EVENT TICKET

Wednesday, March 14, 2012

تفكيك الناقلون Kebid'ahan ومهمة تحويل واحد العلوم (فئة من البدعة في الإسلا


تفكيك الناقلون Kebid'ahan ومهمة تحويل واحد العلوم (فئة من البدعة في الإسلام)
وقد أوضح النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أن الله سبحانه تعالى قد خلق رجال الدين بعد وفاة الأنبياء والرسل.

 
فقد كان من رجال يهدي لتعليمات وجعلها رؤية الحقيقة للدين الله الحقيقية. كم من الناس الذين ساعدوا في التدريس والنضال من أجل دعايتهم.
هل كان ذلك من تأثير على المجتمع والشعب. وبالتالي فإن مهمة العلماء حاملي العلم. يجب عليهم الحفاظ على دين الإسلام والمسلمين من مختلف أنحاء الشرك، kebid'ahan والعصيان.انها تحافظ عليه من التفكك والدمار الناجم عن هذه الأمور. ولكن ما لم يتلقونها؟ لوم، إدانة الإرهاب، وكثير تأتي وتذهب. وقد ادان الناس على أنها خلافية، والاختلافات في شحذ العرق أو تشهيرا وعدد لا يحصى من الرسوم الأخرى.
هذا كل المخاطر، من حملة واجب المعرفة التي اكتسبوها. استمروا في أداء مهمة الحفاظ على هذه الديانات، والناس من الانقسام والدمار، مع المودة خصص لهؤلاء الناس الذين يعيشون تحت الحماية. توقفوا عن زنديق وعدو الله من أنشطة الناس التبشير والردة، مع لطف beramar ناهي ظالم، ودعوة الناس إلى الابتعاد عن كل kesyirikan bertauhid، kebid'ahan والعصيان.
بدعة حول صلاة التراويح
صلاة التراويح بسرعة، مثل مهاجمي الدجاج في الغذاء. تفتقر غالبية الأئمة الحس السليم والنية معرفة جيدة. كان واضحا من كيفية الصلاة.
 
التي تتم كلها تقريبا من صلاة، على غرار صلاة من الناس الذين يمتلك، وخصوصا عندما صلاة التراويح. يؤدون 23 ركعة يصلي في 20 دقيقة فقط، مع الضحى علاء تلاوة سورة "أو الذاريات.
وفقا لجميع المدارس، وينبغي أن الصلاة لا تكون من هذا القبيل، لأنه صلاة المنافق، وكلماته: "وعندما وقفت للصلاة، وانها تقف مع الكسل وتعتزم" ريا في وجود البشر ولا يذكر الله، ولكن فقط القليل جدا ".

 
شكل وطريقة صلاة التراويح من هذا القبيل، يتعارض بوضوح مع وا لصلاة التراويح وسيلة النبي صلى الله سلم alaihi، الصحابة والسلف و. وقال صلى النبي الله عليه وسلم. "وعقد sunnahku والسنة من الخلفاء الأربعة الذين أعطوا التعليمات، وgigitlah احتجازه مع أسنانك.
حذار من الأمور الجديدة (بدعة)، وذلك لأن كل حالة من الحالات الجديدة هي بدعة وكل بدعة مضللة ".
 
وقال ان النبي صلى الله عليه وسلم. "صلوا لكم جميعا كما ترون لي صلاة".

كشف خيوط أهل البدعة مع الأحمر بين اليهود وناصرا
عن المحادثات عن أهل البدع اعجاز، في الواقع توجه لنا للنظر في فكر الناس من التاريخ السابق، حتى نتمكن من اظهار الشفافية عليها في جميع جوانب الحياة.
 
والشخص أحيانا عن غير وعي، وتخوض في الغلاف الجوي للفكر أو شخصية. لذا، يتعين علينا أن ننظر للحظة واحدة عن خصوصيات كل منهم وعموميات لا تتأثر اللثة المتعفنة.

 
ومن المفترض، والخليفة عمر وتجدر الإشارة إلى مشورة. انه الله عنه الله وقال ذات مرة: "لقد تعلمت الشر (السيئة) بعدم تطبيق، ولكن هذا الدرع نفسه. أولئك الذين لا يعرفون طبيعة الشر، ثم قال انه سوف تنخفض في ذلك ".

 
اليهود وناصرا، واثنين من الناس من الماضي الذي يمكن أن يبني حضارة، ويحكم العالم. بحيث يكون أكثر أو أقل من مركز الآخرين. النبي له mensiyalir، فإن معظم أتباع اتباع السنة (نمط الحياة) هم في أوسع معانيها.

 
قال النبي: يا رفاق ذاهبون حقا لمتابعة (نمط الحياة) الناس السنة قبل، ذراعا بذراع، sedepa بعد طول ذراع. حتى عندما دخلوا في حفرة سحلية للغاية، وسوف تتبع. سأل الصحابة، "من هم يا رسول الله؟ فعل اليهود وناصرا؟ وقال: "من آخر إذا كان (ليس منهم)"

تفكيك Kebid'ahan وحامل تحويل مهمة واحدة للعلوم
وقد أوضح النبي صلى الله عليه وسلم، أن الله سبحانه تعالى قد خلق رجال الدين بعد وفاة الأنبياء والرسل.
فقد كان من رجال يهدي لتعليمات وجعلها رؤية الحقيقة للدين الله الحقيقية. كم من الناس الذين ساعدوا في التدريس والنضال من أجل دعايتهم. هل كان ذلك من تأثير على المجتمع والشعب.
وبالتالي فإن مهمة العلماء حاملي العلم. يجب عليهم الحفاظ على دين الإسلام والمسلمين من مختلف أنحاء الشرك، kebid'ahan والعصيان.

 
انها تحافظ عليه من التفكك والدمار الناجم عن هذه الأمور. ولكن ما لم يتلقونها؟ لوم، إدانة الإرهاب، وكثير تأتي وتذهب.
وقد ادان الناس على أنها خلافية، والاختلافات في شحذ العرق أو تشهيرا وعدد لا يحصى من الرسوم الأخرى. هذا كل المخاطر، من حملة واجب المعرفة التي اكتسبوها. استمروا في أداء مهمة الحفاظ على هذه الديانات، والناس من الانقسام والدمار، مع المودة خصص لهؤلاء الناس الذين يعيشون تحت الحماية.

 
توقفوا عن زنديق وعدو الله من أنشطة الناس التبشير والردة، مع لطف beramar ناهي ظالم، ودعوة الناس إلى الابتعاد عن كل kesyirikan bertauhid، kebid'ahan والعصيان.
فيما يتعلق بدعة من البدع، Qira'ah
الفتنة (الخطأ: خطأ) لتقليد أصوات 'القاري (الناس الذين يقرأون القرآن) والتي تمارس في المساجد في وجود الله هي مسألة والتي تعتبر هرطقة (إضافي) في أمور العبادات من قراءة القرآن.
في الواقع هي مسألة غير مفهومة أنه يقلد صوت القاري "التي يمكن أن تكون إما القيام به في ذلك الوقت من صلى النبي وسلم alaihi ورفاقه في ذلك الوقت من anhum الله '، ولكن لا يعرف من بين أولئك الذين bertaqaarub (العبادة) إلى الله من خلال التشبه يقلد صوت من WA على النبي صلى 'alaihi سلم.
لذلك من هنا نلاحظ أن الفعل لم يكن 'masyru (disyari'atkan / علم)، وكذلك الموقف من جعلها تصل إلى هذه المسألة من العبادة.

 
حتى الآن وفقا القاعدة الشخصية "أن كل حالة من العبادة بدعة diada الاختراعات والابتكارات هي كل ضلالة. هذا هو، في وقتنا هذا، يجعل الكثير من الناس تتصارع تجمعوا حول المساجد التي لديها مبدأ الكهنة على النحو الوارد أعلاه (تقليد صوت الشهيرة القاري ').الكثير من الناس خلال شهر رمضان مسافرا من بلد إلى آخر وذلك بهدف صلاة التراويح في المسجد الكهنة لها "سليمة جيدة".

 
حاول أن نضع في اعتبارنا هذا على ما يرام، وكيف تداس عليها في السنة النبوية فيما يتعلق بتحريم "سافر عمدا (إلى حمراء تعالى) إلا إلى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام، المسجد النبوي والمسجد الأقصى".


التحذير من عيد ميلاد النبي صلى سلام وا alaihi وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية
تحذيرات من WA الميلاد وصلى النبي سلم alaihi هو بدعة من مخالفات. من بين أول من عقد من عبيد وبني آل قداح الذين أطلقوا على أنفسهم من قبل الفاطميين في القرن 4 ه.ينسبونه إلى أنفسهم ابن الله عنه علي بن ابي طالب الله. في الواقع هم المنشئ للتدفق من العلاج النفسي. ومن المعروف أسلافهم ديشان قال ابن قداح، أحد مؤسسي Bathiniyah تدفق في العراق.
وشهد علماء الأمة، وقادة، ورؤسائه أنهم كانوا منافقين zindiq، والتي ظهرت لإخفاء الكفر والإسلام.
إذا كان هناك الناس الذين شهدوا بأنهم كانوا مؤمنين، وشهد بعد ذلك إلى شيء ما غير معروف، لأنه ليس هناك ما يوضح عقيدتهم، على العكس من العديد من الأشياء التي تدل على النفاق وkezindikan لهم.

 
أحب النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن لاستضافة مثل هذه الفعاليات احتفال عيد ميلاد، ولكن الانصياع لأوامره، مؤكدا جميع dikabarkannya، بعيدا عن كل ممنوع أن وdiperingatkannya، ولا نعبد إلا الله سبحانه وتعالى مع أحكام الشريعة الإسلامية له 'atkan.

لكن في نهاية نهاية الخبراء البدعة
ويحظر على الزنادقة من شرب جرعة من الماء لذيذ من يد wasallam على النبي صلى 'telaganya alaihi والتي من البحيرة وكان أشد بياضا من الثلج وأحلى من العسل.ثم هل حقا كان صحيح من حديث أنس الله 'الله عنه قال: Rasulullah صلى' alaihi wasallam قال: "انها حقا الناس من أمتي سوف يرفض من البحيرة كما تم رفض الجمل الأجنبية (من الحشد من الإبل)"، ثم قلت: "يا الله هو شعبي "، وقال بعد ذلك:" من المؤكد أنك لا تعرف ما تم اخترعوا بعد ".

 
لذلك هو أن الابتكار خاتمة نهائية الخبراء على حد سواء في الماضي أو الحاضر، (حمانا الله من موت القلب والأوعية الدموية الضارة مثل نهايتهم). إذا كان واعيا لذلك هم من الخبراء بدعة في كل عصر ووضعها مرة أخرى في مكان سيئ؟

بين التقليدية والعبادة
وهذا هو المهم جدا الفرعي الدراسة أن يدحض فكرة سطحية من الابتكار، والعقل والمعرفة والممارسة اذا أقدموا على طعن وانتقد، كانوا يعتقدون أنهم فعل الخير، فأجابت: "هذا هو بدعة!إذا كان الأمر كذلك، فإن سيارة بدعة، بدعة والكهرباء، وساعات من بدعة "!
بعض الناس الذين يحصلون على القليل من العلوم من فقه أشعر أحيانا أكثر ذكاء من رجال الدين السنة والذين يتبعون السنة بقوله لهم باعتباره إنكارا لتوبيخ أولئك الذين يقولون ان الجمعية الخيرية جديد أنه فعل ذلك في حين أعلن أنه هرطقة أن "أصل كل شيء ممكن". مثل هذه التعبيرات لا يخرج منها ولكن بسبب الجهل والتمييز بين القواعد العرفية والممارسات.

بدعة والنوايا الحسنة

عندما كان معظم الناس من بدعة، ففكروا أن أعمالهم القيام به مع النوايا الحسنة، لا يهدف ضد الشريعة الإسلامية، ليست لديه عقل عن الدين الصحيح، وعدم وجود في الكبد لبدعة! حتى بعض الذين يفترض من قبل حديث وا وصلى النبي 'alaihi سلم. "من المؤكد ان كل مؤسسة خيرية تعتمد على نية".
لتوسيع مدى وسيلة للتوصل الى الحقيقة من افتراض وبعض من الأسباب التي وضعها، لاحظنا أنه لا يسمح لواجب مسلم الذي يريد أن يعرف الحقيقة التي جاء إليه وأراد أن يمارس لاستخدام بعض من الحديث الحجج من خلال ترك جزءا منه.

 
ولكن ما يجب عليه أن يفعله هو وإذ تلاحظ جميع الحجج القانونية بشكل عام حتى أقرب إلى الحقيقة، والكثير من الأخطاء. ذلك ما يجب القيام به إذا كان من بين أولئك الذين لديهم خبرة في الحجج الختامية.

أي حكم في الجحيم
هذه العبارة من المؤكد أن تسليم النبي صلى الله عليه وسلم أن تبدو سخيفة في أذهان كثير من الناس عندما يتعرضون لها عند اتخاذ أو من بدعة. حيث أجاب شخص ما مع استياء: "هل هو بسبب هذا الابتكار القليل الذي أنا في الجحيم؟"

 
لتوضيح هذه المسألة، والإجابة على هذه kemusykilan يمكننا أن ننظر من نقطتين على النحو التالي. أولا: واحد من العقيدة الأساسية لوول أهل السنة الجماعة السنة هو: "نحن لا نضع أي شخص من الاتجاه خبير من السماء أو الجحيم". الثاني: أن ابن تيمية في Fatawanya (IV/484) قال: "نظرا للتهديد من شكل نصوص مشتركة، ثم اننا لا نعلن له أن بعض الناس بأنه كان من بين سكان الجحيم.


لأسباب البدعة

في الواقع شكل من الخطأ الذي أدى إلى ظهور الابتكار هو نتيجة لجهل من موقف السنة القياس، ورتبة، وأيضا عن نمط من اللغة العربية.
الجهل الجهل الأحاديث حديث صحيح تضمينها وحماقة من استخدام الأحاديث في تقرير الشريعة الإسلامية.
حيث السابق ينطوي على خسارة للقانون، رغم أن الأساس القانوني هو حديث، لا يتم ارتداؤها الأثر الثاني الأحاديث الصحيحة، وليس أن يسترشد به، وحتى استبدال موقفه مع الحجج التي ليس لها ما يبررها في الشريعة.
بينما الجهل للشريعة الإسلامية في تحديد القياس هو جيل من الفقهاء الذين يقومون تعريف القياس خلف في أمور العبادات الدينية، وتحديد ذلك في ما هو غير وارد في الحديث، وصدقة، ولكن العديد منهم بحاجة إلى ممارستها وليس لأحد ايقافه.

بين بدعة وهرطقة أهل
كل الدراسة هو فهم الماضي، وقال انه يجب ان نعرف بوضوح الفرق بين كلماتنا عن مشكلة جديدة، وهي "إنه بدعة"، وقانوننا إلى perlakunya أنه "أهل بدعة"! لأن القانون الجديد أكثر من مؤسسة خيرية انه زنديق، هو القانون الواجب التطبيق وفقا لمبادئ علمية وأحكام علم أصول، والتي تنشأ من دراسة وتطبيق القانون في. واضحة وملموسة
الزنادقة وهكذا قد يكون لديه المجتهد، كما سبق ذكره. ثم الاجتهاد كما لو أن لا أحد يمكن أن يقال أن الجاني باعتباره بدعة. وربما يكون من الزنادقة الذين منعوه من الغطاء أهل البكم كما هو وجهل وهرطقة، لكنه اخطأ melalaikannya طلب العلم، إلا إذا شاء الله. ربما هناك أيضا الحواجز التي تمنع الناس الذين يقعون فريسة لأهل بدعة كما بدعة.

أهل البدعة وسيلة من الجدل
كل (مجموعة) التي تحيد عن السنة ولكن الذي يدعو لتنفيذ السنة، يجب أن تكون takalluf (قوة نفسي) تبحث عن الحجج لتبرير أفعاله (الانحراف) لهم.

 
لأنه، إذا لم نفعل ذلك، (أفعالهم) جانبا نفت السنة نفسها تلك التهم. ويزعم كل بدعة الجاني بين المسلمين أنه من أتباع السنة، خلافا لغيرها من firqah firqah-menyelisihinya فقط أنها لم تصل بعد إلى درجة من الفهم للسنة ككل.

 
وهذا ربما لأنه ليس من فهمهم للكلمات العربية، وليس فهم المقاصد الواردة في السنة. أو، ربما أيضا لأنه فهم من حيث المعرفة بمبادئ من أصول.


إلزامية اعرف بدعة، وحذر
وليس من المعروف ما عدا التوحيد على البقاء بعيدا عن خصمه، وهذا هو الشرك، والايمان لن تتحقق keculi الابتعاد عن منافسه، والذي هو الكفر، وعندئذ لا يمكن الحصول على الحقيقة إلا من خلال مراقبة الخطأ. وأنه هو تماما نفس "السنة".ثم فهم السنة لا تكون واضحة وسوف لا يمكن تفسيره إلا إشارات من خلال معرفة الخصم كما يقول، هو "بدعة". وبالفعل، كان مطلوبا من هذا القبيل من قبل مؤسسة التعاون وصلى النبي 'alaihi سلم في قوله تعالى. "
حقا أفضل من الحديث كتاب الله (القرآن الكريم)، وخير الهدي هدي وا للنبي محمد صلى الله سلم alaihi، وبالسوء أسوأ الحالات هي أن أشياء جديدة، وعلى كل جديد بدعة ، و كل بدعة في النار "

من هو تمييز أشكال بدعة؟
أعرف أن أهمية اللغة هو: "وسيلة أو طريق". وهناك شك في أن أولئك الذين يتبعون أسلوب حياة وطريقة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه هم مجموعة من السنة أهل السنة. لفي تلك الأيام لم يحدث بدعة.

 
في الواقع مجموعة متنوعة من أشكال الأشياء الجديدة وغيرها من الابتكار هو بعد وقت وا وصلى النبي 'alaihi سلم وأصحابه.
على هذا الأساس، فإنه ليس كل من القراءة والاستماع إلى محاضرة أو بحث مسألة من بعض الكتب يمكن معرفة الفرق بين البدعة والمبتدعين ليس. بسيطة وسهلة
لكن بالنسبة للأشخاص الذين يريدون التمييز بين البدعة والمبتدعين ليسوا على فهم أمرين. أولا: معرفة السيرة رسول وا alaihi الله بن سلم السنة والسنة. الثاني: معرفة أساسيات هرطقة علمية.

غير Tasbeh بدعة؟

لذلك، وذلك باستخدام اليد اليمنى لحساب عدد حبات أكثر انتشارا من استخدام اليد اليسرى، وهذا هو التنفيذ اتباع السنة، ووضع أولوية على حق.€ ~ وصلى النبي صلى الله عليه وسلم سعيد جدا وضع هذا الحق في ارتداء الصنادل، والشروع في الخطوات في تنقية فضلا عن أمور أخرى. وبالتالي، النشيد باستخدام tasbeh لا يعتبر بدعة في الدين، لأنه ممنوع ابتكار بدعة في المسائل الدينية، في حين أن النشيد يستخدم فقط الوسطاء tasbeh لحساب العدد الدقيق.
هكذا فقط وسيط marjuh. ومع ذلك، عبر أرقام فرز حبات الرئيسية باستخدام الأصابع.

إعداد الطعام القانونية في سبتمبر سبعة وعشرين من رجب، شعبان، ويوم عاشوراء Nisyfu
رمضان هذه الليلة في الشهر 27 كما يعتقد كثير من الناس ليلة فيها النبي صلى الله عليه وسلم في mi'rajkan من قبل الله.
 
هذا هو كل شيء لا أساس له من الناحية التاريخية. كل واحد منها هو باطل لا أساس لها، وتستند جميع على باطل هو باطل. على الرغم من أن مثل هذه الأحداث وقعت في ليلة سبع وعشرين، وهكذا لا يزال يجب أن لا يكون لنا لجعل هذا الاحتفال أو شكل من أشكال العبادة، لأنه لم تنشأ أبدا من قبل صلى النبي سلم وا الله عليه وأصحابه، ولكنهم بشر معظم يحب أن يتبعالسنة وتنفيذ syari'atnya.ما مدى احتمال جائز بالنسبة لنا لإثبات ما لم يكن هناك في ذلك الوقت من النبي صلى الله عليه وسلم وا الصحابة في ذلك الوقت؟
الاحتفال بيوم الميلاد من [المولد النبوي الشريف] النبي
من ناحية الشريعة الإسلامية، وكان الاحتفال ليس هناك أصلا. إذا كان يتضمن الشريعة من الله، من مؤسسة التعاون وصلى النبي سلم alaihi فعلت وقال لشعبه، وإذا فعل ذلك وتسليمها، وبالتأكيد سيستمر هذا مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك لأن الله سبحانه تعالى قد قال.

 
"بالتأكيد نحن الذين يفقدون والقرآن الكريم، ونحن بالتأكيد سوف حراسة عليه". لأنه ليس هو الحال، ثم أنه من المعروف أن الاحتفال لم يكن دين الله، وإذا لم يكن من دين الله، ثم أننا لا ينبغي أن يعبد الله تعالى مع وا سبحانه والتقرب إليه معها.
البدعة العلاقة والمرسلة المنافع
البدع لديهما صفات خاصة وهذا شيء أن المقصود من البداية من قبل الجاني. لهم الله وعلى غير عادة taqarrub، من خلال ممارسة بدعة وأنها لا تتحول بعيدا عن ذلك. بعيدة جدا إمكانية مقابل الابتكار خبير للقضاء على الأفعال، لأنهم يعتبرونها هرطقة لاستمالة كل الذين يعارضونه.
في حين mashlahat musrshalah ليس القصد من أول مرة على حد سواء، ويدخل في نطاق من المرافق المساندة (wasa'il)، لأن هذا هو في الواقع ويشرع mashlahat murshalah كوسيلة من وسائل الدعم في تحقيق أهداف الشريعة الإسلامية مع أحكام الشريعة الإسلامية القائمة.
وكدليل على هذا، يمكن mashlahat murshalah تسقط عندما تواجه mafsadah (الضرر) هو أكبر.

خلافات بين الجانب من بدعة مع نائب
خلافات بين الجانب من بدعة مع نائب الرئيس، مثل: الحظر الأساسي للحجج غير أخلاقية محددة عادة، فإن كلا من نص من الوحي (القرآن والسنة) أو الإجماع أو القياس. وعلى النقيض من بدعة، بأن أساس الحظر الذي فرضته، والحجج وعادة ما تكون مشتركة وقول النبي فضلا عن تغطية maqaashidusysyarii'ah "كولو bid'atin dhalaalah" (كل بدعة هي بدعة).

 
البدع تطابق الأشياء disyari'atkan، لأنها كانت تستند عليها وبدعة المنسوبة إلى الدين.وعلى عكس العكس من ذلك، لا أخلاقي إلى ما وصفه، لأنه غير أخلاقي هو أبعد من الدين، وليس المنسوبة إليه، إلا إذا تم القيام به معصية من أجل يتقرب بها إلى الله، ثم terkumpullah في هذا النوع من الفجور، نائب وبدعة في ذلك الوقت الشيء نفسه.
العلاقة بين نائب بدعة
حصلت ممنوعة السواء، منكرة في الشريعة الإسلامية، والمذنب خطيئة: البدعة تشابه مع الخطاة. ثم أدخل في العصيان وهرطقة حقيقية [انظر: Itisham 2/60]. مع هذا الاستعراض، كل بدعة غير أخلاقي، ولكن ليس كل بدعة غير أخلاقي. كلا tingkart المدرجات، وليس واحدة من درجة، لأنه، وفقا لإجماع أهل العلم، وقسمت خطاة إلى الرذائل التي يمكن أن تجعل الكفار الجناة، والفجور التي هي kaba'ir (الكبائر) وshagha'ir (الصغائر) [انظر: Jawaabul الكافي 145-150]، وكذلك بدعة مقسمة إلى عدة مستويات.

بدعة، بدعة المسجد وGhuluw
وضعت فعلا قبر صورة وا على النبي صلى 'alaihi سلم في مسجد أو تقليد ل، هو هرطقة وغير عادلة.

 
زيارة والوقوف أمامها هو زنديق ومنكر الأخرى لأن الرجل الرصاص على تطبيق ghuluw (فائض) ضد الشعب الصالحين وخارجها في تمجيد من الأنبياء والرسل، كما سلم وصلى النبي وا alaihi، قد حرم على البذخ في إدارة الدين، كما قال.

 
"ابتعد من قبلك ghuluw (مبالغ فيه) في الدين (على التوالي)، لأنه دمر الشعب قبل أن تكون بسبب lebihannya بصورة مفرطة في (تشغيل) الدين".. وبخلاف ذلك، لم يتضح هذا العمل من قبل الاصدقاء ولا جيل من بعدهم أفضل لاعب في القرون هذا الشعب، عندما كانوا يعيشون في بلدان مختلفة، وبعيدا عن المدينة المنورة

القانون من الزيارة الدينية الصوفية إلى التضحية المعلمون قبر ومخصصة لل
هذا الشر kemungkaran وكبيرة، لأنه ذاهب إلى المقبرة هي زيارة دينية kemungkaran، وصلى النبي الله عليه وسلم قد قال: "لا تحاول رحلة الثابت إلا إلى ثلاثة مساجد؛ Masjidku هذا (المسجد النبوي)، والمسجد الحرام والمسجد الأقصى".

 
بعد كل شيء، أقرب إلى القبور مع nadzar والتضحية وسلم في والصلاة وتطلب مساعدة من بينها، كل هذا هو الشرك، إلى الله.

 
وينبغي لمسلم لا يصلي لسكان المقبرة، على الرغم من أن سكان قبر نبيلة مثل الرسل لا ينبغي طلب المساعدة لهم، كما لم يكن لطلب المساعدة على الأشجار والأصنام والنجوم. لعبة الأطباق والطبول التي تعتزم التقرب إلى الله تعالى وا سبحانه، وهذا يشكل بدعة غير عادل.

الاحتفال بعيد ميلاد القانوني للنبي في المسجد
يجب على المسلمين أن لا تمسك الاحتفال بمولد النبي في ليلة 12 ربيع الأول أو ليلة أخرى، وربما لا تكون احتفال منظمة تنظيما جيدا من ولادته من المنشار، للاحتفال بعيد ميلاد، بما في ذلك الابتكارات في الدين، وذلك لأن صلى النبي الله عليه وسلم لم احتفل بعيد ميلاده خلال حياته، لكنها والذي يدرس الدين والشريعة، الشريعة الإسلامية مجموعة من ربه، كما انه لم يأمر به، Khulafa'ur الخلفاء والصحابة، وكان أبدا القيام به tabi'in.
 
حتى مع هذا العقل لأنه هو احتفال الابتكار، في حين أن النبي صلى الله عليه وسلم قد قال: "من يجعل شيئا جديدا في شؤوننا (في الإسلام) التي لا (توجيه) له، حتى انه ملفق

العلاقة بين البدعة والسنة

حيث M لمعنى السنة lughawi لغة يعني أيضا الابتكار، وذلك لأن السنة تعني حرفيا (ATH)، tariqa (مسار)، سواء كانت جيدة أو سيئة. ولذلك، كل شخص بدأ الشيء الذي جعل في نهاية المطاف من قبل كثير من الناس بعد ذلك، ومن ثم دعا في السنة. [انظر: آل منير Mishbah 292].
فالسنة والابتكار في معنى adalam lughawi نفسه. ومن بين الأمثلة على استخدام السنة بالمعنى lughawi lafazh هي كلمات من WA على النبي صلى 'alaihi سلم.
"من أعطى مثالا على الإسلام مع مثال جيد، ثم قال انه سوف يحصل على المكافأة (مثل) مكافأة أولئك الذين يمارسونها وبعد ذلك، من دون التقليل من أجرهم على الإطلاق. وأيا كان يعطي مثالا سيئا، ثم يتحمل ذنبه وخطايا أولئك الذين يمارسونه من بعده، دون المساس الأقل من خطاياهم "

العلاقة بين "Ibtida مع Ihdaats
'Ibtida وIhdats في اللغات التي تشترك في أصل مشترك من معنى، والتي يتم جلب شيئا جديدا لم تكن موجودة من قبل. أما بالنسبة للsyar'i معنى، ثم الحديث اربع قبل أظهرت أنه بدعة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية له اسمين، و "زنديق وmuhdatsat".انها مجرد يستخدم على نطاق واسع كلمة بدعة وكشف في شؤون (شيء) التي diada يخترع ومستهجن في أي دين. وأعرب على نطاق واسع في كلام muhdatsat شيء يخترع diada أكثر المنكرة، على حد سواء في مسائل الدين أو ذاك.ولذلك يمكننا أن نعرف، أن ihdats أكثر شيوعا وأكثر انتشارا من 'ibtida، لأن كلمة يغطي كل شيء ihdats diada يخترع وتستحق الشجب، على حد سواء في مسائل الدين أو ذاك، ثم جميع الأعمال الخطية والخطاة في ihdats تعريف.

معنى البدعة Lughawi المقارنة وSyar'i
تعريف للبدعة في عيون اللغة (النون) هي أكثر شيوعا من معنى syar'inya. بين المعاني لهما عمومية وخصوصية مطلقة، لأن العكس بالعكس كل بدعة في تعريف بدعة syar'iyyah lughawiyyah، ولكن ليس، بالتأكيد لبعض اختراع أو ابتكار ظروف البشر lughawiyyah التي لم يتم تضمينها في المواد فهم الابتكار في الشريعة الإسلامية [انظر Mustaqim Shirathil Iqhtidlaush 2/590].
إذا قال لها أن تكون مطلقة بدعة، فهو بدعة والمقصود بها الحديث: "كل بدعة مضللة"، والابتكار lughawiyyah شملت ولذلك لا يعزى فعلا إلى بدعة syar'iyyah dlalalah (زائفة) وmardudah (رفض).
فهم البدعة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية

وقال حديث جابر بن عبد الله، والرسول صلى الله عليه وWasallam سلم 'Alaihi في khuthbahnya: حقا أفضل ما في الكتاب من كلمة الله هي أجمل والهدي هدي محمد، والقضية الأكثر القبيح هو الشيء الذي diada اخترع (في الدين) ولكل من اخترع diada (في الدين) انها بدعة وكل بدعة بدعة وsetap الردة عليه (حيث) في الجحيم ".

 
وإذا كان واضحا مع كل من هذه الأحاديث، أنه من آل بدعة mubdatsah (diada يخترع شيئا في الدين)، ثم أنها تتطلب (لنا) للنظر في إبداع المعنى "(صهر المعادن في الدين) في السنة .

في فهم البدعة مثلث اللغة

يعني شيء أن يتم إنشاء (عقد) من دون أي المثال السابق. هذا المعنى لكلمة الله ". يقول:" أنا لست الرسول الأول بين الرسل ". ويرد أيضا في هذا المعنى قول الله عنه عمر. "وفي أحسن الأحوال بدعة".
أيضا، وبعبارة أخرى الأئمة مثل الإمام الشافعي: "البدعة هي ذات شقين، على حد سواء بدعة والزنادقة الذين هم فوق الشبهات، إذا السنة المناسبة، ثم انه لامر جيد، ولكن إذا كان على العكس من ذلك، ثم وهذا هو شائن ". قال ابن رجب "، وتعتبر كما وردت في كلام السلف إما جزء من بدعة هي بدعة في معنى اللغة. ليس زنديق في معنى الشريعة.
بعض الأمثلة البدعة اليوم: العبادة وtaqarrub إلى الله تعالى سبحانه وا
بدعة، المتعلقة بدعة في العبادة، في هذه اللحظة كثيرا. في الأساس هو خدمة tauqif (تقتصر على وجود وعدم وجود حجة)، وبالتالي لا شيء على مشروعية من حيث العبادة إلا على أساس.
غير مصنفة شيء كوسائط هرطقة، استنادا إلى قول النبي صلى وا ل'alaihi سلم. "أولئك الذين لا يمارسون أوامرنا له رفض". كثير من العبادات التي كانت تمارس في الوقت الحاضر، هو الفيلق، من بينهم؛ تتصلب النية في الصلاة. على سبيل المثال، من خلال القراءة بصوت عال."أنوي صلاة كذا وكذا لأن الله تعالى".
بعض الأمثلة البدعة اليوم: الاحتفال بيوم الميلاد من النبي يتزامن مع ربيع الأول القمر
الحديث بدعة من البدع، العديد من الأنواع، مع مرور الوقت، والعلوم على الأقل، وعدد من المتصل (الدعاة) مدعوون إلى بدعة والانحراف، واندلاع tasyabuh (تقليد) إن الذين كفروا سواء في القضايا الجمركية، فضلا عن شعائرهم الدينية.وهذا يدل على الحقيقة (حقائق) من مؤسسة التعاون وصلى النبي 'alaihi سلم. وقال "ما كنت سوف تتبع الطرق من قبل"، على سبيل المثال، هي: الاحتفال بميلاد وا وصلى النبي سلم alaihi هو بدعة، وذلك لأن الاحتفال لا أساس له في الكتاب والسنة، السلف الصالح أيضا في الفعل وفي الأجيال المتعاقبة الخيارات السابقة. الاحتفال بمولد النبي صلى وا ل'سلم alaihi يحدث بعد وقت قصير من القرن الرابع الهجري.
فندها المواقف تجاه منهج أهل السنة الجناة من السنة والبدعة الجهات الفاعلة في البدعة
المنهج عليهم في هذه القضية استنادا إلى الكتاب والسنة. منهج ثابت وليس في نزاع، والتي كشفت لأول مرة أنها مشكوك فيه، من المشكوك فيه الزنادقة ورفض بعد ذلك (واحدا تلو الآخر).

 
واستنادا إلى الكتاب والسنة، فهي تعبير عن التزام التمسك بتعاليم الشريعة الإسلامية والالتزام ترك مجموعة واسعة من الابتكارات والأشياء التي عقدت. وقد أصدر علماء أهل السنة السنة الكثير من العمل في هذا الصدد.وفي كتب العقيدة، فإنها أيضا دحض الهراطقة المتعلقة الايمان والفقهاء. في الواقع، وقد كتبت بعض تعمل على وجه التحديد بالنسبة لهم.
خلفية ظهور البدع

النبي صلى الله عليه وسلم وأوضح أنه في الحديث الذي رواه أصحاب ابن مسعود الله 'الله عنه، قال: رسول الله وا الله صلى الله سلم alaihi جعل الخط بالنسبة لنا، ثم قال: "هذا سبيل الله"، ثمجعل خطوط عن يمينه ويساره، ثم قال: "وهذه هي بعض الطريق فوق كل شارع هناك الشيطان الذي يدعو دائما (للرجال) على الطريق".أيا كان يتحول من الكتاب والسنة، وسوف تصل دائما في شوارع كاذبة وهرطقة. وبالتالي فإن الخلفية التي أدت إلى ظهور الابتكار والابتكار، في موجز على النحو التالي: جاهل لقوانين الإعلان الدين، وبعد العواطف.

تعريف للبدعة، بدعة وأنواع مختلفة من القانون الأساسي
فعل بدعة في الجمارك (العادات)، كما أن الاكتشافات الجديدة في مجال العلوم والتكنولوجيا (وتشمل أيضا الكشف عن معلومات جديدة من العلم مع أنواع مختلفة-). جاز (المسموح بها)، لأن الأصل في جميع العادات (العادات) مباحة.
 
فعل بدعة في الدين-AD (الإسلام) فهو حرام، لأنه في الدين هو tauqifi (لا يمكن تغييرها وتغيير)، وصلى النبي الله عليه وسلم قال: "هذا يعني: أولئك الذين لديهم شيء جديد (فعل جديدة) في شؤوننا ليس من مثل هذه الأمور، ثم يتم رفض القانون (لم تقبل). " وفي رواية أخرى تقول: "وهذا يعني: أي شخص يرتكب الفعل الذي لا يستند إلى أي من أعمالنا، ثم تم رفض دعواه.

معايير البدعة
فهم الابتكار في نقطة syar'i هو عبادة الله مع شيء غير disyari'atkan الله. هل يمكن أن نقول أيضا أن الابتكار هو عبادة الله مع شيء أن لا يظهر من قبل مؤسسة التعاون وصلى النبي 'alaihi سلم ولا الخلفاء الأربعة.اختتمت أول تعريف لكلمة الله تعالى وا سبحانه "لا يسمح هل لديهم أي إلهين من دون الله atkan mensyari 'إلى دينهم إلى الله". في حين أن التعريف الثاني الاستدلال على ذلك من قول النبي صلى وا ل'alaihi سلم. وقال "دعونا لك اعتصموا للsunnahku السنة والخلافة اور الراشدين الذين يتلقون التوجيه. Gigitlah السنة السنة مع الحكمة، وتتيح لك البقاء بعيدا عن الأمور التي diada الاختراعات الجديدة"

هو الوحيد الفعال في مجالات العبادة البدع، وطبيعة أهل البدع
وكما ذكرنا من قبل الابتكار وا لصلى النبي 'alaihi سلم. وقال "دعونا لك البقاء بعيدا عن الأمور التي diada الاختراعات الجديدة، حيث أن كل حالة جديدة (في الدين) هو محاولة" آه، أي محاولة "آه كان لا تستقيم، وتستقيم كل ذلك (حيث) في الجحيم".
وبالتالي، فإن جميع البدع، على حد سواء بداية ومستمرة، والمذنب هو مذنب، لأنه كما جاء في حديث النبي، "(حيث) في الجحيم" أعني، هذا الخطأ هو السبب لdiadzab في الجحيم. لأن Rasulullan حذر شعبه ضد بدعة، ثم أنه من المفهوم أنه مدمرا حقا، لأن النبي يطلق عليه عالميا وليس المذكورة على وجه التحديد، كما في قول وقال: "كل بدعة مضللة".
مصدر: http://almanhaj.or.id

No comments:

Post a Comment