن يكون مصحوبا (Semangaat فعل الخير في هذا) من روح الابتعاد عن جميع أشكال المنكرات وغير أخلاقي، (ويجب أيضا أن يرافقه شغف) تقديم المشورة بعضها البعض مع الحقيقة، القائد الجيد والظلم والعياذ.

رمضان هو شهر مضروبا (القيم) الحسنات في ذلك، فضلا عن الرد على السيئة. ولذلك، يلزم مسلم أن تبذل كل جهد ممكن في الوفاء بالالتزامات من الله سبحانه وتعالى وتوجيه الاتهام إليه بعيدا عن كل ذلك نهى الله سبحانه وتعالى. واسمحوا انتباهه (إلى المسؤولية والحظر المحتجز) في شهر رمضان مزيد من التعزيز. Disyari'atkan كذلك للمسلم أن تنفذ بجدية الحسنات المختلفة مثل bershadaqah، وزيارة المرضى وتقديم الجسم (القبر)، ربط حبل silaturrahmi، وقراءة القرآن، وقراءة السبح، التهليل، Tahmid، istigfâr والصلاة والخير أخرى مختلفة. انه (نفعل ذلك، لأنه، المحتجز) نأمل في تحقيق الثواب من الله سبحانه وتعالى، وبسبب الخوف من العقاب. نرجو من الله سبحانه وتعالى، رضي الله تعالى يعطي له توفيق لجميع المسلمين إلى رضوانه. نحن نطلب منه أيضا لطول العمر لدينا حتى يتمكنوا من تنفيذ سريع وqiyâmul الليل (صلاة الليل أو terawih المحتجز) على أساس الإيمان والرغبة في تحقيق أجره. كما نناشد أيضا إلى الله سبحانه وتعالى، رضي الله تعالى يعطينا جميع المسلمين، وفهم هذا الدين، keistiqâmahan وتجنب كل ما من شأنه سيثير غضب وعقاب من الله سبحانه وتعالى. نرجو من الله سبحانه وتعالى، رضي الله تعالى يعطي توفيق له إلى حاكم Muslmin، رضي الله تعالى مواصلة تقديم التوجيه لهم، وتحسين ومنحها لتطبيق توفيق مع الشريعة الإسلامية مع أحكام الشريعة الإسلامية " على الله سبحانه وتعالى في جميع جوانب الحياة، باعتبارها تجسيدا للكلمة من الله سبحانه وتعالى:

وأن احكم بينهم بما أنزل الله

يجب عليك أن يحكم بينهم بما أنزل الله تعالى: Maidah / 05:49]

كلماته أيضا:

أفحكم الجاهلية يبغون ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنون

الجهل بالقانون هو ما إذا كان يريد، و(القانوني) الذي هو أفضل من (القانون) من الله للذين آمنوا؟ [سورة Maidah / 05:50]

كلماته أيضا:

فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما

لذلك من أجل Rabbmu، انهم (في الواقع) لا يؤمنون حتى أنها تجعلك الحكم في القضية التي كانت تختلف، ثم أنهم لا يشعرون في قلوبهم شيء أنك تعترض على قرار منح، وحصولهم على أكمل وجه. [إن سورة النساء '/ 4:65]

كلماته أيضا:

يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا

يا أيها الذين آمنوا، أطيعوا الله وأطيعوا الرسول (عليه)، والعامري ulil بينكم. ثم فإن تنازعتم في شيء، فردوه إلى الله (سورة القرآن) ورسوله (السنة)، إذا كنت تعتقد حقا بالله واليوم الآخر. مثل هذا (مفيد)، وأفضل في النهاية. [إن سورة النساء '/ 04:59]

كلماته أيضا:

قل أطيعوا الله وأطيعوا الرسول

يقول: "طاعة الله وأطيعوا الرسول". [An-Nûr/24: 54]

كلماته أيضا:

وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا واتقوا الله إن الله شديد العقاب

ما لكم رسول، ثم تقبل به، وما لا ينهاكم الله، وترك بعد ذلك. واتقوا الله. الله هو شديد في القانون. [Hasyr/59: 7]

هذا هو واجب على المسلمين أيضا بعض من قادتهم. الحكام والعلماء ويجب أن (أيضا) أن تخصص للالله سبحانه وتعالى وWAA تعالى، تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية له وتطبيقه في حياتهم. نظرا لتوجيه شريعة الله (سنحقق)، والعطف، النتائج النهائية جديرة بالثناء، من دواعي سروري ان الله سبحانه وتعالى والحقيقة والشريعة من قبل هذا (ما في وسعنا) تجنب kezhaliman عمل.

قد نرجو من الله سبحانه وتعالى، وإعطاء التوجيهات، والنوايا والعمل الصالح.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى أله وأصحابه أجمعين

[نسخ من والسنة مجلة 03/Tahun 1432/2011M الخامس عشر / شعبان الطبعة. الناشرين مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا، سولو Purwodadi Km.8 Selokaton Gondangrejo 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]



في المقبرة قبل موسم رمضان



المقابر المقدسة للذين دعا رئيس بلدية، في أيام أو شهور معينة، سوف يزوره الناس من مختلف المناطق، بما في ذلك عشية شهر رمضان المبارك. مساجد الله أن يكون أقل ازدحاما عندما يأتي الموسم. كان الجو في بيئة التربة مقبرة أخرى، ليلا أو نهارا، باطني. هناك tadarrus آل القرآن، وهناك فرك ضريح، هناك وهم يرددون الصلوات، وهناك دموع. وكان كل شيء تنحدر الى bertabarruk (ngalapberkah) تسعى syafâ'at والسعي إلى الرعاية الاجتماعية. بعض وربما تسول للأشخاص الذين دفنوا منذ مئات السنين. ولكن إذا دعوا إلى عبادة من دون الله وكانوا قد رفضوا ذلك. واعتبروا أن القتلى هم Wasilah (الوسطاء) إلى الله سبحانه وتعالى. كأسباب لالمشركين المذكورة في الكلمة العربية 1 الله تعالى وا سبحانه:

والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى

الناس الذين جعلوا من دون الله كما وصي (القول)، واضاف "اننا لا نعبد لهم، ولكن بالنسبة لنا فقط للتقرب من الله بواسطة dektanya من مسافة قريبة [Az-Zumar/39: 3].

في حين قد يكون هناك غيرهم ممن يسعون إلى عبادة الله kekhusyu'an في القبر لأنه يعتبر المكان الذي هو على وشك الموت. ثم تحولت مقبرة مسجد. وعلاوة على ذلك، وبناء المسجد هو أيضا لا تقل رائعة.

الجو في المقبرة، kubaran هذه تعتبر بالتأكيد كما جو مقدس، كامل من الخشوع والتواضع ". إذا مساجد الله، يمكن للناس أن لا يزال يداعب، ونضحك، والتحدث مطولا إلى عدم التدخين وربما حتى الحرب، ثم على الأرض، هذه المقبرة المقدسة، والناس لم يجرؤ على فعل أي شيء، لأنها ، تكون ملعونه.

ويمكن في بيئة sekitarnyapun تتحول إلى سوق tiban من هذا القبيل. الناس يبيعون كل شيء لتلبية احتياجات حجاج بيت الله الحرام، فإنه سيتم بيع. حتى لو كان الناس يريدون بيع المياه الخام، أو الحجر العادي، والملابس العادية أو النسيج المسيل للدموع، قد تباع مع بيعها بسعر مرتفع. وتعبئتها وبيعها في الأصل مع لغة التوابل خاص لاقناع حتى كذبة، على سبيل المثال، أن السلع هي الأشياء المقدسة، ويمكن علاج الأمراض ويمكن أن تسهل حصلت على زميله وهلم جرا.

رمضان هو الشهر المبارك، شهر مكافأة مكسب. ممكن من أجل نرحب بوجود هذا الشهر الفضيل، العديد من المسلمين الذين يعتبرون الحج الى قبر الأولى، Afdhal ذلك. وأكثر من ذلك أمر مثالي، بحيث diziarahi قبر هو قبر من أولئك الذين يعتبرون أولياء الأمور، على الرغم من أنها يجب أن تتخذ لتستنزف التكاليف، والقوة والعقل، وذلك لأن المسافة التي في بعض الأحيان إلى مئات وربما آلاف الكيلومترات. على الرغم من أن الفقراء، ولكن لأنه كان متحمسا جدا لاصطياد نعمة على الرغم من سراب واحد فقط، فإنها لا تزال تدفع نفسك. وعلاوة على ذلك، واشتعل الحماس من قبل الناس الذكية في قريته. . تتطلب syaddu رحال (واللجوء إلى السفر الخطيرة) إلى المكان الذي يوجد فيه الكثير من التفكير لديه fadhilah fadhilah واسع، وإلى قبور الأولياء.

على الرغم من أن النبي صلى الله عليه وسلم، سيد جميع المسلمين في العالم، وقد قال بوضوح:

لاتشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد: مسجد الحرام، ومسجدي هذا، والمسجد الأقصى. رواه أبو داود

ولم يسمح للجوء إلى السفر disangatkan باستثناء ثلاثة مساجد: المسجد الحرام، Masjidku (المسجد النبوي) والمسجد الأقصى. [HR. أبو داود] [1]

ومع ذلك، بسبب الجهل وghuluw موقف (فائض) ضد أولئك الذين يعتبرون أولياء الأمور، ناهيك عن وتعتبر القتلى في العيش في القبر كما حياتها الدنيوية، فإنها في النهاية سكان القبر كما Wasilah (الوسطاء) التي ربطها مع الله ك. وحيثما يتم دفنها بعد، على الرغم من أنه لا يوجد دليل إلا أنه قال، وقال، انه من مقابر القديسين فلان وفلان.

Ghuluw النوع من المواقف هو السبب الذي جعل الناس الوقوع في العبادة لغير الله سبحانه وتعالى. ولذلك الله تعالى يقول:

قل يا أهل الكتاب لا تغلوا في دينكم غير الحق ولا تتبعوا أهواء قوم قد ضلوا من قبل وأضلوا كثيرا وضلوا عن سواء السبيل

ويقول (محمد)، "لا يا أهل الكتاب! يكون مبالغا فيه بطريقة غير صحيحة في الدين. ولا تطع الشهوات (الرغبات) من الناس الذين قد فقدت منذ ذلك الحين، وتضليل الكثير من (الإنسان)، وأنها نفسها انحرفت عن الطريق المستقيم. [سورة Maidah / 5:77]

وهكذا، في شهور معينة من قبور الناس تحولت إلى مكان للعبادة، وحتى بنى مثل مسجد. فكيف بالضبط تلك المشاكل وفقا للنظارات الإسلامية؟

[نسخ من والسنة مجلة 03/Tahun 1432/2011M الخامس عشر / شعبان الطبعة. الناشرين مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا، سولو Purwodadi Km.8 Selokaton Gondangrejo 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]
_______
حاشية
[1]. انظر صحيح سنن أبي داود، رحمه الله والشيخ الألباني في العمل، وكتاب آل Manasik، الفصل 98، I/568، لا. 2033




مصدر: http://almanhaj.or.id

No comments:

Post a Comment