وقد تم نقل 27 من أكياس الجثث من Superjet موقع تحطم الطائرة سوخوي 100 في جبل سالاك.
رئيس فريق الوكالة الوطنية للريال سعودي، نائب المارشال دارياتمو، وكشف، فإنه لا تزال مستمرة للبحث عن الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود. مقيدة تبحث عن الصندوق الأسود من قبل حالة من الرأس والذيل للطائرة، حيث يقع على الصندوق الاسود، وتحطم.
"عمال الانقاذ ما زالت وسوف تستمر مشترك مربع فريق بحث أسود. أمس، ونحن نفترض الذيل في قطعة واحدة لكنها كانت فوضى ولذلك فمن الصعب للغاية بالنسبة لنا"، وقال دارياتمو يوم الاثنين (2012/5/14)، في مطار حليم برداناكوسوما.
حتى الآن، وكان فريق الانقاذ مجتمعة وجدت عناصر عدة طائرات مثل معدات الاتصالات، في حالات الطوارئ الارسال موقع (ELT) الطائرة، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). تم العثور على مكونات حول الذيل الحطام kedalamannta تصل إلى 500 متر من موقع تحطم الطائرة.
واضاف "هذا كل ما قد اتخذت واحدا تلو الآخر في الأدغال لذلك هذا واحدة جديدة نتمكن من الحصول على"، وقال دارياتمو.
وشدد على ان فريق الانقاذ المشتركة المكونة من عناصر من القوات المسلحة والشرطة ومحبي الطبيعة، مؤشر مديري المشتريات، والسكان المحليين وسوف نواصل العمل يستمر في البحث عن الصندوق الأسود الذي هو مهم جدا للتحقيق في سبب تحطم الطائرة من Superjet سوخوي 100.
وقال "لقد حصلت على ثقة من مضنية والبحث المتواصل عن السلع التي إن شاء الله سوف نرى لكم"، وقال.
وفي الوقت نفسه، على الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود هو عبارة عن مجموعة من الأجهزة المستخدمة في مجال النقل. عموما، في اشارة الى تسجيل بيانات الرحلة (بيانات الرحلة ومسجل / فرانكلين روزفلت)، ومسجلات صوت قمرة القيادة (مسجل صوت قمرة القيادة / CVR) في الطائرات. وظيفة من الصندوق الاسود الخاص هو لتسجيل محادثة بين الطيار وحركة المرور أو دليل مراقبة الحركة الجوية (ATC) و لمعرفة المزيد عن الضغط الجوي والأحوال الجوية خلال الرحلة. الصندوق الأسود ليكون عنصرا أساسيا من أجل التحقيق في حادث تحطم طائرة التحقيق.
نفى فريق البحث والإنقاذ (SAR) مجتمعة انها عثرت على الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود للطائرة سوخوي 100 Superjet في موقع تحطم الطائرة الروسية. وجد فريق ريال سعودي جديد لعدد من مكونات الطائرات، مثل أجهزة الاتصالات العالمية وجهاز نظام تحديد المواقع (GPS)، وتحديد المواقع في حالات الطوارئ مرسل (ELT).
وعبر عن ذلك رئيس ريال الوطني المشير دارياتمو الوكالة يوم الاثنين (2012/5/14) في مطار حليم برداناكوسوما، جاكارتا. وفقا دارياتمو، وكان يعتقد في البداية الفريق الذي تم العثور على هذه البنود في أعماق تتجاوز 500 متر وهو الصندوق الاسود.
"بعد ظهر أمس ولا بد لي من القول ان فريق الانقاذ مجتمعة وصلت الى عمق حيث Superjet سوخوي ذيل الطائرة 100. ثم تأتي بعد ذلك فريق ريال سعودي للقيام صندوق البحث سوداء، وجدت بالفعل الليلة الماضية على السلع"، وقال دارياتمو.
ولكن وجدت مرة واحدة، وكان هذا البند لم يكن الصندوق الأسود، ولكن عناصر أخرى من الطائرات. "عمال الانقاذ ما زالت هناك في جميع أنحاء الطائرة. البنود التي وجدناها لم يكن الصندوق الأسود، ولكن وسيلة للاتصال، والطائرات ELT، نظام تحديد المواقع،" قال.
وترد الآن جميع المكونات إلى اللجنة الوطنية لسلامة النقل (NTSC) لمزيد من التحقيق. أطرافا في فريق ريال سعودي، متقدمة دارياتمو، كما تواصل البحث عن وجود الصندوق الأسود.
الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود هو عبارة عن مجموعة من الأجهزة المستخدمة في مجال النقل. عموما يشير إلى بيانات الرحلة مسجلات (بيانات الرحلة ومسجل، أو فرانكلين روزفلت)، ومسجل صوت قمرة القيادة (CVR أو مسجل صوت قمرة القيادة) في الطائرات. وظيفة من الصندوق الاسود الخاص هو لتسجيل محادثة بين الطيار وحركة المرور أو دليل مراقبة الحركة الجوية (ATC) و لمعرفة المزيد عن الضغط الجوي والأحوال الجوية خلال الرحلة. الصندوق الأسود ليكون عنصرا أساسيا من أجل التحقيق في حادث تحطم طائرة التحقيق.
عانى كل ضحايا حادث تحطم طائرة سوخوي Superjet 100، والتي وصلت الى مستشفى الشرطة سوكانتو لا احد بحروق. الضحايا المصابين الذين لقوا حتفهم في حادث تصادم من الصعب جدا أن يتم فصل جسدها إلى أجزاء عديدة.
"يتم حرق أي شيء هنا. تم فصل هيئة قطعة في العديد من القطع. معظم الجسم ونصف"، وقال مدير مستشفى الشرطة في جاكرتا الشرقية العميد سوكانتو (بول) أجوس براييتنو، الاثنين (14/05/2012).
وقد تم ذلك على الرغم من أن الطب الشرعي الأنثروبولوجيا البحوث، وفريق لم يكن قادرا على الفصل بين الهوية المشتركة للمنغولي قرب مناسبة أو العرق القوقازي. حتى الآن يمكن تحديد فريقا جديدا جمع 22 بصمات الأصابع.
ومع ذلك، اثار بصمات لا يزال هو بداية. ويقابل فريق مع تحديد ما كان عليه سابقا بصمات الوفاة نتيجة لجمع البيانات من أسر الضحايا.
حتى الآن هناك 25 جثة حقيبة سوكانتو الشرطة وصلت الى المستشفى. من هذه الحقائب، ومجموع 4 تحتوي على ممتلكات الضحايا. وتشمل الممتلكات والملابس، وبطاقات الهوية، والأحذية والمواد الأخرى التي تملكها شركة سوخوي لنقل الركاب.
إلى 13.00، وقد تم نقل الاثنين (2012/5/14)، ما مجموعه 27 أكياس الجثث من Superjet موقع تحطم الطائرة سوخوي 100 في جبل سالاك، Kabupatan بوجور في جاوة الغربية.
ما مجموعه 17 أكياس الجثث نقلت يوم السبت (2012/5/12)، وقدمت للأطباء مستشفى الشرطة في جاكرتا في الطب الشرعي. وكان ما مجموعه 6 أكياس الجثث نقلت يوم الاحد (2012/5/13)، وكذلك في مستشفى الشرطة. وكان الاثنين (2012/5/14) على 07.30 في وقت سابق، حقيبة الجسم، ونقلها كما ذكرت 3 إلى مستشفى الشرطة.
هناك لا تزال واحدة أكثر أكياس الجسم الذي يشاع ليتم نقلها برا إلى طرق الاخلاء Cimalati، سوكابومي حي.
ومن المقرر أن الفريق الروسي الذي ساعد على إجلاء الضحايا والتحقيق في حادث تحطم طائرة سوخوي Superjet 100 يوم الاثنين (2012/5/14)، للاجتماع مع نائب الرئيس بويديونو في مكتب نائب الرئيس ديك تشيني، في حوالي 14:30.
وأكد المتحدث باسم نائب Yopie هدايت، نائب رئيس الوفد الروسي تلقى الفريق الذي ساعد في اخلاء الطائرة سوخوي Superjet 100. غير معروف محادثات نائب الرئيس المادية مع الفريق الروسي.
كما ذكرت سابقا، واثنين من طائرات النقل اليوشن IL-76TD يحمل فريق لإدارة الكوارث ومعدات خاصة من روسيا وصل الى مطار حليم برداناكوسوما، جاكرتا، يوم السبت (2012/5/12).
وستقوم فرق من هذا الفريق الروسي العمل بشكل وثيق مع الوكالة الوطنية للريال والوكالات ذات الصلة للمساعدة في إجلاء والتعرف على الضحايا، والتحقيق في حوادث الطائرات سوخوي SSJ100. وكانت الطائرة تقل 68 أفراد التي تتكون من فرق الانقاذ ونخبة Centrospas فرقة ريال سعودي زعيم روسيا، وعلماء النفس لمساعدة أسر وأقارب الضحايا.
كما أخذوا خمس وحدات من معدات البحث والإنقاذ، بما في ذلك طائرات الهليكوبتر BO 105 و BK-117 طائرة هليكوبتر واحدة. الروسية طائرة هليكوبتر صباح اليوم الاثنين (2012/5/14)، وصوله الى Cijeruk، بوجور ريجنسي. الميدان هو مكان عبور لاجلاء الضحايا.
رحلة الفيديو الأول من Superjet سوخوي 100 مطار حليم برداناكوسوما وزعت على تقاسم الفيديو يوتيوب الموقع.
فيديو تم الرفع يوم السبت (2012/5/12) ويستخدم عنوان باللغة الروسية.
وقد شاهد الفيديو الترويجية التي تصف Superjet سوخوي (SSJ) 100 في 8 و 9 مايو في مطار حليم برداناكوسوما، جاكرتا، وأكثر من 27،000 مرات.
مدة الفيديو من سبع دقائق 41 ثانية تم الرفع من قبل مالك "fotografersha 'حساب. في شريط فيديو ينظر صلت طائرة يقودها Yablontsev الكسندر في مطار حليم برداناكوسوما، ورحب عدد من الأحزاب.
بعد هبوط الطائرة، وينظر عدد من الحاضرين السماء رحلة طيران صعدوا على متن الطائرة. ويبدو اعجاب عدد من الممثلين من اندونيسيا الداخلية SSJ 100، واستمرار في كابينة الطائرة.
بعد المبيت في برداناكوسوما الحليم، في 9 أيار بدأ سوخوي إلى أن يتم التحقق، قبل اتخاذ رحلة الفرح الأولى، والتي تقلع وتهبط على نحو سلس.
بعد ذلك، والفيديو ويصف عدد من الركاب الذين ستكون على متن الطائرة لرحلة بعد مرحلة الثانية من الحملة التي أدت إلى وفاة.
في هذا الفيديو يبدو ترانس أيضا مصور ومراسل تلفزيون أديتيا Sukardi سونارتو Ismianti، عندما حول لدخول الطائرة. (Yaspen مارتينوس)
فرق الانقاذ الجوية تستخدم طائرات الهليكوبتر وقال انهم شاهدوا حطام طائرة سوخوي Superjet 100 في Cidahu منطقة، وصايه بوجور، على منحدرات جبل سالاك من. رأيت الطائرة على حافة الهاوية، في المنطقة التي من المفترض أن من الصعب الى حد ما للوصول عن طريق البر.
الرائد علي Umri لوبيس، رئيس قسم المعلومات والمكتبة Lanud Atang سنجاجا، بوجور، في مقابلة مع تلفزيون مترو وقال ان الطائرة كانت على ارتفاع 5500 قدم فوق مستوى سطح البحر (أو على ارتفاع حوالي 1676 متر). "نحن نعرف بالفعل Titiknya. ومع ذلك، فإن حالة من الطائرات لا يزال غير واضح، لاننا شاهدنا من مرتفعات"، وقال الرائد علي.
خسر سوخوي Superjet 100 طائرة مع عدد الرحلات RA36801 الاتصال في إحداثيات 06 ° 43 '08 "جنوب خط العرض و 106 ° 43 '15" شرقا. وقدرت إحداثيات قرب Cidahu، جبل سالاك.
تحليق هذه الطائرات التي أجريت في روسيا هي جزء من مظاهرة رحلة نظمتها Trimargarekatama حزب العمال. والشركة هي وكيل الذي قام بعرض طائرة سوخوي لشركات الطيران في اندونيسيا.
حلقت الطائرة مرتين. في أول رحلة من حليم برداناكوسوما إلى ميناء الملكة في 12:00 مع رجال الأعمال المسافرين في مجال الطيران. بعد تحلق نحو 35 إلى 45 دقيقة، عادت الطائرة إلى برداناكوسوما الحليم في حالة جيدة.
والرحلة الثانية في 14:12 مساء مع نقل ما يقرب من 50 شخصا. ثمانية منهم من المواطنين من أفراد الطاقم الروسي. غيرها من الركاب، وممثلين من شركة وسائل الإعلام في مجال الطيران.
سوخوي مجال البحث على جبل سالاك بالتأكيد ثقيل جدا بسبب الغطاء النباتي كثيفة للغاية مع ملامح المتطرفة. وهناك صعوبة أخرى هي شكل عاملا من سوء الاحوال الجوية والضباب الكثيف الذي غالبا ما يحدث في الجبال.
ما مجموعه 750 شخصا الذين انضموا للفريق في 30 التحركات على طول جبل سالاك، سوكابومي في جاوة الغربية، يوم الخميس (2012/5/10)، للبحث عن الطائرات النفاثة السوبر سوخوي 100 مفقود. انهم فريق مشترك من الجيش والشرطة والوكالة الوطنية للريال سعودي.
"هذه هي المرحلة الأولى من عملية بحث المخطط لمدة ثلاثة أيام. وبالإضافة إلى هبوط الفريق، وهناك أيضا فريق مع الهواء طائرة هليكوبتر الثلاثة. في هذه الأثناء، أربع طائرات هليكوبتر متاحة للإخلاء"، وقال للشرطة بوجور رئيس مساعد أول مفوض هيري سانتوسو، في Dodiklatpur Rindam جايا في قرية ساري جونونج، منطقة Pamijahan ، بوغور، على وجه التحديد في السفوح الشمالية لجبل سالاك.
يوم ما يفسر، pencaraian الموقع هو في دائرة نصف قطرها 60 كيلومترا مربعا. وقدم كل فريق العمل في منطقة البحث التي تغطي 2-4 كيلومتر مربع.
وستقدم المساعدة السيناريو، هيري المستمر، أول فريق للعثور على موقع من قبل فرق 10 الاقرب الى إخلاء منازلهم فورا. وسوف كل ساعة من كل فريق تقريرا عن التقدم المحرز في عمليات مركز القيادة في Dodiklatpur Rindam جايا.
وقد أعد RS Atang سانجايا، بوجور في جاوة الغربية، كمستشفى مرجعي لإجلائهم.
رئيس فريق الوكالة الوطنية للريال سعودي، نائب المارشال دارياتمو، وكشف، فإنه لا تزال مستمرة للبحث عن الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود. مقيدة تبحث عن الصندوق الأسود من قبل حالة من الرأس والذيل للطائرة، حيث يقع على الصندوق الاسود، وتحطم.
"عمال الانقاذ ما زالت وسوف تستمر مشترك مربع فريق بحث أسود. أمس، ونحن نفترض الذيل في قطعة واحدة لكنها كانت فوضى ولذلك فمن الصعب للغاية بالنسبة لنا"، وقال دارياتمو يوم الاثنين (2012/5/14)، في مطار حليم برداناكوسوما.
حتى الآن، وكان فريق الانقاذ مجتمعة وجدت عناصر عدة طائرات مثل معدات الاتصالات، في حالات الطوارئ الارسال موقع (ELT) الطائرة، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). تم العثور على مكونات حول الذيل الحطام kedalamannta تصل إلى 500 متر من موقع تحطم الطائرة.
واضاف "هذا كل ما قد اتخذت واحدا تلو الآخر في الأدغال لذلك هذا واحدة جديدة نتمكن من الحصول على"، وقال دارياتمو.
وشدد على ان فريق الانقاذ المشتركة المكونة من عناصر من القوات المسلحة والشرطة ومحبي الطبيعة، مؤشر مديري المشتريات، والسكان المحليين وسوف نواصل العمل يستمر في البحث عن الصندوق الأسود الذي هو مهم جدا للتحقيق في سبب تحطم الطائرة من Superjet سوخوي 100.
وقال "لقد حصلت على ثقة من مضنية والبحث المتواصل عن السلع التي إن شاء الله سوف نرى لكم"، وقال.
وفي الوقت نفسه، على الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود هو عبارة عن مجموعة من الأجهزة المستخدمة في مجال النقل. عموما، في اشارة الى تسجيل بيانات الرحلة (بيانات الرحلة ومسجل / فرانكلين روزفلت)، ومسجلات صوت قمرة القيادة (مسجل صوت قمرة القيادة / CVR) في الطائرات. وظيفة من الصندوق الاسود الخاص هو لتسجيل محادثة بين الطيار وحركة المرور أو دليل مراقبة الحركة الجوية (ATC) و لمعرفة المزيد عن الضغط الجوي والأحوال الجوية خلال الرحلة. الصندوق الأسود ليكون عنصرا أساسيا من أجل التحقيق في حادث تحطم طائرة التحقيق.
نفى فريق البحث والإنقاذ (SAR) مجتمعة انها عثرت على الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود للطائرة سوخوي 100 Superjet في موقع تحطم الطائرة الروسية. وجد فريق ريال سعودي جديد لعدد من مكونات الطائرات، مثل أجهزة الاتصالات العالمية وجهاز نظام تحديد المواقع (GPS)، وتحديد المواقع في حالات الطوارئ مرسل (ELT).
وعبر عن ذلك رئيس ريال الوطني المشير دارياتمو الوكالة يوم الاثنين (2012/5/14) في مطار حليم برداناكوسوما، جاكارتا. وفقا دارياتمو، وكان يعتقد في البداية الفريق الذي تم العثور على هذه البنود في أعماق تتجاوز 500 متر وهو الصندوق الاسود.
"بعد ظهر أمس ولا بد لي من القول ان فريق الانقاذ مجتمعة وصلت الى عمق حيث Superjet سوخوي ذيل الطائرة 100. ثم تأتي بعد ذلك فريق ريال سعودي للقيام صندوق البحث سوداء، وجدت بالفعل الليلة الماضية على السلع"، وقال دارياتمو.
ولكن وجدت مرة واحدة، وكان هذا البند لم يكن الصندوق الأسود، ولكن عناصر أخرى من الطائرات. "عمال الانقاذ ما زالت هناك في جميع أنحاء الطائرة. البنود التي وجدناها لم يكن الصندوق الأسود، ولكن وسيلة للاتصال، والطائرات ELT، نظام تحديد المواقع،" قال.
وترد الآن جميع المكونات إلى اللجنة الوطنية لسلامة النقل (NTSC) لمزيد من التحقيق. أطرافا في فريق ريال سعودي، متقدمة دارياتمو، كما تواصل البحث عن وجود الصندوق الأسود.
الصندوق الاسود أو الصندوق الأسود هو عبارة عن مجموعة من الأجهزة المستخدمة في مجال النقل. عموما يشير إلى بيانات الرحلة مسجلات (بيانات الرحلة ومسجل، أو فرانكلين روزفلت)، ومسجل صوت قمرة القيادة (CVR أو مسجل صوت قمرة القيادة) في الطائرات. وظيفة من الصندوق الاسود الخاص هو لتسجيل محادثة بين الطيار وحركة المرور أو دليل مراقبة الحركة الجوية (ATC) و لمعرفة المزيد عن الضغط الجوي والأحوال الجوية خلال الرحلة. الصندوق الأسود ليكون عنصرا أساسيا من أجل التحقيق في حادث تحطم طائرة التحقيق.
عانى كل ضحايا حادث تحطم طائرة سوخوي Superjet 100، والتي وصلت الى مستشفى الشرطة سوكانتو لا احد بحروق. الضحايا المصابين الذين لقوا حتفهم في حادث تصادم من الصعب جدا أن يتم فصل جسدها إلى أجزاء عديدة.
"يتم حرق أي شيء هنا. تم فصل هيئة قطعة في العديد من القطع. معظم الجسم ونصف"، وقال مدير مستشفى الشرطة في جاكرتا الشرقية العميد سوكانتو (بول) أجوس براييتنو، الاثنين (14/05/2012).
وقد تم ذلك على الرغم من أن الطب الشرعي الأنثروبولوجيا البحوث، وفريق لم يكن قادرا على الفصل بين الهوية المشتركة للمنغولي قرب مناسبة أو العرق القوقازي. حتى الآن يمكن تحديد فريقا جديدا جمع 22 بصمات الأصابع.
ومع ذلك، اثار بصمات لا يزال هو بداية. ويقابل فريق مع تحديد ما كان عليه سابقا بصمات الوفاة نتيجة لجمع البيانات من أسر الضحايا.
حتى الآن هناك 25 جثة حقيبة سوكانتو الشرطة وصلت الى المستشفى. من هذه الحقائب، ومجموع 4 تحتوي على ممتلكات الضحايا. وتشمل الممتلكات والملابس، وبطاقات الهوية، والأحذية والمواد الأخرى التي تملكها شركة سوخوي لنقل الركاب.
إلى 13.00، وقد تم نقل الاثنين (2012/5/14)، ما مجموعه 27 أكياس الجثث من Superjet موقع تحطم الطائرة سوخوي 100 في جبل سالاك، Kabupatan بوجور في جاوة الغربية.
ما مجموعه 17 أكياس الجثث نقلت يوم السبت (2012/5/12)، وقدمت للأطباء مستشفى الشرطة في جاكرتا في الطب الشرعي. وكان ما مجموعه 6 أكياس الجثث نقلت يوم الاحد (2012/5/13)، وكذلك في مستشفى الشرطة. وكان الاثنين (2012/5/14) على 07.30 في وقت سابق، حقيبة الجسم، ونقلها كما ذكرت 3 إلى مستشفى الشرطة.
هناك لا تزال واحدة أكثر أكياس الجسم الذي يشاع ليتم نقلها برا إلى طرق الاخلاء Cimalati، سوكابومي حي.
ومن المقرر أن الفريق الروسي الذي ساعد على إجلاء الضحايا والتحقيق في حادث تحطم طائرة سوخوي Superjet 100 يوم الاثنين (2012/5/14)، للاجتماع مع نائب الرئيس بويديونو في مكتب نائب الرئيس ديك تشيني، في حوالي 14:30.
وأكد المتحدث باسم نائب Yopie هدايت، نائب رئيس الوفد الروسي تلقى الفريق الذي ساعد في اخلاء الطائرة سوخوي Superjet 100. غير معروف محادثات نائب الرئيس المادية مع الفريق الروسي.
كما ذكرت سابقا، واثنين من طائرات النقل اليوشن IL-76TD يحمل فريق لإدارة الكوارث ومعدات خاصة من روسيا وصل الى مطار حليم برداناكوسوما، جاكرتا، يوم السبت (2012/5/12).
وستقوم فرق من هذا الفريق الروسي العمل بشكل وثيق مع الوكالة الوطنية للريال والوكالات ذات الصلة للمساعدة في إجلاء والتعرف على الضحايا، والتحقيق في حوادث الطائرات سوخوي SSJ100. وكانت الطائرة تقل 68 أفراد التي تتكون من فرق الانقاذ ونخبة Centrospas فرقة ريال سعودي زعيم روسيا، وعلماء النفس لمساعدة أسر وأقارب الضحايا.
كما أخذوا خمس وحدات من معدات البحث والإنقاذ، بما في ذلك طائرات الهليكوبتر BO 105 و BK-117 طائرة هليكوبتر واحدة. الروسية طائرة هليكوبتر صباح اليوم الاثنين (2012/5/14)، وصوله الى Cijeruk، بوجور ريجنسي. الميدان هو مكان عبور لاجلاء الضحايا.
رحلة الفيديو الأول من Superjet سوخوي 100 مطار حليم برداناكوسوما وزعت على تقاسم الفيديو يوتيوب الموقع.
فيديو تم الرفع يوم السبت (2012/5/12) ويستخدم عنوان باللغة الروسية.
وقد شاهد الفيديو الترويجية التي تصف Superjet سوخوي (SSJ) 100 في 8 و 9 مايو في مطار حليم برداناكوسوما، جاكرتا، وأكثر من 27،000 مرات.
مدة الفيديو من سبع دقائق 41 ثانية تم الرفع من قبل مالك "fotografersha 'حساب. في شريط فيديو ينظر صلت طائرة يقودها Yablontsev الكسندر في مطار حليم برداناكوسوما، ورحب عدد من الأحزاب.
بعد هبوط الطائرة، وينظر عدد من الحاضرين السماء رحلة طيران صعدوا على متن الطائرة. ويبدو اعجاب عدد من الممثلين من اندونيسيا الداخلية SSJ 100، واستمرار في كابينة الطائرة.
بعد المبيت في برداناكوسوما الحليم، في 9 أيار بدأ سوخوي إلى أن يتم التحقق، قبل اتخاذ رحلة الفرح الأولى، والتي تقلع وتهبط على نحو سلس.
بعد ذلك، والفيديو ويصف عدد من الركاب الذين ستكون على متن الطائرة لرحلة بعد مرحلة الثانية من الحملة التي أدت إلى وفاة.
في هذا الفيديو يبدو ترانس أيضا مصور ومراسل تلفزيون أديتيا Sukardi سونارتو Ismianti، عندما حول لدخول الطائرة. (Yaspen مارتينوس)
فرق الانقاذ الجوية تستخدم طائرات الهليكوبتر وقال انهم شاهدوا حطام طائرة سوخوي Superjet 100 في Cidahu منطقة، وصايه بوجور، على منحدرات جبل سالاك من. رأيت الطائرة على حافة الهاوية، في المنطقة التي من المفترض أن من الصعب الى حد ما للوصول عن طريق البر.
الرائد علي Umri لوبيس، رئيس قسم المعلومات والمكتبة Lanud Atang سنجاجا، بوجور، في مقابلة مع تلفزيون مترو وقال ان الطائرة كانت على ارتفاع 5500 قدم فوق مستوى سطح البحر (أو على ارتفاع حوالي 1676 متر). "نحن نعرف بالفعل Titiknya. ومع ذلك، فإن حالة من الطائرات لا يزال غير واضح، لاننا شاهدنا من مرتفعات"، وقال الرائد علي.
خسر سوخوي Superjet 100 طائرة مع عدد الرحلات RA36801 الاتصال في إحداثيات 06 ° 43 '08 "جنوب خط العرض و 106 ° 43 '15" شرقا. وقدرت إحداثيات قرب Cidahu، جبل سالاك.
تحليق هذه الطائرات التي أجريت في روسيا هي جزء من مظاهرة رحلة نظمتها Trimargarekatama حزب العمال. والشركة هي وكيل الذي قام بعرض طائرة سوخوي لشركات الطيران في اندونيسيا.
حلقت الطائرة مرتين. في أول رحلة من حليم برداناكوسوما إلى ميناء الملكة في 12:00 مع رجال الأعمال المسافرين في مجال الطيران. بعد تحلق نحو 35 إلى 45 دقيقة، عادت الطائرة إلى برداناكوسوما الحليم في حالة جيدة.
والرحلة الثانية في 14:12 مساء مع نقل ما يقرب من 50 شخصا. ثمانية منهم من المواطنين من أفراد الطاقم الروسي. غيرها من الركاب، وممثلين من شركة وسائل الإعلام في مجال الطيران.
سوخوي مجال البحث على جبل سالاك بالتأكيد ثقيل جدا بسبب الغطاء النباتي كثيفة للغاية مع ملامح المتطرفة. وهناك صعوبة أخرى هي شكل عاملا من سوء الاحوال الجوية والضباب الكثيف الذي غالبا ما يحدث في الجبال.
ما مجموعه 750 شخصا الذين انضموا للفريق في 30 التحركات على طول جبل سالاك، سوكابومي في جاوة الغربية، يوم الخميس (2012/5/10)، للبحث عن الطائرات النفاثة السوبر سوخوي 100 مفقود. انهم فريق مشترك من الجيش والشرطة والوكالة الوطنية للريال سعودي.
"هذه هي المرحلة الأولى من عملية بحث المخطط لمدة ثلاثة أيام. وبالإضافة إلى هبوط الفريق، وهناك أيضا فريق مع الهواء طائرة هليكوبتر الثلاثة. في هذه الأثناء، أربع طائرات هليكوبتر متاحة للإخلاء"، وقال للشرطة بوجور رئيس مساعد أول مفوض هيري سانتوسو، في Dodiklatpur Rindam جايا في قرية ساري جونونج، منطقة Pamijahan ، بوغور، على وجه التحديد في السفوح الشمالية لجبل سالاك.
يوم ما يفسر، pencaraian الموقع هو في دائرة نصف قطرها 60 كيلومترا مربعا. وقدم كل فريق العمل في منطقة البحث التي تغطي 2-4 كيلومتر مربع.
وستقدم المساعدة السيناريو، هيري المستمر، أول فريق للعثور على موقع من قبل فرق 10 الاقرب الى إخلاء منازلهم فورا. وسوف كل ساعة من كل فريق تقريرا عن التقدم المحرز في عمليات مركز القيادة في Dodiklatpur Rindam جايا.
وقد أعد RS Atang سانجايا، بوجور في جاوة الغربية، كمستشفى مرجعي لإجلائهم.
No comments:
Post a Comment