EVENT TICKET

Saturday, February 18, 2012

نعمة الشؤون الداخلية


نعمة الشؤون الداخلية
بواسطة: صاحب الجلالة. أنعم Khoiril(رئيس Jombang LDNU PC)

الحمد لله الذى وفق عباده المؤمنين لاداء الاعمال الصالحات. اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له شهادة ارجو بها رفيع الدرجات. واشهد ان سيد نا محمدا عبده ورسوله صاحب المعجزات. اللهم صل وسلم على سيد نا محمد وعلى اله واصحابه اولى الفضائل والكرامات.اما بعد، فيا ايها المسلمون رحمكم الله. اتقوا الله بامتثال المأمورات واجتناب المنهيات. واتقوا الله حق تقاته ولا تموتن الا وانتم مسلمون. واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون.
الحضور الجماعة جمعة rahimakumullahدعونا دون توقف بصورة مستمرة لتحسين نوعية إخلاصنا إلى الله عز وجل، الذي ليس سوى لتنفيذ جميع أوامره وترك جميع من حظر له، وذلك لأن takwallah الرجل سوف تكسب السعادة والمجد من الذاتية وعلى درجة عالية من SWT.Hadirin الله تعالى الله الجماعة جمعةان أي شخص تحقيق مجتمع أو بلد يتوق نعمة، ان البلاد آمنة ومريحة وهادئة وrizkinya وفيرة. وهذا حلم لن يتحقق من دون أي عمل حقيقي. كيف يمكن لأي شخص أن يكون الطبيب إذا كان لديه أبدا في المدرسة الطبية، وكيف يحتمل الناس سيحكم التي لا تلقى تعليمه في القانون. الناس أصبح الأطباء أو القضاة ليسوا فجأة، ولكن يجب ان تمر من خلال عملية. هذا هو الحال مع هذا البلد، لن تكون آمنة ومريحة وهادئة ومزدهرة وفجأة rizkinya وفيرة، ولكن يجب ان تمر من خلال عملية. وكانت هذه العملية لم يكن غير أن هؤلاء الناس لديهم لتنفيذ في الواقع مفهوم التقوى، كلما وأينما كانوا، وكلمة الله في القرآن الكريم
ولو أن أهل القرى ءامنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ولكن كذبوا فأخذناهم بما كانوا يكسبون (96 الأعراف
إذا أن يكون من أهل البلاد المؤمنين والمخلصين، ومن المؤكد أننا سوف يفوض لهم سلم من السماوات والأرض، لكنها رفضت الكشف دينا، ونحن تعذيبهم عن تصرفاتهم الخاصة (سورة الأعراف 97)
الحضور الجماعة جمعة rahimakumullahإذا كان الشرط من البلاد، هو في الواقع memprehatinkan جدا، الفسق المستشري ومنكر يحدث في كل مكان. هذا هو إشارة إلى أن غير مكبر البلد في تنفيذ مفهوم التقوى.ويبدو ان الامور تزداد الرذائل القديمة تزايد لا تناقص semaki. إذا لم يتم هذا إنهاؤها على الفور، ثم القاء نعمة الله في هذا البلد ليصبح بلدا مزدهرا خصبة Gemah Ripah jinawi يخشى أن تلغى، وانعكس في بلد مدمر مثل كلمة له في مدينة القرآن

 
وضرب الله مثلا قرية كانت امنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا منكلش مكان فكفرت بانعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون (112 النحل
والله جعل المثل من بلد التي اعتادت ان تكون آمنة ومسالمة، وفيرة rizkinya التي يرجع تاريخها من كل مكان، ولكن لأن الناس تنكر فضل من الله، والله من الجوع والخوف شعر عن سلوكهم نوبة غضب الخاصة (سورة النحل: 112)
الحضور الجماعة جمعة rahimakumullahالسكان الذين ينكرون فضل من الله هو الشعب الذي لن بالامتنان. لأن الاسم لا يكون ممتنا لمجرد أن نقول الحمد لله، ولكن أيضا يجب أن يتحقق في شكل الفعل الحقيقي للمؤسسة خيرية، والتي ليست سوى وصايا الله وترك نهيه. هكذا كان أولئك الذين تحدوا الحظر ومواصلة القيام عصيان الله بمثابة mengkufuri أو تنكر فضل من الله.
لذلك، لهذا البلد في مأمن من خطر الكوارث وأرض مباركة، ينبغي أن نبدأ من أنفسنا أولا والأسرة منطقتنا كما كلمة الله
يا ايها الذين امنوا قوا انفسكم واهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما امرهم ويفعلون ما يؤمرون (التحريم 6
يا أيها الذين آمنوا، قوا انفسكم وأهليكم من النار التي وقودها الناس والحجارة، والوصي الملائكة هي خشنة، قاسية لا يعصون الله ما في وحكمت عليهم وتفعل دائما ما هو أمر (QS. في سورة التحريم 6)
الحضور الجماعة جمعة rahimakumullahكيف قدم الله عملي خطوة angkah كيفية الأرض عامة جيدة ومباركة، والذي يبدأ من النفس والأسرة، فقط لأن هذين العنصرين هو ركيزة أساسية من ركائز المجتمع والدولة. إذا سيكون كل واحد منا كمواطنين للحفاظ على أنفسهم وأسرهم من الأفعال التي كتبها نفسه مضلل أيضا في البلاد تشكيل بركة. كالو ولكن كل واحد منا وعائلة كاملة من الذنوب والعصيان بلد tebentuk سيكون الضعيفة، مثل كامل الجسم مع مرض كريه والأوساخ، ثم فإنه لن يكون مثمرا حتى لا يمكن أن نتوقع لطف.
الحضور الجماعة جمعة rahimakumullahمزيد من Qoyyim قال الإمام ابن Jauziyah ذكر عن مخاطر خطيئة الإنسان التي يرتكبها منها:أ. وسوف تضعف الخطيئة الوعي kegagunggan الله في القلب. هذا يعني أن الناس الذين غالبا ما لا ذنب يعني أنه يمجد الله والساقين يشعر ثقيلة على الذهاب إلى المسجد، فإن الجسم يشعر أنه من الصعب الحصول على ما يصل عند الفجر لصلاة الفجر، الأذنين لم يعد يستمع إلى آيات من القرآن الكريم، في نهاية المطاف مع مرور الوقت يصبح من الصعب على الكبد مثل صخرة من الصعب حتى على كلمة الله
ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة وإن من الحجارة لما يتفجر منه الانهار وإن منها لما يشقق فيخرج منه الماء وإن منها لما يهبط من خشية الله وما الله بغافل عما تعملون (البقرة 74)
منذ ذلك الحين كانت قلوبكم صلابة مثل حجر، أكثر صعوبة. وبين الحجارة والأنهار التي تتدفق منه، وكان هناك انقسام antranya ثم ينطلق منه إيابا، وبينهم كان هناك تراجع خوفا من الله، والله لا يجهل بما تعملون. (سورة البقرة 74)
2. وخطيئة القضاء على روح الغيرة. وكان الناس الذين غالبا ما تكون حساسة dosatidak عندما ترى الناس آثم، وليس بالاهانة عليه من قبل زوجة عري ينظر كثير من الناس، حتى انه سمح عمدا لاظهار فرجه أمام الناس. لم يكن غضب عليه إثم لها في بصره، وابنه الذي رشق بالحجارة في كثير من الأحيان، في حالة سكر لا حذر على السماح لها وحدها.3. الخطيئة يجعل الناس لا يستحون. العار هو ما يميز بين الإنسان والحيوان. كالو العار أنه لم يكن موجودا في البشر، هو مثل حيوان الذي يريد أن يفعل الأشياء دون النظر في ما إذا كان حرام أم لا، ليس هناك أية فائدة للسلطة الفلسطينية. وبالتالي لا تشعر بالذنب عند القيام تزوير، لا يوجد لديه شعور التعاطف والشفقة عندما الاضطهاد، وعدم الشعور بالذنب عندما تفعل شيئا يضر الآخرين، والخجل لم تعد عند ارتكاب الزنا ولكن فخورة نوعا ما، وتظهر للآخرين. الناس الذين يحبون هذا بعيد كل البعد عن المجتمع kemanusiaandan كامل من ظلال الاستبداد والقسوة والوحشية.4. الخطيئة يجعل الناس semain بعيدا عن صدقة هذا هو الموقف في الشخص الذي يترك خطيئة. والوعي بهذا الخيرية بالفعل تبقى له من كسر القواعد من الله. في الحديث، أعلن النبي
الاحسان ان تعبد الله كانك تراه فان لم تكن تراه فانه يراك
احسان ان تعبد الله كأنك تراه الله، وإذا لم تتمكن من رؤية الله فإن الله يراك.
يحملون هذا الخيرية لن يكون شخص سهل ارتكاب الخطيئة، لأنه في كل مرة كنت تفعل غير أخلاقي نتذكر دائما أن ما ينظر ليه الله، فضلا عن أداء المهام في البيئات التي kewajibanapa عمل، تعليم، خدمة المجتمع أو ذاك، سنفعل بالتأكيد من كل قلبي، وأفضل ما عندي، لأن ما يتم النظر من قبل الله ويحاسب على أفعاله في وقت لاحق في الآخرة. إذا اعتاد الناس على الخطيئة، ودمر وعيه ihsannya تلقائيا. فقدان الوعي هو كارثة للأعمال الخيرية الإنسانية. عندما مجتمع يتألف من الأفراد الذين ليس لديهم الوعي والاحسان، فإنه ليس من المستحيل أن يكون دائما مجتمع مسكون أفعال مختلفة من الاستبداد وبعيدا عن القيم الإنسانية التي النبيلة.5. يفضل القضاء على الإثم واستبداله في حالات الكوارث. الله يقول لنا دائما أن diadzabnya الشعوب أمر في وقت سابق لأنها دائما الخطيئة، كما له كلمة
فكلا أخذنا بذنبه فمنهم من أرسلنا عليه حاصبا ومنهم من أخذته الصيحة ومنهم من خسفنا به الأرض ومنهم من أغرقنا وما كان الله ليظلمهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون (العنكبوت 40)
ثم كل واحد منهم كان عقابنا بسبب من ذنبه، ثم بين لهم أن هناك نحيي له حقت keriki، هناك صوت رعد أن الكتابة، غرقت هناك ونحن في الأرض، ونحن قد غرقوا والله لا لكنها لن تكون اضطهاد لهم ان اضطهاد أنفسهم (سورة العنكبوت 40)
ان احسن الكلام كلام الله الملك العلام، والله سبحانه وتعالى يقول، وبقوله يهتدى المهتدون.واذا قرء القرأن فاستمعوا له وانصتوا لعلكم ترحمون. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم. يا ايها الذين امنوا قوا انفسكم واهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما امرهم ويفعلون ما يؤمرون.بارك الله لى ولكم فى القرأن العظيم ونفعنى واياكم بما فيه من الايات والذكر الحكيم وتقبل منى ومنكم تلاوته انه هو السميع العليم واستغفروه انه هو الغفور الرحيم
مصدر: http://www.nu.or.id/page/id/dinamic_detil/9/35882/Khotbah/Negeri_Yang_Berkah.html

No comments:

Post a Comment