EVENT TICKET

Saturday, March 24, 2012

صحيح التبشير دعوة تحتاج الى سرقة جهود حقا والتنمية المستدامة

صحيح التبشير دعوة تحتاج الى سرقة جهود حقا والتنمية المستدامة

من قبلالشيخ محمد الألباني Nashiruddin


الدعوة الدعوة إلى التوحيد والتوحيد وضع في قلب الرجل يتطلب منا ألا ندع من خلال الآيات من دون تفاصيل عن مكان في الأيام الأولى.
ذلك لأنه، أولا أنهم يفهمون العبارات العربية بكل سهولة، وهذه الأخيرة لأنه عندما لا يوجد أي انحراف من حيث العقيدة التي انبثقت عن علم الكلام والفلسفة والعلوم في مقابل لعقيدة مستقيمة.

 
ظروفنا في الوقت الحالي يختلف عن أحوال المسلمين في الأيام الأولى. لذلك ينبغي لنا أن نفترض أن التبشير استغرق لتصحيح العقيدة في حالة من السهل أن تحب يوما في وقت مبكر.وأريد أن أغلق هذا مع مثال في هذا المثال شخصين ليسوا على خلاف مع بعضهم البعض، إن شاء الله، وهذا هو:
بين سهولة عندما أنه من المعروف أن الصحابة سمع حديث النبي صلى وا ل'alaihi سلم مباشرة، ثم استمع إلى tabi'in الحديث مباشرة من الأصدقاء ... وهكذا نجد أن الأجيال الثلاثة الذين أدلوا بشهاداتهم الخير.
ونسأل: هل هناك في الوقت الذي توجد فيه علم يسمى علم الحديث؟ كان الجواب "لا". وعما إذا كان هناك مجال للعلم عندما يطلق عليها علم الجرح ta'dil وا؟ كان الجواب "لا". أما بالنسبة إلى الآن، يجب على الشخص أن يكون كل من المدعي العلم هو العلم، يتم تضمين العلم فرض كفاية.كان ذلك من العليم "في الوقت الحاضر قادرة على العثور على الحديث صحيح أم ضعيف.
ثم عمل ليست سهلة كما تعتبر هذه الأمور من السهل على الأصدقاء، وأصدقاء لأخذ الحديث من أصدقاء آخرين أن تلقوا تطمينات من قبل شهادة من الله سبحانه وتعالى على هذه ... حتى النهاية.
لذلك ليس هناك ما هو لأنه من السهل، ليس من السهل على العلم الحالي من حيث الوضوح والثقة في موارد العلم القرار. ولذلك، ينبغي أن يكون هناك اهتمام جدي لهذه المشكلة كما ينبغي أن يكون بخير وفقا للمشاكل المحيطة بنا كمسلمين اليوم حيث لا تتم مشاركة هذه المشكلة من خلال الأجيال السابقة من المسلمين من الجانب العقيدة من الشوائب التي تسبب (لل ) مشاكل، مشاكل، وتؤدي إلى مشكوك فيه، مشكوك فيه من الابتكارات العقيدة الخبراء وعد بأن تحيد عن المنهج الأصيل والحقيقي مع أسماء مختلفة، بما في ذلك الدعوة إلى اتباع القرآن والسنة وفقا لتفكيرهم ، كما اعترف من قبل أولئك الذين يعزون (النفس) لعلم الكلام.
وانه من الجيد هنا أن نذكر بعض ما ورد في الحديث عن ذلك، مثل أن النبي صلى الله عليه وسلم عندما ذكر عن ghuraba "(الأشخاص الأجانب) في بعض الأحاديث النبوية، الحديث الشريف، وقال انه وقال:
"وهذا يعني:" بالنسبة لشخص واحد منهم والخمسين مكافأة "انهم (صحابة) وقال (50 المكافأة) من منا أو منهم، نعم، ورسول الله فأجاب:؟ '. من أنت" [1]
وهذا يشمل من التصرف في الإسلام، في الوقت الراهن في الاغتراب الذي ليس هو الحال في أوقات الأجيال السابقة. لا شك، أنه خلال الأجيال في وقت مبكر من الاغتراب هو الاغتراب بين الشرك والتوحيد واضح نظيفة من كل وصمة عار، وبين الكفر الحقيقي من الايمان الحقيقي.
أما بالنسبة إلى الآن ني هي المشكلة التي وقعت بين المسلمين أنفسهم، وشغل معظمهم مع tauhidnya صمة الشرك، ودع له عبادة غير الله، وانه اعترف الايمان.
يجب أن تعالج هذه القضايا أولا. وثانيا، لا ينبغي أن بعض الناس يقولون: "لدينا للانتقال إلى مرحلة أخرى من مراحل التوحيد، وهذا هو السياسة"! لأن الأول في الدعوة الإسلامية هي دعوة إلى اليمين (التبشير أي دعوة إلى الحقيقة) فإنه ليس من المناسب بالنسبة لنا أن نقول: "نحن عرب والقرآن إلى أسفل مع لغتنا".

 
على الرغم من تبقي في الاعتبار أن العرب في هذا الوقت يختلف من العجم والعرب الذين يفهمون لغتهم الخاصة. أدى هذا بعيدا عن كتاب ربهم وسنة نبيهم.
منح أننا عرب ولقد فهم الفهم الحقيقي للإسلام، ولكن لا يتطلب منا تعبئة الكائنات السياسية وحقوق الإنسان مع الحركات السياسية والاحتفاظ بها المحتلة مع السياسة، ولكن الآن حان بواجبها لفهم الإسلام من حيث العقيدة، والعبادة، muamalah ، والأخلاق!
لست متأكدا من أن هناك اليوم دولة تتألف من الملايين من الناس لديهم فهم الإسلام في الفهم الصحيح للإسلام من حيث العقيدة، والعبادة، والأخلاق، وأنهم تلقوا تعليما على ذلك.

[نسخ من الكتاب في التوحيد الإسلامي Du'atal Awwalan نعم، التوحيد طبعات اندونيسيا، Priorias الأول والرئيسي، للشيخ محمد الألباني Nashiruddin، ص 36-40، منشورات دار الحق، المترجم Fariq قاسم Anuz]_________ملاحظة فوت[1]. [حديث صحيح: رواه اته، Thabrani في المعجم الكبير (10/225) رقم 10 394، من حديث ابن مسعود الله عنه الله ". وهذا الحديث لديه شهيد من حديث عقبة بن غزوان واحد من الصحابة من الله 'الله عنه رواه البزار، كما هو الحال في شركة Zaqaid (7282). وهذا حديث آخر أيضا شهيد من حديث الله عنه أبو Khusyani Tsa'labah الله "رواه أبو داود (4341). وصححه الألباني في حي الصحيحة (494)

إلزامي على كل مسلم وتطبيقا للقانون من الله من جميع جوانبه وفقا للقدرة

من قبلالشيخ محمد الألباني Nashiruddin





واجب على كل مسلم صدقة وفقا لقدرته، الله لا يكلف أي شخص ما عدا في قدرة فقا. وكان دعم ليست عبادة وحدة وطنية حقيقية، ويقترن ذلك بالضرورة عن طريق فرض Daulah الاسلامية في البلدان التي لا التحكيم مع ما أنزل الله، لأنه يجب احترام شريعة الله الأولى لتأسيس وحدة وطنية.

 
وبلا شك، وهناك مسائل المحددة التي وقعت في بعض الوقت، وهما uzlah (المنفى) هو أفضل من مختلطة، بحيث يكون المنفى مسلم في واد بعيد أو مكان، وكان يعبد ربه، الباقين على قيد الحياة البشرية من الجريمة عليه وسلم من الجريمة نفسها على البشر.

 
في هذه الحالة هناك أحاديث أن كثيرا جدا، على الرغم من أن الأصل القانوني على النحو الوارد في حديث ابن عمر anhuma ".
"المعنى: إن المؤمن الذي يمكن أن يختلط مع الناس والمريض مع جرائمهم أفضل من المؤمنين الذين لا يحصلون على طول مع الناس، ولا يمكن الانتظار لجريمتهم" [1]
وهكذا، فإن Daulah الاسلامية، بدون شك، باعتبارها وسيلة لتطبيق شرع الله في الأرض، وليس وجهة.
ويتضمن الشيء المدهش الذي حدث لمعظم الخطباء: وهي تعطي الانتباه إلى المسائل التي ليست قادرة على أن تنفذ وترك واجب هو أن من السهل بالنسبة لهم للقيام بها! وهذا هو الجهاد ضد رغباتهم، كما قال واعظ مسلم الذي أعطى دليلا على اتباعه مع كلماته:
"وهذا يعني: فرض daulah الإسلامية في انفسكم، وقال انه بناء مصنع للdaulah الإسلامية على وجه الأرض لكم".
على الرغم من أن في الوقت نفسه، وجدنا معظم من أتباعه menyelisihi إرادة، لأنها تجعل ذروتها التبشير هو وحدانية الله سبحانه وتعالى من حيث القانون، وأسموه ذلك من حيث الشهيرة: "آل Hakimiyah إلى الله". لا شك في ان القانون يعود لله وحده، لا شريك له في ذلك أو في بنود أخرى.وقال انه مع ذلك، وبعضها يشمل الناس الذين هم العقائدي للمدارس في المذاهب الأربعة في الإسلام الذي في هذه النقطة، وعندما أحضر له، والسنة واضحة وحقيقية،: "إنه ينتهك madzhabku". فأين هي الحقيقة التحكيم مع ما أنزل الله من حيث اتباع السنة؟. وبينهم وجدت من بين الذين يعبدون الله متابعة الطرق الصوفية الطرق الصوفية shufiah! فأين هي الحقيقة التحكيم مع ما أنزل الله من حيث التوحيد؟ بحيث يطلب من الآخرين ما لا يطالبون لأنفسهم.
في الواقع، بما في ذلك شيء من السهل جدا بالنسبة لك هو لتطبيق القانون مع ما أنزل الله من حيث العقيدة، والعبادة، akhlakmu من حيث تعليم الأطفال في المنزل، من حيث بيع belimu، في حين أنها تتضمن شيء صعب للغاية وكنت فرض أو إزالة الحكام في معظم قوانينها التحكيم مع أي شيء آخر غير ما أنزل الله. لذلك لماذا تركتم هذا الشيء السهل والصعب القيام به؟
وهذا يدل على واحد من احتمالين، الأول احتمال ضعف التعليم والتوجيه، والاحتمال الثاني بسبب العقيدة الفقيرة التي تشجعها على إيلاء مزيد من الاهتمام إلى ما لا يستطيعون تحقيق ذلك بدلا من الالتفات الى ما هو لا يزال في حدود قدرتها.
في هذا الوقت، وأنا لا أرى إلا شغل نفسه لجعل tashfiyah وطربيه وmenda'wahi الإنسان إلى العقيدة والعبادة الحقيقية. كان كل شيء وفقا لحدود كل منهما. الله لا يكلف أي شخص إلا وفقا للقدرة. الحمد لله Rabbil 'العلمين.
الصلاة والسلام على نبينا محمد وا صلى الله سلم alaihi وعائلته.

[نسخ من الكتاب في التوحيد الإسلامي Du'atal Awwalan نعم، التوحيد طبعات اندونيسيا، الأولوية الأولى والرئيسية، من قبل محمد الشيخ الألباني Nashiruddin، ص 52-56، منشورات دار الحق، المترجم Fariq قاسم Anuz]_________ملاحظة فوت[1]. الحديث صحيح رواه الترمذي (2507)، وابن ماجه (4032)، البخاري في مدينة Adabul البسيط (388)، أحمد (5/365)، من الشيخ الحديث من أصحاب وا وصلى النبي سلم alaihi، وصححه الألباني في حي الصحيحة (939)
التغيير هو مبدأ Tasfiyah منهج لإصلاح وطربيه

من قبلالشيخ محمد الألباني Nashiruddin




لذا، نحن دائما همهمة طوال الوقت والتركيز دائما على نقطة أساسية حول 2 والذي هو تغيير القواعد الصحيحة. كلاهما Tashfiyah (تنقية) وطربيه (التعليم)، وكلاهما من هذه الأمور يجب أن تسير جنبا الى جنب وكذلك، وهما tashfiyah طربيه.
إذا في بلد كان هناك نوع من tashfiyah، وهي tashfiyah في العقيدة، ويشمل هذا الحدث الكبير جدا الذي يحدث في المجتمع الإسلامي الذي هو جزء من الأمة بين الأمم الأخرى.
كما هو الحال بالنسبة للعبادة، لا بد من تحريره من المدارس الدينية المتعصبة، وحاول لتضييق إعادته إلى السنة في الحجية. أحيانا هناك العلماء الكبار الذين يفهمون الإسلام مع فهم حقيقي من جميع الاطراف، ولكن لست متأكدا من أن هناك واحد، إثنان، ثلاثة، عشرة أو عشرين شخصا قادرا على فرض التزامات دخلت حيز tashfiyah (تنقية) من الإسلام ما يدور في كل ذلك، سواء من حيث العبادة، والعقيدة أو الأخلاق.
دخلت واجب وبالفعل، فإن بعض لن تكون قادرة على الوفاء بهذا الالتزام، إلى tashfiyah (تنقية) من أي شيء متأصل في الإسلام من الأمور التي تدخل في الإسلام (عندما تكون في واقع الأمر ليست من الإسلام)، ويجب علينا توعية الناس في من حولنا مع طربيه (التعليم) هو صحيح ومستقيم، ولكن tashfiyah وطربيه فقد تم الآن.
ولذلك، فإن الحركة السياسية في أي مجتمع إسلامي لا يحكم الشريعة (الإسلام) سيؤدي إلى آثار سلبية من قبل ونحن ندرك أهمية هاتين المسألتين.
كانت النصيحة لتحل محل موقف من أي حركة سياسية في البلاد التي ينعدم فيها القانون مع الشريعة الإسلامية، عن طريق التشاور أو المشورة التي أعرب عنها في الطريقة التي تناسبها بشكل أفضل مع syar'i القيود بعيدا عن الإكراه أو لغة pendiskriminatifan. تقديم المشورة التي من شأنها فرض برهان ولنا خال من الخطيئة.
وشملت تقديم المشورة هو أننا شعب مشغول مع أي شيء مفيد لهم، من خلال تحسين العقيدة والعبادة والأخلاق وmuamalah.
ومعظمهم من تشك في أن ما اردنا ان نحقق طربيه وtashfiyah المجتمع الإسلامي كله. أنها ليست نفكر ونحلم في النوم، لأنه من المستحيل لتحقيق هذا، ولأن الله تعالى يقول في القرآن الكريم.
"وهذا يعني: إذا Rabbmu الإرادة، وهو من شأنه أن يجعل سباق بشرية واحدة، لكنهم يختلفون دائما" [Huud: 118].
لن كلمة الله أن يتحقق ما لم تكن عليهم فهم الإسلام الفهم الصحيح، وتثقيف أنفسهم وأسرهم والناس من حولهم، في الإسلام الحقيقي.

[نسخ من الكتاب في التوحيد الإسلامي Du'atal Awwalan نعم، التوحيد طبعات اندونيسيا، الأولوية الأولى والرئيسية، من قبل محمد الشيخ الألباني Nashiruddin، ص 41-43، منشورات دار الحق، المترجم Fariq قاسم Anuz]
توضيح حول سرقة غموض صحيح وبناء على ذلك، ومعظم الناس في العقل


من قبلالشيخ محمد الألباني Nashiruddin


من هذا المثال، أريد أن أوضح أن عقيدة التوحيد بكل عواقبها ليست واضحة، للأسف، في أذهان غالبية الناس الذين يؤمنون بالعقيدة السلفية نفسها، وخصوصا في عقول الناس الآخرين الذين يتبعون Ash'arite العقيدة أو maturidiyah أو jahmiyah في ورطة مثل هذا.
أثار ذلك أنا على سبيل المثال من هذا القبيل لاظهار ان هذه المشكلة ليست سهلة كما أن صورت من قبل بعض الدعاة الذين معنا في menda'wahkan آل القرآن والسنة اليوم، والعمل الحقيقي ليست سهلة، كما يفترض بعض هؤلاء.

 
والسبب هو مثل ما كنت قد وصف في وقت سابق، وهي الفرق بين الناس من الجهل من المشركين الأولى، عندما دعوا إلى قول لا إله illallah، رفضوا لأنهم يفهمون معنى هذه الطيبة الجملة، والغالبية العظمى من المسلمين في هذه الفترة التي الطيبة في الجملة ولكن لم أفهم معناها بشكل صحيح.
هذا الاختلاف هو اختلاف جوهري، كما يتضح في مسألة اعتقاد من هذا القبيل، وأعني بذلك مشكلة مع ارتفاع الله فوق جميع مخلوقاته. فهو يتطلب تفسيرا، وهو مسلم لا يكفي فقط أن نؤمن:
"وهذا يعني: (الله) الرحمن كان على" العرش ". [طه: 5]
Irhamuu رجل FII آل Ardhi yarhamkum FII رجل آل samaa'i
واضاف "هذا يعني: قطع الأرض، السماء مما لا شك فيه menyayanginmu" [صحيح الحديث الذي رواه أبو داود (4941)، وفي الترمذي (1925)، وصححه الألباني في حي الصحيحة (925)].
بدونها مع العلم أن كلمة "FII" الوارد في الحديث لا تعبر بالضرورة عن مكان (أدناه). فهو يشبه "FII" الواردة في كلام الله تعالى وا سبحانه:
صباحا amintum FII رجل آل samaa'i
"وهذا يعني: هل تشعر بالأمان من (الله) هو في () السماء" [سورة الملك: 16].
لأن "FII" المعنى هنا هو "علاء (أعلاه)، والحجة في ذلك كثيرا، وحتى الكثير. من بين هؤلاء الكثير من الحديث السابق المشار اليه من قبل البشر، وأنه كامل من الحديث، أصيلة، الحمد لله.ومعنى كلام وا وصلى النبي 'alaihi سلم: "قطع الأرض" لا يعني الحشرات والديدان في الأرض!
ولكن السؤال هو: الذي هو فوق الأرض، مثل البشر والحيوانات. وانها تتفق مع الكلمات التي صلى الله عليه وسلم: "... كما في السماء سوف أحبك" يعني: أن في السماء. الناس الذين حصلوا على حق الدعوة (الى اليمين) وهذا ينبغي أن يكون على رأس وضوح عن تفاصيل من هذا القبيل.ومثال آخر على النهج المذكور أعلاه الحديث، حديث آل Jariyah أنه كان الراعي الماعز، هو حديث مشهور، ويهمني أن أذكر أنها مكبر للصوت.

 
عندما صلى النبي الله عليه وسلم قال له: "أين الله؟" اجاب: "في السماء" [صحيح الحديث رواه مسلم (537) وأبو داود (930) النسائي (I/14-18) من حديث معاوية بن العاص السلمي الحكمي الله 'الله عنه]
إذا اليوم يطلب منك بعض المدرسين كبير، مثل الأزهر،: "أين هو الله؟"، ثم أنها سوف يجيب: "في كل مكان". على الرغم من أجاب Jariyah (فتاة الرقيق) أن الله في السماوات، والنبي صلى الله عليه وسلم Jariyah تبرير الجواب. لماذا؟ لأنه أجاب Jariyah الطبيعة وكان يعيش في المكان الذي يسمح للشروط لنا في هذا الوقت نسميه ب "البيئة السلفية" التي لم تشوبها حي سيئة، لأنه كان قد تخرج من "إسلامية النبي صلى الله سلم وا alaihi" لأنها مصطلح هو عليه اليوم.
المدارس الدينية ليست محددة فقط لبعض الرجال وليس فقط بالنسبة لبعض النساء أيضا. لكن هذه المدارس الدينية للمجتمع بأكمله يتكون من الرجال والنساء، لذلك، راع الماعز يعرف العقيدة الصحيحة، لأنه لا يشوبه من قبل حي سيئة.
وقال انه يعرف العقيدة الصحيحة، كما وردت في كتاب القرآن والسنة، ولكن معظم الناس الذين يدعون أن لديهم معرفة عن القرآن والسنة لا يعرفون عن ذلك، وقال انه لا يعرف أين ربه! .على الرغم من أن المشكلة المذكورة في القرآن والسنة.
في هذا اليوم أقول إن لم يتم العثور على أي من هذه التفسيرات بين المسلمين، والتي اذا سألتني أن لا يخبر راع الماعز، ولكن للحصول على الخلط بين زعيم أو مجموعة من الناس عندما كان يجيب على كثير من الرجال الخلط في هذا الوقت إلا إذا كان الشخص الذين أنعم الله، وكان عددهم قليل جدا.

[نسخ من الكتاب في التوحيد الإسلامي Du'atal Awwalan نعم، التوحيد طبعات اندونيسيا، الأولوية الأولى والرئيسية من قبل محمد الشيخ الألباني Nashiruddin، ص 31-35، منشورات دار الحق، المترجم Fariq قاسم Anuz]
المطلوبات ضرورة إيلاء اهتمام لسرقة لا يعني ما آخرون تجاهل الشرعية


من قبلالشيخ محمد الألباني Nashiruddin

أنا لا أنوي أن أكرر هذا التحذير الذي أنا في محادثات حول تفسير الشيء الأكثر أهمية هو المهم وبعد ذلك ما تحتها، من أجل الحد من الدعاة فقط menda'wahkan الجمل الطيبة وفهم معناها، ولكن بعد تفضل الله الكمال لنا مع دينه الكمال!، حتى ضرورة للداعية إلى اتخاذ الإسلام ككل، وليس في اجزاء وقطع.
وعندما أقول هذا بعد الانتهاء من شرح من الدعاة هم الذين يدفعون حقا الانتباه إلى أن أهم شيء في الإسلام، وهما من المسلمين لفهم العقيدة الصحيحة تنبع من عبارة لا إله illallah الطيبة، ثم أريد أن أتحدث عن التفسير هو أن مسلم لا يعني مجرد أن نفهم معنى اإله إله illallah هو: "يعبد أي شيء من الحق في هذا الكون إلا الله وحده!"
ومع ذلك فإنه يتطلب أيضا مسلم لفهم سائر العبادات أن ربنا وينبغي سجدوا له، وعدم تخصيص أي من العبادة لخادما بين العباد من الله تعالى سبحانه وا. وينبغي أيضا تفسيرا لهذه التفاصيل تكون مصحوبة معنى موجز الطيبة الجملة. وانه من الجيد سأعطيك أمثلة قليلة، بحسب ما يبدو لي، كما شرح العالمية ليست كافية.
أقول إن هو على وجه التحديد أكثر من المسلمين الذين bertauhid بشكل صحيح، وأولئك الذين يعتزمون عبادة الله سبحانه وتعالى فقط، قلوبهم خاوية من الأفكار والمعتقدات التي حقا المذكورة في القرآن والسنة.

 
bertauhid معظم الناس الذين لنقرأ العديد من الآيات والأحاديث التي تحتوي على العقيدة، لكنهم لا الالتفات الى ما هو ضمني، على الرغم من أنه يتضمن كمال الإيمان في الله سبحانه وتعالى.
نأخذ مثالا على ذلك هو وفيا لعقيدة ارتفاع الله سبحانه وتعالى فوق كل ما كان هو الذي خلق.استنادا إلى الخبرة، وأنا أعلم أن الغالبية من إخواننا وbermanhaj bertauhid السلف (الصالح منها لمتابعة التفاهم) معا، ونحن نؤمن بأن الله سبحانه وتعالى فوق العرش، مع عدم وجود التأويل (تغير المعنى)، وبدون takyif (نسأل كيف).
ولكن عندما يتعلق الأمر المعتزلة jahmiyah العصرية أو الحديثة أو أشخاص أو Maturidi الأشعري المشكوك فيه أن ينقل إلى تفاهم حول شروط بالطبع zhahirnya، حيث اولئك الذين يمنحون وأولئك الذين كانوا مشكوك فيه مشكوك فيه هو عدم فهم معناها، ثم اصبح الخلط وفقدت الكثير من aqidahnya.

 
لماذا؟ لأنه لم يأخذ العقيدة الصحيحة من جميع الاطراف الذين تعرضوا لشرح في كتاب الله عز وجل وحديث وا على نبينا محمد صلى الله سلم alaihi عند المعتزلة الحديثة وقال: الله تعالى يقول:
"وهذا يعني: هل تشعر بالأمان ضد (الله) هو في السماء؟". [سورة الملك: 17]
وأقول لكم الله في السماء، ثم يقصد هذا المعنى إلى جعل الله عليك كنت في المكان الذي هو مخلوق الذي هو السماء!
ألقى بعد ذلك انه مشكوك فيه لأولئك الذين هم قبله.
[نسخ من الكتاب في التوحيد الإسلامي Du'atal Awwalan نعم، التوحيد طبعات اندونيسيا، الأولوية الأولى والرئيسية، من قبل محمد الشيخ الألباني Nashiruddin، ص 27-30، منشورات دار الحق والمترجمين Fariq قاسم Anuz]
إلزامية إيلاء الاهتمام لطريقة التوحيد وقائية من الأنبياء والرسل

من قبلالشيخ محمد الألباني Nashiruddin


سؤالفضيلة الشيخ، لا شك في أن تعرف عن الحقيقة القاسية التي يعيشها المسلمون اليوم في نوع من الجهل في مسألة العقيدة والقضايا الدينية الأخرى، فضلا عن انقسام في منهجية الفهم والممارسة في الإسلام. الآن خصوصا أن انتشار التبشير الإسلامي في أنحاء مختلفة من العالم لم يعد وفقا للجيل العقيدة والمنهج الأولى التي تمكنت من تقديم أفضل جيل.
لا شك في أن حقيقة أنه أثار ghirah مؤلمة (روح) من أشخاص مخلصين وعلى استعداد لتغيير وإصلاح الضرر.
إلا أنها تختلف في طريقة تحديد هذه الظاهرة، بسبب الاختلافات في فهمهم للعقيدة ومنهج، كما تعلمون، مع ظهور حركات مختلفة، والجماعة الجماعة الإسلامية التي ادعت انها كانت صحيحة Hizbiyyah المسلمين لعقود من الزمان سنوات، ولكن معا انهم لم ينجحوا، حتى هذه الحركات تتسبب في الناس يقعون في هذه الافتراءات وأصاب من مصيبة كبيرة، لأنها المنهج منهج القاعدة وهذه العقيدة أمر الرسول صلى menyelisihi الله عليه وسلم، ولا شيء التي رفعتها وا صلى له 'alaihi سلم، وفي هذه الحالة هذا يترك أثرا كبيرا في شكل الخلط بين المسلمين وخصوصا في الشباب في إيجاد حلول للتغلب على هذا الواقع المرير.
واعظ مسلم الذين يتمسكون nubuwwah المنهج واتباع طريق الذين آمنوا وتحذو حذو لفهم الأصدقاء وtabi'in جيدا بين العلماء المسلمين يشعر بأنه يحمل تفويضا كبيرا جدا في مواجهة هذا الواقع، وفي الصحيح أو المشاركة في النهاية.
فما هي نصيحتكم لأتباع هذه الحركات والجماعة، وكانت الجماعة.؟
وما هو مفيد وارتدى حل في حل هذه الحقيقة.؟
وكيف يمكن لمسلم أن تكون خالية من هذه المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى في يوم القيامة.؟
إجابة.في اتصال مع ما هو مذكور في السؤال أعلاه، وهي حالة سيئة للمسلمين، ثم نقول: من المؤكد ان هذا ليس واقع مؤلم هو أسوأ من أحوال العرب في أيام الجاهلية عندما صلى النبي الله عليه وسلم بعث إليهم، ويرجع ذلك إلى أن رسالة الإسلام بيننا وبين الكمال، ووجود الجماعات التي توجد في مؤسسة الحق (الحقيقة)، وإعطاء التوجيهات، ودعوة الناس إلى الإسلام الصحيح من حيث العقيدة والعبادة والأخلاق والمنهج. هو حقيقة لا يمكن إنكارها أن العرب في ذلك الوقت من الجهل بحقيقة مثل معظم الجماعات مسلم اليوم!
وفقا لذلك، نقول ما يلي: الحل هو السبيل للخروج من أي وقت مضى المتخذة من قبل النبي صلى 'وسلم alaihi والدواء هو مثل المخدرات تستخدم مرة واحدة من قبل النبي صلى' alaihi وسلم.
حيث بلغ النبي تم معالجة جهل أولا، ثم المترجم الحالي الدعوة الاسلامية يجب ان تمتد لمعنى الإنسان خطأ illallah عدم الإلمام إله اإله، ويجب ايجاد سبيل للخروج من الواقع القاسي لهم العلاج والطريقة التي بها في السفر بواسطة رسول الله الله عليه وسلم. وبالتالي فإن المعنى هو واضح عندما ننظر إلى كلام الله سبحانه وتعالى.
"وهو ما يعني: حقا كان هناك في (الذات) عن رسول الله قدوة جيدة بالنسبة لك (أن) للناس الذين يتوقعون (نعمة) من الله واليوم الآخر (وصول) القيامة والله كثيرا بذلك". [سورة الأحزاب: 21]
النبي صلى الله عليه وسلم قدوة طيبة في تقديم الحلول لجميع مشاكل المسلمين في العالم الحديث في أي وقت وظرف. وهذا ما يتطلب منا أن نبدأ مع ما بدأناه من قبل مؤسسة التعاون وصلى النبي 'alaihi سلم، هو أولا وقبل كل شيء الإصلاح التي تضررت من عقيدة المسلمين. والثاني هو عبادتهم. والثالث هو أخلاقهم. لا أعني بذلك فصل تسلسل كان عليه الحال مع بعضها البعض، وهذا يعني وضع أهم وبعد ذلك قبل أن المهم، والقادمة! ولكن ما أريده هو للمسلمين وشاهد باهتمام كبير، والمسائل الخطيرة أعلاه.
وماذا يعني من جانب المسلمين هو مترجم من التبشير، أو بتعبير أدق هم العلماء فيما بينهم، لأنه من المؤسف جدا أن كل مسلم هو الآن من السهل الحصول على لقب كواعظ على الرغم من أنها مفتقدة إلى حد بعيد في مجال العلوم. حتى بأنفسهم توج نفسه بأنه واعظ من الإسلام. إذا كان لنا أن نذكر المعروفة لقاعدة I-لا نقول أن قواعد معروفة جيدا بين العلماء، بل ومعروفة بين جميع الرجال من التفاهم، والقاعدة هي:
"المعنى: يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم، لا تعطي".
ثم أننا سوف نعرف الآن أن هناك مجموعة كبيرة من المسلمين في جميع، ويمكن الوصول إلى الملايين في العدد، وإذا كان معروفا الكلمات: واعظ الناس ثم سوف تتحول تجاههم. ما أعنيه هو الجماعة أو الطائفة التبشير الخطب. في الوقت نفسه، ومعظمهم من مثلما هي الله تعالى.
"المعنى: ولكن معظم الناس لا يعرفون" [سورة الأعراف: 187].
يعرف من أساليبهم التبشير أنها تحولت تماما بعيدا عن الاهتمام الرئيسي للأول أو في المسألة الأكثر أهمية من بين المسائل المذكورة أعلاه، أي العقيدة والعبادة والأخلاق. وترفض لتصحيح العقيدة التي صلى النبي الله عليه وسلم بدأ معه، وحتى كل الأنبياء بدءا من هذه العقيدة. الله سبحانه تعالى قد قال.
"وهذا يعني: وإنا أرسلنا رسلا إلى كل أمة (إعلان):" اعبدوا الله (وحدها)، والابتعاد عن الشر "[[النحل: 36].
ليست لديهم مصلحة في هذا الموضوع والركيزة الأولى من أركان الإسلام، كما كان معروفا من قبل جميع المسلمين. الرسول الأول من الرسل هم النبيلة وقد دعي نوح alaihis سلم إلى مسألة الاعتقاد ما يقرب من ألف سنة. ونعلم جميعا أن في الشريعة الإسلامية مع أحكام الشريعة الإسلامية السابقة ليست هناك تفاصيل القانون الاحتفالية وmuamalah كما كان معروفا في ديننا، وذلك لأن ديننا هو دين آخر من الأديان الأخرى مع أحكام الشريعة الإسلامية مع أحكام الشريعة الإسلامية.
تماما، لا يزال نوح alaihis سلم يدعو قومه على 950 عاما، وقضى حتى اهتمامه كله إلى الدعوة إلى التوحيد. ومع ذلك، رفض التبشير له شعبه، كما وصفت في القرآن الكريم.
"وهو ما يعني: ويقولون:" لا تترك أي وقت مضى كنت (العبادة) والآلهة لا يجب ترك أي وقت مضى كنت (العبادة) ود، وأيضا لا Suwaa '، Yaghuts، نسرا والنصر ". [نوح: 23].
هذا يبين بوضوح أن أهم شيء بالنسبة الأولوية من قبل دعاة الإسلام والتبشير إلى التوحيد. وهذا هو معنى كلمة من الله تعالى سبحانه وا.
"وهذا يعني: أعرف ذلك، وهذا هو على وجه التحديد لا إله (الحق في ان يعبد)، ولكن الله".[محمد: 19]
وهكذا النبي صلى سنة الله عليه وسلم في الممارسة والتعليم. أما بالنسبة لأعماله، لذلك لا حاجة لمناقشته، وذلك بسبب الأفعال والدعوة مكة المكرمة فترة من النبي صلى الله alaihi menda'wahi سلم وا معظم محدودة من حيث قومه لعبادة الله وحده، لا شريك له.
بينما في مجال التدريس، وذكر في حديث أنس بن مالك روى الله عنه الله تعالى في Shahihain-الرماد. النبي صلى الله عليه وسلم قال انه عندما بعث معاذ إلى اليمن،.
"وهذا يعني: أن أول شيء يجب أن ندعو لهم هو pesaksian أن ليس لها الحق في ان يعبد الله إلا الله وحده، ثم إذا كانوا mentaatimu في ذلك ..... وهكذا حتى نهاية الحديث [صحيح الحديث الذي رواه البخاري. (1395) وغيرها من الأماكن، و] مسلم (19)، وأبو داود (1584)، وفي الترمذي (625)، وكلها من حديث عبد الله بن عباس الله عنه
وقد عرف هذا الحديث والمشاهير، إن شاء الله.
إذا كان الأمر كذلك، وقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم أصحابه أن تبدأ مع ما هو نفسه الذي بدأته الدعوة إلى التوحيد.
وكان هناك شك في أن هناك اختلافات كبيرة بين العرب المشركين عندما نفهم ما قيل لهم من قبل لغتهم، مع أن غالبية العرب هم مسلم الآن.
الشعب العربي مسلم اليوم لا تحتاج إلى أن يطلب إلى يقول: لا إله illallah، لأنهم هم الذين يجب أن أقول العقيدة اإله إله illallah، على الرغم من تدفق ومعتقداتهم المختلفة. يقولون كل اإله إله illallah، ولكن في الحقيقة هم فعلا بحاجة إلى فهم المزيد عن معنى هذه الجملة الطيبة. وهذا الاختلاف هو اختلاف جوهري مع العرب الأولى التي كانوا فخورين عندما صلى النبي الله عليه وسلم دعاهم الى القول اإله إله illallah، كما هو موضح في مدينة Qur'anul Azhim [1].لماذا هم فخورين؟ لأنهم يفهمون أن معنى اإله إله illallah هو أنها لا ينبغي أن يجعل منافسيه مع الله، وأنهم لا إله إلا الله، بينما في السابق كانوا يعبدون الله selian جميع، يدعون من دون الله، beristighatsah (للمساعدة) لغير الله ، وحتى أكثر من ذلك في nadzar المسألة لغير الله، bertawasul لغير الله، ذبح الأضحية لغير الله وتحكيم لغير الله، وهلم جرا.
ومن وسائل الشرك الوثنية المعروفة والتي تمارس من قبلهم، في حين أنهم يعرفون أن من بين العواقب المترتبة على إله اإله الجملة الطيبة illallah للغة العربية هو أنها يجب أن تكون بريئة من كل هذه المسائل، على عكس معنى اإله إله illallah.
[نسخ من الكتاب في التوحيد الإسلامي Du'atal Awwalan نعم، التوحيد طبعات اندونيسيا، الأولوية الأولى والرئيسية، من قبل محمد الشيخ الألباني Nashiruddin، ص 5-15، التي نشرتها دار الحق، مترجم Fariq قاسم Anuz]_________لاحظ فوت.[1] ولمح في كلمات وا الله تعالى سبحانه في الرماد، Shaffat الرسالة: "وهذا يعني: في الواقع يقال لهم مقدما إذا هم: اإله إله illallah (لا إله إلا الله لديه الحق في ان يعبد)، فإنها تتباهى، ويقولون إنهم : "هل لدينا حقا لمغادرة آلهتنا لأننا كنا شاعر مجنون"؟ [الرماد، Shaffat: 35-36]
مصدر: http://almanhaj.or.id

No comments:

Post a Comment