EVENT TICKET

Sunday, March 11, 2012

20 أخطاء في العقيدة ممارسة

20 أخطاء في العقيدة ممارسة
هذا خطأ أساسي في مجتمع مسلم اليوم. انهم تجديد (لا إله إلا الله) فقط في الفم دون أن يدركوا، أن وحدة الحكم ويتطلب ذلك من الأمور.


 
ومن بين المسائل التي تتطلبها النفس وithbat. نافع المعنى هو الشخص الذي تلفظ هذه الوحدة يجب التخلص من جميع أشكال peribadaatan لغير الله.

 
تم تعيين Ithbat معنى كل أشكال العبادة لله وحده، لا شريك له.

 
وهذه النقطة هي التي فقط لتنقية دين الله وكفر (تنكر) إلى الله في بلدان أخرى.
بناء على كلمة الله: وإنا أرسلنا رسلا إلى كل أمة (إعلان)، "اعبدوا الله (وحدها)، والتنكر لtaghout ذلك". ([النحل 36) ولذا فإن melafazkan جملة هذه الوحدة يجب أن يكون موجودا. ويرافق العواقب التي يجب الوفاء بها، وهذا هو توحيد الله من الطاعة والتسليم لأمره وmejauhi تنفيذ حظر للحظر.

 
ليس فقط عبادة الله سبحانه وتعالى وحده دون أن يرافقه والحرمان من taghout.


هل المؤمنين في الآخرة رؤية الله
وإيمان المؤمنين يرون الله بأم عيني في الحياة الآخرة، بما في ذلك شكل واحد من الإيمان بالله وكتبه ورسله.
وسوف نرى ذلك بوضوح، مثل رؤية الشمس واضح، وليس على جميع المشاركين في سحابة. أود أيضا أن رؤية القمر ليلة البدر، من دون ازدحام.

 
وبالمثل، قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله في شرح العقيدة آل Wasithiyah.وهذا هو anhum اتفاق Salafush صالح الله ". وأكد الإمام ابن أبي العز الحنفي، المعلقون كتب Thahawiyah العقيدة، وانه أوضح المؤمنين رأى ربه في الآخرة، قد أعلن من قبل أصدقاء، tabi'in، والكهنة من المسلمين الذين كان يعرفهم في الكهنوت الديني.

 
وبالمثل، فإن الحديث خبراء وأفرقة الخبراء التي تدعي انها خبراء الكلام السنة والجماعة.

 
لماذا؟ الشيخ صالح بن فوزان فوزان وهو رجل دين بارز في السعودية، قائلا: "إن الله سبحانه تعالى قد بشر في كتابه، القرأن الكريم. وبالمثل، فإن النبي صلى الله عليه وسلم كما تم المعلنة في السنة. كل من لا يعتقد ان هذا الحادث، وهذا يعني انه كذب الله، والكتب والرسل. بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون بالله، وكتبهم ورسله، كما تكون وفية لجميع الذين بشر ".


فهم آل ربيع الأول، نهاية القاعدة، وظاهر Azh Bathin آل
ويعتقد على أسماء وصفات الله هي واحدة من الركائز الهامة للإيمان بالله الذي لديه أربعة أركان، وهي: الإيمان في بسط الله، الإيمان بالله rububiyah، الإيمان بالله والإيمان Uluhiyah أسماء الخصائص وا (أسماء وخصائص الله).

 
لا يمكن تخيل الشخص الذي يريد أن يعبد الله ولكن لا نعرف أسماء وصفاته. يمكن الحصول على القبض عليه في خطأ فادح التي قد تؤدي إلى الحوادث في الدنيا والآخرة.

 
كحد أدنى، لا يمكن أن يكون مثاليا في العبادة. على سبيل المثال، فإن أي شخص يعتقد أن الله هو والد. لذلك عندما اتصلت به من اسم الأب، والله لا تفي صاحب الدعوة، لأن الأب لم يكن دعوة إلى الله. وأنه من الكفر.
مثال آخر، يعتقد شخص ما إذا كان الله يتمتع فعل معين. على سبيل المثال، الإجراءات التي تعتبر غير اسلامية، على الرغم من أي مثال من مؤسسة التعاون وصلى النبي 'alaihi سلم أو أصحابه. بوضوح فعل من أفعال الكراهية والشر. لأن صلى النبي الله عليه وسلم قال: حقا، أفضل من كل الكلمات هو كتاب الله وخير الهدي هدي من Rasulullah رأى، في حين أن قضية الشر هو الأمر الذي diada يخترع دين جديد .. وهلم جرا.


لماذا لا التقرب إلى الله تعالى؟

في الواقع، كثير من الناس الآن لا يحصلون على مقربة من الله في ذلك الوقت كان لسحق كثيف من ظروف مثل الكوارث وغيرها. بشكل أكثر دقة العصيان المعاكس له سبحانه وتعالى. انهم ليسوا على طلب المساعدة من الله، ولكن بدلا من البحث عن حلول بديلة، وهذا هو على وجه التحديد لتحقيق غضبه.

 
ويا للسخرية، ويتم ذلك من قبل بعض المسلمين اليوم يعيشون في العصر الحديث. ومع ذلك فإن المشركين من الجهل في السعودية خلال العام الماضي عندما واجه مع الوضع غير المستقر في الحياة التي على ما يبدو على الحياد، وأنها تسعى فورا اللجوء إلى الله مع إخلاص صادق وتنقية فقط في الله.
الله سبحانه تعالى يقول: وعندما صعد الى السفينة كانوا يصلون إلى الله لتنقية keta'atan له: عندما كان بعد ذلك يوفر لهم على الأرض، فإنها فجأة (إعادة) التحالف (الله).

 
هؤلاء مع عودة صادقة إلى الله في أوقات الظروف الخطيرة، على الرغم من أنها عادت في kemusyrikannya بعد خالية من صعوبة. ولكن العديد من الناس الآن، على الرغم من المظلومين من قبل الظروف التي تجعل من الصعب، حتى أنها هددت من قبل الموت، كما لو كان لا يعتقد ان الله هو الملاذ الوحيد هو السلطة بإطلاق سراح شخص من المتاعب
وقال ان الحظر .. إذا ...

حول كلمة "لو" ويهدف للتبشير، فلا بد من تحديد هذه. إذا ذكرت وكالة الانباء وفقا لحقيقة أنه صحيح، ثم لماذا لا. ومع ذلك، إذا تعني هذه الكلمات في الميل نحو ما السبب، ثم في هذه الحالة هناك ثلاثة ظروف:

 
عندما غامضة مع أي تأثير من أي شيء، مثل قوله "لو لم يكن لعمدة فلان، هذا لن يحدث بهذه الطريقة". مثل هذه الكلمات هي شرك أكبر (الشرك الأكبر)، لأنه مع هذه الكلمات، فهو يعتقد أن الوصي لديه القدرة على القيام بذلك، وهكذا في الطبيعة، على الرغم من انه ميت.

 
يميل لقضية حق، يتم تحديدها من قبل syar'i أو التجريبية. قدمت وبالتالي فإنه يجوز، لا يوجد سبب للاعتقاد بأن التأثير كان فوري، وعدم نسيان السبب الرئيسي، أي الله.الدليل هو أقوال صلى النبي وسلم alaihi عن عمه (أبو طالب)، وقال انه صلى الله عليه وسلم قال: "لو لم يكن بالنسبة لي، ثم لا بد له (أبو طالب) أن تكون في قشرة من الجحيم".
يميل إلى السبب الحقيقي، ولكن لم يتضح السبب في تكوين الجمعيات، سواء بطريقة تجريبية أو في syar'i. وتشمل هذه الشرك الأصغر. على سبيل المثال، يعتبر قلادة أن طلسم، وإذا قال قلادة لتكون قادرة على منع تأثير العين الشريرة (a'in) وما شابه ذلك.
هذا التحديد، وهذا هو السبب في أن لا يتم أمر الله سببا لذلك، ثم انه يعتبر الاتحاد مع الله في تأسيس هذه القضية.
مهمة الرسول والتفرد

أن تكون شاهدا على وصول برهان الإنسان. "(وتذكر) اليوم (عندما) رفعنا في كل أمة شهيدا عليهم من أنفسهم، وجئنا بك (محمد) أحد الشهود ضد البشرية جمعاء.

 
وأنزلنا إليك الكتاب (القرآن الكريم محمد) لشرح كل شيء، وهدى ورحمة لأولئك الذين سلموا أنفسهم.

 
وهكذا (أيضا) ونحن قمت بها (المسلمين)، والأمة ليست سوى والخيارات التي قد تكون شاهدا على الرجال (فعل)، وأنه الرسول (محمد) ليشهدوا (فعل) لك. Muqadimah في كتابه، الإمام أبو القاسم Ashbahani ما يلي: "الحمد لله الذي لم تظهر عليه علامات من الحقيقة، وأوضح، وهذا أدى إلى Mahaj الدينية شرح بعد ذلك.

 
هو الذي أنزل القرآن ودليل كامل المتوفرة لديه وبعث محمد رسولا، بحيث ينقطع عن جميع الأسباب (udzur). ونقل بعد ذلك رسول الله، بجد والجهاد، ونشرح للناس بهذه الطريقة (من الحقيقة). الشريعة أيضا نقل لهم، حتى لا تعلن "لا يأتون الينا إعطاء بالبشرى (البشير) وتحذير (nadzir)". حتى بعض المهام الهامة من الأنبياء والرسل.


التوجيه الوحيد الذي يملكه الله سبحانه تعالى
في الكتاب Fathul ماجد والشيخ عبد الرحمن بن الرماد الشيخ حسن ألو مستشهدا بقول ابن كثير، رحمهما الله في تفسير هذه الآية: "إن الله سبحانه تعالى قال لرسله:" سوف ها أنت، يا محمد، لن تكون قادرة على اعطاء توجيهات للشخص الذي تحبه ، 'وهذا هو، (لإعطاء توجيهات أو تعليمات) أن أيا من عملك.

 
ومع ذلك، واجب عليك هو فقط للتعبير، والله يعطي توجيهات إلى من يشاء. وكان الشخص الذي لديه حكمة عميقة وتتعارض مع فوز.\

 
وهذا يتفق مع مضمون كلام الله الذي يعني: "ليس من واجب عليك لجعلها تحصل على التوجيه، ولكن الله الذي يعطي التوجيه (إعطاء توفيق) لانه شاء منهم. (سورة البقرة: 272). ذلك هو كلمة: ومعظم الناس لن تصدق حتى لو كنت حقا تريد ذلك. (يوسف: 103) ".

 
في شرح كتاب في Kitabit Tamhid Tauhid لي، وقال الشيخ صالح بن عبد العزيز ألو الرماد الشيخ: "ليست ملكا التوجيهات الصادرة عن رسول الله صلى الله بواسطة Shllallahu 'alaihi توفيق سلم وا هنا هو التوجيه والإلهام والمساعدة الخاصة. ويشار إلى هذه التوجيهات من قبل العلماء والتوجيه في إلهام توفيق وول.وهي، جعل الله ل في قلب العبد على وجه التحديد لراحة تلقي تعليمات


Kekalkah العذاب في النار؟

كما السفاريني. بعد أن ذكر بعض الآيات التي تصف أبدية عذاب جهنم والموت والذبح ذكر الحديث، وقال: "إن الآيات هي أحاديث حقيقية وأصيلة ذكرناه، فمن الناس الأبدية واضح مع السماء والجحيم الأبدي إلى الأبد .
مع الملذات الأبدية من السماء، والجحيم الى الابد مع siksanya مؤلمة. كان هناك إجماع "أهل السنة وول الجماعة لذلك. لديهم توافق في الآراء، التي لن عذاب الكافرين وتنقطع، كما لن التمتع أهل الجنة تنقطع ". قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمهم الله يقولون: "وقد اتفق السلف من هذا الشعب والكهنة وجميع السنة أهل السنة الجماعة وول، أن هناك بعض المخلوقات التي لن يموت، لن يتم تدميرها على الاطلاق. مثل الجنة والجحيم، 'العرش، وغيرهم ". شيخ الإسلام وقال أيضا، ان "عناصر من الدين الإسلامي ويقول كل شيء، السماء والجحيم ليست هناك نهاية. كلا المستمر الأبدية.كذلك أهل الجنة، باستمرار في السماء، والمتعة. وتعرض للتعذيب المقيمين في النار.انها ليست النهاية ".

جهنم الأبدية؟
كل ما نسأل كيف لتصحيح هذه المشكلة وفقا لعقيدة أهل السنة والجماعة وول السنة. هل صحيح أن الله تعالى جهنم ليست أبدية؟ إذا كان هذا صحيحا فما هو الفرق بين المسلمين مع وثني على حد سواء الخروج أو أن تكون خالية من جهنم الله.
إذا كان صحيحا ثم الذين كفروا سوف يختار لا يزال إلى الكفر، والناس لا تزال تختار لالوثنيون kemusyrikannya، فإن الإسلام لا تذهب في لأنني لن يكون خارج كذلك أو أن تكون خالية من جهنم الله.
وهذا صحيح وافق على حد قول ابن القيم أن يكون هناك إجماع العلماء أو إلى الله تعالى جهنم الأبدية؟ ماذا عن الطبيعة الحقيقية لهذه المشكلة؟ لم يكن ابن القيم رحمه الله كبير علماء أهل السنة. لماذا يمكن للرأي مختلفة من السنة أهل السنة الحجاج العقيدة وول بقدر ما أعرف يقولون ان العقاب الابدي من الجحيم الأبدي لغير المؤمنين، والناس المنافقين، المشركين، وعلى إبليس والشياطين. أرجو أن المحررين لا يمكن الإجابة من خلال عنوان الاستجواب، أو إذا كنت في حاجة إلى مناقشة الأمر على وجه التحديد أن يكون مشكوك فيه، وتفقد كل أنواع اللبس حول هذه المسألة.


آل Ghaniyyu فإن الله غني
هبت سبحانه وتعالى الله سبحانه وتعالى مع ذاته، والذي لديه ثروة والكمال المطلق من جميع الاطراف وجهات النظر لأن من الكمال من بلدة جوهر وصفاته لم يتم التطرق لعدم وجود أي اتجاه.

 
ليس من الممكن إلا من قبل الله سبحانه وتعالى هو واحد الذي هو غني، ونظرا للطبيعة. مها الغنية (الاثرياء) هي السائدة في بلدة جوهر كما قال الله سبحانه وتعالى العليا الخالق، واهب الرزق، وجميع رحيم، والذي يمنح الخير والله سبحانه وتعالى العليا هي أيضا غنية، لا تحتاج إلى كل المخلوقات من أي جانب.

 
ومخلوقاته تسير في حاجة له ​​في أي حالة. لا يمكن أن يستبعد من ضبط تدفق الكرم والجود، والرعاية، على حد سواء العامة والخاصة في لحظة على الرغم من. بين ثروات كماله من النموذج:
في الواقع الخزينة كاملة من السماء والأرض في يده، وكرمه على الخلق يخرج بصورة مستمرة طوال الليل والنهار، وبين يديه تعطي دائما في أي وقت.


رب، مها لديها Rububiyyah

AR-ربه وسائل Murabbi (المشرفين، وحراس، والمعلمين) في جميع أنحاء الكون، من خلال خلق لهم، وتوفير مجموعة متنوعة من معدات بالنسبة لهم، وتوفير مجموعة متنوعة من التمتع كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يفضلون عند فقدان ذلك، ثم أنه من غير المرجح أنها يمكن أن البقاء على قيد الحياة.

 
ولذلك، أيا كان يفضل أنها تحصل، ليس إلا من عند الله. في هذه الأثناء طربيه (صيانة والتعليم) الله لمخلوقاته من نوعين، وهما طربيه طربيه العامة والخاصة. طربيه عام، يتم الانتهاء من تشكيل وصيانة من الله لمخلوقاته، من خلال خلق، وتقديم حسن الحظ، ويهديهم (بما في ذلك توجيه من القلم، غريزة.) نحو الفوائد التي تعود على جميع خطير بالنسبة لهم للبقاء على قيد الحياة في العالم.
في حين أن طربيه خاص، نظرا طربيه خصيصا لقديسيه. الله تغذية، والحفاظ على mentarbiyah مع الإيمان. توفيق اعطائها لهم للاعتقاد. جعلها الكمال متزايدة من نفسه، والتخلص من جميع الكتل والحواجز التي قد تمنعهم من الإيمان. لذلك، في جوهره، هو الله خاص طربيه طربيه توفيق في كل خير وفي الحفاظ على كل شر.


أسرار وراء اسم الله، والسلام

وهذا يعني كما في تحية السلام عليكم و-أشتغل "، وهناك اثنان. الأول، سكب (أمل) واسم النبي صلى الله عليه على النحو السلام لكم. ولذلك، لا يجوز للادلاء التحيات للذين كفروا من أهل الكتاب.
لأن السلام كما هو واحد من اسم الله تعالى وا سبحانه. لذلك، لا ينبغي أن يطلب من نعمة للثني من اسم الله سبحانه تعالى هو. ويطبق الثاني، والسلامة في السلام. كل المعاني صحيحة على حد سواء. وهذا هو، أي شخص يصلي الى الله تعالى وا سبحانه مع أسماء جيدة له، لأنه طلب في كل طلب وbertawassul له من قبل باسم الله وفقا لطلبه.

 
إذا كان هذا هو واضح، ودعا ثم قال انه عندما يسأل شخص ما للخلاص (AS-Salaamah) الذي يشكل جزءا مهما من حياته، واسم الله "والسلام". لذلك، كما يقول، أشتغل عليكم "يشتمل على اسم الله، والسلام، وتوسل للخلاص له. إذا كان هذا هو واضح، ثم فتح الحجاب من الحكمة (السرية) في ما يتعلق النطق لمسلم اجتمع مع غيره من المسلمين، وليس عن طريق الصلاة أو غيرها من الكلام.

 
لأن كل جنس لها، تحية خاصة بها، مثل "صباح الخير"، "ربما كنت تعيش طويلا"، وغيرها. ثم، الله سبحانه تعالى لmensyariatkan المسلمين في خضم تهانيهم بالقول "كما salâmu'alaikum".


مصير الإيمان يجلب النجاح في العالم - الآخرة
هناك معسكرين المدقع الاتجاه المعاكس ومضللة على قدم المساواة في هذه الحالة. أحد فصائل المقاومة مصير. هم Qadariyah والمعتزلة وأتباعه. في حين أن الفصائل الأخرى لتعيين مصير خاطئ. أنها تشكل مجموعة الجابرية وأتباعه. فقط المجموعات التي هي في منتصف الجانبين وهذا هو المجموعة الصحيحة.

 
هذه المجموعة هي المجموعة الأصلية من المسلمين الذين يفهمون مصير وmengimaninya نسبيا، وفقا للقانون من شركة القناة Qur `احد والسنة كما فهمه صالح Salafush. ويعتقد في مصير، جيدة او سيئة، واجب، لأنه هو واحد من أركان الإيمان الستة.


ومن المثير للسخرية جدا اذا كان احد يعتقد في الله تعالى وا سبحانه، لكنه يشك حتى في مخالفة ضد مصير، ولكن ليس الكل.

 
شخص لا يعتقد في مصير وينكر ذلك، حتى انه كفر. بالتزامن مع حالة من الحرمان من هذا المصير، ويحيى بن Ya'mar، وهو tabi'i، وقال تقريرها الى الله عنه عبد الله بن عمر بن معبد عند حوالي الجهني، وهو الطابع الذي جر 1 المعتزلة سكان البصرة في رفض مصير. ثم قال الله عنه عبد الله بن عمر رضي الله عنه: "إذا كنت يجتمع هؤلاء الناس، وأقول لهم أنني بريء من فئتها وانهم انفصلوا عن golonganku".

ترجمة معنى اسم الله عزة وا جالا عبد الكريم
عبد الكريم نبيلة في كل الاحترام، والكثير جدا العطاء والعطف، سواء طلبت أم لا.

 
وأظهرت اسم عبد الكريم كمال مجد الله سبحانه وتعالى في الطبيعة والجوهر، وجميع الاعمال له. قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمهم الله يقولون: "ان اسم الله عبد الكريم يتضمن معنى الكرم، وكذلك معنى المجد والعظمة، فضلا عن توفير ليونة كبيرة ولطف".

 
قال رحمه الله الإمام ابن القيم رحمه الله: "خصمه، شخص بخيل الذي صعب جدا ونادرا ما تنفق لطف وعلى الصعيد العالمي، ومعنى عبد الكريم هو الذي يحب أن يعطي الكثير من الخير مع بسيطة جدا وسهلة"..

 
بين معاني عبد الكريم، الله سبحانه وتعالى على فعل الخير لجميع المخلوقات من دون التزام بأن عليهم القيام به. وقدم كل الخير من الله سبحانه وتعالى أن المخلوق لا يهدف الا الى رحمته إلى المخلوقات. ثم، كما karom (مرآة) طبيعته، الله سبحانه وتعالى يغفر شيء يجب أن يكون اليسار إلى اليمين منه. الله سبحانه وتعالى يغفر ذنوب العباد الذين هم مقصرا في الوفاء بالتزاماتها إلى الله. لأن اسم الله عبد الكريم جنبا إلى جنب مع اسم الله آل 'Afuww (المانح عذرا)،


مع اسم مزاح دعوة من الله، القرآن والنبي
نحن لم أر في حياتي مثل هؤلاء الخبراء يقرأ القرآن، والناس هم أكثر منتفخ البطن، وأكثر لفظية والكذب اكثر الجبان في الحرب ". وهذا هو، في اشارة الى وا وصلى النبي 'alaihi سلم وأصحابه الذين هم خبراء قراءة القرآن . فقال عوف بن مالك له: "ما هذا الهراء أنت تقول في الواقع كنت منافق بالتأكيد سوف أقول للنبي صلى. الله عليه وسلم". عوف ذهب إلى النبي صلى 'وسلم alaihi إلى إعلامه.


 
لكن قبل وصوله، وانخفض الوحي من الله له. عندما جاء رجل إلى النبي صلى وا ل'alaihi سلم، وقد انتقل من مكانه وركوب الجمال. ثم قال للنبي: "يا رسول الله! في الواقع نحن مجرد bersenda-صاخب الثرثرة والكلام والناس الذين يسافرون شوطا طويلا لملء الوقت ونحن في طريقنا ". وقال بن عمر، وقال "اعتقد رأيته يحمل حزام سرج جمل رسول من الله وا 'alaihi سلم، في حين قدميه حجر عثرة، وقال:

 
"في الحقيقة كنا مجرد مزاح bersenda وتشغيله". قال النبي صلى ثم الله عليه وسلم له: "هل بيت الله، الآيات ورسوله كنت دائما المزاح؟"


طبيعة المنسية الشافعي، الرماد الإمام والإمام أربعة العقيدة تشابه
فإننا نجد عددا من الأشخاص الذين يدعون bermadzhab الإمام مالك في furu مشكلة "، لكنه لم يفهم من المدارس، ما لم يكن مطوية في الصلاة. انهم menyelisihi العقيدة الإمام مالك والسنة السلفية. كما وجدت أننا بالإضافة إلى مطالبتهم ليكون فوق المذهب الشافعي الإمام في furu مشكلة "، وعدم فهم المشكلة ما لم madzhabnya الوضوء لمسها.
و، وكان إذا لمس زوجته عن طريق الخطأ رغم ذلك، غاضب جدا لأنها صاح: "حقا كان لديك لي الوضوء، يا امرأة!". عندما سئل عن الذين الإمام الشافعي هو، ما هو اسمه واسم والده، وبالتأكيد يمكن أن بعضهم لا يعطي جوابا لكم، وانه لا يعرف الحرف، في مسألة الإيمان،، وقال انه menyelisihi العقيدة للإمام الشافعي و وfuru مشكلة "لم يعرف عنه إلا عدد قليل من المدارس جدا.
معنى العقيدة

حديثي لكم جميعا، عن الركيزة الأولى من أركان الإسلام، وأعظم الدعائم التي تقوم عليها أركان الإسلام خمسة. وإيمان المرء لا تستقيم، ولكن معه.
كل من لم يحدث ذلك، ثم انه ليس مسلم. ولمن يتم إلغاء، لا سمح الله الجنة بالنسبة له، ومنزله هو الجحيم، والناس ليس لديهم الظالمين المساعد.

 
الدعائم الأولى من الإسلام هي الشهادة ilaaa اإله إلا الله وأن محمدا رسول الله. هذه هي الجملة الطيبة (جيد)، والذي هو أثقل وزنا من جميع السماوات والأرض. هذه هي الجملة الافتتاحية (مفتاح) من الإسلام.

 
نحن نعلم أولادنا، للمرة الأولى وقال: وlafazh-lafazhnya المغلوب السمع الاستماع لهم في المرة الأولى سقط من بطن أمه. نحن نعلم أيضا أن الناس الذين يموتون بيننا في ذلك الوقت من التنفس الموت.

 
واصلنا السير على ذلك، ونحن ممارستها مع نتائجها، لذلك نحن المحفوظة على يوم القيامة. نحن يحفظ كل شيء، كل من العرب وغير العرب، البيض والسود، هم من الأميين والعليم ". نحن جميعا نعرف هذه العبارة.

رأي الإمام الشافعي عن الوحدة
قال الإمام ابن القيم رحمه الله في Juyusy تنظيم القاعدة، جنبا إلى جنب كتابه نجمي "، وهو التاريخ الإمام الشافعي، أنه قال:" في معرض حديثه عن مقبض من بلدي السنة، شهيب، شهيب (الطلاب) أنا، فضلا عن خبراء في الحديث أرى وأنا أخذ العلم بها، مثل سفيان ومالك، وغيرهم، يشهد iqrar أنه في حين أن لا إله إلا Allakh، وأن محمدا رسول الله، وأشهد أن الله فوق العرش "في السماء، و على مقربة من مخلوقاته، والامر متروك لمشيئة الله، والله نزل إلى أقرب السماء كلما شاء الله ".
وقال الإمام ADH-Dzahabi روي عن المزني: "إذا كان أي قضية بخار احدة تتعلق المشاكل القائمة التوحيد في قلبي، ثم وهذا هو الإمام الشافعي".
الحظر المفروض على الإمام مالك، والكلام مناقشة علوم الدين
قال الإمام ابن عبد بار روي عن مصعب بن عبد الله بن الألف إلى الياء الزبيري، وقال الإمام مالك قال ذات مرة: "أنا لا أحب الكلام العلم في مسائل الدين، والناس في هذا البلد لا أحبه، ونهى عن ذلك، مثل ما هو رأي الجهم بن صفوان ومشكلة القدر وهلم جرا.
انهم لا يحبون الكلام الوارد في ما عدا مؤسسة خيرية. أما بالنسبة للكلام في الدين، بالنسبة لي أفضل أن أقول أي شيء. لأن الأشياء المذكورة أعلاه. الإمام أبو Nu'aim روى أيضا عن عبد الله بن نافع، قال: سمعت الإمام مالك قال: "إذا كان أي شخص من جميع الذنوب ولكن أصبح الوثنية ثم كسر بعيدا عن بدعة من البدع، كلام العلم، أنه سيتمالذهاب الى الجنة. "

مصدر: http://almanhaj.or.id

No comments:

Post a Comment