EVENT TICKET

Tuesday, June 26, 2012

لماذا النساء أن الحجاب؟، الله سبحانه تعالى يبين الحكمة من الأمر على ارتداء الحجاب مع الكلمة. ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما واضاف "هذا هو حتى أنها أسهل لا بد من الاعتراف، وبالتالي لا يتم بالانزعاج هم والله غفور رحيم". [سورة الأحزاب: 59]


لماذا النساء أن الحجاب؟، الله سبحانه تعالى يبين الحكمة من الأمر على ارتداء الحجاب مع الكلمة.
ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما
واضاف "هذا هو حتى أنها أسهل لا بد من الاعتراف، وبالتالي لا يتم بالانزعاج هم والله غفور رحيم". [سورة الأحزاب: 59]




هذا السؤال مهم جدا ولكن الجواب هو أكثر أهمية بكثير. سؤال واحد يتطلب إجابة طويلة. الحجاب أو الحجاب هو الشيء الوحيد الذي تم بأمر من الخالق للشريعة. كما في الشريعة التي لها عواقب في المستقبل البعيد، فيما يتعلق السعادة وkemashlahatan العيش في الدنيا والآخرة. لذلك، فإن مسألة الحجاب ليست مجرد مسألة العرف أو أزياء الحجاب هو الموضة العالمية إلى أن ترتديه من قبل امرأة وتعهد إيمانه. بغض النظر عما اذا كان هو مسلم العربي واندونيسيا وأوروبا أو الصين. لأن الأمر في ارتداء الحجاب هي مشتركة بين جميع النساء مسلم في كل ركن من أركان المعمورة.

هنا نستعرض جزءا من الإجابة أعلاه:

أولا: نتيجة لشكل من أشكال طاعة الله ورسوله.
طاعة هو مصدر سعادة كبيرة والنجاح في الدنيا والآخرة. وهناك شخص لا يشعر حلاوة الإيمان عندما كان مترددا في تحقيق وتطبيق وتنفيذ جميع أوامر الله ورسوله.

الله سبحانه تعالى يقول.

ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما

"ومن يكسب خطيئة أطيعوا الله ورسوله، ثم بالتأكيد قد حصل انتصار كبير". [سورة الأحزاب: 71]

قال النبي صلى الله عليه وسلم.

ذاق طعم الإيمان من رضي بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد رسولا.

"وسوف تذوق حلاوة الإيمان، شخص لديه sebagaiRabb إن شاء الله، والإسلام كدين، وعلى آل محمد كما رسل الله." [رواه مسلم].

الثاني: اظهار الجمال من العري والجسد هو شكل من أشكال الرذيلة التي أثارت غضب الله ورسوله.

الله سبحانه تعالى يقول.

ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا

"ومن يعص الله ورسوله، ثم في الواقع انه كان قد حرفت، لا تستقيم الحقيقي". [سورة الأحزاب: 36].

وقال صلى النبي الله عليه وسلم.

كل أمتي معافى إلا المجاهرن.

"يغفر كل واحد من الناس لي (المذنب)، ما عدا أولئك الذين علنا ​​(تزن)." [متفق عليه آلائه].

في حين أن النساء اللواتي اظهار الجمال من العري والجسد وهذا يعني انه لم يتجرأ على إظهار العصيان صارخ.

ثالثا: إن الله أوامر الحجاب للحد من مجموعة واسعة من الفتنة (الضرر)

إذا كان القذف خافت مختلف وتختفي، ثم ان الناس الذين يسكنها حجاب المرأة أن يكون أكثر أمنا وأمانا من الافتراء. وعلى العكس، الناس الذين كانوا يسكنون من قبل امرأة تحب bertabarruj (اللباس جنسي)، الأعضاء التناسلية، واظهار جمال الجسم، فهي معرضة لتهديدات شتى، والتحرش الجنسي والاضطراب افتراء حسي التي جلبت الخراب والدمار هو كبير جدا. من الواضح أن الأجساد العارية على إثارة اهتمام والآراء السامة. هذه هي المراحل الأولى من هدم وتدمير للأخلاق وحضارة المجتمع.

رابعا: لا معرض الحجاب والمجوهرات ستدعو القذف للرجال.

إذا شكل جسم المرأة، ومجوهرات تباهي أمام الرجال الأجانب غير، سيدعو بالتأكيد انتباه جونز الرجال وذئب في ثياب حمل. إذا كان هناك فرصة أن يكونوا فريسة للمفرغة مثل أسد جائع.
وقال الشاعر،

* نظرة فإبتسامة فسلام فكلام فموعد فلقاء.

"وانطلاقا من وجهة النظر وابتسامة وتحية ثم تليها محادثات وينتهي مع المواعيد والاجتماعات."

الخامس: امرأة مسلم الذين يحافظون على الحجاب، ويقول بشكل غير مباشر على جميع الرجال "، Tundukkanlah عينيك، وأنا لست لك وأنت أيضا ليس من الألغام. انني انتمي فقط إلى شعب الله حلالا طيبا بالنسبة لي. أنا شخص مستقل لا يرتبط إلى أي شخص وأنا غير مهتم في أي شخص لأنني كنت أطول وأكثر بكثير مما كانوا الشرفاء ".

المرأة التي bertabarruj أو اظهار وكشف جمال عري الجسد أمام جونز الرجال، بشكل غير مباشر وقال: "من فضلك التمتع بجمال جسدي وجمال الوجه. هل هناك من سيأتي القريب؟ هل هناك من شأنه أن تنظر في وجهي؟ هل هناك أي شخص من شأنه أن يعطي لي ابتسامة؟ أو هناك أناس مازحا: "آه كم هي جميلة؟". ظروف زحفهم للتمتع بجمال جسدها وجمالها حتى أنهم كانوا terfitnah.

أي من المرأتين على أكثر استقلالية أ؟ بوضوح، فإن الحجاب هو امرأة مثالية من شأنه أن يجبر كل واحد الى يغض بصره، وتكون محترمة عندما يرون ذلك، حتى يستنتجون أنها مستقلة وحرة وصحيحة.

ولذلك فإن الله سبحانه تعالى يبين الحكمة من الأمر على ارتداء الحجاب مع الكلمة.

ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما

واضاف "هذا هو حتى أنها أسهل لا بد من الاعتراف، وبالتالي لا يتم بالانزعاج هم والله غفور رحيم". [سورة الأحزاب: 59]

المرأة التي تكشف عن عري الجسد وجمال وجمال وجهه، وكأنه شحاذ الذي وهو ينتحب للرحمة. دون أن يدركوا أنهم على استعداد لتقع فريسة لرجال فاسدا وأفسدتها. وقالت انها أصبحت امرأة ذليلة، المهجورة، ورخيصة، وفقدان الكرامة وحرمة. وكان قد انخفض الى الخراب نفسه، وكارثة للحياة.

شروط الحجاب
الحجاب كجزء من الشريعة الإسلامية، له حدود واضحة. العلماء يدعون إلى دين الله عز وجل قد وصف في كتاباتهم حول معايير الحجاب. يجب على كل mukminah مراعاة القيود الشرعية المرتبطة بهذا الحجاب. القرآن الكريم وسنة رسوله جعل المرجعية الأساسية في المؤسسة الخيرية، وعدم احتجازهم لآراء تحيد عن المقلدين العواطف. ومن ثم لا يمكن أن تتحقق الأهداف disyariatkanya الحجاب، bi'aunillah.

بين شروط الحجاب من بين أمور أخرى:

أولا: إنه ينبغي أن تغطي كامل الجسم وليس إظهار أدنى أطرافهم من المستبعدين. الله سبحانه تعالى يقول.

وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولايبدين زينتهن إلاماظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن

واضاف "نقول لنساء المؤمنين، والسماح لهم بضرب وجهات نظرهم وليس ليبدين زينتهن إلا النظرة المعتادة، والسماح لهم وضع قطعة قماش لها حجاب على صدورهم". [إن موستشيفوهرونج: 31].

وأيضا كلمة من الله تعالى سبحانه وا.

يآأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونسآء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما {59} * لئن لم ينته المنافقون والذين في قلوبهم مرض والمرجفون في المدينة لنغرينك بهم ثم لايجاورونك فيهآ إلا قليلا

"يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين،" دعهم تمديد وشاح على الجسم. "هذا هو حتى أنها أسهل لا بد من الاعتراف، وبالتالي لا يتم بالانزعاج منها. والله الكل متسامح وبلا حدود الرعاية الصحية. " [سورة الأحزاب: 59].

الثانية: إن الحجاب لا ينبغي أن يلفت الانتباه إلى وجهات نظر الرجال ليسوا محرم. الحجاب من اجل عدم اثارة الرأي للرجال يجب أن تستوفي الشروط التالية:

-. وينبغي بذل الحجاب من القماش السميك الذي لا يكشف عن لون الجسم.
-. يجب أن تكون فضفاضة والحجاب لا تظهر على شكل الجسم.
-. لا ينبغي أن الحجاب أن تستخدم من المجوهرات لها حتى الحصول على لون واحد بدلا من مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال.
-. الحجاب ليس ثوبا من الفخر والغطرسة.
استنادا إلى قول النبي صلى وا ل'سلم alaihi التالي.

من لبس ثوب شهرة في الدنيا ألبسه الله ثوب مذلة يوم القيامة ثم ألهب فيه النار.

"اولئك الذين يرتدون ملابس في العالم من غطرسة إرادة الله عار على ارتداء في وقت لاحق يوم القيامة وأحرقوا بعد ذلك انه في الجحيم." [رواه أبو داود وابن ماجه، وهذا حديث حسن]

-. لا ينبغي أن الحجاب تعطى العطور أو الرائحة. 'قال الله عنه، أن النبي صلى' في الأساس أن ما جاء في حديث أبو موسى Asy'ary الله alaihi وسلم قال.

أيما امرأة استعطرت فمرت علي قوم ليجدوا ريحهافهي زانية.

"أيما امرأة ترتدي العطور ويمر في فئة معينة من الناس بأنهم رائحة لها، ثم انها هي امرأة زانية". [رواه أبو داود والترمذي والنسائي، وحسن الحديث]

ثالثا: يجب أن الملابس، أو الحجاب لا يشبه لباس الكفار تلبس ملابس الذكور أو الإناث. قال النبي صلى الله عليه وسلم.

من تشبه بقوم فهو منهم.

"من كان يشبه الناس فهو جزء منهم". [رواه أحمد وأبو داود]

لعن النبي صلى الله عليه وسلم الرجل الذي يرتدي ملابس نسائية وكذلك إدانة النساء اللاتي يرتدين ثيابا مثل الرجال. [رواه أبو داود النسائي وابن ماجه، وهذا صحيح الحديث].

ملاحظة:
الشيخ الألباني في كتابه حجاب mar'ah كتاب كان آل مسلم السنة فيل قال، تغطية الوجه هي السنة من القانون (ليس إلزاميا)، ولكن الذين يستخدمونه أسبقية. والله أعلم

هذه الورقة، وجهت إلى أخواتي والأخوات الذين لديهم لترسيخ مزيد من حجابها الحجاب فقط لطلب وجه الله. أيضا بالنسبة لأولئك الذين ليس الحجاب من أجل التوبة والبدء فورا في كسب المغفرة من الله سبحانه وتعالى.

Wallahu waliyyut توفيق
(أم أحمد رفقي)

أخذ وجهات النظر ':
تنظيم القاعدة، أفراح، وأحمد بن عبد العزيز حمداني.
بلايين Tanbihaat Ahkaami Takhtasu Mukminaat، د. فوزان صالح بن عبد الله آل فوزان.
كان الحجاب آل مسلم الفيل Kitabi mar'ah السنة، قال الشيخ الألباني Nashiruddin.

[نسخ من طبعة مجلة والسنة مؤسسة النشر 04/Tahun VII/1424H/2003 أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا - سولو Gondangrejo Purwodadi Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 08121533647، 08157579296]



عندما أغرقت ملابس مسلم



اليوم الملابس الناشئة مسلم مع مجموعة متنوعة من الأساليب والموضات. تمتلئ عادة المعروضة في منافذ البيع حتى مع الأعضاء التناسلية ملابس pengumbar. ومع ذلك، أكثر الثياب مسلم ما زالت تظهر المنحنيات، وضيق، أكثر إحكاما. وبالمثل، مجموعة متنوعة من التصاميم مثل الحجاب شنقا مع غطاء يغطي شعرها فقط وحدها.

من ناحية أخرى، وتستخدم الملابس مسلم فقط في أحداث معينة أو النشاطات الدينية. على سبيل المثال، إلا عندما يصلون، وهي امرأة مسلم في محاولة لتغطية جسمها من أعلى إلى أسفل حتى يتسنى للشعر والساقين ليست واضحة. ومع ذلك، في أقرب وقت كان قد قال التحيات، فسوف يعود الوضع الى طبيعته.

انها تخرج من المنزل ارتداء الملابس التي كانوا يعتقدون كانت تحت الحكم الإسلامي، ولكن في الواقع ليسوا مؤهلين لتغطية عري. حتى أنها دخلت في فئة "يرتدون لكن عاريا". كما لو كان لإغلاق عري إلزامي فقط عند الصلاة وحدها أو مجرد الجلد لم تعد مرئية للعين من رجل آخر. وا ilallâhil musytaka (إلى الله تعالى هو المكان الذي يوجد فيه شكوى).

إذا المرأ لم يلبس لباسا من التقى
تقلب عريانا وإن كان كاسيا
و خير لباس المرء طاعة ربه
و لا خير فيمن كان عاصيا

اذا كان هناك من لا ترتدي ملابس من التقوى،
تحول هو إلى رجل عار يغطي جسمه بالرغم من ذلك.
أفضل من الملابس هو طاعة ربه،
لا يوجد الخير في الناس الذين لا عصيان.

نعمة الإسلام للمرأة
مضمون تعاليم الإسلام، وتحديدا في درجة يمجد المرأة بعد سن الخامسة والجهل هو في مستوى منخفض جدا وتداس حقوقهم. الإسلام يضع قواعد لنوعين من الرجال والناس والمرأة وفقا للطبيعة. الإسلام ساوت بين الرجل والمرأة في مسائل معينة، للتفكير في حكمة الله تعالى.

تم استيعاب جوانب الخلاف بينهما في الإمكان أفضل، بحيث كان لم يصب أحد بأذى. الاتساق في تشغيل الشريعة مسلم من الله، أخلاق الإسلام الحضارية والأخلاقية، وهذا هو أهم الوسائل وأهم وسيلة لتمكين المرأة في التنمية البشرية والتقدم الحضاري. وقد ثبت، من قبل التاريخ، لذلك يجب ان تحصل على الدعم والتقدير لجميع المسلمين.

تضليل شعار شعار-مسلم النساء
مهتمون جدا أعداء الإسلام في إساءة معاملة النساء مسلم. لأنه، وهم يعرفون موقف صحيح من امرأة مسلم في تطوير الاستراتيجية، وإنشاء جيل مسلم قوي.

من خلال القمع، قمع (وسائل الإعلام) في البلدان مسلم، وأعداء الإسلام أن يلقي شعارات رنانة، من أجل التخلص من حرمة النساء مسلم، القلعة وتكريما لدور تدريب الناس.

في اسم tahrîrulmar'ah (الحرية لحواء)، arraghbah filistifâdah دقيقة thâqatil mar'ah (تمكين المرأة)، inshâfulmar'ah (العدالة للنساء / تحرير) وشعارات التحديث يجادل، وأعداء الإسلام وعملاء لل حاولت عصابة لخداع مسلم.

الشعارات والدعايات الموجهة إلى هدف واحد. جر الذي المرأة للخروج من الإسلام syar'i المنهج، وسلمها إلى التهديد استغلال، عري الذل والهوان والافتراء. بعض من مسلم هناك دعاية لوجه ركبتيها أن يبدو جيدا، وهما لmengentaskannya من "المعاناة". هكذا كان ينظر أن من الدعاة، وكلاهما من العلمانيين والليبراليين. مثل الناس، الذين هددوا الابتعاد عن الشريعة الله حياة القمعية بشق النفس.

الله سبحانه تعالى يقول:

ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى

"والذين تحول بعيدا عني، ثم ضيق بالتأكيد لكسب العيش لها، وسوف نقوم menghimpunkannya إلى الحكم في أعمى" [Thâhâ/20: 124]

المأساة والملابس COMBUSTION مسلم نزع السلاح
حركة "تحرير" المرأة غالبا ما تظهر قبالة الدعم للحفاظ على الهوية من مسلم محترم. يفعلون مظاهرة ورفض احترام القواعد التي تمنع النساء. انها ليست ناشئة في السنوات الأخيرة، ولكن البذور كانت موجودة منذ عام 1919 م

في وقت يبدو المظاهرات مسلم في مصر يوم 12 مارس 1919 تحت قيادة هدى شعراوي لاطلاق سراح بالاشتراك الحجاب (غطاء الرأس الإسلامي هو الكمال). وكان أول امرأة عربية لإزالة الحجاب. في وقت لاحق، تلاه سعد زغلول زوجة. هذه المرأة مع النساء اللواتي قد خدع الحجاب قبالة وداس عليه. وتنتهي القصة مع حرق الملابس في هوية المرأة مسلم.

الحرية التي يريدون الذهاب، في الواقع حتى يحصل لهم في ازدراء. لأن العمل هو بداية tercampaknya شرفهم والفضيلة.

العلاج الإسلام وأعداء الإسلام مسلم
لقد خلق الله سبحانه وتعالى للمرأة بوصفها مصدرا من الهدوء للرجل والبذور بأنها بذر مكان. وقالت امرأة مسؤولة أيضا عن بيت زوجها. الله تعالى mentakdirkannya لاحتواء واجب تعليم الأطفال. لأن مثل هذه المسؤولية الكبيرة والثقيلة، والله سبحانه وتعالى ثم لإعطاء المسؤولية إلى الرجال على قيادة وتوجيه لها.

في هذه الأثناء، الجاهلية الكفار أكره كوني امرأة في وسطهم. حتى عندما ولدت ابنته، وقتل في الإجراءات التي تتخذ، على قيد الحياة من قبل سادية أو دفن. أو تركه في ظروف مخزية. وكان في تلك الأيام، والمرأة ليس لديها حقوق في الميراث، أبدا موجهة رأيه.

كرجل، يجوز له أن يتزوج أي امرأة يريد. وقال انه حر في جلب الكثير من النساء في ذراعيها، وخالية حتى أن تفعل لن تكون عادلة لزوجاته. ثم جاء الإسلام لإنقاذ المرأة من الجهل kezhaliman وإعطاء حقوق الميراث. يجوز للرجل الزواج فقط ما يصل الى أربع زوجات فقط، بشرط أن ينصف زوجاته. إذا لم يتمكن، ومن ثم قد يتزوج امرأة واحدة فقط.

نظرا للكفار ضد المرأة في هذا العصر هو بمثابة الماضي. انهم يرغبون في التعامل مع وظائف النساء خارج من الرجال من قبل الطبيعة، حتى يتسنى للنساء بغض النظر عن المجد والشرف، وتبدو جيدة أمام الرجال. يمكن استغلالها حتى بثمن بخس وبسهولة أكثر من ما زال الاستئناف. وفي المقابل، إذا كان انحسار سحر، لذلك تم تهميش هو.

الزاميه ثوب مسلم قانونية
قضية الحجاب (الملابس مسلم هو الكمال) لا يحتاج الى عالم الاجتهاد. للحصول على التعليمات الأساسية واضحة جدا في سورة القرآن الكريم.

الله سبحانه تعالى يقول:

يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما

"يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين للسماح لهم تمديد وشاح من جميع أنحاء الجسم، وهذا هو حتى أنها أسهل لا بد من الاعتراف، وبالتالي لا يتم بالانزعاج منها. والله الغفور الرحيم ". [Al-Ahzâb/33: 59]

قال ابن كثير رحمه الله: "إن الله قال لرسله وأمر أن mukminah مسلم مرسوما على وجه التحديد زوجات وبنات لتوسيع ثيابه فوق جثثهم في لتمييز نساء الجاهلية والعبيد، السمة المميزة. الجواري. ما هو المقصود من الحجاب، وهذا هو النسيج الذي هو فوق الخمار (غطاء الرأس). "

وقال الشيخ السعدي رحمه الله في: "ويشار إلى هذه الآية على أنها فقرة الحجاب أمر الله نبيه أن يطلب من النساء (مسلم) بشكل عام، وتبدأ مع ذكر لزوجات الله وبناته لأنهم. ويلزم معظم السلطات (لتنفيذ) بالمقارنة مع النساء الاخريات. الناس الذين سوف قيادة أخرى (أنثى)، يجب أن يبدأ من الأسرة قبل أي شخص آخر.

الله سبحانه تعالى يقول:

يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا

"يا أيها الذين آمنوا قوا انفسكم وأهليكم من النار ..." [At-Tahrîm/66: 6]

و، أن هنا أنهم اللازمة لتغطية وجوه، رقاب وصدورهم، صدورهم. ثم يقول الله وراء الحكمة الواردة في هذه المادة. أي "وهذا هو حتى أنها أسهل لا بد من الاعتراف، لأنهم كانوا لا للتحرش". هذا يشير إلى أن ظهور هذا الاضطراب يحدث عند نساء لا يرتدين الحجاب. السبب في ذلك هو، عندما يتم تغطية جسم المرأة مع أفضل (النساء لا الحجاب)، قد تنشأ المساس أنه لم يكن امرأة جيدة. تأثير، الرجل الذي قلب مريض والحاق الضرر بهم سيتدخلون. أو ربما سيكون من المهانين، لأنهم عبيد. ولذلك، الناس الذين لا يكلف نفسه عناء التفكير. وبالتالي، فإن الحجاب هو الرادع لرغبات الرجال الجشعين للنساء ... "[تفسير السعدي في سطور].

يجب أن تعلم المرأة الدينية
يجب أن تؤخذ في مقاومة من الحركات التي تشكل خطرا على سلامة الناس، وخاصة من قبل النساء أنفسهن. أهم العوامل التي دفعت المرأة لمتابعة الثقافات ليست غير أخلاقية، غير أن jahâlah عنصر (الجهل) عن دينه.

الخير الحقيقي للمرأة، هو ظهور الدافع الذاتي لمعرفة قوانينها الدينية، والالتزامات التي يجب أن تحمل، مقدس جدا وتأمين أنفسهم من انخفاض الروح المعنوية أو مصادر الشر.

قال النبي صلى الله عليه وسلم:

من يرد الله به خيرا يفقهه في الدين

واضاف "انه من المرغوب فيه الخير لها من قبل الله شاء، وقال إنه mencerdaskannya في المسائل الدينية". [البخاري ومسلم]

تاريخيا، والاتساق مع القواعد مسلم من الله سبحانه وتعالى والقيم الإسلامية والأخلاق هو أفضل وسيلة، وأهم وسيلة لتمكين المرأة في تحسين الأسرة، وإنشاء وتعزيز الحضارة الإنسانية.

التزامات من الوالد و العلماء
وجود الظواهر السلبية التي تعرضت للهجوم ويلفها النساء (المراهقين والكبار)، فإنه من واجب الناس الذين يسيطرون على الثقة (المنطقة) للنظر فيها بأفضل طريقة ممكنة. يعطيه التعليم والتدريب، وتحصين لهم من أي آثار ضارة. يتم تحميل خصوصا في الآونة الأخيرة مع موجة من التشهير والإغراءات التي نصبوا كمينا من جميع الجهات. وكان الوصي مسؤولية كبيرة عندما الفتيات والزوجات والنساء الذين أصبح مسؤوليته لارتكاب عمليات احتيال.

على وجه الخصوص، تهدف معظم القنوات الإعلامية (الإعلام) متنوع الأشكال جزء من رؤوس سهام مسمومة من أعداء الإسلام بتمزيق الجيل الباني من المحاربين للإسلام ومستقبل الطابعة (ومسلم). على الأقل، وقد نجح أعداء الإسلام في تحقيق هدف وروح الوصي على مسلم تفتقر الى المسؤولية وأهدر ولاية دامغة على أن ما لم ينعم الشعب من قبل الله.

الله سبحانه تعالى يقول:

الرجال قوامون على النساء

"الرجل هو زعيم للنساء." [إن سورة النساء '/ 04:34]

إن الر جال الناظرين إلى النساء
مثل السباع تطوف باللحمان
إن لم تصن تلك اللحوم أسودها
أكلت بلا عوض و لا أثمان

والواقع أن الرجال الذين يرون المرأة،
مثل الذئاب حول كومة من اللحم.
إذا كان أسود لا تبقي لحوم،
مما لا شك فيه أن تؤكل دون timbalbalik والسعر

نلحظ أن عدد الناس الذين يتبنون ويروجون لأفكار الليبرالية في مجتمع مسلم، ولأن شحنة سالبة في شكل من أشكال المعارضة إلى الله ورسوله، ثم قال الشيخ الشيخ صالح ألو نصح، يتضمن الشيء المهم، وهي حركة من العلماء والطلاب، والناس الذين لديهم اهتمام كبير لما فيه خير للتهديدات التي تواجهه، مشكوك فيه، مشكوك فيه تخريب لهم، وأنهم غير المقنعة.

[اعتمد من kutaib Mar'atu الإسلامي WA-Baina Takrîmil Da'awat، Uraini محمد بن ناصر التحرير ". مقدمة: الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد الشيخ ألو، والمادة الخامسة، سنة 1425]

[نسخ من والسنة مجلة الطبعة 09/Tahun XI/1428H/2007M. نشرت مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا - سولو Gondanrejo Purwodadi Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 0271-858197 0271-858197 الفاكس]


حماية حرمة المرأة مسلم، والتناقض الطبيعي بين الرجل والمرأة



من قبل
البروفسور د. عبد الرزاق بن عبد المحسن آل "العباد البدر



قال النبي صلى الله عليه وسلم:

فاتقوا الله في النساء فإنكم أخذتموهن بأمان الله واستحللتم فروجهن بكلمة الله ولكم عليهن أن لا يوطئن فرشكم أحدا تكرهونه فإن فعلن ذلك فاضربوهن ضربا غير مبرح ولهن عليكم رزقهن وكسوتهن بالمعروف. أخرجه مسلم: 1218

"اتق الله يا رفاق (تداول) زوجات. بالتأكيد كنت تأخذ منهم مع الشعور بالأمن من الله، لتبرير أعضائهم التناسلية مع حكم الله. يمين كنت أكثر منهم، (هو) لا ينبغي أن توضع على السرير الذي شخص تكرهه. إذا فعلوا ذلك، ثم فاز بها مع لكمة الذي لم يصب. وبالنسبة لهم (الالتزام) عليكم لإعطاء القوت والكساء لهم بشكل مناسب ". [رواه مسلم (1218)]

حنيف دين الإسلام، مع توجيهات وتعليمات مباشرة ومليئة بالحكمة، ورعاية المرأة، وحماية والمجد والكرامة. أيضا التأكد من تحقيق المجد والسعادة الحقيقية.

وقد فتح الإسلام الطريق أمام النساء للوصول الى بهجة الحياة، بعيدا عن جو من الشك والافتراء، فضلا عن (الكثير) من القبح والدمار. تعاليم الإسلام ليست مجرد صمام أمان للمرأة نفسها، لكنها شاملة للجمهور، لذلك لا متشابكة القبح والذم. الإسلام ويعمل على منع وقوع الكارثة والعاصفة التي يمكن أن يحدث.

وجاء التدهور وخطر إذا كان من علامات الإسلام المتعلقة بالمرأة قد اختفت من المجتمع، ثم لن يكون هناك ضرر، وذهب. شهد التاريخ حقيقة. كل من ينظر إلى التاريخ على مر العصور، وسوف يستنتج أن العامل الأكثر تأثيرا لتدمير حضارة، وتدمير المجتمع، والانحلال الأخلاقي، وانتشار أعمال المنافية للآداب والنبيلة انهيار القيم، وجريمة على نطاق واسع، والإفراج عن المرأة من التعاليم الدينية هي على التوالي وتوجيه اتجاه كامل من الحكمة والتوجيه هو نعمة.

التزامات امرأة مسلم، هو قبول كل تعاليم الإسلام مع الصدر فسيح، والكبد واضح، وتطبيق الممارسات الجيدة، ليتمكن من العيش بسعادة، وفاز حسن سرور من ربه والسعادة الدنيوية وukharawi.

من واجب الشخص المسؤول عن المرأة بحيث تكون جادة في دعم وتشجيع لهم الادب الادب الإسلام، والحفاظ على حقوقهم الشخصية والكرامة ويتلطف معهم شكلا من أشكال طاعة الله وثواب السعي والخوف من الله أشكال تحقيق. الله هو المكان المناسب لطلب المساعدة، وهناك خلاف ليس الرب. ولاء ولاء haula quwwata لآ إله إلا بالله.

[Khuthab Mawa'idh دقيقة Hajjati وا آل ادا "، صفحات 33-34، وسط أوروبا. I. ال. 1426 - 2005].


تباين المناظر الطبيعية بين الرجل والمرأة

من قبل
الشيخ عبد المحسن بن حمد آل "العباد البدر


في السنوات الأخيرة، كان هناك خلط بين موازين الذكور والإناث. الرجال مثل النساء، والعكس بالعكس، والنساء مثل الرجال.
ورد في صحيح البخاري، من anhuma ابن عباس الله "، قال:

لعن رسول الله ن المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال

"لعن النبي صلى الله عليه وسلم والرجال الذين يحبون النساء والنساء الذين تشبه الرجال".

اعتبارا من اليوم، كانت هناك أحداث هذا لم يحدث أبدا في أيام الجهل بالرغم من ذلك. وهما، وظهور أعراض التبرج (الرياء والجمال) من النساء اللواتي في حالة من القلق جدا. حتى في كثير من البلدان الإسلامية، والنساء في هذه الأسواق والشوارع العامة لإظهار الرأس والعنق واليدين والذراعين والساقين، وحتى الفخذين. بدلا من ذلك، تمسك الرجال ملابسه لتغطية الكاحلين. على الرغم من أن النبي صلى الله عليه وسلم قد قال:

ما أسفل من الكعبين من الإزار ففي النار

وقال "ما تحت الكعبين من الملابس (حيث) في الجحيم". [رواه البخاري، 5787].

في حديث آخر: "الله عنه روى، وصلى النبي" أبي ذر قال الله تعالى alaihi وسلم:

ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا ينظر إليهم ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم قال فقرأها رسول الله ثلاث مرارا قال أبو ذر خابوا وخسروا من هم يا رسول الله قال المسبل والمنان والمنفق سلعته بالحلف الكاذب

وقال "لم توجد ثلاث مجموعات بأن الله لا يتحدث إليهم يوم القيامة، وقال انه لا نراهم ولا صلاتك سكن لهم ولهم الله مؤلمة". قال أبو ذر: "كان رسول ن يقول ذلك ثلاث مرات"، ثم قال أبو ذر: "؟ حقا، فإنها قد شهدت فشل وخسارة من هم يا رسول الله" اجاب: "هناك (الذكور) الذي تمسك في كاحله وراء ملابسه، والأشخاص الذين طرح هدية، والناس الذين يريدون الترويج لبضائع مع الحلف الكاذب". [رواه مسلم 106].

الرجال تمسك يحظر ثيابه تحت الكعبين، ولكن، تبين أنها تمسك بها ملابسها على كاحلها. بينما على الجانب الآخر، والمرأة، وأمروا بإغلاق الأعضاء التناسلية ككل (الحجاب): ولكن، اتضح أنها تظهر في الواقع قبالة الأعضاء التناسلية، والجمال الجسدي.

في هذه الحالة، فإن النبي صلى الله عليه وسلم قد قال:

"ثلاث مجموعات لا يذهبون إلى السماء:" الشخص الذي يكون عاقا لوالديه، dayyuts (الرجل الذي لا يخل kemungkaran القائمة الأسرة)، والنساء الذين تشبه الرجال "[رواه الحكيم (1/72. )، وكذلك menshahîhkannya، والتي وافقت عليها ADH-Dzahabi].

Musta'an الله.

[مقتبس من كتاب Rasaail، الشيخ عبد المحسن آل 'عباد، ص. 425، مع ترجمة حرة].

حماسة وا على النبي صلى 'سلم alaihi ضد زوجاته


من قبل
د. محمد بن موسى نصر ألو


قال صلى الله عليه وسلم شديد الغيرة من زوجاته. قوله:

إنمآ جعل الآستذان من أجل البصر

"عقد في الحقيقة طلب idzin التي تسببت في الرؤية". [1]

بعث صلى الله عليه وسلم زائر (شخص الزائر، الأحمر)، إذا كان قد يطرق الباب حتى لا تقف امام الباب [2]. قال صلى الله عليه وسلم لم أر شخص كان على الباب. وقال أيضا: "إذا رأيت أنت، وأنا طعنة عينيك مع هذا". وهما، وقال انه صلى الله عليه وسلم لديه mudrah، مثل المشط الى نقطة الصفر رأسه. وهو أيضا عبارة: "إذا كان هناك شخص ما يطل غيرها من الحفرة، ثم ان الرجل طعنها، ثم لماذا لا بالنسبة له".

ومع ذلك، فإن الغيرة أنه صلى الله عليه وسلم ليست وفيرة كما لدرجة الإخلال، حتى انه صلى الله عليه وسلم نهى عنها.

الغيرة هي الطبيعة التي خلقها الله للإنسان. ومع ذلك، فإن اليوم غريب، لم نحصل على الغيرة على الذات الزوج، إلا أن الناس الذين أنعم الله.

الغيرة هي طبيعة التي خلقها الله له كل المخلوقات، إلى حد أن أي حيوان (لديك الغيرة)، باستثناء الخنازير. هذه الخنازير، والحيوان الوحيد الذي لا يغار من شريكها. ليس غريبا، إذا الذين كفروا أكل لحم الخنزير ليس لديه شعور الغيرة من زوجاتهم، وذلك لأن طبيعتها تشبه حرف خنزير، لأنها تأكل الكثير من لحم الخنزير. حتى لو كان أي من الخنازير ما عدا هذه الصفة، ثم يحظر بكل بساطة لأنه أكل. والخنازير نجسة، أود أن أكل نجس.

[المصدر: إن النبي فاي Baitihi، د. محمد بن موسى نصر ألو]

[نسخ من والسنة مجلة الطبعة 02/Tahun X/1427H/2006M. X/1429H/2008M 04/Tahun طبعة. X/1428H/2007M 11/Tahun طبعة. MDiterbitkan مؤسسة أنظر إجابة Istiqomah سوراكارتا، جى. منفردا - سولو Gondangrejo Purwodadi Km.8 Selokaton 57 183 هاتف. 0271-761016]


العثور على دراسات حول المرأة




من قبل
أم سلمة السلفية AS-



الله تعالى يقول:
"إن الله يرفع الذين آمنوا منكم والذين أوتوا قدرا من المعرفة". [سورة Mujaadilah: 11]

وقال أيضا:
"يقولون،" هم نفس الأشخاص الذين يعرفون الناس الذين لا يعرفون ". Berakallah أولئك القادرين على تلقي الدروس." [الزمر: 9]

وقال أيضا:
"قل يا رب، إضافة إلى علم لي". [طه: 114]

من الله عنه عثمان الله "، قال إن النبي صلى الله عليه والسلام قال:

ÎóíúÑõßõãú ãóäú ÊóÚóáøóãó ÇáúÞõÑúÂäó æóÚóáøóãóåõ.

وقال "افضل ان كنت تعلم القرآن وتعليمه". [الموارد البشرية. البخاري]

من زيد بن ثابت، قال: سمعت رسول صلى الله عليه وسلم قال:

äóÖøóÑó Çááåõ ÇãúÑóÃð ÓóãöÚó ãöäøóÇ ÍóÏöíËðÇ ÝóÍóÝöÙóåõ ÍóÊøóì íõÈóáøöÛóåõ ¡ÝóÑõÈøó ÍóÇãöáö ÝöÞúåò Åöáóì ãóäú åõæó ÃóÝúÞóåõ ãöäúåõ ¡æóÑõÈøó ÍóÇãöáö ÝöÞúåò áóíúÓó ÈöÝóÞöíåò.

"والله تجميل الشخص الذي يستمع إلى حديث من قبلنا، وكان حفظه عندما حصلت عليه. لأنه، كم من الناس وجهتم الى فقه من الخبراء أكثر شخص ما. وعدد الأشخاص الذين يحملون الفقه ولكنه لم يكن رجل قانون. "[HR. وروى أبو داود مع سند صحيح]

هذه الحجج، وكذلك semisalnya عامة، وليس هناك تخصص له. ومعا لطلب العلم في المساجد هي أفضل وأكثر تعميم.

عن أبي هريرة، قال إن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

ãóäú äóÝøóÓó Úóäú ãõÄúãöäò ßõÑúÈóÉð ãöÜäú ßõÑóÈö ÇáÏøõäúíóÇ äóÝøóÓó Çááåõ Úóäúåõ ßõÑúÈóÉð ãöäú ßõÑóÈö íóæúãö ÇáúÞöíóÇãóÉö ¡æóãóäú íóÓøóÑó Úóáóì ãõÚúÓöÑò íóÓøóÑó Çááåõ Úóáóíúåö يوى يوى ÇáÏøõäúíóÇ æóÇúáÂÎöÑóÉö ¡æóÇááåõ Úóæúäö ÇáúÚóÈúÏö AOC ßóÇäó ÇáúÚóÈúÏõ يوى Úóæúäö ÃóÎöíåö ¡æóãóäú Óóáóßó ØóÑöíÞðÇ íóØúáõÈõ Ýöíåö ÚöáúãðÇ Óóåøóáó Çááåõ áóåõ Èöåö ØóÑöíÞðÇ ¡ÇáúÌóäøóÉö Åöáóì æóãóÇ ÇÌúÊóãóÚó Þóæúãñ يوى ÈóíúÊò ãöäú ÈõíõæÊö Çááåö íóÊúáõæäó ßöÊóÇÈó Çááåö æóíóÊóÏóÇÑóÓõæäóåõ Èóíúäóåõãú ÅöáÇøó äóÒóáóÊú ÚóáóíúåöÜãõ ÇáÓøóßöíäóÉõ æóÛóÔöíóÊúåõãõ ÇáÑøóÍúãóÉõ æóÍóÝøóÊúåõãõ ÇáúãóáÇóÆößóÉõ æóÐóßóÑóåõãõ Çááåõ Ýöíãóäú ÚöäúÏóåõ ¡æóãóäú ÈóØøóÃó Èöåö Úóãóáõåõ áóãú íõÓúÑöÚú Èöåö äóÓóÈõåõ.

"سوف يزيل كل من صعوبة بعض الصعوبات التي يعاني منها العالم المؤمن، ثم في وقت لاحق يوم القيامة الله يزيل واحدة من الصعوبات التي عانت بعض الصعوبات الآخرة. أيا كان من السهل على الناس الذين هم في susahan للجميع، ثم ان الله جعل من السهل، سواء على الصعيد العالمي والآخرة. وسوف تساعد على الله دائما عبده ما دام العبد في عون أخيه. أيا كان الطريق إلى طلب العلم، وسوف ييسر الله له الطريق إلى السماء. وليس للشخص تجمعوا على واحد من بيوت الله (المساجد)، في حين يقرأون كتاب الله ويتدارسونه فيما بينهم، ولكن سوف تهدئتهم وتطغى عليها النعمة وستحاط من قبل الملائكة . والله أذكر منهم على أي شخص كان في يده. أي شخص الذي تباطأ أفعاله، ثم قال انه لا يمكن التعجيل بها نسب (ذرية) ذلك ". [الموارد البشرية. مسلم]

وروى أيضا من حديث الأمير عن عقبة بن، وقال: "'جاء alaihi وسلم خارج في حين كنا لا نزال في الصفة، ثم قال:" وصلى النبي أي واحد منكم الذين يريدون الذهاب كل يوم إلى Buthan أو العقيق كتاب " ، ومنه وقال انه جاء مع جمل 2 السنام كبير بلا خطيئة، ودون انتهاء العلاقة؟ "

لذلك نحن قال: "يا رسول الله، نحن أحببنا ذلك." وقال:

ÃóÝóáÇó íóÛúÏõæ ÃóÍóÏõßõãú Åöáóì ÇáúãóÓúÌöÏö ÝóíóÚúáóãõ Ãóæú íóÞúÑóÃõ ÂíóÊóíúäö ãöäú ßöÊóÇÈö Çááåö ك ÎóíúÑñ áóåõ ãöäú äóÇÞóÊóíúäö æóËóáÇóËñ ÎóíúÑñ áóåõ ãöäú ËóáÇóËò æóÃóÑúÈóÚñ ÎóíúÑñ áóåõ ãöäú ÃóÑúÈóÚò æóãöäú ÃóÚúÏóÇÏöåöäøó ãöäó ÇúáÅöÈöáö.

"ألم واحد منكم يذهب إلى المسجد، ويعلم بعد ذلك أو قراءة آيتين من كتاب الله عز وجل، ثم من هو خير له من جملين. والآيات الثلاث هو خير له من الإبل الثلاث. والآية الرابعة هي الأفضل له من أربع جمل، وهلم جرا. "

الحجج المذكورة أعلاه هي عامة وليس على وجه التحديد بالنسبة للرجال فقط، حتى في وقت وا على النبي صلى 'alaihi سلم، كثير من النساء الذين يذهبون الى المساجد لاكتساب المعرفة. حتى النبي صلى الله عليه وسلم، وقد تم متخصصة لتقديم المشورة نفسه (للنساء).

وقال انه anha أنه قال في حديث طويل في حي Jassasah قصة،، وقال "عندما" رواه الإمام مسلم من فاطمة بنت قيس الله iddahku انتهت، سمعت المتصل يدعو النبي صلى الله عليه وسلم الذي هتف "وسوف يتم الصلاة في الجماعة." ثم ذهبت إلى المسجد ويصلي مع النبي صلى وا ل'alaihi سلم، وكنت في خط مباشر من النساء الذين هم وراء الناس. وبعد النبي صلى الله عليه وسلم صلاته جلس على المنبر وهو يضحك كما يقول، "دعونا كل واحد يأتي دائما الى مكان الصلاة.

ثم سأل: "هل نتساءل لماذا أنا جمعت لك؟" قالوا: "الله ورسوله أعلم".

قال:
تالله، وأنا لا نجمع لكم على رغبة أو خوف، ولكن أنا يا رفاق لجمع تميم AD-من هو الرجل الذي كان مسيحيا. حيث قال انه جاء وberbai'at وأعلن الإسلام ... ".

من "عمرة بنت Abdirrahman من الأخوات عمرة، وقال:" حفظت: ال. æóÇáúÞõÑúÂäö ÇáúãóÌöíÏö 'ق. من أجل آل القرآن-1 هي النبيل "، من فم النبي صلى 'alaihi وسلم يوم الجمعة، حيث كان يقرأ على المنبر كل يوم جمعة. الموارد البشرية [". مسلم]

من الله عنه ابن عباس الله "، وقال:" أشهد أن وا لصلى النبي 'alaihi سلم. ، أو "وقال وعطاء أشهد على ابن عباس Abbas'، أن النبي الله عليه وسلم أبدا مغادرة المنزل مع بلال. ثم انه يعتقد انه لم يلعب للمرأة، لذلك نصح لهم وأمرهم للجمعيات الخيرية. ثم كانت هناك امرأة رمى الأقراط والخواتم. في حين تولى بلال من قميصه. "[HR. البخاري]

من سعيد الخدري، قال: "وصلى رسول الله عليه وسلم لم يخرج في ذلك الوقت من" عيد الفطر الذاريات ها و "عيد الفطر المبارك صلاة مكان (الميدان)، عبرت ثم حفنة من النساء، كما قال:

اللجنة الاولمبية الدولية ãóÚúÔóÑó ÇáäøöÓóÇÁö ÊóÕóÏøóÞúäó ÝóÅöäøöí ÃõÑöíÊõßõäøó ÃóßúËóÑó Ãóåúáö ÇáäøóÇÑö ÝóÞõáúäó ¡: ¿Çááåö æóÈöÜãó اللجنة الاولمبية الدولية ÑóÓõæáó ÞóÇáó: ÊõßúËöÑúäó ÇááøóÚúäó æóÊóßúÝõÑúäó ÇáúÚóÔöíÑó AOC ÑóÃóíúÊõ ãöÜäú äóÇÞöÕóÇÊö ÚóÞúáò æóÏöíäò ÃóÐúåóÈó áöáõÈøö ÇáÑøóÌõáö ÇáúÍóÇÒöãö ãöäú ÅöÍúÏóÇßõäøó. Þõáúäó: æóãóÇ äõÞúÕóÇäõ ÏöíäöäóÇ æóÚóÞúáöäóÇ اللجنة الاولمبية الدولية ÑóÓõæáó Çááåö ¿ÞóÜÇáó: ÃóáóíúÓó ÔóåóÇÏóÉõ ÇáúãóÑúÃóÉö ãöËúáó äöÕúÝö ÔóåóÇÏóÉö ÇáÑøóÌõáö Þõáúäó ¿: ¡تشلسي ÞóÇáó: ÝóÐóáößö ãöäú äõÞúÕóÇäö ÚóÞúáöåóÇ ¡ÃóáóíúÓó ÅöÐóÇ ÍóÇÖóÊú áóãú ÊõÕóáøö æóáóãú ÊóÕõãú Þõáúäó ¿: ¡تشلسي ÞóÇáó: ÝóÐóáößö ãöäú äõÞúÕóÇäö ÏöíäöåóÇ.

يا كل النساء، bersedekahlah لك، لأنك بالتأكيد يظهر لي لأن معظم سكان الجحيم ". وسألوا:" لماذا، يا رسول الله؟ "وقال: 'أنت لعنة وحرمان كثير من الأزواج. وأنا لا أرى أولئك الذين لديهم نقص في العقل والدين على نحو أسرع القضاء على الشعور رجل بحزم أكثر من أي واحد منكم. "وطلبوا"، ثم ما هو افتقارنا الى الايمان والعقل، يا رسول الله؟ "وتساءل" ليست شهادة المرأة إلى نصف شهادة الرجل؟ "قالوا: نعم."، وقال: 'وهذا جزء من عدم وجود الذكاء. بعد كل شيء، إذا كنت حائضا، وقالت انها لا تصلي و لا تصوم؟ "قالوا: نعم." وقال ايضا: "هذا هو شكل من أشكال عدم الإيمان". [الموارد البشرية. البخاري ومسلم]

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه الله 'الله عنه، قال: "المرأة التي قالت للنبي صلى' alaihi وسلم،" نحن هزموا من قبل الرجال لمعرفة لكم، لذلك، واعطاء يوم واحد بالنسبة لنا في ذلك الوقت ".

وعدت بعد ذلك قال لهم يوم واحد لمواجهتها، ونصح لهم جميعا في وقت واحد قال لهم، وبين التي يتحدث بها له منهم:

AOC ãöäúßõäøó ÇãúÑóÃóÉñ ÊõÞóÏøöãõ ËóáÇóËóÉð ãöäú æóáóÏöåóÇ ÅöáÇøó ßóÇäó áóåóÇ ÍöÌóÇÈðÇ ãöäó ÇáäøóÇÑö.

"كانت هناك امرأة من تركته ليموت من أطفالها الثلاثة، ولكنها سوف تحد من الجحيم".

ثم هناك امرأة تقول: "من بينهم اثنان من الأطفال؟" فأجاب: "تضم اثنين من الأطفال." [HR. رواه البخاري]

واحدة من الحجج أن العديد من الحجج ما يكفي لكسر التعبير عن:

مصعب áöáäøöÓóÇÁö æóáöáúÞöÑóÇÁóÉö æóÇáúßöÜÊóÇÈóÜÉö
åõäøó áóÜäóÇ æóáóåõäøó ãöäøóÇ Ãóäú íóÜÈöÊúäó Úóáóì ÌóäóÇÈóÜÉö

المرأة ليس لديها الحق في القراءة والكتابة
لهم منا والسماح لهم البقاء في جنب الدولة.
وبالمثل، الناس الذين يدعون للعمل النساء هرطقة الذين يدرسون في المسجد. حتى أكثر غرابة من هذه هي الطريقة التي يستطيع أن يمنع زوجته من الذهاب الى بيوت الله لدراسة في حين قدمت له إذن للعب من منزل الى منزل ومن مخزن لتخزين.

في حين أن النبي صلى الله عليه وسلم قد قال:

أكو ÊóãúäóÚõæúÇ ÅöãóÇÁó Çááåö ãóÓóÇÌöÏó Çááåö.

"لا تحرم الخادمات من الله للذهاب الى المسجد".

ثم كانت حجة ما أحمق لتقييم الملاحقة القضائية للبدعة ضد العلم للنساء في المسجد، ويسمح لها في المنزل.

ولذلك، نحن وعلمائنا، وأهل العلم من أهل السنة الجماعة وول السنة أبدا عن طيب خاطر إذا المساجد فارغة من halaqah halaqah العلمية وعقد فقط لانه في المنازل فقط. ولذلك، فإننا لا نرى أي سلم العلم والتعليم، إلا في المساجد، رجالا ونساء. ولمن أراد أن يفصل بينهما، ثم لا بد له من إعطاء حجة، wallaahul musta'aan. ونحن نتوسل إلى الله سبحانه وتعالى أنه يجعلنا نفهم الدين وجعل لنا من المفيد أن الإسلام والمسلمين. حقا انه هو الرب من كل ذلك، وعلى كل شيء قدير.

[نسخ من كتاب آل لى Intishaar Huquuqil Mu'minaat، اندونيسيا العدد احصل على حقوقك يا نساء مسلم، المؤلف من أم سلمة AS-السلفية، ابن كثير الناشر القارئ، المترجم عبد Ghoffar EM]


إخلاص الزوجة لزوج



من قبل
أبو حفص اسامة بن كمال بن Abdir الرزاق



شركة مع ولاء صادق هو الشخصية الرئيسية من الإناث.

وهناك قصة تقول، أن Umais 'بنت' أسماء هي زوجة أبي طالب بن جعفر، وأصبحت زوجة أبي بكر من بعده، ثم بعد الزواج من قبل علي الله 'الله عنه. والابن الثاني، ومحمد بن جعفر محمد بن أبي بكر وفخور كل منهما الآخر. كل واحد يقول: "أنا أفضل مما كنت، والدي هو أفضل من والدك." سماع ذلك، علي قال: "البت في القضية بينهما، يا أسماء." وقال: "لا أرى أكثر الشباب العربي أفضل من جعفر وأنا لا أرى رجل يبلغ من العمر أفضل من أبي بكر ". وقال علي:" أنت لا تترك لنا بت واحد. إذا أنت تقول غير ذلك أقول لكم، بالتأكيد أنا غاضب معكم ". أسماء قال:" من الفن، وثلاث أنت أقل منهم لاختيار "[1]

أبو بكر الله 'الله عنه قائلا ان أسماء بنت الاستحمام anhuma' Umais الله "(وفاته). فعل ذلك، في حين انه كان في حالة الصيام. ثم قال للمهاجرين الذين جاؤوا، "صمت والآن هو يوم بارد جدا، إذا لا بد لي من (دينا) حمام؟" وقالوا "لا" قبل الله عنه أبو بكر الله "واكد له انه (في حين الاستحمام)، وقال انه ليس في حالة الصيام، قائلا: "انه يجعلك أقوى."

ثم انه يتذكر يمين أبي بكر في وقت متأخر بعد الظهر، فسأل عن الماء وشربه، وقال: "والله، أنا لا أريد لمرافقة اليمين اليوم عن طريق كسر" [2]

عندما الخاطىء أكثر الأشرار تحيط القادة الصالحين، و "الضحية" وقتل فيها الخاطىء، الله عنه عثمان بن عفان الله "وهاجموا له بحد السيف، ثم زوجته (Na'ilah بنت آل Furafishah) قبل انه تقدم لتصبح الراعي له من الموت. القتلة لا يتم تجاهل شرف القاسية هؤلاء النساء واستمروا في قطع عثمان بالسيف، (ولكن تنحرف الزوجة) بواسطة انقباض أصابعه، حتى أصابعه من يده. زوجته كانت تحمل وسقطت معه، ثم يقتلون عثمان [3].

كما أمير المؤمنين معاوية الله بن المقترحة الله عنه، رفضت قائلا: "والله، لا احد يمكن ان يحل محل موقف عثمان (الزوج) إلى الأبد". [4]

من بين الكثير من علامات الاخلاص لامرأة من shalihah زوجها بعد وفاته أنه لم يتزوج مرة أخرى. لا أحد يقصد أن تبقى مع زوجاتهم في الجنة "[5]

من مهران بن ميمون، قال: "معاوية بن أبي سفيان الله 'الله عنه وو Ummud الدرداء، لكنه رفض الزواج منه، وقال:" سمعت عابود الدرداء قال: سمعت رسول صلى الله عليه والسلام قال.

ÇáúãóÑúÃóÉõ yoiu ÂÎöÑö ÃóÒúæóÇÌöåóÇ ¡Ãóæú ÞóÇáó: áÂÎöÑö ÃóÒúæóÇÌöåóÇ.

"وهذا يعني: أن المرأة مع زوجها واحد آخر"، أو يقول، "لزوجها في الماضي" [6]

عكرمة أن أسماء بنت أبي بكر اصبحت زوجة الزبير بن 'العوام، ولها بجد ضده. ثم 'أسماء جاء إلى والده يشكو له، وقال: "يا ابنتي، والتحلي بالصبر! لذلك، إذا كانت المرأة لديها زوجا صالحا، ثم تركته ليموت، وقال انه لم يتزوج من بعده، وجمعت حتى في الجنة "[7]

من جبير بن Nufair، من الدرداء Ummud 'أنه قال لالدرداء عبود "،" من المؤكد ان لديك إلى أن يقترح على والدي في العالم، وتزوجا أنت معي. والآن، وأنا أطلب منك أن تتزوج لكم في الآخرة ". عابود 'الدرداء قال:" حسنا، لا تتزوج من بعدي "، وعندما معاوية طلب يدها، وقال حول ما حدث، ثم قال معاوية:" بسرعة! [8]

عندما مروا عبد سليمان بن عبد الملك خرج ورافق بن سليمان بن أبي Muhlib Shafrah من دمشق إلى السفر، ومقبرة. فجأة هناك امرأة تجلس على جنازة رسمية والدموع تملأ عينيها. ثم هبت الرياح حتى كشف النقاب عن وجهها، ثم يبدو انه سحابة المعرضة للشمس. وقفت لذلك نحن في حالة الذهول. نحن نرى، ثم ابن Muhlib قال له "؟ يا عبد الله امرأة، هل تريد أن تكون زوجة لأمير المؤمنين" فنظر لهم، ثم بدا خطيرا، وقال:

"لا يسأل عن رغبتي
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أن يدفن هذا الشباب O،
في الواقع أنا أشعر بالخجل منه في حين كانت الأرض بيننا
تماما كما خجلت من له عندما رآني "

لذلك، ذهبنا في حالة من الذهول. [9]

من بين الأمثلة على ذلك الجدير بالذكر كما في المثال النهائي لهذه المرأة هي فاطمة بنت عبد الملك بن مروان. فاطمة بنت أمير المؤمنين عبد الملك بن مروان كان في ذلك الوقت من الزواج، والدها لديها قوة هائلة على الشام والعراق والحجاز واليمن وإيران، Qafqasiya، Qarim والمناطق وراء النهر إلى بخارى وJanwah الشرق، ومصر والسودان ، ليبيا، تونس، الجزائر، أقصى الغرب، وغرب إسبانيا. فاطمة ليست هي الابنة الوحيدة للالخليفة العظيم، شقيق حتى وهو يقود أيضا الخلفاء الأربعة للإسلام: "عبد الملك، سليمان بن الوليد بن عبد الملك، يزيد بن عبد الملك وهشام بن عبد الملك. أكثر من ذلك كانت هي زوجة الخليفة من الإسلام معروفة مما يؤدي بعد الخليفة الرابع في وقت مبكر في الإسلام، وقائد العزيز أمير المؤمنين عمر بن عبد عبد.

ابنة الخليفة والخلافة هو جد
وكان شقيق الخليفة والخليفة وزوجها

وكانت امرأة نبيلة من هو ابنة الخليفة والخلفاء له أربعة من منزل والده إلى بيت زوجها في اليوم أخذته معها لتحقيق أغلى ممتلكات مملوكة لامرأة على هذه الأرض في شكل مجوهرات. وقال أنه، في ما بين المجوهرات قلادة 2 مشهورة في تاريخ ماري وهمهمة في كثير من الأحيان penya'ir. زوج من قلادة هو فقط ما يعادل الكنز المدفون.

وعندما زوجها، أمير المؤمنين، وأمر منه إحضار كل من المجوهرات لها مقرا دائما للمال، وقال انه لا يقاوم ولا يجادل في كل شيء.

هذه رائعة للنساء أكثر من ذلك، عندما زوجها، القائد العزيز أمير المؤمنين عبد عمر بن مات دون أن يترك أي شيء يترك لأنفسهم وأطفالهم، ثم جاء القانون النموذجي للتحكيم مجلس مقرا دائما له، وقال "مجوهرات، يا سيدتي، ما زال كما جرت العادة، وأنا أحكم على أنه ثقة (وديعة) لأنا وأنت الحفاظ عليه لهذا اليوم. والآن جئت اليكم طالبا السماح باستقدام (العودة) والمجوهرات (لكم) ".

أعطى فاطمة الجواب أن مجوهرات لديه dihibahkannya إلى المال مقرا دائما لمصلحة المسلمين، وذلك لأن طاعة أمير المؤمنين. ثم قال: "هل سمعت في حياته، وأنا mendurhakainya بعد وفاته؟ [10]

[نسخ من كتاب العلل Isyratun مينال Nisaa ا يس، اندونيسيا الطبعة الدليل الكامل من الألف إلى الزواج Z، والمؤلف أبو حفص اسامة بن كمال بن Abdir الرزاق، Saikhu المترجم أحمد، وابن Katsair الناشرون قارئ]


انها خليقة أقل عقول تفسير ودينه




من قبل
الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز




سؤال
وسئل الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز: كثيرا ما نسمع بالحديث الشريف: "المرأة هي مخلوقات من أقل الفكر والدين"، لذلك يتم استخدامه من قبل بعض الرجال للتحايل على النساء. نأمل أن شرح معنى هذا الحديث.

إجابة
وهذا يعني من وصلى النبي 'حديث سلم وا alaihi: "لم أر في حياتي امرأة تفتقر إلى الذكاء والإيمان أكثر قدرة على ضرب رجل من الحس الذي هو أقوى من واحد منكم".

يقال له: "يا رسول الله، ما نقص الذكاء؟" وقال.

"ليست شهادة امرأتين قيمتها شهادة رجل".

يقال له: "يا رسول الله، ما نقص الدين؟" فأجاب.

"هل عدم الحيض عندما لا يكونون في الصلاة والصيام؟"

وأوضح النبي صلى الله عليه وسلم نقص العقل من ضعف في بعض الأحيان، وأنه ينبغي تعزيز persaksiannya بشهادة غيرها من النساء الذين يؤيدون ذلك، لأن في بعض الأحيان ينسى انه قد تزيد أو تنقص في perksaksian، كما أنزل الله سبحانه تعالى.

"وهذا يعني: وpersaksikanlah من قبل اثنين من الشهود من هؤلاء الرجال (بينكم). إذا لم يكن الرجلان، ثم (يكون) رجلا وامرأتين من الشهود الذي ridhai، بحيث إذا كان أحد نسي الآخر وذكر "[البقرة: 282]

في حين أن عدم وجود دين بسبب الحيض والولادة عندما تكون المرأة ترك الصلاة والصوم والصلاة لا mengqadha. ذلك هو عدم وجود دين. ومع ذلك، لا يعاقب هذا النقص، لأنه هو عدم وجود تقرير الذي يأتي من الله تعالى سبحانه وا. وكان واحد من إعداده والرحمة والإغاثة له. لأنه إذا كان المطلوب هو أن يصوم في حين أنه من الحيض والولادة، وبعد ذلك سوف تضر بها. بسبب محبة الله له، ثم سمح له بمغادرة بسرعة عندما الحيض والولادة، ومن ثم تشكل سريع بعد الانتهاء من الحيض والولادة.

في صلاة، في حين الحيض، وكان لديها شيء يمنعه من الوضوء. لأن نعمة من الله تعالى سبحانه وا سمح له بمغادرة صلاة، وكذلك في وقت الولادة. ثم الله mensyariatkan بالنسبة له ليس لتعويض سريع، لان هناك صعوبة كبيرة في mengqadha. ويتم الصلاة عدة مرات في اليوم خمس مرات، في حين تمتد الحيض أحيانا إلى عدة أيام إلى سبعة أيام، ثمانية أيام أو أكثر. حكم في بعض الأحيان تصل إلى أربعين يوما. لأن يتم الحفاظ على نعمة الله وصلاحه بعيدا عن الالتزام بها لتنفيذ وmengqadha.

لكن هذا لا يعني عدم وجود معنى في جميع الحالات أو الدينية أقل من جميع النواحي. وأوضح النبي صلى الله عليه وسلم أن نقص الذكاء يحدث عدم دقة في الشهادة وعدم وجود دين وقعت في الظروف التي غادر دائما الصلاة والصوم والحيض والولادة. هذا لا يعني أنها كانت دائما تحت الرجل في كل شيء والرجل دائما ما تكون أكثر أهمية من النساء. في الواقع، ونوع الجنس من الذكور أكثر أهمية من النساء بشكل عام لأسباب عدة، مثل المنطوقة.

"المعنى: أن الرجل هو قائد للنساء، وذلك لأن الله قد تفضل sebahagian من (الذكور) على sebahagian آخر (أنثى)، ولأنهم (رجال) لديها طرف menfkahkan ممتلكاتهم" [ في سورة النساء: 34]

في الواقع أحيانا النساء تفوق الرجال في بعض النواحي. كم من النساء أكثر من الرجال في ذكائه، دينه ودقتها. الذي وصف النبي صلى الله عليه وسلم أن جنس الذكور أكثر أهمية من امرأة وقد جاء ذكرها في اثنين من صلى النبي وسلم alaihi. العديد من النساء اللواتي عملوا الصالحات يتجاوز الصالح من الرجال، والتقوى melabihi رجل تقي، في موقف المقبل أعلى من الرجال. أحيانا يكون للمرأة دقة أفضل من الرجال في بعض المشاكل يسر خصيصا معه، والذي حاول حفظه، ومجموعة واحدة. هناك إشارة إلى تاريخ الإسلام وهكذا دواليك.

أوجه القصور التي لا يمنعه أن يكون أفضل من عبيد الله في دينه حتى لو istiqomah يعفى من الصيام والحيض والولادة على حد سواء مباشرة وqadhanya، على الرغم من أن تعفى من الصلاة سواء بشكل مباشر أو qadhanya، كل هذا لا يجعل منها بأنها أقل في كل شيء، مثل التقوى، وتنفيذ عملها، ودقتها في هذه الحالة بالذات هو تصارع. هذا النقص هو نقص خاص في العقل والدين كما وا أوضح النبي صلى الله سلم alaihi، ثم لا ينبغي أن يكون للمسلم أن تشير إليها على أنها ناقصة من جميع النواحي والدين ضعيف في كل مشاكله. نقاط الضعف المحددة في دينهم وعقولهم فيما يتعلق بدقة أو شهادة وما شابه ذلك. وينبغي النظر في هذه القضية وتفهم على أنها وا أوضح النبي صلى الله سلم alaihi مع أفضل. والله أعلم

[فتاوى وا Majmu مقالات عن الملف Mutanawi'ah، الشيخ ابن باز 4/292]

[نسخ من كتاب آل فتاوى Jami'ah المسلمة الليل Mar'atil، اندونيسيا قضية الفتوى الفتوى حول المرأة، والكاتب أمين بن يحيى الوزان، الأمير حمزة فخر الدين المترجمين والناشرين دار الحق]





افتتاح أورات القانوني لامرأة على نسائية اخرى


من قبل
الشيخ محمد بن صالح العثيمين



سؤال.
وسئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين: لدينا خادمة، وانه يمكن فتح فرجه أمام الساكنة في المنزل، ونأخذ في الاعتبار انه لامرأة مسلم؟

إجابة
يمكن للمرء أن امرأة إلى امرأة أخرى، ترى سوى رأسه ووجهه والكفين والذراعين والساقين والعجول سواء كان مسلم أو كافر. بناء على رأي صحيح في تفسير كلام الله تعالى وا سبحانه.

أو نسائهن أو النساء "[والنور: 31]

ان المرأة في السؤال هنا هو آل الأجناس (النوع) بدلا من آل Wafsu (الطبيعة). ولكن هناك أيضا بعض العلماء الذين يقولون إن المقصود من النساء هنا هي المرأة في الإسلام، وبالتالي لا يجوز للمرأة مسلم لفتح عورة امرأة وثنية. والذي هو المقصود بالضبط من قبل النساء كلمة في الآية الكريمة هو آل الأجناس (النوع) الذي هو المرأة، والتي تتضمن نوع من النساء، وبالتالي يجوز للمرأة فتح بعض من أجزاء حياته الخاصة للنساء كافر مسلم.

هنا أصف قضية واحدة أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم نهى النساء لمعرفة آخر الأعضاء التناسلية الأنثوية، وبعض النساء لا يفكرون إلا يمكن للمرأة أن تلبس قصير أو ضيق، ملابس لا ترقى إلى الركبة، وينبغي أن ارتداء الملابس التي تبدو في الصدر بحيث بدت ذراعه العلوي، والصدر والرقبة. مثل هذا الرأي غير صحيح، لأن هذا الحديث يفسر عدم bolehan الأعضاء التناسلية الأنثوية يرين غيرهن من النساء، ومناقشته هنا هو إلقاء نظرة على عدم استخدام، وبغض النظر عن الذين كانوا يرتدون يجب أن ارتداء الملابس التي تغطي جسدها.

أما بالنسبة للزوجات ملابس من الصحابة على المعصمين والقدمين والكاحلين، وكثير من الأحيان عندما يريد الذهاب الى السوق، وعليهم ارتداء ملابس طويلة لتغطية القدمين الذراع الحدود. وبالتالي فإنه لتغطية أرجلهم. هنا حتى لا يكون هناك فرق بين استخدام ونرى، أنه عندما امرأة ترتدي الملابس التي تغطي عريها، ورفعت ملابسها لتبول أو أخرى، ثم فتحت ساقيها حتى لا يكون غير قانوني لغيرها من النساء لمعرفة.

وبالمثل، عندما كانت النساء من بين غيرها من النساء، في حين أنه كان يرتدي الملابس (ملابس) الذي تغطي عريها. ثم ننظر من ثدييها، لأنها أرادت أن يرضعن أطفالهن، أو ثدييها تبدو، لسبب ما، ثم لماذا عندما تكون غير مرئية مثل أمامهم. المرأة التي ترتدي ثوب قصير عن عمد، لذلك لا ينبغي أن يكون، لأنه يحتوي على القبح والدمار.

[وا فتاوى قاس Haramil مكي، الشيخ ابن عثيمين 3/264]

القانون قبل ظهر شعر النساء غير مسلم

سؤال.
وسئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين: هل يجوز للمرأة فتح شعرها في وجود غير مسلم النساء، في حين قيل لهم حالته لأقارب هؤلاء الرجال الذين ليسوا من المسلمين؟

إجابة.
ويستند هذا السؤال على خلاف العلماء حول تفسير كلمة الله.

"قل للمؤمنات:" دعونا من أبصارهن، ويحافظ على صاحب الديك، وأنها لا تكشف عن مجوهرات لها، باستثناء تظهر (عادة) والتي منها. قماش والسماح لهم وضع الحجاب الى صدرها، وعدم إبداء الزينة إلا لبعولتهن أو آبائهن وآباء أزواجهن أو أبنائهن، أو أبناء أزواجهن، أو الإخوة وشقيقهما، أو أبناء إخوتهم، أو بني أخواتهن، أو المرأة .. "[والنور: 31]

الضمير في قوله تعالى أو نسائهن "أو نساء، والعلماء يختلفون حول هذا الموضوع، وبعض تفسير باعتباره آل الأجناس، وهو ما يعني أن هذا النوع من المرأة بشكل عام. هناك يتم تفسيرها من قبل شركة Wasfu (الطبيعة)، الا ان تلك النساء الذين يؤمنون به. الرأي الأول، فإنه يجوز للمرأة أن تكشف شعرها ووجهها أمام الكفار والنساء لا يسمح للرأي ثان. ونحن نميل إلى تفضيل والقول الأول، لأنه أقرب إلى الحقيقة. لأن جميع النساء هي نفسها، لا تختلف بين كافر ومسلم، إن لم يكن يخشى أن تسبب فتنة.

ولكن إذا كان الخوف الذي من شأنه أن يؤدي إلى التشهير، على سبيل المثال، النساء الذين رأوا حالته سيبلغ أقارب الذكور والذكور، وبعد ذلك سيكون من انتشار المخاوف التشهير الأسبقية، و لا يجوز للمرأة أن تكشف شيئا من جسده، مثل جسمه وساقيه، والشعر وغيرها من حضور المرأة الأخرى، وعما إذا كانت المرأة مسلم مسلم أو غير.

[Fatawal mar'ah 1/73]

[نسخ من كتاب آل فتاوى Jami'ah المسلمة الليل Maratil، اندونيسيا قضية الفتوى الفتوى حول المرأة، والكاتب أمين بن يحيى الوزان والمترجمين شهاب أحمد أمين، الناشر دار الحق]



مصدر: http://almanhaj.or.id/

No comments:

Post a Comment