EVENT TICKET

Saturday, July 28, 2012

فعل النبي محمد صلى alaihi وسلم المعيشة في الطبيعة، والاستماع السلام بوري؛ الله سبحانه تعالى يقول؟ وما جعلنا لبشر من قبلك الخلد أفإن مت فهم الخالدون ونحن لا تجعل إنسانا قبل أن الحياة الأبدية. حتى إذا كنت قد لقوا حتفهم، سواء كانت أبدية؟ [سورة الأنبياء / 21:34]


فعل النبي محمد صلى alaihi وسلم المعيشة في الطبيعة، والاستماع السلام بوري؛ الله سبحانه تعالى يقول؟
وما جعلنا لبشر من قبلك الخلد أفإن مت فهم الخالدون
ونحن لا تجعل إنسانا قبل أن الحياة الأبدية. حتى إذا كنت قد لقوا حتفهم، سواء كانت أبدية؟ [سورة الأنبياء / 21:34]



ما هو النبي محمد صلى وا جراف A'ALAIHI سلم الحياة في الطبيعة، وتسمع النداء وتحية MENZIARAHINYA الناس؟


مقدمة للمحرر
المملكة العربية السعودية فتوى من مؤسسة "اللجنة الدائمة Da'imah"، دون اعطاء اجابات في فتواه. 4383 [1]، عندما سئل عن بعض الأشياء التي تتعلق في حياة النبي محمد صلى الله alaihi البرزخ سلم وا في الطبيعة، كما جاء في الحديث: الله الله عنه أبو هريرة الذي رواه الإمام داود رحمه الله أبو. معنى الحديث: لا يهنئ لي أحد إلا الله سبحانه وتعالى لاستعادة روح بلدي لي، لذلك عدت تحية له.
وهنا بعض الأسئلة والأجوبة اللجنة الدائمة Da'imah التي كان يرأسها ثم من قبل الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله، نائب رئيس مجلس الإدارة: الشيخ عبد الرزاق عفيفي رحمه الله، والأعضاء: الشيخ عبد الله بن Ghudayyan. عين في الترجمة الحرة.

ما هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم بأنهم يعيشون في مقبرة في العالم

المشكلة:
يتصل بحياة النبي محمد صلى الله وسلم alaihi، هو النبيل في قبره، والنبي محمد صلى الله عليه وحياة حية سلم كما هو فعليا في العالم، وهي عودة الروح إلى الجسد وقال انه بدنيا كان صلى الله alaihi سلم وا؟ أو أنه صلى الله عليه وسلم barzakhiyah ukhrawiyah يعيشون في "قمة Illiyyun دون تحميل (taklif) لأنه صلى الله عليه وسلم؟ كما انه وا لصلى النبي سلم alaihi التقاط ما يصل اليه في وفاة (معنى)، "يا الله، مع AR-رفيق علاء". في حين بقيت جثته ترقد الآن في قبر بلا روح؟ في حين أن روح إنه كان alaihi وسلم في "صلى أعلى Illiyyun؟ في حين أن الاتحاد من الجسم والروح مع جسدها عبق يحدث في يوم القيامة؟ ، والله سبحانه يقول:

وإذا النفوس زوجت

وعندما الارواح لم شملهم مع الجسم. [At-Takwîr/81: 7]

الجواب:
إنا على نبينا صلى الله عليه وسلم يعيش في قبره في معنى الحياة وراء القبر (barzakhiyah). في القبر إنه تلقى alaihi وسلم حياة مختلف keni'matan منحت من قبل الله سبحانه وتعالى كمكافأة لعمل كبير وجيد، وقال انه قدم صلى الله صلى alaihi وسلم في ذلك الوقت من حياته في العالم. وينبغي دائما تحيات وسلم على Afdhal من الله أن تكرس له.

لكن هذا لا يعني روحه وعاد إلى الجسم لدرجة أنه صلى الله عليه وسلم جاء إلى الحياة، وعاش في العالم. ولا هو روحه مع جسده حتى انه جمع صلى الله alaihi الحياة وا سلم، وحياة في الآخرة. لكن هذه الحياة هي حياة البرزخ الطبيعية، في منتصف العالم بين الحياة والآخرة.
وهكذا عرفت أنه قد مات (ميت)، والأنبياء وأشخاص آخرين لقوا حتفهم في وقت سابق. الله سبحانه تعالى يقول:

وما جعلنا لبشر من قبلك الخلد أفإن مت فهم الخالدون

ونحن لا تجعل إنسانا قبل أن الحياة الأبدية. حتى إذا كنت قد لقوا حتفهم، سواء كانت أبدية؟ [سورة الأنبياء / 21:34]

كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

سيكون كل شيء على الأرض يموت. لكن وجه ربك الذي لديه عظمة ومجد لا يزال الأبدية. [Ar-Rahman/55: 26-27]

إنك ميت وإنهم ميتون

ها أنت (محمد) موتا تموت، وانهم سوف يموتون على أي حال. [Az-Zumar/39: 30]

وغيرها من الآيات التي تثبت أن الله سبحانه وتعالى هو mewafatkan صلى الله عليه وسلم. وبالإضافة إلى ذلك، أيضا (هناك أدلة أخرى، من بين أمور أخرى):

• أن الصحابة anhum الله تم الاستحمام الجثة انه صلى الله عليه وسلم، mengafaninya، menyalatkannya ودفن. إذا كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان لا يزال على قيد الحياة، كما في الحياة هو صلى الله عليه وسلم في العالم، وبالتأكيد انها لن تفعل كل شيء، والأشياء التي يفعلونها إلى كل الموتى الآخرين.

وقد طلبت • فاطمة anhuma الله أيضا تركة إرث والده. فاطمة يؤدي إلى الاعتقاد بأن النبي صلى الله عليه وسلم مات. ولم يتم نفي هذا الاعتقاد من جانب واحد من الصحابة. لكن أبو بكر الله عنه الله ويوضح ان الانبياء لا وراثة الممتلكات. [2]

• وقد وافق أصحاب anhum الله أيضا لانتخاب خليفة للمسلمين بعد وفاة وقال صلى الله عليه وسلم خلفا للقيادة. وحدث ما حدث مع تعيين أبو بكر باعتباره الخليفة من الله تعالى الله عنه. عندما صلى النبي الله عليه وسلم كان لا يزال على قيد الحياة، على قيد الحياة كما في العالم، وبالتأكيد فإنها لن يعقد على تعيين الخليفة. وبالتالي فهو إجماع الصحابة من anhum الله أن النبي صلى الله عليه وسلم مات.

• وبالمثل، عندما الفتنة (فتنة الناس)، ومشاكل خطيرة ابتليت بها الناس في عهد عثمان بن عفان وعلي الله anhuma، أيضا من المشاكل قبل وبعد. وعندما يحدث ذلك، فإن الصحابة لم يذهب إلى قبر النبي صلى وا ل'alaihi سلم لطلب المشورة أو طلب المساعدة للخروج وتسوية المنازعات والمشاكل. كان النبي صلى الله عليه وسلم كان لا يزال على قيد الحياة، على قيد الحياة كما في العالم، وبالتأكيد فإنها لن تفرط في هذه الفرصة، في حين أنها في أمس الحاجة إلى وجود الناس الذين يمكن إنقاذهم من الكوارث التي تحيط بهم.

روح له، ثم كانت الروح في "أعلى عليين، لأنه صلى الله وسلم على alaihi هو أفضل رجل. وقد أعطى الله إلى مرتبة عالية انه صلى الله عليه وسلم في الجنة.

ماذا النبي صلى الله عليه وسلم سماع أي مكالمات أو الصلاة

المشكلة:
فعل النبي محمد صلى الله عليه وسلم في قبر النبيل ويمكن سماع كل صلاة أو الدعوة إلى شخص حي، أو تستمع إلى shalawat الخاصة الموجهة لها؟ كما في الحديث (المعنى): "من bershalawat لي في قبري، أسمع ..." وهلم جرا. حتى نهاية الحديث؟ هل هذا الحديث صحيح، ضعيف أو كاذبة باسم وا للنبي صلى 'alaihi سلم؟

الجواب:
في الداخل، فإن جميع القتلى لم تسمع النداء من أحفاد الذين يعيشون من بني آدم، ولا استمعت الى الصلاة. ، والله سبحانه يقول:

وما أنت بمسمع من في القبور

وربما أنت (محمد) لن تكون قادرة على تقديم ويمكن سماع الناس الذين هم في القبور. [Fathir/35: 22]

ليست هناك معلومات حقيقية، سواء في القرآن والصحيحة السنة، والتي يمكن أن تثبت أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم في قبره لسماع كل صلاة أو الدعوة إلى شخص حي، لذلك فهو يعتبر أن تكون خصوصية صلى النبي ' alaihi وسلم.

التاريخ النهائي لصلى النبي وسلم alaihi هو أن shalawat وتحية من الناس الذين قرأوا سيكون حتى انه صلى الله عليه وسلم. هذا هو. كل من shalawat القراءة قرب قبر النبي محمد أو بعيدا عنها. الشيء نفسه، وسيكون حتى انه صلى الله عليه وسلم. استنادا إلى تاريخ واضح من بن علي علي بن الحسين من anhum الله (حفيد أبي علي بن الله عنه الله طالب من ركلة جزاء)، وقال انه رأى شخص ما يأتي في حفرة في قبر وا وصلى النبي سلم alaihi، ثم هذا الشخص يذهب فيه ويصلي. ثم علي بن الحسين بن علي حرم الله anhum قائلا: "سأقول لك والحديث الذي سمعته من والدي، عن جدي، من مؤسسة التعاون وصلى النبي 'alaihi سلم قال:

لا تتخذوا قبري عيدا، ولا بيوتكم قبورا، وصلوا علي فإن تسليمكم يبلغني أين كنتم. رواه أحمد وغيره

هل جعل القبر باعتبارها احتفالا، وأنت لا تجعل بيوتكم كما القبور، وقراءة في سلم لي، وتحية فعلا سوف تأتي لي أينما كنت. [3]

أما بالنسبة للحديث:

من صلى علي عند قبري سمعته ومن صلى علي بعيدا بلغته

من bershalawat لي قرب قبري، ثم سمعت ذلك، وأيا كان bershalawat لي من بعيد، وسيكون متروك له.

فيكون هذا الحديث هو حديث ضعيف عند أهل العلم الحديث. وقال Syaikhu الإسلام ابن تيمية رحمه الله: "هذا الحديث هو maudhu الحديث" (كاذبة) باسم شركة A'masy بإجماع أهل العلم. [4]

في حين أن الحديث الذي رواه أبو داود مع الإسناد حسن عن أبي هريرة قال الله عنه النبي صلى الله الله عليه وسلم:

ما من أحد يسلم علي إلا رد الله علي روحي حتى أرد عليه السلام

لا يهنئ لي أحد إلا الله، وروح بلدي يعود لي، ولذا فإنني سوف الرد على تحية له. [5]
لذلك هذا الحديث لا مشرق (لا sharih) وأوضح أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم سمع (مباشرة) تحية مسلم. حتى ان هناك امكانية المعنى هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم سترد في حال ملاك تحية مسلم قال صلى الله عليه وسلم تحية مسلم له.

حتى لو افترضنا أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم يسمع في الواقع تحية مسلم، ولكنها ليست بالضرورة من المؤكد أنه صلى الله يمكن سماع alaihi وسلم كل صلاة، ويدعو موجهة لشخص يعيش انه صلى الله عليه و سلم.

SYIRIKKAH الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه سلم وا
دعوة من صلى النبي وسلم alaihi، أو يصلي له حتى انه صلى الله عليه وسلم تلبية احتياجات مقدم الطلب، أو الهواء isti'anah-(للحصول على المساعدة) لأنه صلى الله عليه وسلم أنه تصدي للكارثة أو كارثة، سواء نفذت بالقرب من مقبرة فإنه نبيل، أو من بعيد، سواء كانت قانونية أم لا الشرك الذي سيئة؟

الجواب:
يتوسل، يدعو ويطلب مساعدة له بعد موته، لذلك فهو يلبي احتياجات المتصلين بهم، وحتى انه صلى الله عليه وسلم اقلعت الشدة، ثم القانون شرك أكبر، مما تسبب في المذنب من الإسلام، سواء نفذت بالقرب من قبر، أو بعيد من القبر. على سبيل المثال، اذا كان هناك من قال: "يا رسول الله وا صلى الله سلم alaihi، أعطني syafa'at!" أو يقول: "عودة هذه الاشياء مفقود، أو أقوال أخرى استنادا إلى عمومية للكلمة من الله تعالى وا سبحانه:

وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا

بالتأكيد أماكن تنتمي إلى قوس الله عليها، لذلك لا نطلب من (الصلاة) إلى أي شخص، بالإضافة إلى الله. [Al-Jin/72: 18]

ومن يدع مع الله إلها آخر لا برهان له به فإنما حسابه عند ربه إنه لا يفلح الكافرون

ويكون لمن يدعون (العبادة) لغير الله إلى الله، ولكن لا أحد أي دليل له في ذلك، ثم الحساب هي فقط في ربه. حقا إن الذين كفروا لن يكون محظوظا. [المؤمنون / 23:117]

يولج الليل في النهار ويولج النهار في الليل وسخر الشمس والقمر كل يجري لأجل مسمى ذلكم الله ربكم له الملك والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم ولا ينبئك مثل خبير

على حد تعبيره في الليل في النهار والنهار في الليل لدخول وسخر الشمس والقمر، كل منها يعمل في وقت معين. من (فعل) وذلك أن الله Rabbmu،، ينتمي اليه جميع الممالك. وأولئك الذين تسمونه (الصلاة / العبادة) من دون الله، لم يكن لديك أي شيء كما لو أن البشرة رقيقة. إذا كنت تسأل meraka، فإنها لا نسمع صوتك، وإذا فقط يسمعون، هم أيضا لا يمكن أن تسمح الطلب. ويوم القيامة هم ينكرون kemusyrikanmu. ويمكن ان لا احد يعطيك المعلومات التي قدمها والله سبحانه وتعالى الرعاية. [Fâthir/35 :13-14]

هكذا أنظر إجابة Da'imah فتوى سواء في قبره، والنبي صلى الله عليه وسلم سمع التحيات، الطلبات صلاة، فضلا عن صوت الذين يعيشون؟ الجواب، من الواضح أنه لا توجد النصوص التي وصفها. حتى لو كان النبي صلى الله عليه وسلم سمع تحية للكائن الحي، وجهت إليه، ولكن هذا لا يعني انه سمع كل كلمة والدعوة ويطلب منه. وناشد حتى وا على النبي صلى 'alaihi سلم أنه يلبي احتياجات الطالب شرك أكبر. لا سيما إذا كان لم يكن النبي صلى الله عليه وسلم، مهما علا منصبه، بوصفه وصيا. يجب على الناس أن يخافوا من الله، والخوف من تهديداته. لا أحد يمكن أن يساعده إذا غضب الله والعقاب التي لحقت به. Nas'aluLLaha كتاب "Afiyah.

[نسخ من والسنة مجلة 03/Tahun 1432/2011M الخامس عشر / شعبان الطبعة. الناشرين مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا، سولو Purwodadi Km.8 Selokaton Gondangrejo 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858196 الفاكس]
_______
حاشية
[1]. ويمكن رؤية في حي أنظر إجابة فتاوى AD-Dâ'imah والتحقق وtartib: الشيخ أحمد بن عبد الرزاق AD-Duwaisy، Ashimah دار '، III/227-231
[2]. كما جاء في صحيح البخاري، رقم: 6725، باري 6726/Fathul الثاني عشر / 5، وصحيح مسلم / 1 شرح النووي، خليل التحقق Syiha XII/299 المأمون، لا. 4555 وأبو داود (صحيح سنن أبي داود، والشيخ الألباني II/239، لا. 2968، 2969، 2970، 2977 الخ.
[3]. الحديث أعلاه رواه أبو يعلى في Mushili Musnadnya، لا. 469. وقال حسين سليم أسد، وذلك بسبب تاريخ من munqathi ضعيف خلال ': مسند أبي يعلى Muhaqqiq. وروى علي بن الحسين بن علي عن جده في مرسلا. انظر Musnan أبي يعلى، التأكيد: اسعد حسين سالم I/361-362 لا. 469، Maktabah AR-رشد ودار المأمون مضاءة Turats، وسط أوروبا. أنا H/2009 1430 م. وقال ولكن هناك تطابق حديث صحيح، رواه أبو داود، من الله أبو هريرة الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

لا تجعلوا بيوتكم قبورا، و لا تجعلوا قبري عيدا، وصلوا علي فإن صلاتكم تبلغني حيث كنتم.

انت لا تجعل بيوتكم كما القبور، وانت لا تجعل قبري واحتفال، وshalawatlah لي، في الواقع shalawatmu سيأتي لي أينما كنت أقول. (انظر صحيح سنن أبي داود، والشيخ الألباني I/571، لا. 2042
[4]. Meruju ترحيب "في Majmû" فتاوى XVII/241 تيمية Ibni
[5]. انظر صحيح سنن أبي داود، مرجع سابق. كتاب آل Manasik I/570، باب Qubur Ziyarati، لا. 2041



فهم من أهل السنة الجماعة العقيدة وول السنة


من قبل
اليزيد بن عبد القادر Ustadz Jawas


أ. تعريف العقيدة
العقيدة (العقيدة) وفقا للغة العربية (انجليزيه) مشتق من الكلمة aqdu آل '(العقد)، ما يعني ان السندات، والمعرضين للtautsiiqu (التوثيق) وهو ما يعني اعتقاد قوي أو الإدانة، آل ihkaamu (الإحكام) وهذا يعني التأكيد على (وضع )، و AR-rabthu biquw واه (الربط بقوة)، ما يعني ان قوة الإلزام. [1]

في هذه الأثناء، وفقا لشروط (مصطلحات): العقيدة والإيمان الراسخ، وبالتأكيد، أنه لا يوجد أي شك بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون به.

وبالتالي، "في العقيدة الإسلامية هي الإيمان الراسخ، وعلى يقين من أن الله تعالى وا سبحانه مع تنفيذ جميع الالتزامات، bertauhid [2] وطاعته، ونعتقد في ملائكته ورسله، وكتاب كتابه، ونهاية المطاف، مصير الخير والشر والإيمان في كل ذلك لا علاقة أصيلة حول مبادئ الدين (Ushuluddin)، يهم من الايمان، غير مرئي في ما والإجماع "(الإجماع) من صالح Salafush، فضلا عن تعيين كافة qath'i أنباء (بالتأكيد)، وكلاهما من الناحية العلمية والعمادية وفقا لتنظيم القاعدة، القرآن والسنة النبوية الأصيلة وصالح الإجماع "Salafush. [3]

ب. دراسة العلوم الكائن العقيدة [4]
العقيدة عندما ينظر اليها من وجهة نظر العلم، وفقا لمفهوم أهل السنة الجماعة وول السنة، التي تغطي مواضيع: الوحدة والإيمان والإسلام، وقضايا ghaibiyyaat (الغيب)، نبوة، مصير، والخبر (عن الماضي والمستقبل الأشياء)، والقانونية qath'i أساس (بالتأكيد)، وكلها من أساسيات الدين والمعتقد، بما في ذلك اعتراضات على "بدع وول" لأهل المجاهدين والملل والنحل (أتباع العاطفة وخبراء الابتكار) ، كل من المدارس والمذاهب menyempal مضللة مرة أخرى والمواقف تجاهها.

العقيدة التخصصات "هذا له اسم آخر، بما يتناسب مع، وأسماء مختلفة تدور بين السنة أهل السنة مع firqah-firqah (الفصائل) آخرين.

• تسمية عقيدة أهل السنة السنة فقا لما يلي:
من بين الأسماء من عقيدة أهل السنة السنة وفقا للعلماء هي:

أ. شركة إيمان
"ويسمى أيضا العقيدة اتفاق الطائف، إيمان، كما هو مذكور في آل القرآن وأحاديث النبي صلى من 'alaihi وسلم، كما" ناقش العقيدة وأركان الإيمان الستة، والمسائل المتعلقة بها. كما ذكر لشركة إيمان في الحديث الشهير المعروف باسم حديث Alaihissallam جبريل. وغالبا ما تسمى علماء السنة أهل السنة العقيدة مصطلح 'آل إيمان في كتبهم. [5]

2. العقيدة (الاعتقاد و "Aqaa معرف)
وغالبا ما تسمى علماء السنة أهل السنة في علم العقيدة باسم "عقيدة السلف:" Atsar العقيدة آل اعتقاد أهل السنة وكتبهم [6]

3. التوحيد
"التوحيد العقيدة اسمه على النحو الذي دارت المناقشة حول Tauhid أو pengesaan إلى الله في Rububiyyah، Uluhiyyah وأسماء Shifat وا. لذلك، التوحيد هو دراسة علم العقيدة "من أسمى والهدف الرئيسي. هذا هو السبب في ما يسمى العلوم علم التوحيد في العام وفقا للالسلف. [7]

4. كما السنة
السنة تعني الطريقة. 'ودعا العقيدة والسنة والسلف لأتباعه على اتباع الطريق الذي اتخذته صلى النبي وسلم والصحابة alaihi من anhum الله في مسألة العقيدة. وهذا المصطلح هو مصطلح الشهير (شعبية) في الأجيال الثلاثة الأولى. [8]

5. Ushuluddin وUshuluddiyanah
أصول يعني أركان الإيمان وأركان الإسلام والمشاكل التي qath'i والأشياء التي أصبحت إجماع أهل العلم. [9]

6. آل أكبر Fiqhul
هذا هو آخر Ushuluddin اسم وعلى العكس من آل Fiqhul Ashghar، ومجموعة من القوانين ijtihadi. [10]

7. رماد الشريعة
وهذه النقطة هي أن كل ما أنشئ من قبل الله سبحانه وتعالى ورسوله من الشوارع من القرائن، وخصوصا الأساسية وغير Ushuluddin (مشاكل العقيدة). [11]

تلك هي بعض الأسماء الأخرى من العقيدة من الاكثر شهرة، وأحيانا، بالإضافة إلى مجموعة تدعى أهل السنة "في العلوم علماء العقيدة لهم أسماء المستخدمة من قبل السنة أهل السنة، مثل معظم Asyaa'irah تدفق (Asha'ira)، وبين خصوصا من الحديث لهم.

• إن تسمية "firqah العقيدة وفقا (طائفة) هي:
هناك بعض المصطلحات الأخرى المستخدمة من قبل firqah (الفرع)، بالإضافة إلى السنة أهل السنة كاسم علم العقيدة "، و هي الأكثر شهرة ومنها:

أ. كلام العلم
ومن المعروف في جميع أنحاء mutakallimin تسمية تيار لاهوتي (pengagung علم الكلام)، مثل المعتزلة تدفق، Asyaa'irah [12]، والفريق الذي يسير جنبا إلى جنب معهم. لا ينبغي أن تستخدم هذا الاسم، لأنه لا يستند علم الكلام نفسه merupa من شيء جديد بعد الآن، وأقامت مبدأ taqawwul diada (يقول شيئا ما) اسم الله على العلم.

وحظر bolehnya لم يتم اعتماد لأنها تتعارض مع منهجية السلف في تحديد العقيدة القضايا ".

2. فلسفة
ويستخدم هذا المصطلح من قبل الفلاسفة والذين متحالفة معها. هذا هو الاسم الذي لا ينبغي أن تستخدم في العقيدة، وذلك لأن الفلسفة الأساسية التي هي الخيال، والعقلانية، وهمية والخرافات وجهات النظر حول أمور الغيب.

3. Tashawwuf
ويستخدم هذا المصطلح من قبل معظم الشوفي، فيلسوف، المستشرق وأولئك الذين متحالفة معها. هذا هو الاسم الذي لا ينبغي أن تستخدم في العقيدة، لأنه هو التسمية الجديدة ابتكار diada مرة أخرى. أنه يحتوي على هذيان الشوفي، والمطالبات والاعترافات من الخرافات التي تستخدم كمرجع في العقيدة.

تسمية Tashawwuf الشوفي وليس من المعروف في بداية الإسلام. تسمية هذا الشهير (هناك) وبعد ذلك، أو الدخول في الإسلام من التعاليم الدينية والمعتقدات الأخرى غير الإسلام.

د. شابير Tha'imah علق في كتابه، وا الرماد Shuufiyyah Mu'taqadan Maslakan: "من الواضح أن Tashawwuf تأثرت حياة من رجال الدين المسيحيين، أنها ترغب في ارتداء ملابس من الصوف ويسكن في الأديرة، وهذا الكثير. قرر الإسلام هذه العادة عندما أصدر كل بلد إلى التوحيد. الإسلام يعطي تأثير جيد على حياة وتحسين الطريقة بطريقة خاطئة من عبادة الناس قبل الإسلام ". [13]

الشيخ الدكتور إحسان إلهي الظاهر (. د. ه 1407) وقال رحمه الله في Mashaadir وول كتابه المعرضة للTashawwuful Mansya ":" إذا نظرنا مليا في تعاليم الشوفي الأول والأخير (لاحقا)، فضلا عن آراء ونقلت ومعترف بها من قبل هذه في الكتب الشوفي على حد سواء القديمة والجديدة، ثم سنرى بوضوح أن الكثير من الفرق بين الشوفي مع تعاليم آل القرآن والسنة. لذلك أيضا لم نرها أبدا من أي الشوفي البذور في طريقة حياة وا وصلى النبي 'alaihi سلم والصحابة الله انه anhum، من هم (كما أفضل) من الله خيار عباده (بعد الأنبياء والرسل). بدلا من ذلك، يمكننا أن نرى أن Tashawwuf التعاليم التي اتخذت من رجال الدين المسيحيين، براهمة والهندوسية واليهودية والبوذية وقبل كل شيء، zuhudan الرماد Syu'ubi مفهوم في الزرادشتية في ايران والذي هو بداية فترة الشوفي، Ghanusiyah، واليونان، والفكر النيو ، الأفلاطونية، والتي تتم من قبل أشخاص الشوفي في وقت لاحق ". [14]

الشيخ عبد نائب رحمه الله يقول في كتابه، Mashra'ut Tashawwuf: "من المؤكد انها خدعة Tashawwuf (الخيانة) أحقر وحقير. جعلت الشيطان خادم الله خدعه وشن حرب ضد الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله alaihi سلم وا. في الواقع Tashawwuf هو (كما) والزرادشتية غطاء أنه يمر كخدمة الخبراء، وحتى تحت غطاء من أعداء الإسلام من كل هذه. عندما فحص أكثر تعمقا، سيتم وجدت أن في تدريس المذهب الواردة الشوفي Brahmanism، البوذية، Zoroasterisme، Platoisme، اليهودية والمسيحية والوثنية ". [15]

4. Ilaahiyyat (علم اللاهوت)
Illahiyat هو دراسة العقيدة مع منهجية للفلسفة. هذا هو الاسم الذي يستخدم من قبل mutakallimin، الفلاسفة، والمستشرقين وأتباعهم. وهذا هو أيضا تسمية الباطل الذي لا ينبغي أن تستخدم هذا الاسم، لأنها تعني هي فلسفة الفلاسفة وتفسيرات حول وا AllahSubhanahu Ta'alal mutakallimin وفقا لتصوراتهم.

5. وراء قوة الميتافيزيقيا الطبيعية
يستخدم هذا المصطلح من قبل فلاسفة وكتاب من الغرب، فضلا عن تلك التي هي في خط معهم. لا ينبغي أن تستخدم هذا الاسم، لأنه يستند فقط على الفكر الإنساني مجرد، ويتعارض مع اتفاق الطائف، القرآن والسنة.

كثير من الناس الذين يسمون ما يعتقدون والمبادئ أو الأفكار التي يحملونها والاعتقاد حتى لو كانت كاذبة (الباطل) أو لا أساس لها (حجج) 'aqli والنقلي. العقيدة التي لديها الفهم الصحيح ل"في الواقع عقيدة أهل السنة الجماعة وول السنة آل المستمدة من القرآن وأحاديث النبي صلى من 'alaihi وسلم هو أصيل والإجماع" صالح Salafush.

C. تعريف من السلف (السلف)
وفقا للغة (أصل الكلمة)، السلف (السلف) يعني أن السابق (الأجداد)، والتيار أقدم وأكثر من ذلك [16]. السلف يعني سابقاتها. إذا قيل (سلف الرجل) السلف شخص ما، وهذا يعني على حد سواء الآباء الذين سبقوه. [17]

وفقا لشروط (المصطلحات)، والسلف تعني كلمة الجيل الأول وأفضل من الأمة (الإسلامية)، والذي يتألف من الصحابة، Tabi'in، Tabi'in Tabi'ut والكهنة تحمل التعليمات التي تظهر على فترة ثلاث (جيل / المستقبل) 1 يتم تكريم من قبل الله تعالى وا سبحانه، كما في قول النبي صلى وا ل'alaihi سلم:

خير الناس قرني ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم.

"وكان أفضل رجل في وقتي (الوقت أي من الصحابة)، ثم التالي (Tabi'in)، ثم التالي (Tabi'in Tabi'ut)". [18]

وطبقا للQalsyani: "Salafush صالح هو الجيل الأول من هذه الأمة هي فهم عميق جدا من العلم، والذي يتبع لتعليمات وا وصلى النبي 'alaihi سلم والحفاظ على السنة. لقد اختار الله لهم لمرافقة نبيه صلى الله عليه وسلم والتمسك بدينه ... "[19]

وقال الشيخ محمود أحمد الخفاجي في كتابه، كتاب "Aqiidatul إسلامية السلفية bainas وول المعتزلة:" تحديد من السلف مصطلح لم يكن كافيا مع وقت محدود فقط، بل يجب أن يكون وفقا لتنظيم القاعدة، القرآن والسنة وفقا للتفاهم Salafush صالح (حول العقيدة، المنهج، الأخلاق والتصوف المحتجز). أي الشخص الذي يرى وفقا لتنظيم القاعدة، القرآن والسنة من العقيدة، وفقا لفهم القانون وsuluknya السلف والسلفية على الرغم من انه دعا المكان كثيرا وزمنية مختلفة. بدلا من ذلك، يعاقب كل من يخالف رأي من آل القرآن والسنة، ثم انه ليس السلفية على الرغم من انه عاش فترة طويلة صديق، تا bi'in وTabi'in Tabi'ut. [20]

Penisbatan كلمة السلف أو كما Salafiyyuun، لا تشمل حالات بدعة، ولكن هذا هو penisbatan penisbatan في syar'i لأن تنسب نفسها إلى أن الجيل الأول من هذه الأمة، أن الصحابة وTabi'ut Tabi'in Tabi'in.

وقال أهل السنة وول الجماعة أيضا، لأنهم Salafiyyuun اتبع المنهج Salafush صالح من الأصدقاء وTabi'in Tabi'ut. ثم الجميع الذين ساروا على خطاهم والسير على المنهج بهم في كل مرة، ما يطلق عليه السلفية، كما عزاه إلى السلف. السلف ليست مجموعة أو فئة كما يفهمها معظم الناس، وإنما هو المنهج (تعيش في نظام ber'aqidah، العبادة، والتحكيم، والأخرى ذات طابع معين) الذي هو إلزامي على كل مسلم. وبالتالي، فهم السلف أرجع إلى الناس الذين يحافظون على سلامة العقيدة والمنهج تنفيذها وفقا لما صلى النبي الله عليه وسلم والصحابة من anhum الله قبل الشقاق والنزاع. [21]

رحمه الله شيخ الإسلام ابن تيمية (. المتوفى 728 ه) [22] وقال: "انها ليست وصمة عار بالنسبة للشخص الذي ظهر المنهج ينسب نفسه إلى السلف والسلف، وعلى الرغم من ذلك يجب ان تقبل ذلك لأن المنهج السلف ليست سوى الحقيقة". [23 ]

[نسخ من كتاب شرح العقيدة أهل السنة الجماعة وول السنة، المؤلف من بن يزيد Jawas عبد القادر، قارئ الناشرون الإمام الشافعي، صندوق بريد 7803/JACC جاكرتا 13340A، الطبعة الثالثة 1427H/Juni 2006M]


على أهمية الإيمان إلى نهاية السلوك البشري والتأثير



من قبل
د. عبدالله عليه السلام بن يوسف بن يوسف الوابل


اليوم الأخير من الإيمان هي واحدة من الدعائم التي تقوم عليها أركان الإيمان، واحدة من العقيدة من العقيدة من الإسلام أمر ضروري، لأن القيامة في الآخرة هي الأساس لإقامة العقيدة بعد قضية وحدانية تعالى الله.

الثقة في كل ما يحدث في يوم من النهاية وعلامات هي الاعتقاد في خارق لا يمكن أن توصل إليه العقل، وليس هناك طريقة لمعرفة ما عدا مع النصوص عن طريق الوحي.
نظرا لأهمية هذا اليوم المجيد، نجد (في 1-AL-القرآن) والتي ترتبط في كثير من الأحيان الله تعالى مع الإيمان في قديسيه يوم الإيمان، كما قال الله تعالى:

ليس البر أن تولوا وجوهكم قبل المشرق والمغرب ولكن البر من آمن بالله واليوم الآخر

"أليس كشف وجهك إلى الشرق والغرب هو فضيلة، ولكن الفضيلة هي في الواقع يؤمنون بالله، ثم في اليوم ..." [البقرة: 177]

وكذلك كلمة له:

ذلكم يوعظ به من كان يؤمن بالله واليوم الآخر

"... نظرا لذلك تعليمات للناس الذين يؤمنون بالله واليوم الآخر ... "[اته، Thalaaq: 2]

وآيات أخرى كثيرة.

نادرا ما تفتح صفحات من آل القرآن، استثناء ستجد له الحديث عن نهاية اليوم وما جاء فيه، في شكل من الثواب والعقاب.

حياة وفقا للإسلام ليست مجرد وجهة نظر في الحياة قصيرة جدا ومحدودة، ولا حد لحياة الإنسان قصيرة جدا.

حياة نظر الإسلام هو طويل جدا، لا يزال حتى لا توجد حدود. وقد واصلت مكان إلى مكان آخر في الجنة كما عرضها السماوات والأرض أو في الجحيم على نطاق واسع نظرا لأجيال عديدة الذين سكنوا الأرض لعدة قرون. [1]

الله تعالى يقول:

سابقوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها كعرض السماء والأرض أعدت للذين آمنوا بالله ورسله

"واجه سباق lombalah لك مغفرة (أ) من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أعدت للذين آمنوا بالله ورسله ..." [سورة Hadiid: 21 ]

وقال الله تعالى:

يوم نقول لجهنم هل امتلأت وتقول هل من مزيد

"(ودعونا نتذكر) في اليوم (والتي في ذلك اليوم) طلبنا جهان نام، 'هل أنت كامل؟" فأجاب: "هناك المزيد؟" [ق: 30]

حقا يؤمنون بالله واليوم الآخر، والمؤمنين في ما جاء فيه، في شكل من الثواب والعقاب أمر واقع الأمر توجه سلوك الإنسان إلى الطريق الصحيح. لم يبذل أي رجل قانون واحد، قادر على صنع السلوك البشري كما على التوالي، والتي ارتكبت والتي تنتجها الإيمان في نهاية الأيام.

ولذلك، هناك فرقا واضحا جدا بين سلوك الناس الذين يؤمنون بالله واليوم الآخر، لأنه يعلم أن العالم هو حقل للحياة الآخرة، كما نعلم أن العمل الصالح اليوم القديسين الأوراق المالية، كما يتضح من WA الله تعالى سبحانه:

زودوا فإن خير الزاد التقوى

"... Berbekallah، بل وأفضل من الأحكام هو التقوى ... "[البقرة: 197]

أيضا، كما قال من قبل الصحابة النبيل "عمير بن همام الله عنه الله [2]:

ركضا إلى الله بغير زاد إلا التقى وعمل المعاد
والصبر في الله على الجهاد وكل زاد عرضة النفاد
غير التقى والبر والرشاد

ران (الوجه) من الله دون توفير
إلا التقوى والإحسان في نهاية اليوم.

الصبر أيضا في القتال في سبيل الله،
ويجب تدمير كل حكم.

إلا لطف، والتقوى والإرشاد. [3]

هناك فرق بين سلوك الناس الذين هذا هو الحال مع سلوك الناس الذين لا يؤمنون بالله، ونهاية اليوم وما جاء فيه، في شكل من الثواب والعقاب. "الشخص الذي أكد نهاية اليوم سوف فعل الخير من خلال النظر الى السماء بدلا من الجداول مع جداول من الأرض، والآخرة لن يحسب مع حساب في العالم". [4] لديه سلوك خاص في الحياة، يمكننا أن نرى keistiqamahan به، ومدى رأي، وقوة الإيمان، والثبات في جميع المحاكمات، والصبر في كل كارثة، مع الأمل في الثواب والعقاب، ونعتقد أن ما هو في مرأى من الله هو خير وأبقى.

الإمام مسلم عن صهيب رحمه الله ض، وقال: "وقال صلى النبي الله عليه وسلم:

عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له.

"إنه لأمر مدهش بالنسبة للأشخاص الذين يعتقدون، عن العمل جيد (بالنسبة له)، فإنه لن يمكن الحصول عليها إلا من قبل أولئك الذين يعتقدون. اذا كان يحصل على السرور، وأعرب عن امتنانه ثم انه لامر جيد بالنسبة له، وإذا حدث شيء سيء له، هو المريض ثم انه لامر جيد بالنسبة له ". [5]

ولا تقتصر فوائد مسلم أن البشر وحدها، بل تشترك فيها الحيوانات، وذلك عبارة مشهورة جدا من ابن عمر الله عنه الله بن الخطاب:

لو عثرت بغلة في العراق، لظننت أن الله سيسألني عنها: لم لم تسو لها الطريق يا عمر؟

واضاف "اذا كان هناك حمار وقعت في العراق، وأعتقد حقا أن الله سوف يسألني (يوم القيامة) عنها،" لماذا لا يتم فسح المجال له، يا عمر؟ "[6]

شعور من هذا القبيل هو ثمرة الإيمان بالله واليوم الآخر، والشعور وتتحمل وزن وحجم الثقة الإنسان. حيث يرى السماء والأرض، والجبال آسف لذلك، لأنه يعلم أن كل شيء: إما أن يعقد صغيرة أو كبيرة للمساءلة، وسيتم النظر فيها وسوف يتم انتقم. إذا إما أن أفضل عودة، إذا سيئة سيئة ثم عودة العودة:

يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدا بعيدا

"في اليوم الذي يكون كل نفس سوف تجد كل وجه الخير (على وجهه)، لذلك (أيضا) الذين فعلوا الشر، انه يريد ان كان من يوم كان هناك المستقبل البعيد ..." [علي عمران: 30]

ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون يا ويلتنا مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا ولا يظلم ربك أحدا

واضاف "وdiletakkanlah الكتاب، وعندئذ سترى المذنبين من الخوف من ما هو (مكتوب) في ذلك، ويقولون،" أوه البائسة نحن، وهذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا (جدا) هي كبيرة، لكنه سجل كل شيء، وجدوا ما يقومون به هناك (في الكتابة). وربك يفعل ليست واحدة اضطهاد للغاية "[سورة الكهف: 49].

أما بالنسبة لأولئك الذين لا يؤمنون بالله واليوم الآخر، وما هو فيه، على حد سواء الحسابات والانتقام، ثم قال انه سوف نسعى دائما لتلبية جميع الرغبات في هذه الحياة، واللهث وراء مجوهراتها، الجشع في جمع مثل هذه المعلومات، وجدا بخيل إذا أشخاص آخرين يريدون الحصول من خلال ذلك جيد. التي قام بها العالم وأكبر هدف، وذروة العلم (المعرفة). قاس كل حالة على حدة مع وحده kemaslahatannya، لا تهتم بالآخرين، وأبدا يحملق في بعضها البعض الا في حدود التي يمكن تحقيق منافع لنفسه على الحياة قصيرة ومحدودة. انتقل الى جعل الأرض والحياة كحد فقط. ولذلك، كان نظام الحساب والحكم التعسفي، وسوف ينتهي مع نتائج خاطئة [7]، لأنه كان يعتقد أن يوم القيامة ليس من الممكن:

بل يريد الإنسان ليفجر أمامه يسأل أيان يوم القيامة

"وحتى الرجل على وشك جعل أخلاقي باستمرار. قال: "ومتي يوم القيامة هو" [سورة Qiyaamah: 5-6]

هذه الطريقة في النظر الجاهلية، محدودة وضيقة للغاية. جعلت هذا المنظور لهم الشجاعة للقيام بالقتل والاستيلاء على الممتلكات، والسلب. ووصف الله سبحانه وتعالى وهذا هو لأنهم لا يؤمن بيوم القيامة ويوم القيامة، كما حول وضعهم في كلمته:

وقالوا إن هي إلا حياتنا الدنيا وما نحن بمبعوثين

واضاف "وبالطبع سوف يقولون (مرة أخرى)،" لا شيء ولكن حياتنا في هذا العالم، ونحن في بعض الأحيان لن يتم احياء ". [سورة الأنعام: 29]

تماما مثل العبارة الخاصة بها "، و(الحياة) ليست سوى الأرحام أن تلد وبداره الأرض".

وبمرور الوقت، وهناك جاء نادرة، كلما وقعت والحرمان. يمكننا أن نرى الحرمان الكامل من ما وراء الحواس المادية ينظر إليها، كما ذكر من قبل الشيوعيين الماركسي (الملحدين) الذين ينكرون وجود الخالق، لا يؤمنون بالله ولا يؤمنون نهاية اليوم. هذه العقيدة تقول بأن الحياة هي المسألة مجرد! ويمكن تلمس وجود أي شيء آخر وراء هذه المادة، وذلك لأن زعيمهم (الماركسي) يقول لعدم وجود الله! وفقط مسألة حياة! خسر لذلك، وجودها هو مثل حيوان لا يستطيع ان يفهم معنى الحياة والغرض أنشئت من أجلها، وتدمير أكثر من ذلك. لو كانوا المتحدة، ثم في واقع الأمر أنها في ظل الخوف من سيادة القانون.

تجد الناس مثل هذه الفئة الى فئة من رجل جشع جدا من الحياة الدنيا، لأنهم لا يؤمنون بالبعث بعد الموت. كما يتضح من سبحانه وتعالى كما وصف المشركين من اليهود وغيرهم:

ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ومن الذين أشركوا يود أحدهم لو يعمر ألف سنة وما هو بمزحزحه من العذاب أن يعمر والله بصير بما يعملون

واضاف "في الواقع لن تجد لها الرجل الأكثر طامع (الجشع) في الحياة (في العالم)، حتى (أكثر الجشع مرة أخرى) من المشركين. يريد كل واحد منهم على أن يعطى حياة ألف سنة، ولكن طول العمر لم يكن يذهب لعزله من العقاب. الله خبير بما يفعلون "[سورة البقرة: 96].

الوثنيين لا يتوقعون البعث بعد الموت. أراد حياة العالم مستمر، في حين أن اليهود يعرفون كل الإذلال الذي سيحصلون في الحياة الآخرة، وذلك لأن ما يفعلونه مع العلم أنهم يعرفون [8]. مثل هذا الشعب، ورجل مثله هو أسوأ. لذلك سوف تجد شيئا أن ينتشر فيما بينها في شكل من البخل، والجشع، مما اضطر الناس، وجعله عبدا، وأخذ أموالهم في الاستمتاع بالحياة بسبب جشع العالم. هذا هو السبب في ظهورها من فقدان الأخلاق، والسلوكيات مثل الحيوانات.

إذا نظرت إلى الحياة الدنيا، فزادهم التعب والألم على ما تتوقعه من ملذات فوري. في حين أن أيا من الحواجز التي قد تمنعهم من الموت، لأنهم كانوا غير متأكدين على الإطلاق أن هناك مساءلة في الآخرة، وليس لديهم أي أمتعة لانهاء حياته.

لهذا السبب يلاحظ الإسلام. هناك تركيز على-AL-القرآن عن الإيمان إلى نهاية اليوم، وتحديد الحساب، القيامة والرد. ونفى الله مواقفهم نفترض أن نهاية اليوم كان من المستحيل، وأمر نبيه أن أقسم أن هذا هو الحق (الحقيقة):

قل بلى وربي لتبعثن ثم لتنبؤن بما عملتم وذلك على الله يسير

"... . ويقول (محمد)، '، بل من أجل ربي، هل حقا سيتم رفع، ثم سيتم ابلاغ عما تعملون "وهذا هو على الله يسير" [AT-Taghaabun: 7]

وعد الله الثواب ويذكر حالة ساعة، على عباده أن يخشى الله، كما هدد العقاب لأولئك الذين لا عصيان. يدير وجهة نظر أولئك الذين ينكرون دليل للشك في حقيقة أن قلبها فقدت تماما والتأكد من أنهم يهتمون يوم القيامة ومساوئه التي هزت الجسم. فهو أن سلوكهم في هذه الحياة ليكون مباشرة على اتباع دين الحق التي يتم القيام بها من قبل مؤسسة التعاون وصلى الرسول 'alaihi سلم. وهنا بعض ما يثبت هذه الحقيقة.

أول 1.Penciptaan
الله تعالى يقول:

يا أيها الناس إن كنتم في ريب من البعث فإنا خلقناكم من تراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مضغة مخلقة وغير مخلقة

"يا رجل، إذا كنت في شك حول القيامة (القتلى)، ثم (معرفة) ونحن قمت بها من تراب ثم من نطفة ثم من علق، ثم من قطعة من لحم قوع الكمال، والكمال .... "[سورة الحج: 5]

أي شخص قادر على خلق البشر في مراحل عدة، لن يكون هناك صعوبة بالنسبة له لتشغيله مرة أخرى (بعد الموت)، واحياء حتى من الأسهل أن تبدأ من قبل القانون العام، كما يتضح من الله تعالى وا سبحانه:

وضرب لنا مثلا ونسي خلقه قال من يحيي العظام وهي رميم قل يحييها الذي أنشأها أول مرة وهو بكل خلق عليم

واضاف "وجعل هو المثل بالنسبة لنا، ونسي ما حدث وقال:" من الذي يمكن أن تتحول العظام، التي كانت قد سحقت؟ "قل سيتم التفت على من قبل الرب الذي خلق للمرة الأولى. ويعلم عن كل مخلوق "[Yaasiin: 78-79].

2. هل يمكن أن يكون دليلا الطبيعية فيلت تحديد يوم القيامة
الله تعالى يقول:

وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت وأنبتت من كل زوج بهيج ذلك بأن الله هو الحق وأنه يحيي الموتى وأنه على كل شيء قدير وأن الساعة آتية لا ريب فيها وأن الله يبعث من في القبور

"... وترى الأرض الجافة، ولكن عندما ننزل الماء عليها، ويعيش هو والأرض suburlah وتنمو مجموعة متنوعة من النباتات الجميلة. وهذا هو، في سبيل الله، وهو من الحقيقة في واقع الأمر أنه هو الذي يحرك جميع القتلى والله لديه على كل شيء قدير، بل ويوم القيامة آت بالتأكيد، لا شك له، وذلك رفعه الله . الجميع في القبر "[سورة الحج: 5-7]

إحياء الأرض الميتة مع المطر وظهور النباتات على ذلك هو دليل على قوة الخالق آل ك لإحياء الموتى، ويوم القيامة.

3. قوة عظمة الله وعظمة خلقه في لعلى خلق عظيم
الله تعالى يقول:

أوليس الذي خلق السماوات والأرض بقادر على أن يخلق مثلهم بلى وهو الخلاق العليم إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون

"لم يقدم رب السماوات والأرض القوة لخلق شيء مماثل لذلك؟ صحيح، انه قادر. وأنه هو الخالق العليم. وضعه الحقيقي عندما يريد شيئا ما قال عادل له: كن فيكون "ثم كان" [Yaasiin: 81-82].

وبالتالي، خالق السماء والأرض، كل ما في وسعهم لاستعادة عظمة خلق رجل صغير، كما كشفت في كلمته:

لخلق السماوات والأرض أكبر من خلق الناس ولكن أكثر الناس لا يعلمون

"حقا في خلق السماوات والأرض أكبر من خلق إرادة الإنسان، ولكن أكثر الناس لا يعلمون". [Ghaafir: 57]

4. حكمة الله تعالى أن يبدو واضحا من قبل العين في كل من خلقه للأشخاص الذين يبحثون التفكير والتمتع بالنظر إلى أن وبصرف النظر عن موقف متعصب أيضا (التالي) الشهوة
فإن الله الحكيم أبدا السماح للرجل في حالة من دون جدوى. كما أنها لا تخلق لعوب، من دون أوامر، وحظر أيضا لا عودة للأعمال الخيرية يفعلونه.

الله تعالى يقول:

أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون فتعالى الله الملك الحق

"هل نحن نفترض أن خلقكم في مسرحية (فقط)، وأنك لن تعاد لنا؟ ثم الله العلي، الملك الحقيقي ... "[سورة Mu'-minuun: 115-116]

الله تعالى يقول:

وما خلقنا السماوات والأرض وما بينهما لاعبين ما خلقناهما إلا بالحق ولكن أكثرهم لا يعلمون

"وما خلقنا السماوات والأرض وما بينهما من خلال لعب مباريات. نحن لم تخلق لهم إلا مع الحق (الحقيقة)، ولكن أكثرهم لا يعلمون "[AD-دخان: 38-39].

ولذلك فمن الواضح أن الشخص الذي يوجه بصره في عجائب المخلوقات، mentadabburi (الملحوظة) الانتظام في ذلك، و (نؤمن) وخلق كل شيء حسب حجم كل ومع غرض محدد ومهلة زمنية لتحقيق هذا الهدف. إذا كان مثل هذا الوضع يعني انه اضطر الى السير في الشارع (المنهج) المطلوب من قبل الله له.

حقا ملاحظة مدهشة في الطبيعة يمكن أن تظهر لنا، بالإضافة إلى اتساع معرفة الله وعظمة قدرته وحكمته عالية جدا، ذلك بأن الله لن يسمح لرجل قوي على الظالمين قوة ضعيفة فيما بينها من دون أي تهديد / الرد ، ولا تدع الناس الذين الابتعاد عن الطريق الصحيح مع أي رد تستحقه في هذه الحياة وراء. وبالمثل، فإن الأشخاص الذين تم المتخصصة لجدية من قبل الذين لا يحملون الجهود الخيرية في ابتغاء مرضاة ربهم. الله لن يتركهم دون الاستفادة من فضائله والحسنات التي تلقى على عاتقها في نهاية المطاف على ما يعرفونه أن كل الكنوز التي ضحت، والمصاعب التي عانوا منها في حياتهم الدنيا ليست سوى شيء ضئيل جدا إذا ما قورنت المكافأة هي أيضا من دواعي سروري أن السماء أبدا إلى العين، والأذن لم يسمع أبدا وقعت في قلب الإنسان.

في الواقع، اذا كان الرجل هو أن نعيش في قوانين الطبيعة، فضلا عن حكمة جلالة الملك، له اهتمام كبير للرجل ومجد المعطى له، فلا شك في أن يشجعهم على الاعتقاد في أيام نهاية. ذلك في حين أنه لن يكون من شعور الأنانية في الداخل في وجهه كامل من الكراهية، لا يكون الجشع في البحث عن حياة العالم، حتى انه سيساعد دائما كل منهما الاخرى فى التقوى والصلاح.

[نسخ من كتاب Asyraathus Saa'ah، مؤلف عبدالله عليه السلام بن يوسف بن يوسف الوابل، دار Ibnil Jauzi، يطبع الخامسة 1415H-1995M، اندونيسيا يوم القيامة المسألة هي قرب، بني المترجمون Sarbeni، ناشرون الصحافة ابن كثير]



عقيدة الإمام أربعة



من قبل
مسلم رجل الدين Atsari



"فرق بين مساجدنا مع Hanafiyah [1] لسي فلان وفلان، واحدة من تلك الفقهاء، والتفكير واحد منا كما الذمة الخبراء! [2] "وقدم اقتراح من قبل عدد من أبرز Syafi'iyyah [3] إلى الشام المفتي في نهاية القرن 13th ه.

وبالإضافة إلى ذلك، العديد من فقهاء القانون إلغاء memfatwakan Hanafiyah الصلاة خلف الحنفي الإمام الشافعي. بالعكس، بعض الفقهاء إلغاء memfatwakan Syafi'iyah للصلاة خلف الإمام الشافعي 1 حنفي.

فمن بين العديد من الأمثلة على حالات التعصب التي أدت إلى نزاعات والمدارس من الشقاق مسلم [4]. واقع مؤسف للغاية، وممنوع حتى في الإسلام. الله تعالى يقول:

واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعدآء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا

ويبقي لكم جميعا على الأشرطة (الدين) من الله، ولا انهارت لا، وتذكر نعمة الله عليكم إذ الأولى (الفترة من الجهل) عداء عدائي، الله يوحد القلوب، ومن ثم يصبح لك لصالح الاشقاء الله. [علي عمران: 103].

لماذا يفعل الناس الذين كما ادعى أتباع إمام أربعة ضد بعضها البعض؟ هل لديهم عقيدة مختلفة؟ ماذا عن العقيدة للإمام أربعة؟

صحيح، كما تبين العديد من أتباع الإمام أربعة لديها العقيدة العقيدة الانحراف عن كهنتهم. فقه بالرغم من أنهم يدعون إلى اتباع نموذج دور الكاهن. كثير من أتباع العقيدة التي لديها Ash'arite أو Maturidiyah أو Shufiyah أو غيرها، أن العقيدة، عقيدة أهل السنة menyelisihi العقيدة الجماعة وول. بعد كهنتهم لديهم نفس العقيدة، أي عقيدة أهل السنة وال الجماعة، الحديث العقيدة الخبراء.

PRIEST FOUR
أربع استخدام مصطلح الإمام من المسلمين في هذا العصر، فهي:
أ. الإمام أبو حنيفة النعمان بن ثابت رحمه الله، من الكوفة، العراق (80 ريال الحياة H - 150 ه).
2. الإمام مالك بن أنس، قد رحمه الله، من المدينة المنورة (93 سنة وحياة H - 179 H)
3. الإمام محمد بن إدريس الشافعي رحمه الله، الذي ولد في Ghazza، 'عسقلان، ثم انتقل إلى مكة المكرمة. انه bersafar إلى المدينة المنورة واليمن والعراق، واستقر وتوفي في مصر (حي ال 150 ه - 204 ه).
4. الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله من بغداد ان "العراق (164 ال H الحياة - 241 ه).

أربعة علماء مشهورة جدا بين المسلمين. هنا لالكهنة الأربعة، أربع مدارس للفقه أرجع.

العقيدة PRIEST FOUR
المتأمل للعلماء Salafush العقيدة صالح، ثم قال انه سوف تجد أن العقيدة التي هي واحدة، كما هي أيضا واحدة. العلماء لم Salafush صالح لا تتحول من نصوص الكتاب والسنة، وليس ضدها مع العقل، والحس، أو كلمة من الرجال.

لديهم رؤية واضحة، ذلك الإيمان، حتى لا يؤخذ من "العليم معينة، ومع ذلك المنصب الرفيع.

قال رحمه الله شيخ الإسلام ابن تيمية: "إن i'tiqad (العقيدة والمعتقدات)، لا يتم أخذ مني، أو من الشخص انه أكبر مني. ولكن أخذ من الله ورسوله، وأنه تم الاتفاق على الثقة التي كتبها الأمة salaful (مجتمع مسلم لديه في الماضي، أصحاب وا وصلى النبي 'alaihi سلم). لذلك يجب أن ما في القرآن الكريم ويعتقد. كذلك الأحاديث الصحيحة التي كانت غير مؤكدة، مثل صحيح البخاري وصحيح مسلم "[5]. قال الإمام Ashfahani رحمه الله: "إذا كنت تدرس كل ما لديهم كتب (أهل السنة) والذي كان قد كتب، من بدايتها حتى نهاية لها، وأول من بينهم ومنهم الآن، مع اختلاف أعمارهم والمدينة، وبعيدا أراضيهم، كل الذين يعيشون في منطقة من المناطق (الإسلام)، سوف تجد منهم في شرح العقيدة على الطريق الذي واحد، شكل واحد. رأيهم في هذه القضية (العقيدة) واحد. Penukilan واحد منهم. كنت لا ترى في النزاعات والخلافات على مسألة معينة، على الرغم من أن قليلا. حتى لو قمت بجمع كل ذلك مر على لغتهم وما nukilkan من السلف (القدماء) لهم، تجد أنها كما لو انها جاءت من القلب واللسان من خلال ". [6]

بما في ذلك الأئمة الأربعة، وهم على رأس الفقهاء. وكان علماء مشهورين من مختلف المدارس من الإمام العقيدة كتب هؤلاء الأربعة، وأنهم جميعا من نفس العقيدة.

في التفاصيل، هذه الأربعة العقيدة الإمام، من بين أمور أخرى، يمكن أن ينظر في Ushuluddin الكتاب Inda Wahidah Arba'ah Aimmatil، عمل د. ناصر بن عبدالله عليه السلام آل Qifari، محاضر العقيدة من جامعة الإمام محمد بن سعود والكتاب Mujmal I'tiqad Qashim السلف Aimmatis، عمل د. سعود عبد الله بن عبد المحسن في تركيا، رئيس الجامعة للإمام محمد بن.

الإمام أبو حنيفة
قال الإمام أبو حنيفة تي: "أنا التمسك بكتاب الله. ثم إنني لا أحصل على (في كتاب الله، انا اقدر) لسنة رسول من ن. إذا كنت لا تحصل عليه في كتاب الله وسنة رسول الله، انا اقدر على أقوال الصحابة له. أنا عصا لكلام الناس الذي أريد، وتركت الكلمة التي أريد من الناس فيما بينهم. وأنا لن تترك كلماتهم (و) مع الكلمات بعيدا (من) لهم ". [التاريخ والعادات من ماعين ابن في Tarikh له، لا. 4219. كما نقلت عن المنهج السلفي "Inda Nashiruddin الألباني الشيخ، ص. 36، عمل عبد المنعم سليم عمرو].

الإمام أبو جعفر اته Thahawi (ت 321 ه)، واحدة من Hanafiyah العلماء، وكتب اطروحة عن العقيدة، التي أصبحت تعرف باسم "اته العقيدة Thahawiyah". افتتح حديثه بالقول: "هذا تحذير وشرح السنة والجماعة Ahlis العقيدة على الطريق فقيه ديني الفقهاء: أبو حنيفة النعمان بن ثابت الكوفي آل، أبو يوسف يعقوب بن إبراهيم الأنصاري، محمد أبو عبدالله عليه السلام بن حسن عاصي Syaibani غرام، وكانوا يعتقدون، في شكل Ushuluddin (المواضيع الدينية)، والطريقة التي beragamanya (وسلم) للرب من "العلمين". [كتاب اته العقيدة Thahawiyah]

كما السبكي رحمه الله في التعليق على "سرقة اته Thahawiyah" بعبارة: "هذه المدارس هي أربعة فقط الحمد لله، واحدة في العقيدة، ما عدا بين أولئك الذين يتبعون الناس المعتزلة والناس الذين يعتقدون أن الله berjisim [7]، ومع ذلك فإن الغالبية العظمى (أتباع) هذه المذاهب الأربعة، وتقع في مؤسسة الحق. يعترفون العقيدة من أبي جعفر اته Thahawi تلقت بالكامل من قبل العلماء في الماضي وأجيال المستقبل ". [Ushuluddin 'Inda Aimmatil Arba'ah Wahidah، ص. 28، من قبل الدكتور. ناصر بن عبدالله عليه السلام آل Qifari].

قبول من علماء العقيدة عموما Thahawiyah اته. لأن هناك موضوعات القليلة التي ينبغي تصحيحه، كما حدث من قبل المعلقون (وصف الملصق) العقيدة Thahawiyah اته، (أي) الإمام ابن أبي 'العزي الحنفي. وبالمثل، في وقت لاحق من قبل العلماء مثل الشيخ بن عبد العزيز باز في ta'liq (التعليقات) الشيخ محمد الألباني في Nashiruddin شرح وta'liq له، والشيخ الدكتور محمد بن عبد Khumais في حي العقيدة شرح Thahawiyah الميسر آل اته. ولكن بصفة عامة، والعلماء قبول العقيدة الحقيقة.

الإمام مالك بن أنس
الإمام مالك بن أنس تي رجل الدين المعروف باسم الشركة في التعامل مع بدعة. بين أقواله الشهيرة كانت: "من يجعل الابتكار (حالات جديدة) في الإسلام (و) وقال انه فيما يتعلق جيدة، ثم قال انه يعتقد ان (النبي) محمد وخيانة ن اطروحة. لأن الله تعالى يقول:

اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا

في هذا اليوم وأنا أكمل لكم دينكم ويكون لصالح Kucukupkan اليك، وقد يكون من دين الإسلام Kuridhai. [آل Maidah: 3]

ماذا في ذلك اليوم أنها ليست دين، في هذا اليوم لم يكن من الدين ". [8]

كتب الإمام ابن أبي زيد Qairawani رحمه الله، (ت 386 ه)، وهو أحد علماء المالكية، أطروحة حول العقيدة، ويحتوي على أهل العقيدة السنة، جنبا إلى جنب مع العقيدة غيره من العلماء.

الإمام الشافعي
قال الإمام الشافعي تي: "طالما هناك كتاب والسنة، ثم (كافة) أسباب رفض أي شخص قد سمع به، إلا أن يطيع لهم. إذا لا وجود له، نعود إلى أقوال ن صحابة النبي، أو واحد منهم ". [التاريخ والعادات والبيهقي في السنن Ilas المدخل آل الكبرى، لا. 35. كما نقلت عن المنهج السلفي "Inda Nashiruddin الألباني الشيخ، ص. 36].

وكانت الكلمات الشهيرة للإمام الشافعي رحمه الله: "أنا أؤمن بالله، وعلى ما يأتي من الله (أي القرآن، والقلم)، وفقا لمشيئة الله. أنا أؤمن بالله ورسوله ما يأتي من رسول الله (أي النبي محمد نون، القلم)، المقابلة لرسول المرجوة من الله "[9]. كتب الإمام أبو بكر الاسماعيلي آل Jurjani رحمه الله، (ت 371 ه)، واحدة Syafi'iyah عالم، الاطروحه على العقيدة. افتتح كلمته قائلا: "اعرف، رضي الله ارحمنا وأنت، على النحو الذي كان باعتراف خبراء الحديث، السنة والجماعة من الخبراء، إلى الله، والملائكة، والملائكة، والكتب الخاصة بهم، رسله، وقبول ما كتاب الله تعالى يقول: وماذا لديه تاريخ أصيل من مؤسسة التعاون وصلى النبي 'alaihi سلم "[10].

الإمام أحمد بن حنبل
وقال الإمام أحمد بن حنبل تي: "مبادئ السنة في رأينا هو، على عقد لماذا صحابة رسول ن هم فيه، والاقتداء بهم ..." [التاريخ Lalikai آل]

كتب الإمام أبو محمد الحسن بن علي بن خلف بن Barbahari رحمه الله (ت 329 ه)، واحدة Hanbaliyah عالم، الاطروحه على العقيدة؛ السنة والجماعة العقيدة خبير، الذي كان اسمه Syarhus السنة. بين الذي قال انه في بداية هذا الكتاب هو: "اعرف، قد أعطى الله لك نعمة. أنه لم يتم وضعها الدين الوحيد الذي يأتي من الله تبارك وتعالى (والعديد من نعمة، وإعطاء العلي)، على الإنسان البديهية والعقل والذهن منها. والمعرفة (الدين) من الله ورسوله على الجانب. انت لا شيء يتبع مع الهواء وخداع، لذلك سيتم فصل لكم من الدين والخروج من الإسلام. بالتأكيد ليس هناك حجة لك، لأن الله قد جعل من الواضح ن السنة (تعاليم الدين / العقيدة) لشعبه، وكان ليشرح للأصدقاء هو، وهم آل الجماعة. كما هي Sawadul A'zham (الغالبية). وكما A'zham Sawadul (المقصود) هو مؤسسة الحق واتباعه. من أصحاب النبي menyelisihi ن في شيء من الشؤون الدينية، (ثم) فهو كافر ". [11]

الأخطاء التي يجب أن يتم تقويمها
هناك بعض الاخطاء لتصحيحها عن وحدة العقيدة رجال الدين. من بينها:

أ. افتراض أن مختلف مدارس الفكر (الرأي لمتابعة)، في مسألة فقهية، العقيدة تعني التنوع من الكهنة.

هذا الافتراض هو الغرور، وكما قلنا عن وحدة من رجال الدين أهل السنة العقيدة. ويبدو أن هذه الفكرة كانت موجودة منذ فترة طويلة. في وقت ابن تيمية شيخ الاسلام ظهر رحمهم الله، والسنة السلفية العقيدة وول الجماعة، (ولكن) اتهامه بنشر عقيدة الإمام أحمد بن حنبل ر. أجاب ثم قال: "لقد كان إيمان جميع الكهنة والسلف (أسلافه) من هذا الشعب، الذي أخذوا من الأنبياء ن. هذه هي العقيدة ن محمد ". انظر Munazharah العقيدة آل Wasithiyah.

2. افتراض أن الفرق أهل السنة مع الشيعة firqah وهذه بدعة من الخبراء، مثل الفرق بين المذاهب الأربعة.

حتى عندما تكون موجودة، ظهرت الدولة المصرية مؤسسة تسمى Darut Taqrib، مع وثيقة شعار بين ست مدارس. أي المدارس Hanafiyah والمدارس المالكية، والمدارس Syafi'iyah والمدارس Hanbaliyah، مدارس الفكر (الشيعي) Zaydiyyah، ومدارس (شيعي) الفكر Asyariyah'' آل الاثني عشرية. هذه الوكالات تعتبر أن المدارس الأربع التي beraqidah أهل السنة، تماما كما بدعة الشيعة. وقد شهدنا حتى الآن، كما نقول أعلاه، أن جميع الكهنة العقيدة هي واحدة، أي أهل السنة والجماعة العقيدة. أما بالنسبة للشيعة، Rafidhah، ثم اتفق العلماء أنهم سادة بدعة.

مرة واحدة ونحن نعلم أن العقيدة للإمام أربعة متساوية، أي عقيدة أهل السنة والجماعة، وليس العقيدة Ash'arite، ولا العقيدة Maturidiyah، ثم الأشخاص المناسبين الذين يدعون إلى اتباع الكهنة في مسألة فقهية، ثم أيضا في كهنتهم مسألة اعتقاد. بهذه الطريقة سوف يتوحدون في مؤسسة الحق. Musta'an الله.

[نسخ من والسنة مجلة الطبعة 03/Tahun X/1427H/2006M. نشرت مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا - سولو Gondanrejo Purwodadi Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 0271-761016]



مصدر: http://almanhaj.or.id/

No comments:

Post a Comment