صلاة، وقراءة، القرآن Shadaqoh والتهليل للالميت
لا صلاة، وقراءة القرآن، والتهليل shadaqoh فإنه سيتم مكافأة تصل إلى الأموات؟ في هذه الحالة هناك فئة وهذا يعني أن صلاة، وقراءة، القرآن التهليل وshadaqoh حتى لا ثواب للموتى بسبب حجتهم، على النحو التالي:
وان ليس لللاءنسن الا ماسعى
"وليس للرجل ولكن ماذا يفعل". (سورة النجم 1-53: 39)
أيضا حديث النبي محمد:
اذامات ابن ادم انقطع عمله الا من ثلاث صدقة جارية اوعلم ينتفع به اوولد صالح يدعوله
"هل ابن آدم يموت، أفعاله قطع جميع ولكن ثلاث حالات؛ shadaqoh jariyah والعلوم dimanfa'atkan، وتقي الأطفال الذين يصلون من أجله."
ويبدو أنها، فقط letterlezk (harfiyah) فهم الحجج المذكورة أعلاه، دون ربط مع غيرها من الحجج. وبالتالي فإن الاستنتاج أنها تأخذ والصلاة وقراءة القرآن، والتهليل shadaqoh عديم الفائدة من أجل الموتى. فهم يتعارض مع العديد من الآيات والأحاديث النبوية للنبي محمد بعضا منها:
والذين جاءوامن بعد هم يقولون ربنااغفرلنا ولاءخونناالذين سبقونا بالاءيمن
"والذين جاءوا من بعدهم، وقال: حسنا ربنا اغفر لنا واغفر اخواننا الذين سبقونا في الإيمان." (سورة الحشر 59: 10)
في هذه الحالة العلاقة مع المؤمنين الذين لا يؤمنون الانقطاع عن العالم حتى الآخرة.
واستغفرلذنبك وللمؤمنين والمؤمنت
واضاف "وتسألون عن الغفران (يا محمد) لخطاياك وخطايا الرجال المؤمنين والنساء." (سورة محمد 47: 19)
سأل رجل النبى صل الله عليه وسلم فقال يارسول الله ان امى ماتت افينفعها ان تصدقت عنها؟ قال نعم
"العرض رجل للنبي: يا رسول الله حقا والدتي توفيت، هل يستحق بالنسبة لي، إذا الصدقات saua بالنسبة له؟ فأجاب؛ مفيدة الياء لأمك "(أبو داود).
وكثيرة هي الحجج التي تعزز أن الموتى لا تزال لديها أعمال manfa'at صلاة الآخرين.ويمكن أيضا الآية 39 سورة ان نجم أعلاه يؤخذ نية، وهذا بشكل عام في حق الشخص هو ما يفعله، وهذا واحد حتى لا تعتمد على تلك الأفعال، ولكن بأي حال من الأحوال القضاء على غير قانوني لأحد أن أي شخص آخر.
في بأجزاء تفسير اته، Thobari 27 أوضح المجلد 9 أن نزلت الآية عندما سخر الوليد بن المغيرة الإسلام من قبل المشركين والمشركين وكان يقول: "إذا عدت إلى ديننا واعطاء المال لدينا، نحن الذين يتحملون siksaanmu في الآخرة ".
الله ثم هذه الآية التي تبين أن المرء لا يستطيع أن يحمل خطايا غيره، لشخص ما قام به، لا يعني القضاء على وظيفة إلى أخرى، مثل الصلاة للآخرين بالرصاص، و.
في تفسير Thobari اته، كما وصفت، من صديق ابن عباس، أن الآية لها في القانون mansukh أو استبدالها:
عن ابنى عباس: قوله تعالى وأن ليس للاءنسن الا ما سعى فأنزل الله بعد هذا: والذين أمنواواتبعتهم ذريتهم باءيمن ألحقنابهم ذريتهم فأدخل الله الأبناء بصلاح الاباءالجنة
واضاف "من أصحاب ابن عباس في كلمة الله ليست للرجل ولكن ما تم القيام به، ثم أنزل الله آية من هذه الرسالة AT-Thuur و 21. "والذين آمنوا، وأنه ذريتهم متابعتها في الايمان، ونحن ترتيب لقاء مع أبنائهم وأحفادهم، وأبناء الله يدخل الى السماء بسبب الأصل جيدة".
Syaekhul الإمام الإسلام ابن تيمية في المجلد الأول من فتاوى Majmu كتاب '24، وقال: "الناس الذين يقولون ان الصلاة لا تصل الى افعال قتلى وجيدة، والمكافأة لا يصل إلى الميت،" كانوا خبراء بدعة، وذلك لأن وقد اتفق العلماء أن mayyit حصلت manfa'at الصلاة والأعمال الصالحة المعيشة.
KH Nuril هدىNU رئيس معهد الدعوة (LDNU)
مصدر:
لا صلاة، وقراءة القرآن، والتهليل shadaqoh فإنه سيتم مكافأة تصل إلى الأموات؟ في هذه الحالة هناك فئة وهذا يعني أن صلاة، وقراءة، القرآن التهليل وshadaqoh حتى لا ثواب للموتى بسبب حجتهم، على النحو التالي:
وان ليس لللاءنسن الا ماسعى
"وليس للرجل ولكن ماذا يفعل". (سورة النجم 1-53: 39)
أيضا حديث النبي محمد:
اذامات ابن ادم انقطع عمله الا من ثلاث صدقة جارية اوعلم ينتفع به اوولد صالح يدعوله
"هل ابن آدم يموت، أفعاله قطع جميع ولكن ثلاث حالات؛ shadaqoh jariyah والعلوم dimanfa'atkan، وتقي الأطفال الذين يصلون من أجله."
ويبدو أنها، فقط letterlezk (harfiyah) فهم الحجج المذكورة أعلاه، دون ربط مع غيرها من الحجج. وبالتالي فإن الاستنتاج أنها تأخذ والصلاة وقراءة القرآن، والتهليل shadaqoh عديم الفائدة من أجل الموتى. فهم يتعارض مع العديد من الآيات والأحاديث النبوية للنبي محمد بعضا منها:
والذين جاءوامن بعد هم يقولون ربنااغفرلنا ولاءخونناالذين سبقونا بالاءيمن
"والذين جاءوا من بعدهم، وقال: حسنا ربنا اغفر لنا واغفر اخواننا الذين سبقونا في الإيمان." (سورة الحشر 59: 10)
في هذه الحالة العلاقة مع المؤمنين الذين لا يؤمنون الانقطاع عن العالم حتى الآخرة.
واستغفرلذنبك وللمؤمنين والمؤمنت
واضاف "وتسألون عن الغفران (يا محمد) لخطاياك وخطايا الرجال المؤمنين والنساء." (سورة محمد 47: 19)
سأل رجل النبى صل الله عليه وسلم فقال يارسول الله ان امى ماتت افينفعها ان تصدقت عنها؟ قال نعم
"العرض رجل للنبي: يا رسول الله حقا والدتي توفيت، هل يستحق بالنسبة لي، إذا الصدقات saua بالنسبة له؟ فأجاب؛ مفيدة الياء لأمك "(أبو داود).
وكثيرة هي الحجج التي تعزز أن الموتى لا تزال لديها أعمال manfa'at صلاة الآخرين.ويمكن أيضا الآية 39 سورة ان نجم أعلاه يؤخذ نية، وهذا بشكل عام في حق الشخص هو ما يفعله، وهذا واحد حتى لا تعتمد على تلك الأفعال، ولكن بأي حال من الأحوال القضاء على غير قانوني لأحد أن أي شخص آخر.
في بأجزاء تفسير اته، Thobari 27 أوضح المجلد 9 أن نزلت الآية عندما سخر الوليد بن المغيرة الإسلام من قبل المشركين والمشركين وكان يقول: "إذا عدت إلى ديننا واعطاء المال لدينا، نحن الذين يتحملون siksaanmu في الآخرة ".
الله ثم هذه الآية التي تبين أن المرء لا يستطيع أن يحمل خطايا غيره، لشخص ما قام به، لا يعني القضاء على وظيفة إلى أخرى، مثل الصلاة للآخرين بالرصاص، و.
في تفسير Thobari اته، كما وصفت، من صديق ابن عباس، أن الآية لها في القانون mansukh أو استبدالها:
عن ابنى عباس: قوله تعالى وأن ليس للاءنسن الا ما سعى فأنزل الله بعد هذا: والذين أمنواواتبعتهم ذريتهم باءيمن ألحقنابهم ذريتهم فأدخل الله الأبناء بصلاح الاباءالجنة
واضاف "من أصحاب ابن عباس في كلمة الله ليست للرجل ولكن ما تم القيام به، ثم أنزل الله آية من هذه الرسالة AT-Thuur و 21. "والذين آمنوا، وأنه ذريتهم متابعتها في الايمان، ونحن ترتيب لقاء مع أبنائهم وأحفادهم، وأبناء الله يدخل الى السماء بسبب الأصل جيدة".
Syaekhul الإمام الإسلام ابن تيمية في المجلد الأول من فتاوى Majmu كتاب '24، وقال: "الناس الذين يقولون ان الصلاة لا تصل الى افعال قتلى وجيدة، والمكافأة لا يصل إلى الميت،" كانوا خبراء بدعة، وذلك لأن وقد اتفق العلماء أن mayyit حصلت manfa'at الصلاة والأعمال الصالحة المعيشة.
KH Nuril هدىNU رئيس معهد الدعوة (LDNU)
مصدر:
No comments:
Post a Comment